كيف تحصلي على شفاه فتاة في العشرين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
900
معلومات انثى رومانس
إنضم
25 فبراير 2008
المشاركات
1,466
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
كيف تحصلي على شفاه فتاة في العشرين
هناك بضعة إشارات لتقدم سن البشرة يمكن أن تفضح المرأة إذا لم تكن متيقظة حول إبطاء هذه العملية. يقع الكثير من التركيز على العيون وبقيّة جلدك لكن ربّما نسينا شيء واحد. الشفاه. بالنسبة لأكثر النساء , طبقةمن أحمر الشفاه هي كل ما تحتاج إليه ولكن هناك حتما المزيد.





أي امرأة ترغب في الحصول على شفاه فتاة في العشرين، ولكن الشفاه الجميلة هذه الأيام أصبحت تأتي باختيارات لم تتح لأمهاتنا. من الماكياج والعناية بالجلد إلى المعالجة الطبية، يمكنك أن تتفادى تلك الشفاه الرقيقة التي تفضح عمرك الحقيقي بالعمل على ثلاثة مشاكل رئيسية:

الجفاف والتشققّ، خطّوط التجاعيّد، وتهدل البشرة نتيجة فقدان الوزن.

وإليك دليل الحلول السريعة والحلول الطويلة المدى للحصول على شفاه عظيمة.

الشفاه الجافّة:
الشفاه الجافّة أو المتقشّرة تبدو أنحف وأكثر تجعّدا من الحقيقة، لذا تحضري لاستعمال مرطب الشفاه العجيب. بصراحة، أنا مدمنة على استعمال مرطب الشفاه وأصاب بالرعب إذا لم يكن معي. كلما تقدمت في العمر، يقل إفراز الجلد للزيّت ، وتعتبر الشفاه بالذات في خطر أكبر بسبب عدم وجود طبقة جلدية، وهي الطبقة التي تقوم بإنتاج الزيت. إعادة الرطوبة هي المفتاح لاستمرارية الحصول على شفاه ناعمة ومستوية وكاملة. كذلك لا تنسي ترطيب شفاهك بالإضافة إلى وجهك كلّ صباح ومساء وبالطبع، عندما تخرجين في الشمس، تأكدي من وضع الكريم المضاد لأشعة الشمس الضارة. قومي باختيار كريم أس بي أف 15 من مجموعة "'Total Effects 7X Day Moisturizer (SPF 15)" وهذه مجموعة قويّة للترطيب والحماية من الشمس.

تجاعيد الفمّ؟
تقوم هذه التجاعيد العامودية بالحفر بطريقة آلية حول الفمّ وتخترق وجوهنا كلّ يوم، حينما نتكلّم، أو نضحك، أو نأكل، أو ندخّن. لذا فمقاومتها تشبه مكافحة تآكل التربة . وبينما لا تستطيعين إيقاف عملية الحفر، يمكنك أن تبطئيه باستعمال الكريم المضاد للشمس بانتظام واستعمال مقوي كولاجين أو أية معالجة فعالة ضد التجاعيد حول فمّك بشكل يومي.

الحشو بالحقن مثلا Restylane يمكن أن يساعد على تقليل ظهور التجاعيد (مع ذلك فأن الخطوط الجديدة دائما تجد طريقها للظهور، لذا فهذه المشكلة لا يمكن أن تحلّ بشكل دائم). يمكن كذلك أن يخفف علاج التجاعيد بالليزر والتقشير ظهور هذه الأنواع من التجاعيد. يتعمّق الليزر داخل الطبقات الجلديةلتنشيط إنتاج الكولاجين، مما ينعم الخطوط مع بمرور الوقت لكن هذه العملية تتطلب سلسلة من المعالجة.

شفاه ممتلئة مزيفة
قليلات جدا منّا ولدن مع شفاه ممتلئة وكاملة ولكن لحسن الحظ هناك طرق للحصول على هذه الشفاه. كلّ ما تحتاجين إليه هو قلم تحديد الشفاه وأحمر الشفاه. استعملي القلم لرسم خط خارج شفتك العليا، لكن على قوس الشفة. بإتباع المخطط الطبيعي للقوس، قومي برسم خطّك قليلا فوق الشفة العليا الفعلية. ثمّ استعملي القلم لتحديد منتصف الشفة السفلية بشكل مستدير نوعا ما عن طريق رسم خط خارج الجزء الأكثر امتلاءا. أبدا لا تقومي بإعادة رسم الشفاه بالكامل من الزاوية للزاوية – فهذه تبدو مزيّفة جدا.

املئي الفراغ بين الخطوط الجديدة وشفاهك بنفس قلم التحديد. ضعي أحمر الشفاه على كامل منطقة الفمّ بتأثير أكثر بكثير.

الطريقة الأخرى للحصول على شفاه ممتلئة بدون تعب هو بتحديد منطقة الشفة الخارجية بكريم إخفاء العيوب من نفس ظلّ كريم الأساس, امزجيه خارجا باتجاه الخطوط الرفيعة حول شفاهك للمساعدة على ملئها ومنع أحمر الشفاه من الخروج عشوائيا. ثمّ ضعي أحمر شفاهك المفضّل وقومي بإضافة لمسة من الملمع في مركز الشفة العليا والسفلية. الانعكاس غير الملحوظ للضوء سيجعل شفاهك تبدو أكبر.

قومي بزيارة طبيب أسنانك
يعتبر طبيب الأسنان حليفا غير متوقع في البحث عن شفاه أكثر شبابا. إذا قمت بتغطية أسنانك الأمامية بطبقة خارجية واقية، فيمكن أن تؤسسي لخط شفاه أوسع وقوس أجمل وأكثر امتلاءا، مما يمنحك ابتسامة شابة. هذا الحل رائع ولكنه ليس عمليا دائما لان هذه العملية مكلفة، ويمكن أن تستنزف بعض مدخراتك
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه