كيف ازيل تراكمات الهموم عبر الزمن عن قلبي وتفكيري

احصائياتى
الردود
3
المشاهدات
5K

ام توفير

معلومات ام توفير
كيف ازيل تراكمات الهموم عبر الزمن عن قلبي وتفكيري
:sadwalk:انا امر بضغوط كثيرة ومن خلال الروتين اللي اعيشه واول مشكلة ابتعاد زوجي نفسيا عني مااحس في بينا حب قوي وهو مقصر بعض اشياء ومع الايام استوى مش زومانسي مثل قبل واذكر نفس معاناة امي وابوي اللي خلانا واتزوج وحدة ثانية واهملنا وبعد صراعات في العائلة ايي يوم في الاسبوعين يشتري الاغراض مافي بينا اي نوع حديث انا كنت وايد تعبانه من ابوي والحين زوجي يعني خايف يصير مثله زوجي مثل كل الشباب الطايش بس لعب واغاني وغير ملتزم بالصلاة ولا يهمه احساسي واخوي تو يكبر ونسخة من ابوي في التعامل والين الحين عندي بس بنتين ماجبت الولد خايفه اجيبه ويعذبني
من كثر الغصة والضيقة قاعدة اعبر بالغصب وما عارفه اكتب انا دوم عصبية وبعد فترة من زواجي صرت وايد مشتته وما اعرف ارتب اوقاتي
والسموحة على كلامي الملخبط :1eye:

ولايهمني

معلومات ولايهمني
الله يعينك والله مافيه احد مرتاح
بس عليك الجو الى الله وحطي ربي بين عيونك
واحتسبي

المستغفره

معلومات المستغفره
الغاليه
اكثري من الاستغفار يمكن هالاشياء والضغوط الي اتمرين فيها كثرة الذنوب
سبحان الله لا زادت ذنوبنا زادت ضيقتنا
نصيحتيه استغفري وحطي ببالج الامر هذا انه ريلج يصير لج مثل قبل واحسن وتمي استغفري وان شاء الله خير
ودعواتج لي بالتوفيق في حياتي وتسهيل امر الحلال ويرزقني ربنا بابن الحلال

معلومات أسماء زكي الدين
:sadwalk:انا امر بضغوط كثيرة ومن خلال الروتين اللي اعيشه واول مشكلة ابتعاد زوجي نفسيا عني مااحس في بينا حب قوي وهو مقصر بعض اشياء ومع الايام استوى مش زومانسي مثل قبل واذكر نفس معاناة امي وابوي اللي خلانا واتزوج وحدة ثانية واهملنا وبعد صراعات في العائلة ايي يوم في الاسبوعين يشتري الاغراض مافي بينا اي نوع حديث انا كنت وايد تعبانه من ابوي والحين زوجي يعني خايف يصير مثله زوجي مثل كل الشباب الطايش بس لعب واغاني وغير ملتزم بالصلاة ولا يهمه احساسي واخوي تو يكبر ونسخة من ابوي في التعامل والين الحين عندي بس بنتين ماجبت الولد خايفه اجيبه ويعذبني
من كثر الغصة والضيقة قاعدة اعبر بالغصب وما عارفه اكتب انا دوم عصبية وبعد فترة من زواجي صرت وايد مشتته وما اعرف ارتب اوقاتي
والسموحة على كلامي الملخبط :1eye:

حبيبتي ... رعبك من أن تتحول حياتك مع زوجك مثل حاية والديك هو ما ينغص عليك حياتك ...

عزيزتي خلي أيمانك بالله قوي .. وتقربي إليه فيتقرب إليك ...

توكلي عليه واكثري من حسبي الله ونعم الوكيل

انظري لنفسك على أنك أنت "أم توفير"

قولي أنا أم توفير

أنا مختلفة عن أمي

أنا أعيش في زمن غير زمن أمي

زوجي ليس أبي

زوجي مختلف عن أبي

زوجي يعيش في زمن غير زمان أبي

وطالما أنا وزوجي نختلف عن أمي وأبي

فحياتي مع زوجي مختلفة عن حيات أبي وأمي !!

ربي بناتك بالقيم والسلوكيات التي فرضها الدين وقبلها المجتمع لا تقولي سأربيهما كما تربيت

انجبي الولد إن شاء الله وربيه بطريقتك أنت فيصبح مختلفا عن زوجك وأخاك ووالدك يصبح ابن ام توفير ...

اختي غيري ما في نفسك يغير الله ما بك ...

عيشي حياتك واستمتعي بها

تفاءلي

واسعدي بعمرك

لا تتركي ايامك تنقضي في الهم والنكد والحزن

صدقيني أنت الوحيدة الخاسرة

وإن ذبلت وجدها زوجك فرصة ليتزوج عليك

لن يقول ذبلت لأنها حزنت

ولن يقول حزنت لأنني اتعستها

فقط سيقول ويبرر لنفسه

لم تهتم بنفسها

أصبحت أدخل لأجد امي في البيت بملابسها، بأمراضها، بآلامها، بترهل جسدها !!

هكذا سيبرر ولن يصلح العطار ما افسده الدهر

لذا ابدأي بتغيير نفسك ونفسيتك فيراك مختلفة كل يوم ...

تعرفي على نفسك وكوني غامضة ليعود كل يوم يستكشف تلك الزوجة الجديدة فلا تتركي له مجالا للبحث عن أخرى لتكون زوجة ثانية

حفظك الله وفرج كربك وازاح همك وغمك وشرح صدرك ...

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه