كيف اشيل من راتبي بدون مايعرف زوجي ويزعل؟؟؟؟؟؟

احصائياتى
الردود
5
المشاهدات
3K

عشقي زهران

معلومات عشقي زهران
كيف اشيل من راتبي بدون مايعرف زوجي ويزعل؟؟؟؟؟؟
السلام عليكن اخواتي
الموضع اني ابي اشيل من راتبي بدون علم زوجي وبدون مايزعل اخاف اذا عرف يزعل ايش اسوي وانا لازم اشيل من راتبي للظروف وابي اعطي منها واستفيد انتم عارفين مع العلم اني قاعده اساعده وهو عارف راتبي وحاسبه بالهلله واخاف اذا حس نقصان فيه يسالني وين راح وايش ارد عليه وكيف الطريقه فكرت افتح حساب اخر بدون علمه بس اخاف اذا عرف يزعل ابي خبرررررررررررررتكن ياخبيرات ساعدوني

معلومات ام حصه وحلا
وهو وش دخله تعبك ويسال عن كل قرش وكل هلله قول اشتريت ارض وقاعده ادفع ثمنها اقساط ولا داخليه جمعيه

والله شي يقهر

عشقي زهران

معلومات عشقي زهران
شكرا لك بس انا مشكلتي ما اخبي شي عن زوجي تعودت كذا من بداية زواجي وبصراحه هو مايقصر علي بشي لو طلبته بس ابي اشيل بدون مايدري عشان ما تخرب الفلوس علينا

منااااير99

معلومات منااااير99
شوفي بقولك نصيحة وانا نفس حالتك
الرجال ما يحب الحرمه اللي تصرف حتى لو استانس ومدحك طول الوقت
ما لهم امان يمكن بعد فترة يتزوج لان عنده فائض فلوس ويبي يجرب الصرف على زوجة ومسئوليه
نصيحه حطي حساب ثاني كيف بيدري الا اذا انتي علمتيه (خليك غامضه)
ادخلي جمعيه و اخذي مبلغ وقدره واذا سألك عنه قولي هذي قطه فطور و قهوه وحطيها بظرف حتى لو ماعندك هذي فلوسك استقلي براتبك هذي اكبر غلطةنسويها يالموظفات

انا الحين اسوي كذا مع الوقت صار ما يسأل عن المئات والا العشرات ومع الوقت بينسى راتبي ان شاء الله
اذا رحتي السوق اصرفي من الصراف بدون ما يحس واطلبي منه الشي واتركيه عشان يدفع هو
واذا بيزعل عشان راتبك بكيفه لا تهتمين لو راتبه ممكن بس هذا حقك انتي وانتي حره بصرفه

ملهمته

معلومات ملهمته
ياتدخلين جمعيات او كل شهر اشتري لك قطع ذهب لو خواتم على 1000
طالما هو مايقصر معك اكيد لو قلتي له انا حابه اشترى لذهب واتزين فيها بيكون ذهب لك يفيدك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه