كيف اتدلع والله ماني عارفة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
12
المشاهدات
4K

ليامنة

معلومات ليامنة
كيف اتدلع والله ماني عارفة
اللي عندها افكار تنورني انا متزوجة من جنوبي وياويلي منو حابة اكسبو باي طريقة ككككككككككككككيف ما اعرف بس ابتدي بالدللل ووالدلع الي تعلمني ادعيلها بالي تبيه

ليامنة

معلومات ليامنة
ابغي افكار وحركات عادتو مايناضر فية كثير يعني مو شخص بصري لما تجي عيني في عينو ينزل عينو للارض مالحق اذبل رموشي ههههههههههه والله بنات علموني تراني غشيمة شوي

om marya

معلومات om marya
يمكن بيخجل كثير اسحريه بالمعامله الحلوه والكلمه الزينه وخليك دايم بكامل اناقتك وتدللي عليه

ليامنة

معلومات ليامنة
كيف ادلل يا اختي انا دايما اعاملو معاملة طيبة بس كبف يكون الدلال ابتديت بشوي حاجات مثل ارقق الصوت تبعي وخليه واطي والابتسامة والمشي المتمايل وهيك ....يعني هيك قولولي كيف تدللون على رجالاتكم

معلومات دلوعة الغاوي
يمكن اهو يخجل منج
جربي تتلصقين فيه شوفي شو بيصير
امممممممم اذا جبتيله شغله اقعدي صوبه حطي ايدج على كتفه او مسحي على ظهره بهدوء مرري ايدج في شعره
امممممممممم يوم بتطلعين مخلصه شاور اطلبي منه ينشف جسمج او خليه يدهن جسمج باللوشن
عالاكل اكليه بايدج او اذا لبس ملابسه تمددددححححي فيه مثلا فديت شيخ الشباب او فديت حبيبي او احب اشوفك بهاللبس و هييييييك يعني

و في حياتكم الخاصه تفنني حاولي تغيرين لوكج من شعر لميكاب للبس

و الله يهنيج و يسعدج
اتمنى اكون افدتج و ان شاء الله البنات ما بيقصروووون

maylouta

معلومات maylouta
الله يهنيك ويسعدك يارب ،ركزي على العطور اختاري القوية والمغرية منها وبدون علمه ضعي قطرات قليييييلة من عطرك على أشياءه الخاصة ،مخدتو،منديلو،محفظتو،وراح تدعيلي والله العظيم

lydia

معلومات lydia
maylouta;(ممنوع كتابة أرقام الهواتف نهائياً) قال:
الله يهنيك ويسعدك يارب ،ركزي على العطور اختاري القوية والمغرية منها وبدون علمه ضعي قطرات قليييييلة من عطرك على أشياءه الخاصة ،مخدتو،منديلو،محفظتو،وراح تدعيلي والله العظيم
زوجها جنوبي مايحب العطور القوية انا جنوبية و لما اشم عطر يكون قوي ضيق فيني نفس و يجيني غثيان ممكن تجربها بس بالعطور خفيفة مو قوية مرة

lydia

معلومات lydia
خلي صوتك دايما هادي و ناعم و ابعدي عن صراخ او صوت مرتفع واهم شئ البسي ملابس بنوتات قبل مايرجع اتصلي فيه قوليلو جبلي معك مصاصة ولما يجيبلك بوسيه و اشكريه مثل طفلة صغيرة جنوبي يحب الدلع الطفولي

مهره دبا

معلومات مهره دبا
سوي له عشاء حلو مرتب قولي له هذا حقك يا ابو الشباب و اكليه بيدج و كولي شوي ووقفي قولي تمي ناظريه قولي لمن اجوفك اشبع وكوني كاشخه

وعقب سوي عصيروقولي انا بشربك بيدي وكلام حلو وعقب امسكي يده وطالعيه او اشتري هديه ساعه ولبسيه و انتي تلبسيه الساعه بوسي ايده وقولي له ربي لا يحرمني منك وطرشي رسايل على جواله

دلع رورو

معلومات دلع رورو
اوقفي قدام المرايه وانتي بقمه اناقتك وسوي حركات الدلع اللي تشوفيها وقلدي واضحكي على نفسك بالبدايه بعدين بتتعودي

ااانا

معلومات ااانا
اوقفي قدام المرايه وانتي بقمه اناقتك وسوي حركات الدلع اللي تشوفيها وقلدي واضحكي على نفسك بالبدايه بعدين بتتعودي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه