كيف اخلي زوجي يسولف معاي ويحكي لي عن يومه

احصائياتى
الردود
22
المشاهدات
6K
معلومات احلام العصافير
كيف اخلي زوجي يسولف معاي ويحكي لي عن يومه
صباح الخير يابنات زوجي شمالي شرقي مايسولف لي عن يومه او شغله اغلب وقته ساكت حتى لما اساله كيف هو يومك يقول الحمدلله او يقول كان متعب وبس وهو من النوع اللي ما يحب احد يضغط عليه بالسواليف فكيف اخليه يسولف لي عن يومه وشغله . مع العلم اني مدري اي شي عن شغله اعرف طبيعة شغله بس معرف كم راتبه وكذا ولما اقوله ابي راتب شهري يقول لي انا ماعندي راتب محدد بس تبين فلوس قوليلي وانا اجيب لك ونا تعودت على صمته لاني حاولت اسحب منه الكلام بس يسكت عشان كذا انا صرت مضغط عليه واجلس لحالي بغرفة اتابع مسلسلاتي وهو يتابع كرة احس جلستنا مع بعض ممله مافيها كلام او سواليف وصدقوني حاولت كثير بس هو على طول يشوف كرة مع اني الاحظ عليه برا البيت يضحك ويسولف وحبوب بس يجي البيت يسكت ولما اساله يقول انا طبعي كذا ما اسولف كثير اقوله اشوفك تسولف برا البيت وتضحك وتصير حبوب ليش بس عندي تسكت يقول لي انا حتى مع امي ما اسولف كثير وهي اغلى الناس عندي عشان كذا صرت اخليه لحاله واجلس لحالي اتابع مسلسلاتي لان لما اكون معاه ما يلتفت لي حتى واذا كلمته بموضوع يرد علي على قد السؤال وهو عيونة بالتلفزيون اوف منهم ما يحبون السوالف ولا الإحتضان

هناء وسعادة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات هناء وسعادة
صباح الورد

انتي غلطتك انك تركتيه لا ظلك وراه لحد ما يتغير لا تتركيه ع راحته هيك يتعود، انتي ذكرتي انك تتابعي مسلسلات وهو يتابع كرة لا يا قلبي بدك تحبي الكرة مو بكيفك غصب وصيري شجعي الفريق اللي هو يكرهه هيك تصير متعة ولمن يكون في وقت مباراة حضريلوا الاجواء واعملي بوشار وهاي السوالف، ،لا تنعزلي عنه

وتولع المسلسلات احضريها لحالك ع شاهد نت

وغير هيك ضلك اسأليه شو صار معك اليوم؟حدا ازعجك بالدوام؟حتى لوجاوب ع قد السؤال انتي اسأليه سؤال ثاني مشان يعطيكي التكملة يعني والاجابة اللي بدك اياها

لا تخلي البرود يخيم ع البيت ديري بالك اللي يحبه حبيه وسايريه واذا هو هادي جدا وما يحكي معو معو بصير ثرثار

معلومات احلام العصافير
صباح الورد

انتي غلطتك انك تركتيه لا ظلك وراه لحد ما يتغير لا تتركيه ع راحته هيك يتعود، انتي ذكرتي انك تتابعي مسلسلات وهو يتابع كرة لا يا قلبي بدك تحبي الكرة مو بكيفك غصب وصيري شجعي الفريق اللي هو يكرهه هيك تصير متعة ولمن يكون في وقت مباراة حضريلوا الاجواء واعملي بوشار وهاي السوالف، ،لا تنعزلي عنه

وتولع المسلسلات احضريها لحالك ع شاهد نت

وغير هيك ضلك اسأليه شو صار معك اليوم؟حدا ازعجك بالدوام؟حتى لوجاوب ع قد السؤال انتي اسأليه سؤال ثاني مشان يعطيكي التكملة يعني والاجابة اللي بدك اياها

لا تخلي البرود يخيم ع البيت ديري بالك اللي يحبه حبيه وسايريه واذا هو هادي جدا وما يحكي معو معو بصير ثرثار
والله جربت اني اجلس معاه وقت جيتة واساله عن الكرة يرد ويسكت مرة قلت اعمل فشار واشجع معه بس شاف الفشار بيدي قال لي اقعدي بعيد محب ريحته احاول اني اشجع معاه بس ما لاقي منه تقبل اساله مين مع مين اللي يلعب يقول لي مو مهم مو من فريقي مرة قلت له ياللا انا وبنتي نشجع اللي لابسين الاحمر وانت الثاني قال لي مبارة مو مهمة وغير المحطة طيب كيف اتفاهم معاه بعض الاراء تقول طنشيه يجري وراك وبعض الاراء تقول خليكي وراه وانا احترت...

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
ساعتها اول الحلول سيكون بيدك الدعاء بتسخير قلبه ثم الأخذ بالاسباب مع الشمالي.

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
رؤيتك للمسلسلات اصلا ربما تزيد مشكلتك لأنها تربطك بعالم غير واقعي ربما تزيد من ضيقك من زوجك

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
حبيبتي انت في شهر فضيل استغليه في الطاعه والدعاء . .ثم اقرئي هنا مواضيع الشمالي الشرقي

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
لو تخصصين وقتا كل يوم ولو قليل ...تقراي وتتعلمين عن التعامل معه أن شاء الله ستكتسبين خبره جيده

امومتي لطفلي

Well-known member
معلومات امومتي لطفلي
عليكم السلام عزيزتي الطريقة الوحيدة الي اتخلي الزوج يتحدث لكي عن انشغالاتة بس يحتاج صبر ومجهود هي ان تخبريه كل يوم عن الحداثك اليومية مع الئمور العائلية احداث مفرحة اومضحكة او اعمال يومية او تسوق اشياء حلوة عن كل شي حتى يتعود على ان يبادلكي الشعور ثقي هاذهي المعلومة عن تجربة المهم ان تتحدثي معة حتا لو كانت عندك فكرة او اقتراح مثل تغير ديكور الغرفة او مشترياتك كل هاذة الشياء خلية علا علم بها وتشاوري وخذي راية بكل ائمر تقبلي مروري

هناء وسعادة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات هناء وسعادة
والله جربت اني اجلس معاه وقت جيتة واساله عن الكرة يرد ويسكت مرة قلت اعمل فشار واشجع معه بس شاف الفشار بيدي قال لي اقعدي بعيد محب ريحته احاول اني اشجع معاه بس ما لاقي منه تقبل اساله مين مع مين اللي يلعب يقول لي مو مهم مو من فريقي مرة قلت له ياللا انا وبنتي نشجع اللي لابسين الاحمر وانت الثاني قال لي مبارة مو مهمة وغير المحطة طيب كيف اتفاهم معاه بعض الاراء تقول طنشيه يجري وراك وبعض الاراء تقول خليكي وراه وانا احترت...
اها
اذا هيك معك حق تحتاري

بس ما دام جربتي الاهتمام الزايد وما جاب نتيجة اقلبي ع العكس

يعني البسي احلى لبس وتعطري واجلسي بعيد لا تسأليه عن اشي كوني باردة ولا تبادري بشي استنيه هو يبادر عفوا لا تلمسيه الا لما يطلب وجربي واحكيلنا نشوف شو يصير معو ومعك

آمال قوية

Well-known member
معلومات آمال قوية
اذا بضلي هيك ما رح تنجحي،
انت بتحبي زوجك اكثر من نفسك،حتى ونحن بشهر فضيل همك انو يسولفلك،

من قبل نزلتي موضوع كيف اخلي زوجي يطلب حضني وجاوبناك،
الموضوع هذا معناه انو كل لي قلناه لك راح ادراج الرياح بححح
مع الأسف لساتك بتدوري حوالين زوجك،
وين التغيير؟!
مو قلنا دوري حول نفسك؟!

وردة الكرز

Well-known member
معلومات وردة الكرز
كلام الاخوات راجية و آمال صحيح تماما . اختي الكريمة انتي اصبحتي امام زوجك مثل الكتاب المفتوح يعرف عنك كل شيء و لذلك هو يبتعد عنك لأنه يشعر بالملل . ليس لديكي شيء مهم تفعليه في حياتك سوى متابعة المسلسلات و ملاحقة زوجك .الرجل يريد شريكة حقيقية شخصية جذابة امرأة لها رأي و عقل راجح .هذا لا يأتي بجلوسك أمام التلفاز طوال اليوم تتابعين مشاهد رومنسية كالمراهقات . اصنعي عالمك الخاص المنتدى مليء بالمواضيع المتميزة اطلعي عليها و ثقفي نفسك مارسي رياضة المشي مع جارتك مثلا او مارسي تمارين رياضية في المنزل تعلمي لغة جديدة مثلا. اجعلي لكي ورد يومي من القرآن الكريم . بعد أن تغيري نفسك نحو الأفضل و تستمري بذلك لفترة سيشعر زوجك بتغيرك و سيشعر بالفضول ليعرف . المهم أن تتغيري لأجل نفسك و ليس لأجله نقطة أخرى لفتت نظري زوجك لا ينظر لكي و هو يحدثك راجعي علاقتكما و تصرفاتك معه هل بدر منك تصرف جرحه هل كان هناك خلافات في السابق؟

معلومات احلام العصافير
كلام الاخوات راجية و آمال صحيح تماما . اختي الكريمة انتي اصبحتي امام زوجك مثل الكتاب المفتوح يعرف عنك كل شيء و لذلك هو يبتعد عنك لأنه يشعر بالملل . ليس لديكي شيء مهم تفعليه في حياتك سوى متابعة المسلسلات و ملاحقة زوجك .الرجل يريد شريكة حقيقية شخصية جذابة امرأة لها رأي و عقل راجح .هذا لا يأتي بجلوسك أمام التلفاز طوال اليوم تتابعين مشاهد رومنسية كالمراهقات . اصنعي عالمك الخاص المنتدى مليء بالمواضيع المتميزة اطلعي عليها و ثقفي نفسك مارسي رياضة المشي مع جارتك مثلا او مارسي تمارين رياضية في المنزل تعلمي لغة جديدة مثلا. اجعلي لكي ورد يومي من القرآن الكريم . بعد أن تغيري نفسك نحو الأفضل و تستمري بذلك لفترة سيشعر زوجك بتغيرك و سيشعر بالفضول ليعرف . المهم أن تتغيري لأجل نفسك و ليس لأجله نقطة أخرى لفتت نظري زوجك لا ينظر لكي و هو يحدثك راجعي علاقتكما و تصرفاتك معه هل بدر منك تصرف جرحه هل كان هناك خلافات في السابق؟
انا لست من النوع الذي تحب المشاكل ولاكن اغلب مشاكلنا تنحصر حول قله اهتمامة بي او عدم تحدثة معي وبرودة العاطفي مع ذلك علاقتنا الحميمة جيدة جدا انا فقط افتقد عاطفته وحنانة لانه قليل الكلام معي سانفذ نصيحتك وان شاءالله خير...

معلومات احلام العصافير
اذا بضلي هيك ما رح تنجحي،
انت بتحبي زوجك اكثر من نفسك،حتى ونحن بشهر فضيل همك انو يسولفلك،

من قبل نزلتي موضوع كيف اخلي زوجي يطلب حضني وجاوبناك،
الموضوع هذا معناه انو كل لي قلناه لك راح ادراج الرياح بححح
مع الأسف لساتك بتدوري حوالين زوجك،
وين التغيير؟!
مو قلنا دوري حول نفسك؟!
انا عايشة في بلد لحالي واهلي في بلد ثاني وماعندي صحبات اطلع معاهم واروح يعني اغلب وقتي بالبيت لحالي وصحباتي بيوتهم بعيدة مرررة عني يعني مقدر اروح لهم الا اذا هو وداني عشان كذا احتاج شخص يسولف معاي ويحكي معاي بالنسبة للحب فما احبه اكثر من نفسي وعادي لو شهر فضيل يعني عادي ابي استفيد منكم وخلاص اتعودت على سكوتة وما صار يعني لي شي .

معلومات احلام العصافير
انا لست من النوع الذي تحب المشاكل ولاكن اغلب مشاكلنا تنحصر حول قله اهتمامة بي او عدم تحدثة معي وبرودة العاطفي مع ذلك علاقتنا الحميمة جيدة جدا انا فقط افتقد عاطفته وحنانة لانه قليل الكلام معي سانفذ نصيحتك وان شاءالله خير...
بعدين هو ماجرب طول فترة زواجنا انه يسالني او يستشيرني بموضوع مهم بحياتة او شغله عشان اشور عليه ويعرف رجاحة عقلي كله قاعد قدام التلفزيون ولما كنت اساله ليش ما تكلمني عن شغلك يقول لي ما ابي اضايقك فخلاص بسكت منه..

نمو222

Well-known member
معلومات نمو222
أحلام قوووي علاقتك بالله اطلبي رضاء الله
يرضى بك زوجك اختي الحياة لست مشاهدة
مسلسلات وأفلام وهي سبب التعاسه والله
ي أحلام انا م ارتحت إلا بعد تركت مشاهدة المسلسلات .
اختمي البقره كل ثلاث ايام استغفري في صلاة 200مره حصني بيتك يوميا أكرر اطلبي رضاء ربك ح يأتيك حب زوجك دون ركض من وراءه
اهتمي بنفسك بعيالك ببيتك ولا تجعلي كل همك
حب زوجك لك
هذا المنتدى مليئ بالنصائح اتصفحي واستفيدي.
نصيييحيه اتركي المسلسلات شاهدي برامج هادفه ولست هادمه.
تقبلي مروري

نمو222

Well-known member
معلومات نمو222
أحلام قوووي علاقتك بالله اطلبي رضاء الله
يرضى بك زوجك اختي الحياة لست مشاهدة
مسلسلات وأفلام وهي سبب التعاسه والله
ي أحلام انا م ارتحت إلا بعد تركت مشاهدة المسلسلات .
اختمي البقره كل ثلاث ايام استغفري في صلاة 200مره حصني بيتك يوميا أكرر اطلبي رضاء ربك ح يأتيك حب زوجك دون ركض من وراءه
اهتمي بنفسك بعيالك ببيتك ولا تجعلي كل همك
حب زوجك لك
هذا المنتدى مليئ بالنصائح اتصفحي واستفيدي.
نصيييحيه اتركي المسلسلات شاهدي برامج هادفه ولست هادمه.
تقبلي مروري

نمو222

Well-known member
معلومات نمو222
اسفه تردد المشاركه دون قصد

وردة الكرز

Well-known member
معلومات وردة الكرز
احلام عزيزتي الأمور مطمئنة بإذن الله ما دامت علاقتكم الحميمية جيدة جدا و لا يوجد خلافات الحمدلله فربما هو طبع زوجك كما قال لك سابقا و عندما شرحتي ظروفك تفهمت موقفك ..اختي انتي لا زلتي في بداية حياتك و من السهل بإذن الله تعالى أن تضعي تصوغيها كما تريدين حبيبتي ينقصك بعض المعلومات عن الرجال و طريقة تفكيرهم الرجل عندما يواجه مشاكل او ضغوط في عمله يدخل الى كهفه ليعيد حساباته و ينظم أفكاره تجدينه يجلس يشاهد التلفاز لساعات دون أن يتابع ما يشاهد فعليا أو يمارس هواية الصيد و بعد أن يخرج من هذه الحالة يصبح جاهزا للحديث مع زوجته . عقل الرجل يختلف عن عقل المرأة الرجل يحب الصمت و المرأة تحب الحديث . عندما تنشغلين بأمور تفيدك ستسلين نفسك و بنفس الوقت تخففين الضغط عن زوجك ليسعدك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه