كيف اخلي زوجي يسولف معاي ويحكي لي عن يومه

وردة الكرز

Well-known member
معلومات وردة الكرز
حبيبتي في قسم الزوج و الزواج موضوع ملخص كتاب الرجال من المريخ والنساء من الزهرة قومي بقراءته سيفيدك.

معلومات احلام العصافير
احلام عزيزتي الأمور مطمئنة بإذن الله ما دامت علاقتكم الحميمية جيدة جدا و لا يوجد خلافات الحمدلله فربما هو طبع زوجك كما قال لك سابقا و عندما شرحتي ظروفك تفهمت موقفك ..اختي انتي لا زلتي في بداية حياتك و من السهل بإذن الله تعالى أن تضعي تصوغيها كما تريدين حبيبتي ينقصك بعض المعلومات عن الرجال و طريقة تفكيرهم الرجل عندما يواجه مشاكل او ضغوط في عمله يدخل الى كهفه ليعيد حساباته و ينظم أفكاره تجدينه يجلس يشاهد التلفاز لساعات دون أن يتابع ما يشاهد فعليا أو يمارس هواية الصيد و بعد أن يخرج من هذه الحالة يصبح جاهزا للحديث مع زوجته . عقل الرجل يختلف عن عقل المرأة الرجل يحب الصمت و المرأة تحب الحديث . عندما تنشغلين بأمور تفيدك ستسلين نفسك و بنفس الوقت تخففين الضغط عن زوجك ليسعدك
شكرا على تفهمك ونصيحتك لي ويبدوا لي انه الحق معك فعلا تفكير الرجل يختلف عن تفكير المرأة وان شاءالله ساتبع جل نصائحكم حتى اتجه لعلاقة زوجية سعيدة مع زوجي...

معلومات وصايف حياتي
احلام حبيبتي رح احكيلك عن طبع زوجي الي هو شمالي شرقي إذا رجع البيت صامت متنرفز أنا الزم الصمت تعرفين ليش ؟؟لاني اعرف انه لو سالته شو فيك او شو الي مضايقك م رح يعطيني جواب تعرفي متى رح يجاوبني لما يطيح الي براسه سواء انحلت مشكلته الي شاغله باله او انها صارت معه سهله وتعود عليها احيانا يجي بنفسه ويكلمني ويخبرني شو الي كان مضايقه فاليوم الفلاني وهيك صرت أعرف طبعه ما بقولك احيانا م ينرفزني طبعه واساله بس ما اوصل لنتيجه مرضيه ابدا وأنا صراحه أفكر انه زوجك عنده مشكله عشان كذا لازم الصمت يمكن دين يمكن مشروع جديد او اي شي شاغل باله اوصيك أنك تصبري والرجال مو عاطفيين مثلنا نحنى النساء احنا لا تضايقنا نركض لحضن او محادثه نفضفض فيها بس الرجال لا اغلبيتهم يلتزموا الصمت وهذا الي يضايقنا منهم اتمنى أكون افدتك وربي يفرج كربتكم وويسخركم لبعض أمين يارب العالمين

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه