كيف اتصرف في هذا الموقف ??

احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
1K

Imy

معلومات Imy
كيف اتصرف في هذا الموقف ??
السلام عليكم و على افضل بنوتات حلوين ??
اليوم جئت لكي أستفسركم في موضوع و حقا اتمنى أن تساعدوني ? أنا منذ سنة إنفصلت عن شخص كنت أحبه و كنت أظن أنه رجل حياتي ? و لكن بسبب بعض المشاكل لقد إنفصلنا .
و لقد حذفته من قائمة اصدقائي في موقع التواصل الاجتماعي ? و بعدها ندمت.
مر عام تقريبا لم نتكلم ? و لكن منذ ثلاثة أيام اندهشت فقد وجدته قد ارسل لي طلب صداقة ? فقبلت الطلب و انتظرته ليتكلم و لكنه لم ينطق بكلمة.
مشكلتي هي الخجل بشكل مبالغ ???? إذا أنا احبه هل يجدر بي أن ارسل له رسالة أو لا أتكلم و أنا مازلت املك مڜاعر اتجاه ذلك الشخص .
شكرا و آسفة للأخذ من وقتكم ???

معلومات أم عمر العمانية
بصراحة أستغرب من بعض الاستشارات
يا أختي ما تعرفي إن هذ الشي حرام؟
نحن مساءلين أمام رب العالمين بعد
الله يهدك يصلح بالك
اتركي هذا الطريق وإذا يريدك باب البيت يدله

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
معلومات ريمة 2
بصراحة أستغرب من بعض الاستشارات
يا أختي ما تعرفي إن هذ الشي حرام؟
نحن مساءلين أمام رب العالمين بعد
الله يهدك يصلح بالك
اتركي هذا الطريق وإذا يريدك باب البيت يدله
و انا ايضا مع ام عمر

معلومات ذات الوشاح المخ
لا عزيزتي لا تسمعي لكلام ريمة والعمانية
كلميه وحادثيه وارسلي له صورك وقابليه ثم اقيمي علاقة معه ثم ازني ثم اصبحي عارا على نفسك واهلك وقومي بالانتحار لتخمدي النار التي اشعلتها بنفسك هذا ان لم يقتلك اهلك قبلها .
اتق الله واحفظي الامانة وصوني نفسك عن هذه الفضائح وان لم يكن لأجلك فلأجل ابويك الذي يثقان بك فاتق الله اخيتي

معلومات رورو الراكزة
صديقتي هالعلاقه غلط ومحرمةوابعدي عن هالطريق قبل فوات الاوان ومارح تجني غير وجع القلب والندم.....لو كان بيحبك كان ارتبط فيكي هدول ذئاب بشريه حذارِ حذارِ منهم انسيه وامسحيه والافضل تتركي مواقع التواصل كالفيس بوك والتوتير كلو كذب ونفاق وعلاقات غلط بغلط.....الله يهديكي لطريق الصواب ويرزقك الحب الحلال بالزواج...

Ƙհɑժɾɑ

Well-known member
معلومات Ƙհɑժɾɑ
وعليكم السلام
انفصالنا ؟ مافهمت !
هل كان في خطوبة ، ملكة أم علاقة في الظلام
لوشئ علني الحمدلله وإلا استغفري ممكن انفصالكم عقوبة على هذا الذنب، وعفا الله عماسلف
المهم هلا إنتي تحبيه ، طيب هو ؟
مهم يكون يبادلك المشاعر ويريدك زوجة له
إنتي ماتقدري تروحي تخطيبه وتتوجي هذا الحب كماوصى النبي صلى الله عليه وسلم لماقال " "ما رأيت للمتحابين مثل النكاح"
لوإنسان كويس ويستاهلك وأهلك رح يرحبو فيه ممكن تكتبي له باختصار بدون عواطف كلمتين
إنك لسه موجودة لوحابب يعطي نفسه ويعطيك فرصة ثانية لكن عبر الأهل واكتبي رقم الوالد أو أخوك واحذفيه فورا

لو شخص يعرفكم ويعرف أخبارك احذفيه وبالحالتين لوجاد رح يتحرك
عموما أنا لومكانك لوأموت ماأبد ، لازم هو اللي يتعنى حتى يصل إليك ، لكن قلت أعطيك حلول أخرى لو عنجد حابتيه ومتمسكة فيه ويكون يستاهلك
الحب مو غلط أبدا ، لكن الله سبحانه وضع لنا حدود نقف عندها لحمايتنا ولكي لا تسوقنا مشاعرنا لنهايات يؤسف لها .
وبالتوفيق حبيتي
وبالمناسبة خجلك جميل ،
هكذا حياء العفيفات :)

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه