كيف امانع عن الحمل و انا ارضع طبيعي

احصائياتى
الردود
4
المشاهدات
680
معلومات للحياة معاني
كيف امانع عن الحمل و انا ارضع طبيعي
السلام عليكم
انا ارضع طبيعي و الدورة من ولدت صار لي الان كملت ٣ شهور ما جاتني هل هالشي مضمون اني ما احمل و خاصه انه حتى زوجي ما يجامعني الا في الاسبوع مره بسبب عمله في منطقة ثانيه يجي في الويكند
و محتارة لو فرضاً امانع طبيعي كيف امانع طبعا ما ابغى حبوب او غيره
محتاره يعني مثل بعضهن اللي يمانعون طبيعي يتبعون ايام الامان وايام الخطر على حسب الدورة و ايام التبويض
طيب انا ما تجيني الدورة لو بمانع كيف امانع

Noufshamri

Well-known member
معلومات Noufshamri
مبارك مولدكي وان شاء الله يتربى بعزكم ويحفظه لكم
لكن الافضل ان تراجعي الدكتوره النسائيه لمعرفه السبب بإنقطاع الدوره للمده المذكوره وبعد ذلك هي تحدد لكي الاسباب والعلاج

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
السلام عليكم
انا ارضع طبيعي و الدورة من ولدت صار لي الان كملت ٣ شهور ما جاتني هل هالشي مضمون اني ما احمل و خاصه انه حتى زوجي ما يجامعني الا في الاسبوع مره بسبب عمله في منطقة ثانيه يجي في الويكند
و محتارة لو فرضاً امانع طبيعي كيف امانع طبعا ما ابغى حبوب او غيره
محتاره يعني مثل بعضهن اللي يمانعون طبيعي يتبعون ايام الامان وايام الخطر على حسب الدورة و ايام التبويض
طيب انا ما تجيني الدورة لو بمانع كيف امانع
لا يا اختي ليس مضمونا حبيبتي وهو ما يصطلخون عليه بمصطلح الرضاعة النظيفة الافضل كما قالت اختنا نوف استشارة الطبيبة لان هنا من يحملن حتي وان غاب عنهن الحيض

ها أنا ذا

Well-known member
معلومات ها أنا ذا
طبيعي اول دوره بعد الولاده تأتي متأخره وبعضهم لاتأتيهم الا بعد سنتين من الولاده وبعضهم بعد ٦ شهور مثلا ويختلف من واحده لاخرى...

ولايمكنك ابدا الاعتماد على ايام الاباضه ولا ايام الامان لانه ليس مضمون ابدا..

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه