كيف اضبط ديكور غرفة الطعام

احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
2K

ام خالد2015

معلومات ام خالد2015
كيف اضبط ديكور غرفة الطعام
السلام عليكم
حبيباتي انا عندي مشكله صغيرونه
عندي المجلس بيفتح بالمقلط زي مااكثركم عارفين
هي عرف صغار وهي بس للضيوف ماعندي غيرها سواءا حريم او رجال مااقدر اتضيف الاثنين مع بعض
طبعا المجلس عادي في كنب
المقلط فيه طاولة طعام 6 مراسي بالمنتصف
ابغى احط شاشه تلفزيون اعلقها بالجدار
المجلس مستحيل الجدران كلها مشغوله
المقلط ممكن احط دولاب الطاوله ع الشباك وحيبقى عندي جدار فاضي احط فيه التي في

السؤال هنا :
يصير احط تي في بغرفة الطعام ؟؟؟ ممكن احد يزودني بصور لو فيه

الثاني:
اقدر مثلا استغل الغرفه ويصير احط الطاوله على الجدار وتكون مثل طاولة الميز احط عليها كل الاطباق ويصير اجيب الكراسي الاسفنج الجديده او الخداديات يصير الضيقه بعد ماتغرف مثلا اللي تبغى ياما تجلس قدام التي في ع الارض او ترجع المجلس

اتمنى فكرتي وضحت ..واتمنى المشاركه بافكاركم وارائكم

اسم الموضوع : كيف اضبط ديكور غرفة الطعام | المصدر : ديكور

ام خالد2015

معلومات ام خالد2015
المعذره لو كلامي مو مفهوم....
السؤال:بيصير احط تلفزيون بغرفة طاولة الطعام ..اعلقه بالجدار؟؟

وهل ممكن استفيد من الغرفه لتصبح جلوس ايضا وتقليط باني اخلي طاولة الطعام كطاولة ميز ..يعني ارجعها ع الجدار بدون الكراسي واجيب اسفنجات ارضيه لمن حبت انها تجلس على الارض قدام التلفزيون ؟؟؟؟

معلومات سعادتي بأيماني
نعم اختي كل شي يجوز لكن مع الاخذ بآعتبار مهم جداً هو عدم الافراط في كثرة الاثاث ويحب ترتيبه بصورة انيقة واختيار الموقع المناسب لكل قطعة تضعينها
تقدري ايضاً تستغني نهائي عن طاولة الطعام لو كانت شاغلة مكان كبير من الغرفة ليتسع لك المجال لباقي الاثاث
وفكرة الاسفنجات الارضية حلوة مررة لانها بتريح اكثر في رأيي الاسترخاء والتمدد عليها ومشاهدة التلفاز افضل لي من الاريكة
اختاري مكان لتعليق التلفاز بحيث يكون يشاهده الجميع ومن كل جهات الغرفة بصورة واضحة وبارتفاع مناسب ومقابله ضعي الاسفنجات للجلوس

Zhorwrdeia

معلومات Zhorwrdeia
مشكووووووووووووووووووووووووووووووور

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه