كيف أعرف شو اللي ناقصني؟؟

احصائياتى
الردود
3
المشاهدات
968
معلومات عيون بو سلطان
كيف أعرف شو اللي ناقصني؟؟
مساء الخير يا أحلى بلقيسيات،،،،،،،،

لي جريب السنتين من عرفت المنتدى ولله الحمد تغيرت حياتي للأفضل

وأنا اقرا موضوع وحده من البنات لفتت نظري جمله قالتها وحده من العضوات
"الريال مايروح للحرام إلا إذا كان نقص بزوجته"

أنا ماقول إن هالكلام يديد علي أنا أعرف هالكلام من زمان..........
بس الشي اليديد اللي خطر في باله هو هالسؤال "كيف أعرف شو اللي ناقصني؟؟"

شخصية زوجي جنوبي غربي على شرقي!!!!!!!! وأنا شخصيتي شماليه شرقيه

من ناحية الشكل بصراحه وايد أشياء ناقصتني........... بس قادرين نمشي الحال ونغطي بأشياء ثانيه
أنا أقصد من ناحية السلوكيات والتصرفات........ على كثر ماقريت مواضيع أحس إني ماسويت شي يغير حياتي صدق!!!!!!!!!

مادري العيب فيني ولا شو؟؟؟؟؟؟ هو أكيد العيب فيني لأني ساعات اطنش وما أحس إني اهتم وايد!!!!

ياربيييييييييييييييييييييييي إذا كتبت أكثر من جيه مابخلص

ممكن اللي فهمت شي من كلامي تفيدني ولكم جزيل الشكر والتقدير

معلومات لقيت روحي معك
انتي شوفي صفات الشمالي الشرقي اللي غير مرغوبه اكيد فيك وحاولي تغيرين نفسك يعني مثلا العناد او كنتي قليلة الرومانسيه وتفكيرك عملي وشخصيتك قويه اغلب هالاشياء ما يحبونها الرجال واشياء اخري واكيد سبق ان زوجك قال ما احب هالخصله فيك حاولي تتجنبينها والجنوبي حساس ويحب الرومانسيه ادخلي له من الباب هذا

اهات الروح

معلومات اهات الروح
مهما حاولنا ان نطور في انفسنا نعلم وبكل يقين ان هنالك الكثيير من الاشياء التي تنقصنا

صدقيني ماحد يقدر يحدد النقص غيرك انتي مع زوجك جلسي مع نفسك وحددي شنو الصفات الي ماتعجب زوجك فيك

لاتقولين مادري . ولا هو مايقول لي . طيب وانتو تتكلمون مع بعض اساليه في وسط الكلام شنو بنظرك الزوجه الكامله

تحس انه ينقصني شي وانا غافله عنه شنو السلبيات الي فيني واذا استحى يقولك او استحيتي تقولين له سويها

له كانها لعبه بينكم اخذي ورقه وعطيه وكل واحد منكم يكتب 5 سلبيات في الاخر يتمنى يغيرها للافضل بعدين تبادلو الاوراق
وناقشو المكتوب

اتمنى لك التوفيق عزيزتي

معلومات عيون بو سلطان
المشكله إنه مايقول إذا شاف شي مايعيبه
كيف بعرف إذا هالشي يضايجه ولا لا إذا هو مايرمس؟؟!!
وبعدين أنا لاحظت عليه شي إذا سكت عنه وغيرت اسلوبي وياه يعتبر هالشي ضعف مني ويبتدي يستقوى علي وأنا بصراحه مب متعوده على هالشي وماقدر اتقبله منه

صايرين أنا هو مثل توم وجيري كل يوم بينا مشكله

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه