كيف اعترف له بحبي

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
اختي @الخنشلية كلمه هامه احسببها بهدوء والعقل عمرك ٢٨وعمره ٣٢ وهو يبدو متيسر ماديا يعني بامكانه الزواج طيب لماذا لم يتزوج اما انه مضرب عن الفكره او يؤجلها او ينتظر عروسا ووقتا مناسلين وفي اول حالتين انت خاسره عمرك يمر وتعيشين ع امل ان يشعر بك وفي الحاله الثالثه انت امامه لو اراد لما لم يتحرك ولو لم يريدك فانت تتعلقين بوهم ....ثم تريدين التصريح بحبك له او تفكرين بهذا طيب تخيلي معي النتيجه هل لو يريدم ينتظر تصريحا منك الرجل بمجتمعنا اذا اراد واحده فانه يتقدم مباشره ..طيب ماذا لو صارحتيه كيف سيفكر بك خبيبتي انا الان افكر معك بهدوء ولا اوجه اتهامات ???...هل سبستجيب ام تسقطين من نظره .نصيحه ولن اثقل عليك انت لي كاخت ...حاولي تخرجيه من تفكيرك رويدا رويدا لانه اصبح بمثابه ادمان اعتقد لو فعلتي ستشعرين انك ترتاحين فان جاء وتقدم فخير وان لم يفعل فستكونين في راحه عليك بالدعاء ان يعينك الله تعالي قالت امل مع القلوب ليس هينا

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
اختي @الخنشلية كلمه هامه احسببها بهدوء والعقل عمرك ٢٨وعمره ٣٢ وهو يبدو متيسر ماديا يعني بامكانه الزواج طيب لماذا لم يتزوج اما انه مضرب عن الفكره او يؤجلها او ينتظر عروسا ووقتا مناسلين وفي اول حالتين انت خاسره عمرك يمر وتعيشين ع امل ان يشعر بك وفي الحاله الثالثه انت امامه لو اراد لما لم يتحرك ولو لم يريدك فانت تتعلقين بوهم ....ثم تريدين التصريح بحبك له او تفكرين بهذا طيب تخيلي معي النتيجه هل لو يريدم ينتظر تصريحا منك الرجل بمجتمعنا اذا اراد واحده فانه يتقدم مباشره ..طيب ماذا لو صارحتيه كيف سيفكر بك خبيبتي انا الان افكر معك بهدوء ولا اوجه اتهامات ???...هل سبستجيب ام تسقطين من نظره .نصيحه ولن اثقل عليك انت لي كاخت ...حاولي تخرجيه من تفكيرك رويدا رويدا لانه اصبح بمثابه ادمان اعتقد لو فعلتي ستشعرين انك ترتاحين فان جاء وتقدم فخير وان لم يفعل فستكونين في راحه عليك بالدعاء ان يعينك الله تعالي قالت امل مع القلوب ليس هينا

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
اختي @الخنشلية كلمه هامه احسببها بهدوء والعقل عمرك ٢٨وعمره ٣٢ وهو يبدو متيسر ماديا يعني بامكانه الزواج طيب لماذا لم يتزوج اما انه مضرب عن الفكره او يؤجلها او ينتظر عروسا ووقتا مناسلين وفي اول حالتين انت خاسره عمرك يمر وتعيشين ع امل ان يشعر بك وفي الحاله الثالثه انت امامه لو اراد لما لم يتحرك ولو لم يريدك فانت تتعلقين بوهم ....ثم تريدين التصريح بحبك له او تفكرين بهذا طيب تخيلي معي النتيجه هل لو يريدم ينتظر تصريحا منك الرجل بمجتمعنا اذا اراد واحده فانه يتقدم مباشره ..طيب ماذا لو صارحتيه كيف سيفكر بك خبيبتي انا الان افكر معك بهدوء ولا اوجه اتهامات ???...هل سبستجيب ام تسقطين من نظره .نصيحه ولن اثقل عليك انت لي كاخت ...حاولي تخرجيه من تفكيرك رويدا رويدا لانه اصبح بمثابه ادمان اعتقد لو فعلتي ستشعرين انك ترتاحين فان جاء وتقدم فخير وان لم يفعل فستكونين في راحه عليك بالدعاء ان يعينك الله تعالي قاالتعامل مع القلوب ليس هينا

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
اختي @الخنشلية كلمه هامه احسببها بهدوء والعقل عمرك ٢٨وعمره ٣٢ وهو يبدو متيسر ماديا يعني بامكانه الزواج طيب لماذا لم يتزوج اما انه مضرب عن الفكره او يؤجلها او ينتظر عروسا ووقتا مناسبين وفي اول حالتين انت خاسره عمرك يمر وتعيشين ع امل ان يشعر بك وفي الحاله الثالثه انت امامه لو اراد لما لم يتحرك ولو لم يريدك فانت تتعلقين بوهم ....ثم تريدين التصريح بحبك له او تفكرين بهذا طيب تخيلي معي النتيجه هل لو يريدم ينتظر تصريحا منك الرجل بمجتمعنا اذا اراد واحده فانه يتقدم مباشره ..طيب ماذا لو صارحتيه كيف سيفكر بك خبيبتي انا الان افكر معك بهدوء ولا اوجه اتهامات ???...هل سبستجيب ام تسقطين من نظره .نصيحه ولن اثقل عليك انت لي كاخت ...حاولي تخرجيه من تفكيرك رويدا رويدا لانه اصبح بمثابه ادمان اعتقد لو فعلتي ستشعرين انك ترتاحين فان جاء وتقدم فخير وان لم يفعل فستكونين في راحه عليك بالدعاء ان يعينك الله تعالي قاالتعامل مع القلوب ليس هينا

بنت من الأرض

Active member
معلومات بنت من الأرض
كثير سمعت قصص زي كذا والنهاية دائما يطلع فاشلة مو كل المرات أغلبيته وحدة طلعت زوجها وحش مو زي ما كانت تعرفه استلعملها ضحية للعبة انتقام والثالث استغل حبها له واكتسب ولما طفش دمرها.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه