كيف اكون اميره متوجه للرجل الشمالي الغربي ... ساعدوني يا الخبيرات بخبراتكم

احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
3K

رنين الذهب

معلومات رنين الذهب
كيف اكون اميره متوجه للرجل الشمالي الغربي ... ساعدوني يا الخبيرات بخبراتكم
انا زوجي شمالي غربي كان مو غامض بسس احيانا تجي له حالات غموض تموتنيانا احسه متملل مني اني بالبيت وما اخرج كثيرطيب انا ما لقيت وظيفه وهو رافض اني اتوظف اصلابدات مرحله من التغيير لاعيده لي بعد ما تعرف على وحده هو الي انا متاكده منه انه ما يحبها بس يسولف معاها وهذا الي يقهرنيويموتني موتالمهم انا بدات في مرحله علاج وانا والله تعبانه داخليا بدات سجلت بدوره كمبيوتر وودي اغير استايلي مو عارفه كيف اكون متوجه علموني بليزالله يسخر لي ولكم ازواجنا ويرزقنا حبهم ووفائهم ويسعدنا معاهم ولا يشقينا ابدا

رنين الذهب

معلومات رنين الذهب
للرفع ارجوكم ساعدوني بالي تعرفونه كيف اتغير الله يسعدكمدعواتكم لي بصلاح زوجيالله يرده لربه ولدينه ولزوجته ولبيته ردا جميلا

التعديل الأخير:

بيالة شاي

مشرفة سابقة
معلومات بيالة شاي
الله يفرج همك ...ويسخر لك زوجك يارب

بما اني شماليه غربيه .... اتوقع ان زوجك ينجذب للمرأه المرحه المتجدده والجريئه ....حاولي تبعدين عنك صفه النكد بعييييييييييييييدا جدا ....وحاولي تجددين في ستايلك ولبسك ...البسي اشياء جديده ومميزه وغريبه وكوني جريئه بلبسك
كوني واثقه من نفسك وجريئه ...جربي اشياء جديده دون تردد ...كوني جريئه وجريئه جدا في الفرااااش ....

اتمنى اني افدتك

vdhq

معلومات vdhq
الفراش ثم الفراش وبجراءة

كوني قوية ..واثقة.. مثقفة.. حاسمة اذا طلب رأيك ولا تترددين

البسي الجنز الضيق ...و الانجري الجرئ...يحب الاسود والعنابي والاحمر

اذا تذكرت شئ رجعت

رنين الذهب

معلومات رنين الذهب
شكرا لكم واتمنى المزيدانا لاحظت صحيح الفراش والجرائه مطلوبهوانك تحسسينه انك تبين تمتعين نفسك مو تمتعينه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه