كيف اتعامل مع الشمالي الغربي المراوغ

احصائياتى
الردود
9
المشاهدات
5K

وردة88

معلومات وردة88
كيف اتعامل مع الشمالي الغربي المراوغ
ابغا من اصحاب الخبرة ايدلوني كيف اتعامل معاه لان عنده مراوغة في الكلام وعنده خبرة كيف يتنصل من الموضيع ويقلبها علي..وشغلة ثانية عنده تسويف بشكل لا يوصف وانا بصراحة جربت كل الطرق تعامل مع الشمالي الغربي ومافي اي تغيير في طبعه وحتي لو صار تغيير يصير كم يوم وبعدها يرجع مثل ما كان لان اكتشفت ان شمالي غربي متطرررررررف ?????.ياريت تساعدوني

وردة88

معلومات وردة88
معقولة 21مشاهدة ومافي حدا يرد علي ???

Sarorasarah

معلومات Sarorasarah
السلام عليكم ورحمة الله
حبيبتي الشمالي الغربي شخصية من الصعب فهمها وتحتاج لصبرررررر كبيييييير بس والله انسان طيب وحنون وكريم
توجهي الى الله بالدعاء في كل شي تريديه واستعملي قانون الجذب وخليك صبورة وغير لحوحة لحتى ما ينفر منك زوجك واطلبي في اوقات واسلوب مناسب .
يحتاج منك تعلي رصيد حبك في قلبه الاول بعدها تطلبي ماتتمني
كوني المراة اللي يحبها لحتى يصير متل ما انتِ تحبي

وردة88

معلومات وردة88
السلام عليكم ورحمة الله
حبيبتي الشمالي الغربي شخصية من الصعب فهمها وتحتاج لصبرررررر كبيييييير بس والله انسان طيب وحنون وكريم
توجهي الى الله بالدعاء في كل شي تريديه واستعملي قانون الجذب وخليك صبورة وغير لحوحة لحتى ما ينفر منك زوجك واطلبي في اوقات واسلوب مناسب .
يحتاج منك تعلي رصيد حبك في قلبه الاول بعدها تطلبي ماتتمني
كوني المراة اللي يحبها لحتى يصير متل ما انتِ تحبي
شكرا حبيبتي علي كلامك..بس عندي سؤال شفت ردودك لاحدي الاخوات ان الشمالي الغربي كل ماطنشتي يتباعد وينسي ويتعود علي غيابك وشفت مقالة لناعمة قالت ان الشمالي سواء كان شرقي او غربي يحب المرأة الواثقة من نفسها الملكة المتوجة ومايحب المرأة الملتصقة ..طيب انا كنت مع خطيبي في البداية اهتمام وحب ودلع بس بعدها صار يتغير علي وبالاخص بعد الملكة وصار من ابسط كلمة اقولها يقلبها علي مشكلة كبيرة..وبصراحة حسيت كرامتي صارت مداس..قرأت في نمطه واجتهدت عشان اقدر افهمه ..انا قررت ان اربيه عشان يعرف ان انا انسانه مستقلة عنه وحست ظلمت نفسي ماتستحق هذه المعاملة ..المهم انا صرت مرات اطنش ومرات اهتم هو حس ان انا تغيرت ومو مثل قبل بس صاريتهمني بعدم الاهتمام ..لكن هو مايهتم نهائي ولا يكلف خاطره حتي يسأل من نفسه هل انا بخير او لا..يعني لو انا اتصلت يقولي سكري وانا راح ارجع كلمك ..يعني المبادرة الاولي تكون مني ..ولو ما اتصلت مايتذكر ان خاطب ..وكأن نجاح العلاقة قائم علي انا فقط يعني اذا اهتميت بتنجح ..راح احكيلك موقف صار يوم السبت اتصلت فيه فوق العشرين مكالمة ما رد علي ولا رجع حتي ثاني يوم كلمني ..المهم انا اقسمت ان ماراح اتصل فيه لان عنجد تألمت لكرامتي..وقلت ماراح اكلمه لو هو باقي علي راح يتصل ويسأل عني اما اذا بايع كرامتي قبل كل شي...شو رايك ياريت تساعديني هل تصرفي صح او لا ؟؟بالاضافة ان عنده مراوغة وخبرة في قلب المواضيع علي...انا بعرف ان نفس قصتي معباية المركز بس انا محتاجة لتفسير لمشكلتي

Sarorasarah

معلومات Sarorasarah
شكرا حبيبتي علي كلامك..بس عندي سؤال شفت ردودك لاحدي الاخوات ان الشمالي الغربي كل ماطنشتي يتباعد وينسي ويتعود علي غيابك وشفت مقالة لناعمة قالت ان الشمالي سواء كان شرقي او غربي يحب المرأة الواثقة من نفسها الملكة المتوجة ومايحب المرأة الملتصقة ..طيب انا كنت مع خطيبي في البداية اهتمام وحب ودلع بس بعدها صار يتغير علي وبالاخص بعد الملكة وصار من ابسط كلمة اقولها يقلبها علي مشكلة كبيرة..وبصراحة حسيت كرامتي صارت مداس..قرأت في نمطه واجتهدت عشان اقدر افهمه ..انا قررت ان اربيه عشان يعرف ان انا انسانه مستقلة عنه وحست ظلمت نفسي ماتستحق هذه المعاملة ..المهم انا صرت مرات اطنش ومرات اهتم هو حس ان انا تغيرت ومو مثل قبل بس صاريتهمني بعدم الاهتمام ..لكن هو مايهتم نهائي ولا يكلف خاطره حتي يسأل من نفسه هل انا بخير او لا..يعني لو انا اتصلت يقولي سكري وانا راح ارجع كلمك ..يعني المبادرة الاولي تكون مني ..ولو ما اتصلت مايتذكر ان خاطب ..وكأن نجاح العلاقة قائم علي انا فقط يعني اذا اهتميت بتنجح ..راح احكيلك موقف صار يوم السبت اتصلت فيه فوق العشرين مكالمة ما رد علي ولا رجع حتي ثاني يوم كلمني ..المهم انا اقسمت ان ماراح اتصل فيه لان عنجد تألمت لكرامتي..وقلت ماراح اكلمه لو هو باقي علي راح يتصل ويسأل عني اما اذا بايع كرامتي قبل كل شي...شو رايك ياريت تساعديني هل تصرفي صح او لا ؟؟بالاضافة ان عنده مراوغة وخبرة في قلب المواضيع علي...انا بعرف ان نفس قصتي معباية المركز بس انا محتاجة لتفسير لمشكلتي
السلام عليكم
حبيبتي الشمالي الغربي شخصية صعبة جداً وفي نفس الوقت سهلة
نوعه ما يهتم ولا يسأل ولا يتصل واناني ويفكر في نفسه قبل اي شي ولو طنشتيه يطنش بزيادة ويتعود على غيابك ويصير يحب الحرية اكتر ويحب السفر لوحده يعني بيعجبه تطنيشك

لو تعاملتي معاه متل ما تتعاملي مع الانماط الاخرى حتتعبي كتيييييير وحتشوفي انه صعب جداً
لو تعاملتي معاه متل ماهو بيفكر حتلاقيه انسان سهل وترتاحي نفسياً
عن جد بينفع معاه تتعاملي مثل عشيقة مو زوجة وتهتمي بنفسك وتكوني انانية مثله ،، انا لقيت هاد الاسلوب بينفع وبيرتاح معي اكتر ، بالنسبة للاتصال انا بتصل عليه وقت محتاجة شي ، او وقت بشتاقله وبدلع عليه ، طبعا التطنيش مو معناته بتتركيه بالايام ماتتصلي بيكفي اتصال واحد باليوم او حسب الضرورة
اذا ما رد عليك ماتهتمي ولا تشغلي بالك اكيد مشغول لانه من النوع لو فاضي بيرد عليك لهذا ما تحرقي نفسك اذا مارد خليك ريلاكس معاه لابعد الحدود وماتحطي كرامة بينكم
لو فكرتي في كل تصرف وكل كلمة حتتعبي معاه وماحتقدري تكملي حياتك معاه ، نوعه صعب خليك دايماً مشغولة لحتى يحس بيك ويهتم فيك

وردة88

معلومات وردة88
السلام عليكم
حبيبتي الشمالي الغربي شخصية صعبة جداً وفي نفس الوقت سهلة
نوعه ما يهتم ولا يسأل ولا يتصل واناني ويفكر في نفسه قبل اي شي ولو طنشتيه يطنش بزيادة ويتعود على غيابك ويصير يحب الحرية اكتر ويحب السفر لوحده يعني بيعجبه تطنيشك

لو تعاملتي معاه متل ما تتعاملي مع الانماط الاخرى حتتعبي كتيييييير وحتشوفي انه صعب جداً
لو تعاملتي معاه متل ماهو بيفكر حتلاقيه انسان سهل وترتاحي نفسياً
عن جد بينفع معاه تتعاملي مثل عشيقة مو زوجة وتهتمي بنفسك وتكوني انانية مثله ،، انا لقيت هاد الاسلوب بينفع وبيرتاح معي اكتر ، بالنسبة للاتصال انا بتصل عليه وقت محتاجة شي ، او وقت بشتاقله وبدلع عليه ، طبعا التطنيش مو معناته بتتركيه بالايام ماتتصلي بيكفي اتصال واحد باليوم او حسب الضرورة
اذا ما رد عليك ماتهتمي ولا تشغلي بالك اكيد مشغول لانه من النوع لو فاضي بيرد عليك لهذا ما تحرقي نفسك اذا مارد خليك ريلاكس معاه لابعد الحدود وماتحطي كرامة بينكم
لو فكرتي في كل تصرف وكل كلمة حتتعبي معاه وماحتقدري تكملي حياتك معاه ، نوعه صعب خليك دايماً مشغولة لحتى يحس بيك ويهتم فيك
كلام حلو ..بس انت ماعطيتيني الحل بالنسبة للشمالي الغربي بصفة عامة انت ممكن بتتكلمي علي نمط الشمالي زوجك يعني يكون في اختلاف في الاطباع حتي لو كان يحمل نفس النمط ..انا ابي اعرف كيف اتعامل مع الشمالي في فترة الملكة وكل شخص في مكان ..انا ذكرت ان هو نمطه يميل للتطرف..وشغلة ثانية ان الشمالي بصفة عامة مايحب المرا يلي بتركض وراه ..انا اقولك شي خطيبي لما اتصلت مارد علي نهائي وصارلنا اسبوع مارنيت عليه ولا هو عبر ...طيب كيف اركض وراء انسان هو مو سأل عني ..وتقولي مافي كرامة..طيب ليش في دورة كوني ملكة الدكتورة ناعمة ذكرت ان المرأة ماترمي كرامتها تحت اقدام الرجل حتي مايدعس عليها..بصراحة انا صارلي تشويش وفي ملفت شمس بيني وبينك قالت ان الشمالي يضل شمالي سواء كان غربي او شرقي ممكن يكون في اختلاف في بعض الصفات بس يتفقو في نقاط كثيرة..انا بصراحة مافهمت شي بعرف ان عملتلك صداع بس بصراحة حابة اجتهد في هذا النمط ??

وردة بلدى 2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات وردة بلدى 2000
كلام حلو ..بس انت ماعطيتيني الحل بالنسبة للشمالي الغربي بصفة عامة انت ممكن بتتكلمي علي نمط الشمالي زوجك يعني يكون في اختلاف في الاطباع حتي لو كان يحمل نفس النمط ..انا ابي اعرف كيف اتعامل مع الشمالي في فترة الملكة وكل شخص في مكان ..انا ذكرت ان هو نمطه يميل للتطرف..وشغلة ثانية ان الشمالي بصفة عامة مايحب المرا يلي بتركض وراه ..انا اقولك شي خطيبي لما اتصلت مارد علي نهائي وصارلنا اسبوع مارنيت عليه ولا هو عبر ...طيب كيف اركض وراء انسان هو مو سأل عني ..وتقولي مافي كرامة..طيب ليش في دورة كوني ملكة الدكتورة ناعمة ذكرت ان المرأة ماترمي كرامتها تحت اقدام الرجل حتي مايدعس عليها..بصراحة انا صارلي تشويش وفي ملفت شمس بيني وبينك قالت ان الشمالي يضل شمالي سواء كان غربي او شرقي ممكن يكون في اختلاف في بعض الصفات بس يتفقو في نقاط كثيرة..انا بصراحة مافهمت شي بعرف ان عملتلك صداع بس بصراحة حابة اجتهد في هذا النمط ًںک‚ًںک‚
كل اللى انتى بتقولى عليه هيستمر بعد الجواز لانه النوع ده هتلاقيه فىبداية الخطوبة يجرى وراكى و هدايا و سؤلات عنك و طالما ضمن انك بقيته معاه هتلاقيه يرجع لطبيعته و مش هيقدر يغيرها و لو استمريتى انتى وهو فى انتظار اللى يتصل و يسال قبل التانى يبقى هيحصل تنافر سريع بعد الجواز و انتى اقدر شخص يعرف ازاى يشده ليه لانه خطيبك انتى

وردة بلدى 2000

معلومات وردة بلدى 2000
و على فكرة انا لقيت اغلب انهم حتى لو اختلفوا فى الانماط فتلاقيهم مشتركين فى صفات واحدة و اولها الطناش و عايزين القوية و عايزين اللى تبادر كل مرة و حاجات غريبة تفقع المرارة بصراحة

Sarorasarah

معلومات Sarorasarah
كل اللى انتى بتقولى عليه هيستمر بعد الجواز لانه النوع ده هتلاقيه فىبداية الخطوبة يجرى وراكى و هدايا و سؤلات عنك و طالما ضمن انك بقيته معاه هتلاقيه يرجع لطبيعته و مش هيقدر يغيرها و لو استمريتى انتى وهو فى انتظار اللى يتصل و يسال قبل التانى يبقى هيحصل تنافر سريع بعد الجواز و انتى اقدر شخص يعرف ازاى يشده ليه لانه خطيبك انتى
ايوا تماماً هذا اللي بدي يوصل للأخت
ان الغربي مش حيتغير بعد الجواز ويمكن يصير اسوأ في اللامبالاة وقلة الاتصال والاهتمام
الاخت وردة لازم تكسبه من الان وتتعلم كيف تشده لها ، التطنيش ما يجيب نتيجة ، انا اكتر شي ندمانة عليه هو تطنيشي وعدم معرفتي كيف اعاقبه صح او بمعنى كيف اخليه يتعلق فيا بدال ما يزيد يبتعد عني .
اي كرامة تحكي عليها في اتصالك بزوجك اي كرامة . اهانك شتمك ضربك سكر الخط بوجهك ايش عملك لحتى تقولي كرامتي ما تسمحلي ، حبيبتي الغربي لسانه سليط جداً جداً لو عصب يعني خليك متهيأة انك تسمعي كلام جارح وقت يعصب وماتقوليلي وقتها كرامتي بس صدقيني ما يقصد بس هيك طبيعته
يعني لازم تتعلمي كيف تحتوي زوجك مو تبعديه عنك اكتر والله حتندمي لو تستمري بهالطريقة وبالنسبة للكلام الجارح الحمدلله عرفت كيف اخليه يقلل منه بهدوئ ووقت يروق اقوله انا زعلت منك واخر مرة اسمع هالكلام
الكرامة وقت يظلمك يضربك يهينك صح معاك ، غير هيك ليش تدخلي الكرامة
لو بدك حياتك تستمر معاه لازم تستوعبي عيوبه
انا استعملت معاه كل الطرق لحتى يتغير مافي نتيجة لقيت الحل الوحيد الطلاق او الرضا والمسايرة
الحمدلله لما رضيت بنصيبي وتحملت زوجي بكل عيوبه شفت مميزاته كنت ما اشوفها من تفكيري في سيئاته

تعرفي هي احلى فترة بينكم لازم تعرفي تروضيه وتعرفي تستمتعي بكل لحظات حياتك
في استشارات الدكتورة ناعمة كاتبين كلام مفيد جداً عن الغربي

وردة بلدى 2000

معلومات وردة بلدى 2000
ايوا تماماً هذا اللي بدي يوصل للأخت
ان الغربي مش حيتغير بعد الجواز ويمكن يصير اسوأ في اللامبالاة وقلة الاتصال والاهتمام
الاخت وردة لازم تكسبه من الان وتتعلم كيف تشده لها ، التطنيش ما يجيب نتيجة ، انا اكتر شي ندمانة عليه هو تطنيشي وعدم معرفتي كيف اعاقبه صح او بمعنى كيف اخليه يتعلق فيا بدال ما يزيد يبتعد عني .
اي كرامة تحكي عليها في اتصالك بزوجك اي كرامة . اهانك شتمك ضربك سكر الخط بوجهك ايش عملك لحتى تقولي كرامتي ما تسمحلي ، حبيبتي الغربي لسانه سليط جداً جداً لو عصب يعني خليك متهيأة انك تسمعي كلام جارح وقت يعصب وماتقوليلي وقتها كرامتي بس صدقيني ما يقصد بس هيك طبيعته
يعني لازم تتعلمي كيف تحتوي زوجك مو تبعديه عنك اكتر والله حتندمي لو تستمري بهالطريقة وبالنسبة للكلام الجارح الحمدلله عرفت كيف اخليه يقلل منه بهدوئ ووقت يروق اقوله انا زعلت منك واخر مرة اسمع هالكلام
الكرامة وقت يظلمك يضربك يهينك صح معاك ، غير هيك ليش تدخلي الكرامة
لو بدك حياتك تستمر معاه لازم تستوعبي عيوبه
انا استعملت معاه كل الطرق لحتى يتغير مافي نتيجة لقيت الحل الوحيد الطلاق او الرضا والمسايرة
الحمدلله لما رضيت بنصيبي وتحملت زوجي بكل عيوبه شفت مميزاته كنت ما اشوفها من تفكيري في سيئاته

تعرفي هي احلى فترة بينكم لازم تعرفي تروضيه وتعرفي تستمتعي بكل لحظات حياتك
في استشارات الدكتورة ناعمة كاتبين كلام مفيد جداً عن الغربي
ربنا يسعدك و يهدى سرك يارب
و عايزة اقول لوردة انى اتطلقت للاسف اول طلقة منه بعد شهر و نص من جوازنا بسبب انى معرفتش اتصرف و اخدت الموضوع بعزة نفس و كرامة من غير ما افهم صح و فى الاخر مش هتلاقى واحد تفصيل و لسه ياما هتلاقى و حطى فى دماغك عمرك ما تلاقى راجل مش ناشف و خشن و مستكبر فحاولى تشديه ليكى من دلوقتى

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه