كيف اصنع قراري دكتورتي ناعمة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
9
المشاهدات
1K

Angle

معلومات Angle
كيف اصنع قراري دكتورتي ناعمة
السلام عليكم
الى الدكتورة ناعمة الهاشمي
املي كبير بعد الله ان استفيد من استشارتك
متأكده انني سأستفيد منك ان شاء الله
تزوجت من شهر ونصف من شاب طيب جدا واسرته على خلق بعد ماتقدم لي قبله مايفوق 9 شبان من اسرتي المعروفة انها خير الاسر ولله الحمد
كان سبب موافقتي على هذا الشاب انه سمعته الطيبة ورضى نفسي وابي عنه علما بان ابي لا يرضى الا بذي الخلق والدين
احببته في فترة الملكة , كانت جميع طباعه تجعلني احبه اكثر , كان كثير التعلق بي علما بأن نفس طباعة الجميله لم تتغير بعد الزواج فهو بطبعه لا يصطنع
لكن المصيبة انني اكتشفت انه على علاقة مع اكثر من واحدة علاقة مكالمة وواحدة كان يقابلها خارجا بدون علم احد
اكتشفت ذلك عن طريق جواله .... وقتها انهرت فعلا ... واجهته اعترف ووعدني بالتوبة لانه يريد ذلك وقال ان ذلك ماضي يريد ان ينهيه
مشكلته انه طيب القلب وهذا ماجعله يتعلق بأي فتاه تدعي بأنها في حاجه الى مساعدته والى وقوفه معها وبعدها يكون بينهم الحب وهو اعترف لي بذلك وطبيع عمله طبيب اسنان مما يجعله يختلط كثيرا بالبنات سواء كانو مراجعات او موظفات
لا ادري ماافعل
وزني نقص الى مايقارب 4 كيلوات خلال اسبوعين
دكتورتي زوجي الان يضع لهاتفه رقم سري ولم اعد اثق فيه ابدامع انه لا يقصر علي بشي ويغدق علي بحبه لكني أعيش الان في قلق شديد !!!

معلومات اسيرة الحــرمان
الموقع الالكتروني
www.hawaaworld.com
يا الـــــــــــــــلــــــــه
كل الرجال زي بعض
حتى اللي عندهم دين وخلق
سبحان الله
بطلت استغرب ان فيه رجال يخون زوجته
اللي استغرب منه رجال ما يخون مو بس استغرب كمان ما اصدق
عادي كلها سنه وتتعودي بعد ما تشوفي كم رساله على كم مكالمه ويصير بعدها الوضع عااااااااااادي

احلاهم

معلومات احلاهم
الاخت الفاضله
اعانك الله ولاكن هددديه ان فعلها مره ثانيه بانك ستنفصلين عنه وخذي منه وعد الا يجعل على جواله او محموله اي ارقام سريه

الاخت اسيره الحرمان بلاش تثبيط الهمم الله يهديك

وبعدين الدنيا فيها خير

فيه حديث معناه (0من قال جهل الناس فهو اجهلهم ومن قال هلك الناس فهو اهلكهم )

معلومات حلم الامومه
يالله مسلسلات الخيانه لم تنتهي

حبيبتي ... عليك باسترجاع الثقه وهذي اهم شي ,, وهي ثقتك بنفسك انك قادره تغنينه وتعفينه عن الحرام
انتي لسه عروسه جديده وفي بداية عمرك ,,وزي ماقال لك علاقات سابقه خلاص تنتهي بوجودك
الله يوفقك اختي

زي العسل %

معلومات زي العسل %
حبيبتى انتى بعدك عروس لاتخلين المشاكل والهمومتحل بينكم وتضيع احلا ايام حياتك تركى عنك الوسواس وحبى زوجك اكثروانشاء الله بتعيشين حياة سعيده

ام شوق

معلومات ام شوق
لا حول ولا قوة الا بالله

الخيانه صايره منتشره لدرجه ان الشباب ما يقدرون الزوجه حتى بشهر عسلها

خلااااااااااااااااص كل اللي يصير بالدنيا من علامات الساعه

لكن انتي اختي فوضي أمرك لله

الله يفرج عليج ويوفقج

*نونه*

Active member
معلومات *نونه*
مشكلته انه طيب القلب وهذا ماجعله يتعلق بأي فتاه !!!
يالسطحيتك؟؟؟؟؟؟ :busted_red: و تجدين له مبرر بطيبة القلب

لا عجب انه يخونك.... فانا لا اتعجب انه وضع كلمة سر على موبايله... لانه لن يتوب.... معلش فهو طيب القلب كما تقولين.... مسكينة

و لن اتعجب ايضا اذا واجهته في خياناته التالية ان يغضب و يصرخ عليكي ... و يقول هذا عملي و هذا انا..... معلش اختي.... فهو طيب القلب.. كما قلتي.... قلبه يرأف للنساء بسرعة و لا يرأف لكي

عزيزتي طيب القلب لا يخون

طيب القلب يخاف الله في زوجته

طيب القلب لا يجرح و لا يدمي قلب غيره لانه طيب....

و المصيبة انك بالغتي قليلا باستعمالها و اضفت لها كلمة (جدا).... الم يكن كافي ان تكتبي .... طيب.... فقط .... بدون (طيب جدا)

اختي .......... الم تسمعي عن هرمون العشق و هرمون الحب؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ببساطة زوجك مدمن على هرمون العشق.... لانه يتلذذ بالشعور به... و ليس التلذذ مع الفتاة... عفوا المسكينة التي يحاول انقاذها من بؤسها.... انه يتلذذ بشعور العشق فقط....

ان الرجل الذي لا يستطيع ان يستمر بحياته من دون جرعات من هرمون العشق بين فترة و اخرى هو الرجل الخائن عزيزتي....

هذا كلام علمي نتيجة ابحاث و دراسات

اما الرجل الذي يكفيه فقط هرمون الحب وهو الشعور بالاستقرار ... فهو الرجل غير الخائن... لن اقول المخلص... قد لا تكون الزوجة تجذبه لكنه لا يستطيع خيانتها.... لانه يكتفي بهرمون الحب معها....

اما كيف تحولي هرمونات العشق لصالحك مع زوجك... فهذا الذي لن استطيع التحدث عنه اكثر من ذلك .... لانه من اسرار دورة الحب الى الابد...

تعالي و انضمي الينا.. لتعلمي اكثر عن عالم الرجال... و لتتعلمي كيف يعشقك زوجك خطوة خطوة

عفوا على قساوتي معك... لكنني لا احب المراة الضعيفة التي تبرر خطا زوجها

Angle

معلومات Angle
أشكركم جدا على ردودكم
واتمنى منكم الدعوة الصادقة لي في رمضان بأن يهدي الله زوجي وجميع المسلمين

لاادري اخواتي كيف اجد الرد من الدكتورة ناعمة فأنا حقا محتاجة لردها؟؟!!!

راضية بالمولى

Well-known member
معلومات راضية بالمولى
قلبي وعقلي يقولان انك د.ناعمة ياإلهي هل انت هنا تراقبين عن بعد واناملك تلامس هذا المنتدى ?????????
اكن لك كل الاحترام والتقدير واتمنى لو اشترك بدورة من دوراتك ???
يالسطحيتك؟؟؟؟؟؟ :busted_red: و تجدين له مبرر بطيبة القلب

لا عجب انه يخونك.... فانا لا اتعجب انه وضع كلمة سر على موبايله... لانه لن يتوب.... معلش فهو طيب القلب كما تقولين.... مسكينة

و لن اتعجب ايضا اذا واجهته في خياناته التالية ان يغضب و يصرخ عليكي ... و يقول هذا عملي و هذا انا..... معلش اختي.... فهو طيب القلب.. كما قلتي.... قلبه يرأف للنساء بسرعة و لا يرأف لكي

عزيزتي طيب القلب لا يخون

طيب القلب يخاف الله في زوجته

طيب القلب لا يجرح و لا يدمي قلب غيره لانه طيب....

و المصيبة انك بالغتي قليلا باستعمالها و اضفت لها كلمة (جدا).... الم يكن كافي ان تكتبي .... طيب.... فقط .... بدون (طيب جدا)

اختي .......... الم تسمعي عن هرمون العشق و هرمون الحب؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ببساطة زوجك مدمن على هرمون العشق.... لانه يتلذذ بالشعور به... و ليس التلذذ مع الفتاة... عفوا المسكينة التي يحاول انقاذها من بؤسها.... انه يتلذذ بشعور العشق فقط....

ان الرجل الذي لا يستطيع ان يستمر بحياته من دون جرعات من هرمون العشق بين فترة و اخرى هو الرجل الخائن عزيزتي....

هذا كلام علمي نتيجة ابحاث و دراسات

اما الرجل الذي يكفيه فقط هرمون الحب وهو الشعور بالاستقرار ... فهو الرجل غير الخائن... لن اقول المخلص... قد لا تكون الزوجة تجذبه لكنه لا يستطيع خيانتها.... لانه يكتفي بهرمون الحب معها....

اما كيف تحولي هرمونات العشق لصالحك مع زوجك... فهذا الذي لن استطيع التحدث عنه اكثر من ذلك .... لانه من اسرار دورة الحب الى الابد...

تعالي و انضمي الينا.. لتعلمي اكثر عن عالم الرجال... و لتتعلمي كيف يعشقك زوجك خطوة خطوة

عفوا على قساوتي معك... لكنني لا احب المراة الضعيفة التي تبرر خطا زوجها

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه