كيف اغير شخصيتي

معلومات أنثى رائعةة
اول شي تذكري اية : (ولئن شكرتم لأزيدنكم ولئن كفرتم ان عذابي لشديد)

تقبلي نفسك كما انتي الآن..اقبلي نفسك..واحمدي الله على كل النعم اللي اعطاك اياها..نعمة نعمة..
الحمدلله ان لم يكن العارض اكبر مما هو عليه..

الحمدلله الحمدلله فيك عيون تشوف الحمدلله فيك اصابع تكتب الحمدلله منتي مجنونة وفيك عقل الحمدلله انك راقية والدليل طلبك الدليل للرقي..
حبيبتي في الله..
ارى الشيطان احب شي له ان يدخل الحززن والهم والغم الى ابن ادم..
سمعتي..
يحييييب بشدددة..

اذا مثلا صحيتي الصبح فرحانة يجي يذكرك بشي ينكدك شوية شوية الى ان تتنكدي ويصير يومك كله نكد وتنقليه لزوجك كمان..

الله اعطاك نعمة العقل..

الله أعطاك نعمة الإسلام..
كثييير علماء كبااااااار ومخترعين كباااااار ماتوا بدون ان يسلموا..
فاحمدي الله على نعمة الاسلام الذي يوفق لها كل أحد..وتذكري دائما (ولئن شكرتم لأزيدنكم) ...وعد بالزيادة يالغالية..

أولا : استعيني بالله ..اطلبي المعونة منه..وتوكلي عليه..ووكلي له أمرك..ادعي بأدعية تضرع ..اللهم انت المجيب وانا المضطر فاكشف مابي من ضر ..ربي اني مسني الضر وانت ارحم الراحمين..لا إله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين..اللهم انت القادر على أن تقول: كن.. فيكون..لايعجزك شيئ يالله..ادعي الله وتحري اوقات الاجابة واقرب مايكون العبد وهو ساجد..استشعري الكلمات ولا تلتفتي لأي وسوسة من الشيطان..واذا جاتك وسوسة من الشيطان قولي للشيطان : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم ..مالك دخل بيني وبين ربي..ثم اقطعي كل تفكير

ثانيا :

اقطعي التفكير السلبي..كيف ؟
بطلب ذلك من الله اولا ثم بمزاحمة الأفكار السلبية بالأفكار الإيجابية ..
تزاحمي الأفكار السلبية بالأفكار الإيجابية يعني تفكري فقط في كل شي إيجابي يسبب لك السعادة مهما صغر ..أشياء كثيرة تثير السعادة..تظاهري بالسعادة حتى تصبحي سعيدة..ابتسمي..تظاهري بالايجابية وزاحمي بالافكار الايجابية وسترين عجبا !!

كل يوم في الانسان تورد في عقله الاف الافكار..لازم تجي الاف الافكار..انتي قادرة تخلي هذي الاف الافكار حقتك سلبية او ايجابية ..فلازم تسيطري على نفسك وتتحكمي في افكارك عشان تتغير حياتك ..وتذكري ان الله قال في كتابه الصحيح 100% جميعه ( إن الله لايغير مابقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم)..فأختي ..غيري كما ذكرت لك بالخطوات لتتغيري..

ثالثا : لغة جسدك :

خلي لغة جسدك لغة جسد واثقة وقوية وليست لغة جسد ضعيفة وغير واثقة..
لأن توجد في جسم الإنسان هرمونات قوة تقوي الإنسان.. وتوجد هرمونات ضعف تضعف الإنسان..وتوجد دراسة على هذا الكلام..فإذا عملتي لغة جسدك واثقة وقوية حتى وان كنتي تصنعتيها ولم تكن تلقاىية منك فان هرمون القوة يرتفع في الجسم..اما اذا كانت لغة الجسد في وضعية ضعف وغير واثقة وان كانت متصنعة فإن هرمونات الضعف ترتفع في الجسم..وهناك دراسة علمية على ذاك وتحليل للهرمونات لنفس الأشخاص في وضعية لغة الحسد الصعيفة ولغة الجسد القوية وظهر اختلاف نزول وارتفاع الهرمونات !!

رابعا : نبرة صوتك

انتبهيلها جدا جدا..وركزي تكون نبرة صوتك نبرة ثقة وليست نبرة ضعف..مو مهم تكون تطلع تلقائية ..اهم شي تتعودي وعودي نفسك تتحكمي في نبرة صوتك..

خامسا : تحكمي في كلماتك اللي بتقوليها للناس..اذا احد مدحك لا تقولي لا وتجلسي تنقصي من نفسك..لا
قولي تسلمي من ذوقك (مع مراعاة ان تكوني مبتسمة ابتسامة ثقة ولغة حسد واثقة ونبرة صوت واثقة وليست خاضعة..
لأنه نفس الكلمة تفرق اذا كانت قائلها في وضعية خضوع او كان قائلها في وضعية ثقة ، سواء بنبرة الصوت أو بلغة الجسد أو تعابير الوجه..نسيت اذكر تعابير الوجه..لازم كمان تتعودي تتحكمي في تعابير وجهك..مو الكلام تقوليه في جهة وتعابير وجهك في جهة اخرى..ابتسمي حتى وانتي وحدك..واحمدي الله على النعم دائما..تذكري ان من النساء لاتعلم انها تبرزت الا اذا شممت ذلك لأنها مشلوله..فاحمدي الله احمدي الله لتأتيك الزيادة..

خامسا : تذكري إن الله له 99 اسما وواجب علينا نؤمن بيها..والايمان يصدقه العمل..من أسماء الله القوي..من أقوى : العارض أم الله؟!

واذكري أن من أسماء الله الشافي : فألحي عليه بإسمه الشافي وسيشفيك وادعيه بإشمه الرجمن الرحيم..ادعي بأسماء الله الحسنى ادعي الله الحي بالدعاء ..فالله على كل شيئ قدير..

وتذكري..
أن الله عند ظن عبده به..فإذا ظن العبد بربه خيرا أعطاه الخير..واذا ظن العبد بربه شرا اعطاه كما ظن به..فاحرصي على احسان الظن بالله..

وزوجك ان شاء الله اذا تبعتي كل كلامي حرف بحرف وعملتي بيه وعلمتي انك مع الله وان الله اقوى من الشيطان وان الشيطان ليس اقوى منك لأن كيد الشيطان ضعيف اصلا اذا استعنتي بالله..ترى الشيطان متوعد يجينا عن ايماننا وعن شمائلنا ومن فوقنا ومن تحتنا ومايجعل اكثرنا شاكرين..ولكن الا عباد الله المخلصين ما يقدر عليهم..تعلقي بالله وانا متأكدة..اذا كل النقاط اللي ذكرتها لك بتفاصيلها نفذتيها بإذن الله رح تحيي حياة طيبة ..الفروض والصلاة هالله هالله قومي بها في اوقاتها..
زوجك الحقي عليه قبل لايطير ترى بنات الهوى مليانين يتخطفوا الرجال من احصان زوجاتهم اللي معتنين فيهم فما بالك وانتي بغيدة عن زوجك لاقدر الله..انا متأكدة ان زوجك حينبهر فيك ان شاء الله..واحرصي على النظافة في نفسك وبيتك والرائحة الزكية ..

والله يعطيك العافية ويشفيك تمام الشفاء لاتقطعي الرقية حتى وان تحسنتي حتى لايعود العارض وينقطع تماما..

وأحبي نفسك وكرري اذا كنتي وحدك قولي انا احب نفسي مرارا كرريها ..

اذا تذكرت شي وقدرت حذكره ..

الله يسعدك ويوفقك ويرزقك من حيث لا تحتسبين
كلامك بإذن بطبقه كله
والله اني الحمدلله مرتاحة وراضيه لكن تجيني اوقات اتعب نفسياً لكن من هذه اللحظه لن اخضع لأي كلام او تفكير او اي شيء ?
انا سعيده وراضيه وقوية بالله
الحمدلله اني مسلمة وزوجي لسى عندي
والله معي ولن اعطي للشيطان مجال يخرب حياتي ???

إمرأة

معلومات إمرأة
ياحبي لك..ايوا كدا تمام التمام يارب على طول ??????
وابغى اقولك حاجة..
معنى انك تكوني دايما ايجابية مو معناه انك مايمر بك هم او حزن..لا ..يمر على الانسان الايجابي مشاكل وهم وحزن زيه زي الناس..لكنه يركززز ولنركزز في كلمة ان الايجابي يركززز على التعامل مع المشكلة ليحلها ..ويتقبل واقعه ويرضى به..اذا حصلت لك مشكلة لاقدر الله لاتستسلي لها وتغوصي في اعماق الحزن لاااا..هذي الدنيا طبعت على كدر وانت تريدها صفوا من الاقذاء والاقذار..لكن كوني ايجابية ودوري الشي الايجابي في هذا الشي اللي لم يعجبك او احزنك لاقدر الله ..

واذا حسيتي انك فترتي لاتيأسي واشحذي المنشار ..كثير من الناس يمر بفترة يحسوا فيها بالفتور..لكن مايستسلم..

زي مانتي عارفة حبيبتي باقي ستة شهور وينتهي عام 1438 ..ابغى منك ضروووري تخصصي لك وقت فراغ بكرة تكوني رايقة ومتفرغة ..ابغاك تسوي تمرين عجلة الحياة..وابغى منك بعد ماتسوي تمرين عجلة الحياة :

١) تكتبين أهداف نفسك توصليلها قبل ماتموتي بعد عمر طويل (رؤية)

2)ارسمي خط مستقيم ،وضعي عند بدايةالخط كلمة أنا الآن واكتبي في الطرف الآخر للخط المستقيم رؤيتك ..اذا كان عند عدة رؤى تريدين تحقيقها فارسكي لكل رؤية خط في الطرف الأول اكتبي انا الآن وقي الطرف الثاني اكتبي الرؤية التي تريدين الوصول اليها..

هذا الخط المستقيم الطرف الأول اللي مكتوب فيه أنا الآن يمثل حالك الآن ..والخط يمثل الطريق الذي ستمشين عليه للوصول إلى الرؤية ..

انظري الى الخط وطرفيه..وتأملي وفكري..ماذا عليك أن تفعلي حتى تصلي لرؤيتك؟
الذي عليك ان تفعليه لتصلي هو خطوات تسمى أهداف ..على مدى سنوات..في كل سنة تحققين هدف او اهداف منها الى ان تصلي الى رؤيتك..

اكتبي ايش هي الاهداف اللي حتوصلك لرؤيتك..

وكم مدة تحقيق كل هدف منها بالتحديد (ضروري جدا تحديد المدة..

بعد ان انتهيتي ..
اكتبي اهداف هذي السنة..
قسمي اهداف السنة لأهداف شهرية توصل لأهداف السنة..

قسمي الأهداف الشهرية لأهداف اسبوعية توصلك للأهداف الشهرية..
سوي لك أهداف يومية توصلك للأهداف الأسبوعية..

راعي ان تكون اهدافك التي تودين تحقيقها في السنة اهداف معقولة وقابلة للقياس وواقعية ..

اشتري لك اجندة ضرووووووري واكتبي يوميا قبل ماتنامي اهدافك اللي حتعمليها الصباح وفترة المساء وفترة الليل ..تنباع في المكتبة يمكن بعشرة او خمسة ريال تقريبا..واذا تبغي زيني الصفحة بطوابع وارسمي ولوني فيها واكتبي باقلام ملونة منوعة عشان تعجبك الصفحة وتحفزك..

اليوم التالي اقري اهدافك اللي كتبتيها قبل ماتنامي..

الان كل ماانجزتي هدف اشخطي عليه بالقلم..

حتحسي بروعة طعم الانجاز مع كل هدف تشخطيه بعد ماتنجزيه مهما صغرت الاهداف ..
حتى وان كانت في تنظيف البيت..

ولا تحددي الوقت بالدقيقة عشان ماتملي ..

واذا في يوم فترتي لاتقطعي السلسلة وتبطلي ام الخطة لااااااا..استمري على نفس الخطة ولكن ستطول قليلا المدة..وانتي حاولي انك ماتقطعي انجازك..

وكوني مرنة اذا شفتي اي خطة تحتاج تغيير او رؤية عادي غيريها ماطارت الدنيا..اهم شي تعيشي يوميا بتحقيق الانجازات..

من ضمن الخطة للسنة : إكتساب عادة حسنة..الإقلاع عن عادة سيئة

مثلا هذا الشهر ابغى اقلع عن عادة جلد الذات

وابغى اكتسب عادة تقدير الذات

اقري كل مايخص اكتساب هذه العادة واقري كل مايخص الاقلاع عن هذه العادة من المصادر الموثوقة..

ونصييييييحة اذا تبفي تصيري مثقفة اقري اقري اقريييييي اي شي مفيد من مصادره الموثوقة..لما تكوني في مجلس حتشاركي الحديث على طول حتطلع المعلومات من عقلك الباطن ..مو لازم تحفظي..اقري اقري اقري بس..وهي حتطلع المعلومات من نفسها من عقلك الباطن بقدرة الله سبحانه وتعالى أولا ثم بكثرة قراءتك

عندي سؤال : وصلتي الى اي سنة في التعليم ؟

وكم عمرك؟

الله يسعدك بشرينا وطمنينا عنك

Jolie femmme

Well-known member
معلومات Jolie femmme

اختي قريت الموضوع الاول اللي كتبتيه
وتًقفت كثيرا قبل ان أرد عليكي
لكن بعد تفكير عميق وجدت انه عليّ وعلى الأخوات الاهتمام لموضوعك
انشا الله اَي عودة

Jolie femmme

Well-known member
معلومات Jolie femmme
اختي انا لا أعرفك وايس بيني بينك شبئ انا فقط سأنصحكي لوجه الله
انتي اعترفتي انكي تقدمني على الزنا وهو كبيرة توجب الرجم حتى الموت
وانتي آتيتي هنا تسألين كيف تغيري شخصيتكً وكيف تردين زوجك
الاحرى بكي حبيبتي ان تقومي الليل وتستغفري ربك الذي هو اهم من زوجك وغضبه اعظم من غضب زوجك وخسارته والله اعظم خسارة في الدنيا والاخرة
ومايدريكي اخيتي ان الله ليس غاضبا عنكي
انت قلتي ان لديك مَس لكن لست مجنونة او فاقدة بعقلك وانت مدركة لما تفعلين
انا لا احاسبك أو أهاجمك فقط أريدك ان تعرفي ان ما عليكي تغييره ليس شخصيتك بل دينك والعودة الى ربك وبعدها يأتي كل شيئ

معلومات أنثى رائعةة
اختي انا لا أعرفك وايس بيني بينك شبئ انا فقط سأنصحكي لوجه الله
انتي اعترفتي انكي تقدمني على الزنا وهو كبيرة توجب الرجم حتى الموت
وانتي آتيتي هنا تسألين كيف تغيري شخصيتكً وكيف تردين زوجك
الاحرى بكي حبيبتي ان تقومي الليل وتستغفري ربك الذي هو اهم من زوجك وغضبه اعظم من غضب زوجك وخسارته والله اعظم خسارة في الدنيا والاخرة
ومايدريكي اخيتي ان الله ليس غاضبا عنكي
انت قلتي ان لديك مَس لكن لست مجنونة او فاقدة بعقلك وانت مدركة لما تفعلين
انا لا احاسبك أو أهاجمك فقط أريدك ان تعرفي ان ما عليكي تغييره ليس شخصيتك بل دينك والعودة الى ربك وبعدها يأتي كل شيئ
جزاك الله خير الحمدلله حمداً كثيرا طيباً مباركا فيه انا الحمدلله رجعت لربي رجعة قوية وتبت لربي من كل كل معصية وانا اعلم ان الاساس في صلاح الدين والدنيا هو صدق توبة العبد وصدق التجاءة به
اان الله يعلم السر واخفى
?
جوزيتي خيراً ونفع الله بك وبالاخوات

~UniQuE~

مراقبة أقسام الأستشارات الزوجية ،الأنماط الشخصية
معلومات ~UniQuE~
حبيبتي وصلت لك رسالتي و الا لأ ؟

إمرأة

معلومات إمرأة
أختي توبي الى الله واكثري الاستغفار ..ايضا اكتسبي : الذكاء العاطفي .. والنضوج العاطفي..لااازم ..

هل بدأتي بالخطوات اللي قلتلك عليها أمس؟

إمرأة

معلومات إمرأة
 لأنك كل ما تشخطي على هدف مهما كان صغير تحمدي الله ثم تستشعري روعة الإنجاز وحلاوته وتزيد ثقتك في نفسك وايجابيتك وتحسي بروعة الحياة..قولي لنفسك انا واثقة من نفسي وكرريها ولا تقبلي اي فكرة سلبية زي ماقلتلك

معلومات أنثى رائعةة
الله يسعدك اليوم بإذن الله ببدأ فيها واحقق انجازات عالية لربي اولاً ثم لنفسي
الله يجزاكم خير

معلومات أنثى رائعةة
طنمنينا شنو صااررر معاج
الحمدلله اموري طيبة
مستمرة على الدعاء والذكر وثقتي بنفسي اعلى وايجابيتي افضل الحمدلله
وحسن ظني بربي في العالي اللهم لك الحمد

إمرأة

معلومات إمرأة
الحمدلله اموري طيبة
مستمرة على الدعاء والذكر وثقتي بنفسي اعلى وايجابيتي افضل الحمدلله
وحسن ظني بربي في العالي اللهم لك الحمد
الله يثبتك ويزيدك..دايما ادعي اللهم يامقلب القلوب ثبت قلبي على دينك

معلومات أنثى رائعةة
اخواتي المعذرة منكن زوجي شاف اللي كتبته في المنتدى وزعل مني طلب مني اني ما اكمل معاكم ? الله يجزاكم الجنة جميعاً واشكركم على وقفتكم معاي ❤❤
واطلب من المشرفات حذف موضوعي

غادة_84

معلومات غادة_84
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسأل الله العلي القدير أن يفرج همك وييسر أمرك..

عليك بالصدقة وبالدعاء دائما في السجود وبين الآذان والإقامة وفي الثلث الأخير من الليل.

وركزي على العلاج بالرقية الشرعية ولا تيأسي ولا تقنطي من رحمة الله تعالى.

في اليوتيوب رقية شرعية مجربة ونافعة بإذن الله تعالى بصوت الشيخ سلطان المعيقلي ابحثي عنها واستمعي لها يوميا.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه