كيف افاتحها بالموضوع

احصائياتى
الردود
5
المشاهدات
2K
معلومات شذى المالكي
كيف افاتحها بالموضوع

السلام عليكم ورحمه الله
بنات بعضكم كان يعرف مشكلتي مع زوج امي
ممكن اعرف طريقه كيف افاتحه بالموضوع واقولها كان يتحرش
فيني قبل شهرين تقريبا جاء عندي قال ابي احظنك وابوسك بس قلت له ابعد عني
تزوج افضل لك مابي ربي م يرضي عني بسبب ذا الشي
امي حاليا م بقي شي ع ولادتها ونفسيتها تعبانه نفسيا وجسميا
كفايه انها معاها مشاكل معاه سابقا لكن اللي تتطلق اخواني الصغار ولا تبيهم يتفرقون عنها
اعطوني طريقه افاتح امي بالموضوع

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
ربما لا اتذكر التفاصيل الماضيه جيدا ولكني اتذكر موضوعك عامه.حبيبتي الفكره هل ستستطيع امك إيجاد حل لك خاصه وانت تقولين انها متمسكه لبيتها واولادها ؟ام انها بالنهاية ستتمسك ببيتها؟حبيبتي أن كانت تحل الأمر وقويه كما يجب فكلميها مباشره لان الامر لا ينبغي السكوت عليه ولا تفكري بكونها تعبانه جسمانيا أو نفسيا لأنها لو حدث شيء فلن يقارن تعبها الان بما سيحل عليها.اما لو امك ليست قويه و ستكتفي فقط بمجرد شجار أو صراخ فلا تضيعي وقتك وهذا صراحه الافضل واتركي البيت وارحلي الي أحد اقاربك الي أن يقضي الله أمرا كان مفعولا قبل أن تحدث فضيحه اليوم صرح برغبته غدا يفعلها بعدها يفعل ما هو أشد.الامر خطر ونصحناكي من قبل بأخذ خطوه والتحرك .حبيبتي الأمر ليس سهلا أو بسيطا التهاون وهذه فضيحه ليس لها حل فهو زوج والدتك .حبيبتي شرفك امانه في عنقك وتوجب عليك حفظه بتهاونك مع زوج والدتك بعدم الاخبار عنه قد تهدر الامانه .ليس هناك حلولا بديلهوليس هناك طريقه مناسبه لمفاتحه امك او غير مناسبه هي طريقه واحده لا وقت للتمهيد .

~UniQuE~

مراقبة أقسام الأستشارات الزوجية ،الأنماط الشخصية
معلومات ~UniQuE~

السلام عليكم ورحمه الله
بنات بعضكم كان يعرف مشكلتي مع زوج امي
ممكن اعرف طريقه كيف افاتحه بالموضوع واقولها كان يتحرش
فيني قبل شهرين تقريبا جاء عندي قال ابي احظنك وابوسك بس قلت له ابعد عني
تزوج افضل لك مابي ربي م يرضي عني بسبب ذا الشي
امي حاليا م بقي شي ع ولادتها ونفسيتها تعبانه نفسيا وجسميا
كفايه انها معاها مشاكل معاه سابقا لكن اللي تتطلق اخواني الصغار ولا تبيهم يتفرقون عنها
اعطوني طريقه افاتح امي بالموضوع

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

انتي كيف لحد الان قاعدة بالبيت ؟ ما تخافين في يوم من الايام يهجم عليكي و يغتصبك ؟ احنا كم مرة نصحناكي تروحي عند اقاربك او تفاتحي حد من اهلك اذا ما تقدرب تكلمي امك مثلا خالاتك و تقوليلهم القصة كاملة عشان يطلعونك من البيت و يعرفوا يخبرون امك ...

اخرجي من البيت بسرعة و اذا انجبرتي خبري امك بالقصة حتى لو تعبانة نفسيا لانه من واجبها تحميكي من الذئب اللي قاعد يترصد الفرصة عشان يهجم عليكي ..

ايام سعدي

معلومات ايام سعدي
لاحول ولاقوة الا بالله،، كيف قادرة تسكتي على موضوع خطير زي هذا،،ماخفتي انه يستفرد بيك،، لحظه غفله منك يضيعك اغلى ماعندك،، وَممكن تضيع امك اكثر من انك خبرتييها،، ربي يبعده عنك ويخلصك منه

بنت من الأرض

Active member
معلومات بنت من الأرض
امممم....مادري شوفي انا لما بالابتدائي كنت احاول اهرب من البيت لو صار اي مشكلة اهربِ من البيت ممكن يفيدك

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
امممم....مادري شوفي انا لما بالابتدائي كنت احاول اهرب من البيت لو صار اي مشكلة اهربِ من البيت ممكن يفيدك

طيب يا حبيبتي من يهرب من البيت يهرب من مشكله الي مجهول هارجي خطير ومشاكل اكبر لا يصح.الهروب من البيت ولا النصح به

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه