كيف احمل بذكر وكله بإذن الله سبحانه وتعالى

احصائياتى
الردود
8
المشاهدات
740

Noufshamri

Well-known member
معلومات Noufshamri
كيف احمل بذكر وكله بإذن الله سبحانه وتعالى
تحلم جميع النساء و منذ طفولتها باليوم الذي ستصبح فيه أم و تعتني بطفلها و غالباً لا تهتم المرأة في البداية بنوع الجنين سواء ذكر أو أنثي ، و لكن لو تكرر حملها بأثني فإنها ترغب في أن تجب طفلاً ذكر و خصوصا الزوج فإنه دائما يحلم بطفل ذكر يحمل إسمه في الدنيا .

و توصل العلم إلي أن الرجل هو المسؤول علي نوع الجنين سواء ذكر أم أنثي ، لأن الحيوانات المنوية تحمل الذكر و الأنثى و لكن بويضة المرأة لا يوجد بها سوي جنس الأنثى .

و لكن طبيعة رحم المرأة و خصوصاً عندما يكن قلوي يساعد في اجتذاب الحيوان المنوي الذكر ، و هناك مَن يعتبر أن طبيعة غذاء المرأة أيضا له دور في حمل الولد .

و لكن الطريقة الأفضل لكي تحملي بولد هي أن تحددي موعد التبويض بدقة ، و يكن موعد التبويض أكثر دقة عند انتظام الدورة الشهرية و يمكنك حساب يوم التبويض حسب موعد الدورة الشهرية من كل شهر ، و اذا لم تكن منتظمة فيمكنك الذهاب للطبيب للتأكد من وجود بويضة أم لا .

و ينصح بالتوقف عن الجماع لمدة يومين أو ثلاثة أيام قبل التبويض حتي تصبح الحيوانات المنوية أقوي و أسرع .

و بعد معرفة موعد التبويض ينصح بممارسة الجماع قبل التبويض بفترة بسيطة جدا أو الجماع في يوم التبويض بحيث عندما تخرج البويضة و تستقبلها الحيوانات المنوية الذكرية ، لأن الحيوانات المنوية الذكرية أسرع من الأنثوية و لكنها لا تعش طويلا و الحيوانات المنوية الأنثوية تعش أطول في الرحم و لذلك تكن فرصة الحمل بأنثي أكبر .

و يفضل عدم الإستحمام مباشرة بعد الجماع و بقاء المرأة نائمة في الفراش حتي الصباح لكي تبقي الحيوانات المنوية أطول وقت ممكن .

و يفضل أيضا إيصال المرأة إلي قمة نشوتها الجنسية لكي يفرز جسم المرأة مادة تجعل المهبل قلوي و هذا هو أفضل وسط يتيح الحمل بالولد .

و ينصح أيضا بتناول أطعمة تساعد علي جعل ph الجسم من الحمضي إلي القلوي لكي تصبح فرصة الحمل في الولد أكبر ، و ابتعدي عن الأطعمة التي يوجد بها درجة حموضة مثل البرتقال و الليمون فهي تزيد من درجة الحموضة بالجسم و بالتالي تزيد من فرصة الحمل بالبنت .

و هناك أطعمة تزيد من فرصة الحمل بالولد مثل الموز و السبانخ و المكسرات و التوابل و السمسم و اللحوم الحمراء ، فكل هذه الأطعمة تساعد في تهيئة الجسم لحدوث حمل الولد بإذن الله .

قرأت الموضوع وبصراحه حبيت انقله واستفسر من الاخوات هل هالكلام مزبوط أم أنه مجرد توقعات لا أكثر

وردة بلدى 2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات وردة بلدى 2000
و الله العظيم يا حبيبتى انا عمرى ما فكرت و لا دورت الحمل فى ولد و لا بنت لان اللى عايزة ربنا هيكون و خليها كده احسن راحة ليكى و لجوزك كمان

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
كل النقاط المذكورة تساعد على الحمل لكن نوعية الجنين الله تعالى يتصرف في خلقه لا وضعيه و لا دواء يحدد ذكور او انثات

كل ات من الله تعالى نعمة و خير

Noufshamri

Well-known member
معلومات Noufshamri
و الله العظيم يا حبيبتى انا عمرى ما فكرت و لا دورت الحمل فى ولد و لا بنت لان اللى عايزة ربنا هيكون و خليها كده احسن راحة ليكى و لجوزك كمان
الله يسعدك ويبارك فيكي والله انا معاكي بكلامك وكل شي من ربنا سواء ذكر او انثى فهو نعمه من الله لكن هو مجرد استفسار

وردة بلدى 2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات وردة بلدى 2000
الله يسعدك ويبارك فيكي والله انا معاكي بكلامك وكل شي من ربنا سواء ذكر او انثى فهو نعمه من الله لكن هو مجرد استفسار
ربنا يراضيكى يارب و يديكى كل اللى تتمنيه و اكتر

Noufshamri

Well-known member
معلومات Noufshamri
كل النقاط المذكورة تساعد على الحمل لكن نوعية الجنين الله تعالى يتصرف في خلقه لا وضعيه و لا دواء يحدد ذكور او انثات

كل ات من الله تعالى نعمة و خير
والنعم بالله نعم اختي لينا كل شئ من الله هو نعمه والله يرزقنا برهم ويعينا على تربيتهم لكن انتي تدرين انه الاولاد هم سند للام والاب في الحياه والانثى كذلك لكن هو مجرد حب مني انه احمل بولد
والله يرزقني ويرزق كل مشتهي يا رب
مشكوره على ردك

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
والنعم بالله نعم اختي لينا كل شئ من الله هو نعمه والله يرزقنا برهم ويعينا على تربيتهم لكن انتي تدرين انه الاولاد هم سند للام والاب في الحياه والانثى كذلك لكن هو مجرد حب مني انه احمل بولد
والله يرزقني ويرزق كل مشتهي يا رب
مشكوره على ردك

حبيبتي لا تغفلي على الدعاء و ربي سيهب لك ما هو المناسب ان شاء الله

زوجة عمران تريد ولدا فلما وضعتها تفاجئت انها انثى و هي سيدتنا مريم حكمة الله كبيره نتمنى لكن الله يرى شيىا اخر افضل لنا بدون ان ندري او نفهم ..

عليك بالدعاء الله قادر يعطيك اولاد ان شاء الله

التعديل الأخير:

Noufshamri

Well-known member
معلومات Noufshamri
حبيبتي لا تغفلي على الدعاء و ربي سيهب لك ما هو المناسب ان شاء الله

زوجة ام عمران تريد ولدا فلما وضعتها تفاجئت انها انثى و هي سيدتنا مريم حكمة الله كبيره نتمنى لكن الله يرى شيىا اخر افضل لنا بدون ان ندري او نفهم ..

عليك بالدعاء الله قادر يعطيك اولاد ان شاء الله
اللهم آمين يا رب العالمين
الله يجزيكي كل خير على ردك الجميل والله اني ارتحت وانا اقرأ فيه سبحان الله يهب من يشاء الذكور ويهب من يشاء الاناث وهو على كل شئ قدير
مشكوره لينا حبيبتي الله يسعدك يا رب ❤❤

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه