كيف تجعلين زوجـــــــك ينـــجـــذب لك وقت الــــدوره الشهــــــــريه..؟!

احصائياتى
الردود
82
المشاهدات
24K

القحطانيه

معلومات القحطانيه
كيف تجعلين زوجـــــــك ينـــجـــذب لك وقت الــــدوره الشهــــــــريه..؟!
مســـــــــــــــاء الخير ياحلوات ..
اليوم يبتلكم موضوع جديد واتمنى انه يعجبكم ...:icon31:

ودي اتكلم معكم عن الدورة الشهرية بصراحة ....انا الاحظ بعض الاخوات الله يهديم اذا يتها الدورة الشهرية(الحيض) خلاص ما تهتم ولا تسبح ولا تتزين لزوجها وتلبس بس جلابيات...
لا يا بنات ...... :busted_red: هذا اكبر غلط ترى حتى بفترة الدوره تقدرين تثيرين زوجج وتغرينه ... وبنفس الوقت تشبعينه جنسيا..

تدرووون اشلووون ......................

(بس خلاص انا عندي الحل)وهو الاتي:
اذ جتك الدورة:
@ لبسي البناطيل وبدعي بالبديات (يعني لاتلبسين بلايز) + والشورتات والأشياء الضيقه وحاولي تبرزين اكثر مناطق الأغراء الي فيج .. لبساي بديات فيهم دلعه كبيـــره يعني نص الصدر طالع بره يشم هوا لووووووووول..
@ ضعي مكياج خفيف
@ لاتكثرين من لبس القمصان
@ اكثري من تدليعة
@ عند النوم خذي شور وضعي عطر وكريم جسم والبسي شورت ضيق وفانيله
عاد في الدورة يستحسن استخدام الكريمات ذات النكهات (لان وقت الدورة هو وقت هالكريمات_وانتو فاهمين كلامي زين _ان شاء الله
@ اكثري من وضع المناكير يعني ان حصلك كل يومين لون وجددي الوانك
المهم خلي زوجك يحس ان الدورة متوقفه ... بس حياته الجنسيه مو متوقفه خلال هالفتره .... اممممممم
تبوون تعرفوون شلووون

هم انا الي بقوولكم ... تقدرون تسون الي تبونه بالفراش بس ما لا داعيه ان اتم عملية الإيلاج يعني بمعنى صريـــــــــــــــــــــــــــــــــــح

وووواي استحي ودي اقووولكم ماودي ابخل عليكم ..... بس استحي لوووووووول:blush-anim-cl:

تدرون اشلوون لا حياء في العلم كاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك سويته علم :bleh:

يعني تقدرين اتداعبينه في المنطقه الحساسه ( فاهمين قصدي صــــــــــح ) ويقدر اهوا يداعبج بس ها ما يقرب يم منطقتج ... كل واحد يلزم حدوده :detective2: ميخالف شتسوين بعد فتره وتعدي... الحين عندج كل هالمناطق اليمثيره للمشاعر في جسمج استغني عن الإيلاج بس هالفتره ...لووول

طبعا هذا كله تمهيـــــــــــــــــد حق ما بعد الدوره ... لوووول انتو فاهمين قصدي ..
حاولوو انكم تغروونهم كثر ماتقدرووون عشان لما تخلصين من الدوره يفترسج :essen:

وشكرا جزيلا لكم على حسن متابعتكم واصغائكم

بنات لا تنسوون ادعولي بالذريه الصالحه :bigsmile:

غاااااية

معلومات غاااااية
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
كلامج وااااااايد روعة بس يالغالية
بمجرد المداعبة والتقبيل والحضن تنقطع الدورة عندي أو تنزل بشكل خفيييييييييييييييف

يعني شو الحل؟؟؟؟؟؟!!!!!

أنثويه

معلومات أنثويه
//القحطانيه //

الله يسعدك دنيا واخره

ويرزقك اللي في بالك أمين

هذا الموضوع مهم لكثير منا

بس سالفة الافتراس مو تخوف شوي ههههههه

معلومات دلوعة عبودي
اخواتي000انا احس ان وقت الدوره فرصه ليشتاق الرجال لزوجتة000وهذا اهم شيى ان تكون العملية يدفعها شوق وليس روتين000وزي ماللزوج حقوق فللجسم ايضا حقوق اذا اهتميتي فيه صح ايام الدوره بتشوفين كيف بتجننين الرجال بعدها000وكل هاذا يتوقف على طبيعة الزوج000وتسلم لنا افكارك يا قحطانية00

No0osa

معلومات No0osa
مشكوووووورةعيوني

القحطانيه

معلومات القحطانيه
كلامج وااااااايد روعة بس يالغالية
بمجرد المداعبة والتقبيل والحضن تنقطع الدورة عندي أو تنزل بشكل خفيييييييييييييييف

يعني شو الحل؟؟؟؟؟؟!!!!!
تسلميـــــــن ياحياتي كلج ذوووق
معقووله الصراحه اول مره اسمع :dunno:... هل هالشيء له علاقه بنزول الدوره ؟؟؟
تقدرين اتثيرينه باللبس وبشكلج وبريحتج .. واذا قرب يمج تمنعي وتدلعي عليه بس لاتخلينه يداعبج اذا تنقطع الدوره عندج اكتفي انتي بمداعبته وملاطفته:shiny:
وكلش كلش ثيريه بالكلام بس ... يعني قوليله اشودك تسوي فيني اذا غسلت من الدوره او ذكريه بأول مره صار فيها الجماع ( ايام العرس وشهر العسل ) او سأليه عن اكثر مره استانس فيها معاج بالجماع طبعا.... الخ من هالسوالف :1eye:

القحطانيه

معلومات القحطانيه
//القحطانيه //

الله يسعدك دنيا واخره

ويرزقك اللي في بالك أمين

هذا الموضوع مهم لكثير منا

بس سالفة الافتراس مو تخوف شوي ههههههه
الله يسلمج ويعافيج
وجزاكي الله خير عل ىالكلام الطيب والدعوة الحلوووه
لاماتخوف لووووووووووووووووووووووووووووووووول تونس :clap:

معلومات الماسه بريئه
كلامك صحيح اختي وصراحه جاه في وقته
لكن المشكله اني اكون حاسه بتعب وبشرتي تكون شاحبه شو الحل

القحطانيه

معلومات القحطانيه
اخواتي000انا احس ان وقت الدوره فرصه ليشتاق الرجال لزوجتة000وهذا اهم شيى ان تكون العملية يدفعها شوق وليس روتين000وزي ماللزوج حقوق فللجسم ايضا حقوق اذا اهتميتي فيه صح ايام الدوره بتشوفين كيف بتجننين الرجال بعدها000وكل هاذا يتوقف على طبيعة الزوج000وتسلم لنا افكارك يا قحطانية00
هلا وغلا فيج ياعمري
كلامـــــج صح 100% بس الحاصل ان وايد حريـــــــــم يهملون روحهم خلال هالفتره يعني في بعضهم مايغسلوون حتى اجسامهم ومايهتمون في لبسهم . وريحتهم هذا الغلط مو علشان ان عليج الدوره تهملين نفسج خليج على قولتهم كيوت .. والي اقصد باللبس مو قميص نوم لاء اي شيء مرتب على الجسم يظهرانوثتج ومو بالضروره ان يصير شيء بينج وبين الزوج عالأقل اهتمي بالشكل لان الريايـــيل حاست النظر عندهم قويــــه جداجدا........:nosweat:
مشكوره حبيبتي على مرورج ومشاركتج :shiny:

القحطانيه

معلومات القحطانيه
كلامك صحيح اختي وصراحه جاه في وقته
لكن المشكله اني اكون حاسه بتعب وبشرتي تكون شاحبه شو الحل
هلا حبيبتي
اول شيء اشكرج على مشاركتج:icon31:
الحل ياعمري مو الا تبذلين مجهوووود مع الزوج اكتفي بس باللبس .. يعني لبسي شورتات جينز مع بديات او تريننق او اذا مالج خلق في بجامات تشوق للبيت نفس الي في ومن سيكرت و اوووشوو الي عليهم دبببه ... حبيبتي اهتمي بالألوان اشتري بجامات الي الونه تشوووق وردي احمر اصفر ...الخ + تبخري وتعطري.. +اهتمي بشعرج مو الا تسوينه استشوار لاء سوي حركات فيه مره كيرلي ومره رفعيه ذيل حصان ومره رفعي نصه وخلي الباقي مفلووول + لبسي تراجي اذا لج خلق حطي ميك اب خفيف واذا مالج خلق لاتحطين خلج عالطبيعه ..
حبيباتي انا الي اقصده مو المبالغه بس كل ماكانت الوحده شكلها cool احسن ترى الريال يحب ان تكون زوجته مرتبه ونظيفه... مثل ما قلت اكثر حاسه شغاله عند الرجال عيوووونه ... شنو الشيء الي يمنعج من انج تعمين عيووونه:1eye: اي خلي عيووونه جذي لوووووول

معلومات دلوعة عبودي
هلا وغلا فيج ياعمري
كلامـــــج صح 100% بس الحاصل ان وايد حريـــــــــم يهملون روحهم خلال هالفتره يعني في بعضهم مايغسلوون حتى اجسامهم ومايهتمون في لبسهم . وريحتهم هذا الغلط مو علشان ان عليج الدوره تهملين نفسج خليج على قولتهم كيوت .. والي اقصد باللبس مو قميص نوم لاء اي شيء مرتب على الجسم يظهرانوثتج ومو بالضروره ان يصير شيء بينج وبين الزوج عالأقل اهتمي بالشكل لان الريايـــيل حاست النظر عندهم قويــــه جداجدا........:nosweat:
مشكوره حبيبتي على مرورج ومشاركتج :shiny:
يالغالية00انا قصدي انو اكيد ان الرجال لما يطيح اللي براسة مارح يجيك بنفس شوق ولهفة اللي لة خمس ايام او اكثر ماسوى اي حاجة000على شان كذا انا اقول ابغا العملية من شوق علشان تصير اكثر حميمية000وارجع اقول كلة على حسب نوعية الزوج000واكيد فكرتك بتناسب كثير من البنات وانا عن نفسي كنت اسويها في بداية زواجنا000واللة شوقتينا لايام زمان00ومشكورة حبيبتي000ودمتي:icon26:

القحطانيه

معلومات القحطانيه
يالغالية00انا قصدي انو اكيد ان الرجال لما يطيح اللي براسة مارح يجيك بنفس شوق ولهفة اللي لة خمس ايام او اكثر ماسوى اي حاجة000على شان كذا انا اقول ابغا العملية من شوق علشان تصير اكثر حميمية000وارجع اقول كلة على حسب نوعية الزوج000واكيد فكرتك بتناسب كثير من البنات وانا عن نفسي كنت اسويها في بداية زواجنا000واللة شوقتينا لايام زمان00ومشكورة حبيبتي000ودمتي:icon26:
هلا وغلا فيج دلوعة عبودي
مشكوره على مرورج ومشاركتج القيمه ... ان شالله ايامج كلها سعاده بسعاده والله يوفقج:msn-wink:

خواتم

معلومات خواتم
بصراحه ما أصدق يصير عندي عذر و أهرب منه

مالي خلق بالمره بالدوره صداع ومغص وضيقه حتى من نفسي

خصوصا الثلاث ايام الأولى

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه