كيف اعرف نمطي

احصائياتى
الردود
8
المشاهدات
620

النجممه

معلومات النجممه
كيف اعرف نمطي
السلام عليكم يا اخوات

انا سويت معرفه النمط وطلعلي شخصيتي شماليه شرقيه وشخصية زرجي شماليه شرقيه ايضا هل هذا يعقل او انه صحيح اذا كنا نفس النمط انا يادوبني عرفت ارد على اسئله عني بس ما افهم زوجي منيح لاني جديده متزوجته بس اللي اعرفه انه هو مايحب الالتصق فيه 24 ساعه مايحب يجلس في البيت العلاقه الحميميه لا يرغبها دائما مرات هكذا ومرات هكذا ما يرسلي الا اذا عاز شي مايعبر عنه حبه مايتكلم باشياء رومانسي بس مرات لما اكون جالسه عنده يجيبني لحظنه وهو بيحضر عالهاتف مانقعد نتكلم كا يحب الكلام الكثير انا احب ان اتسلى معه باشياء لكن هو مايرغب يرغب بس يجلس عالعاتف ويرتاح هذه عنده اسمها راحه ورايق لما يقعد من النوم يظل قاعد عالهاتف لين يبي يطلع واثناء مشاهدته للهاتف يسمع مني ايش احكي ونضحك مع بعض شوي لكن لا يخصص لي وقت يتكلم معاي فيه او يرجع عالبيت على شاني احس مرات اني اخر اولوياته مايهتم لي كثير بس هو يحب الضحك مره نايمب النكد والبكاء يعتبره ظعف يحب اني اكون معه صريحه بدون بكاء اعينوني على فهم هذا النمط ارجوكم احسه اصعب نمط هههه وشكرا 🫣🤍

اسم الموضوع : كيف اعرف نمطي | المصدر : منتدى الأنماط الشخصيه

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
شمااي لا يحب الالتصاق ولا الدموع وووو
لكن شرقي اشك بها يبدو غربيا

عامة اختي لا بكفي هنا نصيحة او اثنتان لابد تقراي في ملفات الشمالي كثيرا هذا اوقع

النجممه

معلومات النجممه
شمااي لا يحب الالتصاق ولا الدموع وووو
لكن شرقي اشك بها يبدو غربيا

عامة اختي لا بكفي هنا نصيحة او اثنتان لابد تقراي في ملفات الشمالي كثيرا هذا اوقع
يعني عادي بكون هو شرقي وانا شرقيه

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
ما المشكله ممكن تكونا انتما الاثنتن شرقيان او العكس
لكن هو يبدو غربيا ولو ع الاقل بنسبة
هل هو مرتب دقيق كثير الانتقاد..يحب الماركات ؟

دانسميز

Well-known member
معلومات دانسميز
زوجك على الأغلب غربي شمالي.. لكن ممكن كل شخص حسب تربيته ان تكون لديه صفات من أنماط أخرى..
مازمرة دمه وزمرة دمك؟

النجممه

معلومات النجممه
ما المشكله ممكن تكونا انتما الاثنتن شرقيان او العكس
لكن هو يبدو غربيا ولو ع الاقل بنسبة
هل هو مرتب دقيق كثير الانتقاد..يحب الماركات ؟
نعم يعشق الماركات ومرتب نعم كثير الانتقاد استغرب انه البارحه كان يتفرج على مسلسل بدوي فيه رؤى الصبان قال والله حلوه ههههه وهو ولا مره قال لي هيك🤷🏻‍♀️

دانسميز

Well-known member
معلومات دانسميز
نعم يعشق الماركات ومرتب نعم كثير الانتقاد استغرب انه البارحه كان يتفرج على مسلسل بدوي فيه رؤى الصبان قال والله حلوه ههههه وهو ولا مره قال لي هيك🤷🏻‍♀️
الغربي يتكلم مع زوجته كأنها صديقه.. يعني ممكن يقول لك هذه جميلة ولا يفكر انك تغارين...
ممكن يحدثك عن صديقه. . هو لايفكر انك تغارين وهو لايغار..كل شي عنده عادي

دانسميز

Well-known member
معلومات دانسميز
الغربي لايدقق بالتفاصيل مطلقاً.. تصرفاته غير محسوبة.. لذا اذا اردتي الراحة معه والعيش بسعادة لاتأخذي أي أمر يقوم به بشكل شخصي..

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا

زوجك عنده خليط من الصفات الشرقية والغربية ربما وهذا يعود الى عوامل تربية وبيئة
اذن تعاملي معه بالموقف
لكن اعلمي ان الشرقي مدحه قليل ايضا عاطفته قليله
يعني به نسبة جفاء
لا يحب كلام النساء الكثير

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه