كيف التصرف ارشدوني

احصائياتى
الردود
8
المشاهدات
935

مهتمة

معلومات مهتمة
كيف التصرف ارشدوني
السلام عليكم اخواتي
انا متابعة منتداكم الاكثر من رائع واستفدت منه كثير
عندي مشكلة ومب عارفة احلها ياليت تساعدوني
زوجي يكتب مع الحريم ويتواصل معهم من خلال المنتديات او رسائل خاصة او البريد
وانا كم مره شفت له رسائل ومحادثات معهم هيه عاديه يعني لايوجد فيها حب وكلام فاحش بس انا خايفة تطور الاحاديث ويعمل علامة مع وحده منهم
وصارحته كدا مره وزعلت وهو يبرر هذا بالاستفادة لا غير وانه برئ ولا يفكر في العب مع البنات
وانا اتضايق من المحادثات والرسائل الله يوفقكم كيف اتصرف

ام دحووومي

معلومات ام دحووومي
الموقع الالكتروني
www.zhratlloz.com
مارسي نفس الهواية
واحرصي اكثر على المشاركة
لان البدايات تكون عادية
وممكن تتحول الى اعجاب
الله يصلح الحال

طيف الروح

معلومات طيف الروح
الموقع الالكتروني
www.fesal.net
الصراحه انا اشوووووووووفه على حسب شخصيت الزوج فيه ازاوج عيونهم زايغه وازواج عادي عندهم

بالنسبه ليه انا حاولي تبعديه عن النت اكتير اعمل له اجوووووواء غيري شويه من الوضع الى هوه عليه

اطلعووووووووووووا كتري بالطلعات منشان وقته مايكون على النت وفيه ناس ينطرهم

اجلسي جنبه اذا هوه جالس على النت راقبيه وماخفي اعظم

داعواتي لكى الله يبعد عنه بنات الحرام ويحبب زوجك فيكي

تحياتي

مهتمة

معلومات مهتمة
شكرا لكم اخواتي بس هو لازم يشوف النت ما اقدر حتى اخفف منه لانه شخصية معروفة في كتاباتة والكل يسأل عنه وعن مواضيعة ومعجب به وخاصة النساء وهوه عاقل بس ماتدري عن خطوات ابليس الى ايش توصل
هل اتخذ موقف وازعل بشدة مع انه ما اظن ينفع لانه كذا مره زعلت وقلت له انا اثق فيك ولكن النساء اخاف عليك منهم
وهو يبرر انه عاقل وسنه لا يسمح بذلك
ما دام كذا رده ليش ما يصد عنهم افضل والله محتاره هوه صح او أنا

norh

معلومات norh
حبيبتي اهتمي بزوجك اكثر وتفاني في خدمته واتبعي نفس هوايته وراسلي مثله عسى ان يشعر بما تشعرين به اسال اللة لكي السداد

مهتمة

معلومات مهتمة
حبيبتي اهتمي بزوجك اكثر وتفاني في خدمته واتبعي نفس هوايته وراسلي مثله عسى ان يشعر بما تشعرين به اسال اللة لكي السداد

الله يعافيكم أخواتي والله خففتو عني وانا في غربة بعيده عن أهلي
يأختي انا حاولت اسوي مثله واكتب واراسل حتى يشعر بما احس وفعلا وجدت بعض من الراحة
ولكن تركت ذلك لانه يراقبني ويخاف اني اكلم احد او ارسل وانا اخاف منه ويمنعني من الكتابةإالا في المنتديات النسائية
وأنا تناقشت معاه بكل هدوء وما نفع وزعلت وما نفع وقلت له لو انا ترضي اكلم رجل قال لا ابدا طيب كيف ترضي اني اسكت يقول انت إمرأه بسهولة ينلعب بعواطفها اما انا فرجل اقدر اتحكم بعواطفي
وانا اللي مخوفني أكثر أنه جنوبي يتأثر بالعواطف ويحب المدح الله يستر وهم نازلين مدح فيه

الجذابه

معلومات الجذابه
انا حاولت اسوي مثله واكتب واراسل حتى يشعر بما احس وفعلا وجدت بعض من الراحة
ولكن تركت ذلك لانه يراقبني ويخاف اني اكلم احد او ارسل وانا اخاف منه ويمنعني من الكتابةإالا في المنتديات النسائية
وأنا تناقشت معاه بكل هدوء وما نفع وزعلت وما نفع وقلت له لو انا ترضي اكلم رجل قال لا ابدا طيب كيف ترضي اني اسكت يقول انت إمرأه بسهولة ينلعب بعواطفها اما انا فرجل اقدر اتحكم بعواطفي
وانا اللي مخوفني أكثر أنه جنوبي يتأثر بالعواطف ويحب المدح الله يستر وهم نازلين مدح فيه
شوفي حبيبتي لاتسوين مثله ولاتفكرين حتى..:no:

مو شرط ترتكبين الخطأ عشان يحس.. اصلا بتنزلين من عينه بعد..:schmoll:

اقنعيه انك تحبينه وتغارين وهذا شي طبيعي وقولي انا بصراحه احترمك كثير ولاابي هالصوره تتغير ..:showoff:

يعني انا واثقه فيك انك ماتتكلم بكلام فاضح معاهم بس احترم غيرتي عليك ومااظن هالغيره تصدر الا من محب....وارجوا انك تقدر هالحب..:icon30:

وقولي انا ماافكر اسوي هالحركات لاني اولا اخاف ربك وثم احترمك ولاابي اسيء لك بشي..

واتوقع تعاملني بالمثل..

بيني له ان الرجل المحترم ماتهمه هالتفاهات وهالرسايل التافهه اللي لاتسمن ولاتغني من جوع..طبعا بطريق غير مباشر..

لان الرجل بطبعه مايحب اللي تعلمه..:smurf:
تحكمّي فيه بدون مايحس..:sly:

يعني تكلمي عن شخص ختى لو تخترعينه وحقري فيه وقولي مسكين طول عمره يهتم بالحريم ويبحث وراهم وقولي رأي صاحباتك في مثل هالريجيل مثلا..

واحكي له عن قصة شخص يسوي مثله ورأيك بهالموضوع..

واذا قال انتي تقصديني قولي سلامتك :nosweat: ليه انت تسوي مثلهم لامااتوقع بعدين انت على قولتك ماتهتم فيهم وبعدين اضحكي معه وقولي صحيح اني قد شفت كم رساله منك بس هذا مو معناته انك تسوي مثلهم واكيد عقلك اكبر من هالبياخه وبتتركهم ومايحتاج اعلمك..:sly:

وبعدين انتي لازم تكونين جذابه في نظره بشكلك وشخصيتك واسلوبك وحتى بطريقة كلامك ..:bigsmile:

عشان يترك هالخرابيط بسهوله ويشوف انه عنده حرمه تغنيه عن كل هالتفاهات ..:icon30:

هو مبسوط بإعجاب البنات فيه واكيد اذا كلمته اي وحده بينبسط..

خليك بنظره احلى جذابه عشان يحاول يكسب اعجابك انتي موب هم..

لاتكونين بسيطه بعينه ومافيك شي يلفت نظره..

وتطلبين انه مايلتفت لغيرك..

اجذبيه ..
ثم اجذبيه..
ثم اجذبيه..

مافي امرأه بالعالم مافيها شي حلو وحتى وان كان بسيط..

وحقري هالامر بعينه وخليه يحس بتفاهة اللي يسويه عشان يحتقر نفسه ويلتفت لك..

وعليك باللجوء لربك اولا واخيرا والله يوفقك..:bye1:

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه