كيف اقنع زوجي شمالي شرقي على طلباتي

احصائياتى
الردود
5
المشاهدات
2K
معلومات صفاء الحلوه
كيف اقنع زوجي شمالي شرقي على طلباتي
السلام عليكم انا زوجي شمالي شرقي مايحب اني اخرج من البيت اعمل او ادرس شعاره ان الزوجه تقعد بالبيت تهتم بزوجها وهوا الي يعمل فنا سمعت كلامه بس انا طلبته طلب اخر وهو انو ادخل نادي نساء نادي رياضه عشان حسيت نفسي امتليت فهو غير ملامح وجه وقام يجيب لي اعذار ويقلي تريضي باللبيت ومدري ايش يعني مايشتيتي اسوي شي حتا ابسط حقوقي انو اهتم بلياقتي وبنفسي واملي فراغي كمان لانه دايما مشغول فقولو لي ايش الطريقه الي اتعامل معه تكفووووون لاني طلبته بدلال والغنح وسويت الامر جدي وكلمته بجديه

افروديت22

معلومات افروديت22
اطلبي منه تانى بخفه و دلع انثوى ..
و فهميه انه مش هيأثر على البيت بالعكس هيخليكي مبسوطه
و انك تهتمى برشاقتك و تكونى صداقات كتيره مهم لنفسيتك
بس متيأسيش و اطلبي منه بدون نكد
الشمالى الشرقى بيكون ليه تخوفات
حاولى تفهميه ان التخوفات دى مش موجوده باسلوب انثوى جميل هيوافق ان شاء الله

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
امشي واشتركي وحطيه في الامر الواقع لكن يجب ان يكون معاك شخص اخر يثق فيه وداخل لهذا النادي في الأصل وقولي ابغي اروح معاها لانها تكلمت عليه انه المكان نظيف والمدربه تساعد العضوات وووو المهم يمشي معاك شخص يثق فيه وتصرفي انت لانك لن تأخدي شيء منه الا بالافعال

معلومات أستشارية رائده
الشمالي الشرقي إذا حس أنك مهتمه في ذاتك ومقدرة نفسك وملبيه طلباته واحتياجاته (اقصد الجنس من الدرجه الأولى وليس تلبين متطلباته تلبين رغبتك الجنسية لانها تلقائياً تنتقل المشاعر لازم تغرقينه فيك جنسين كيف يصير هالشيء إذا صار تفكيرك في نفسك قبل كل شيء من جميع النواحي والجنس في المقدمه يعني بكذا راح يحس بقيمتك ولازم أنت تطورين من نفسك وافكارك يصير لو طلبتي تقولين أبي ادخل الدورة الفلانية ولازم يكون عندك اسلوب مقنع ولو رفض أزعلي بدون ما تكشري لا تستخدمين اسلوب الإحاح لانه يخليه يعاند

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه