كيف اتعامل مع ذي الوجهين

احصائياتى
الردود
4
المشاهدات
3K

جمره الشوق

معلومات جمره الشوق
كيف اتعامل مع ذي الوجهين
السلام عليكم يا حلوين ، انا مشكلتي ان زوجي و اهله كلهم فيهم طبع غريب لكن زوجي اقل شخص بينهم . الطبع انهم اذا غضبو من احد لا سبب يحكو لي عنه انه انسان سيء و انا لازم اخذ هذا الكلام من المسلمات و لا يجوز افكر انهم يمكن زايدينها حبتين ، بالمقابل نفس الشخص اللي كانو يذموه اذا اذاني او انا تكلمت عنه اي كلمه انه تصرف بشكل مسيء فجئه ينقلبون بيت حمايي و يقعدون يمدحون بالشخص بطريقه غريبه بحيث اصبح كاني انا اللي احكي عنه بالعاطل و اكذب و اتحامل عليه و هم الطيبين يدافعون عنه ، اوقف عاجزه احتار كيف ارد اذا نفس الشخص اللي كان يعتبروه سيء صار ملاك و كلامي يشك فيه. كيف اتصرف معهم ، اسكت عالموضوع و انتظر الايام لما يريدون يحكو لي عن اي شي عمله معهم اقول لهم مش هو الشخص اللي كنتم تدافعون عنه و برايهم كنت كذابه و متحامله عالشخص لما قلت لكم انه اذاني بموقف، و لا من اساسه لما ودهم يحكون لي بعدها اقول من بعد اذنكم مش عايزه اسمع. **

بطة الوادي

معلومات بطة الوادي
انا اعاني من نفس المشكلة بس بطريقة ثانية بس حطيت حد لهم و مااخلي لهم فرصة اقول لك نصيحة لا تشكين همك الا للي خلقك حتى امك لان الناس ماينفعونك بشي اليوم معك بكره ضدك

الله يعينك ويكشف ضرك

سلمى العمر

معلومات سلمى العمر
بدايه الله يعينك ، لكن حاولي تخففي حديث معهم ، ضلي علي الرسمي افضل و اذا بالمستقبل نفس الشخص جاءوا يكلموكي انه شخص سيء ، قولي لهم يومين و تتصافو و ترجعوا تمدحون فيه. و انتي لا تشكي لهم اي شيء

جمره الشوق

معلومات جمره الشوق
انا اعاني من نفس المشكلة بس بطريقة ثانية بس حطيت حد لهم و مااخلي لهم فرصة اقول لك نصيحة لا تشكين همك الا للي خلقك حتى امك لان الناس ماينفعونك بشي اليوم معك بكره ضدك

الله يعينك ويكشف ضرك
شكرا الك اختي لكن ممكن تعلميني كيف حطيتي لهم حد ، انا اكتر شي اكرهه انهم دائما يقلبون الوضع و اصبح انا من يتهجم عالناس و هم اللي يدافع و لو ناس يخصوني انا مش هم

جمره الشوق

معلومات جمره الشوق
بدايه الله يعينك ، لكن حاولي تخففي حديث معهم ، ضلي علي الرسمي افضل و اذا بالمستقبل نفس الشخص جاءوا يكلموكي انه شخص سيء ، قولي لهم يومين و تتصافو و ترجعوا تمدحون فيه. و انتي لا تشكي لهم اي شيء
شكرا الك لكن ما يبان اني مزعوجة انهم يتصافون اذا قلتلهم هذي العباره، انا ما عندي مشكله ان تكون علاقتهم مع الناس كلها طيبه لكن مش على حسابي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه