كيف تجعلين حياتك سعيده بعيده عن المشاكل

احصائياتى
الردود
5
المشاهدات
2K

ام غس

معلومات ام غس
كيف تجعلين حياتك سعيده بعيده عن المشاكل
حبيباتي واخواتي البلقيسيات نظرا للكم الهائل من الشكاوي
سوف اعرض لكم بعض النصائح الذي سوف تنفعك باذن الله وتريحك وتجعلكي كيف تواجهين مشاكلك بنفسك دون تتتدخل من احد باذن الله:icon30:
اختي اعلمي انه المشكله الذي تواجهك ماهي الاشيئين الاولى ابتلاء من الله لكي
والتانيه ماهي ناتجه الا من تصرفك الخاطئ
بلاولى استغفري ربك كتيرا واحمديه عليها ولا تتاففي واتاكدي ماهي الا سحابه وتروح منكي ادا صبرتي والتانيه غيري اسلوبك كيييييييييييف انا اقولك كيف:shiny:
من هو الرجل اوالزوج:questionmark:
صدقيني اختي زوجك ماهو الا طفل كبير يريدفقط الحنان والدلال وعندنا مثل يقول زوجك على ماتعوديه وطفلك على ماتربيه فانتي اجمعي الاتنين معا ربي وعودي زوجك بيلي يريحك
اعطي زوجك مساحه كبيره من الحريه المطلقه لاتقيديه ابدا لا تخنقيه:mad:
مثال الشاب قبل مايتزوج لما يتاخر عن البيت وابوه وامه مايصدقو متى يشوفوه فاول مايرجع تحقيق وسين وجيم والشاب ايش يسوي غيريلف ويدور ويقوم يتمنا انه مايرجع البيت
و اكيد انه يحب يكون حرنفسه ويفكربزواج عشان يرتاح
حتى اغلبيتهم يقولو متى نتزوج ونرتاح ويلي مايقول كدا تاكدي انه كان عايش بحريه مطلقه وادا انتي جيتي تحقيق وتقيدراح تنفري الرجال ويروح يدور على حريته اكيد
ادا قلك انا رايح مع اصحابي شجعيه حتى وادا انتي مضايقه:sadwalk:
حبايبي بكرا ان شاء الله اكمل انتظروني

ام غس

معلومات ام غس
تسلمي اختي ريم ان شاء الله تستفيدين من موضوعي
المهم
عندما تواجهك مشكله مع زوجك اجعليه يتكلم مثلما يريد خليه يخرج كل طاقته بلكلام وانتي
اخيتي التزمي الصمت لا تتكلمين ابدا واتركيه لا ترجعيله ابدا حتى ادا انتي غلطانه لا ترجعي ولا تحسسيه انك غلطانه مهما كان الامر
طنشيه وصدقيني مهما كان الامر سوف يرجعلك بس انتي اتحملي شوويه

اختي البلقيسيه لا تقصري بحياتك الزوجيه ابدا مهما كلف الامر اجعلي زوجك
عندما تغيبين عن بيتك يشعر بفراغ كبير اهتمي بملبسه واكله وشربه وبلفراش وحتى الاستحمام بس بحدود عدم تعدي لكرامتك

اجعلي منكي الام الحنون والاب العطوف والزوجه والحبيبه والعشيقه وحتى الصديقه

الذي يحتاجه زوجك لفض اسراره احتويه ولكن ايضا بحدود
الزوج يحب المراه الثقيله بمعنى الكلمه يعني لا تجري وراه ابدا لانك ادا جريتي وراه
سوف تهيني كرامتك ووالمراه يلي كرامتها انهانت مره ضاعت كرامتها عند زوجها للابد
فكوني قويه وقت المشاكل وضعيفه وقت الحب

اايها الزوجه حبي ذاتك اولا اذا حبيتي نفسك زوجك يحبك كيييييييييييييييييييييف:questionmark:
عندما يحس زوجك بانك مهتمه بنفسك سوف يغار ويعمل المستحيل لكي
يحضى بحبك ويحاول ان يجعلكي لا تستغنين عنه
فعندما يراكي وصلتي لمطلبه يبدا حبه واهتمامه لكي يقل لانه ضمن انك مجنونه فيه

ولنا بقيه ان شاء الله

ام غس

معلومات ام غس
هلا حبيباتي اشكر كل من رد علي

ونرجع للاهم بموضوعنا يلي هو زوجك شفتو حبايبي حياتنا كلها الزوج:harhar1:

عندما يخونك زوجك وانتي اكتشفتي رجاء اختي البلقيسيه لا تتوترين وتعصبين :mad:
وتواجهين زوجك ودي اكبر غلطه بحياتك راح تهيني نفسك كرامتك والناس بينظرو لكي نظرة الاشفاق والرحمه وبتهدمين حياتك على الفاضي بسالك
لما تواجهين زوجك ايش كسبتي:questionmark:

صدقيني ماراح تكسبين غير الاهانه والذل واتخيلي زوجك يقولك انا كدا رضيتي ام ابيتي مادا تفعلين بعدها:questionmark::busted_red:

بتروحين عند اهلك وتهدمين حياتك وتسلمين زوجك لوحده ماتستاهل:schmoll:
وفي اغلب الزوجات يهدمو حياتهم بنفسم ويقولون مانقدرنروح بيت اهلنا يعني يضطرو يستسلمو للامر ويجلسو في بيوتهم كاسرين الخاطر:sad_1:

وليش دا كوله حبيبتي تيب بتقوليلي ايش الحل
بقولك الحل بيدك انتي وحدك حكمي عقلك واستخدمي السلاح السري
يلي هو مكر النساء وياليت نفهم ايش مكرالنساء دا على اصوله:sadwalk:
شوفي انتي بايش مقصره مع زوجك واصلحيه حسسيه باهتمامك له اتحدي فيه نفسك قبل ماتتحدي يلي اخدته منك تفنني بكل شي بحياتك خليه يحس بتغيرك نحوه من غير ماتقوليله انا كنت مقصره
خليكي دايما مبتسمه حتى ادا هو قلب عليكي ابتسمي له وهدأييه بنفس الوقت لا تدعي له مجال ابد يشكي عليكي عنديلي ماتتسمى اوكيييييييييييييييي:icon30:
احرقيه ببرود اعصابك وتتنطيشك وثقة نفسك وقوتك بعض المواقف
ولنا بقيه لاجمع مالدي لاتملون انه لمصلحتكن

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه