كيف أعرف أنني أحب زوجي؟

احصائياتى
الردود
11
المشاهدات
2K
معلومات &زهور الياسمين&
كيف أعرف أنني أحب زوجي؟
بسم الله الرحمن الرحيم

غاليتي الدكتوره ناعمه لدي سؤال لا أعرف الإجابه عليه

أريد أن أعرف كيف أعرف أنني أحب زوجي ؟؟؟؟
فأنا أشعر نفسي في أغلب الأوقات أني تائه ولا أعرف إن كنت قد أحببته أم لا وأسعر أن مشاعري متغيره ولكن في أغلب الأوقات أشعر بالسعاده معه ...................................

لا أعرف ماذا أقول غير أنني مع كلام أخواتي عن علاقاتهم بأزواجهم أشعر في بعضهم أنها تحبه ولا يمكن أن تستغني عنه مهمى جرى وأما أنا فلا أشعر بهذا الإحساس فهل هذا يعني أني لا أحبه مع العلم أنه يحبني ولكن أشعر أني لا أحبه بنفس المقدار .......

أعرف أن سؤالي غريب وتافه في نظر غيري ولكن أريد أن أختبر مشاعري تجاهه أو أن أعرف ماهي طبيعتها

وجزاك الله خير الجزاء على سعة صدرك

أفيديني أفادك الله :c016:

نسائيات

معلومات نسائيات
رد : كيف أعرف أنني أحب زوجي؟

اختي الغاليه ما تمرين به امر طبيعي وعادي
راح اعطيج تمرين
فكري انه زوجك الحين في حضن امراءه اخرى تسلبه منك وتمنحه الحب وممكن يتزوجها شو بكون شعورج في هذه الحاله ؟؟؟؟
هل ستصابين بالغيره

تصوري حياتك من دونه من دون خدماته من دون وجوده هل ستكون مريحه ؟؟؟
اذا كانت الاجابه لا فانتي تحبينه
افترضي بان زوجك متزوج زواج مسيار ؟فهل تسكرهينه ؟؟
اذا كرهته فانتي تحبينه لانك ستغارين

معلومات &زهور الياسمين&
جزاكم الله ألف خير أخواتي على مروركم الكريم

وشكرا لك أخت حكاوينى على النصيحه القيمه بالفعل أختي أنا أشعر بالغيره على زوجي ولكن لا أشعر بالغيره المجنونه عليه لا أعلم هل مقدار غيرتي عليه يعني مقدار حبي له..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وأما إذا فكرت محرد تفكبر بأنه إستبدلني بأخرى أو تزوج بأخرى فأنا أقرر في داخلي أنني في أتم الإشتعداد للتخلي عنه مع العلم أنني ربت منزل ولا أعمل ولكن أكره كل الرجال الذين يتزوجون على زوجاتهم بدون أي سبب مقنع أو تقصير من الزوجه ...................

ولكن أنا فهمت من كلامكم أخواتي ومن القصص التي أقرأها عن تجاربكم مع أزواجكم أن أحب ربي ورسولي أولا ثم أحب نفسي قبل الزوج والأولاد

فسؤالي لكم جزاكم الله ألف خير هل تعني إختيار الزوجه لراحتها وعدم التطلع لراحة زوجها هو الحل الأمثل لشعور المرأه الدائم في الإضتهاد وأنها مظلومه ؟؟؟؟؟؟؟؟

طبعا في حدود الشرع والدين

ولكن هل يكون فيه ظلم للطرف الآخر يعني الزوج والأولاد؟

وشكرا مره أخرى وسامحوني فقد أطلت عليكم...

معلومات بنت الغاليه هند
اذا هو يحبك بالفعل فبيسوي المستحيل عشان تحبيه، مع العلم انه احنا الحريم ما نحتاج المستحيل نحتاج الصدق فقط الصدق في كل شيء
الصدق بمعنى الكلمه وستحبيه بكل جوارحك اذا كان شخص يخاف الله

النورس الأبيض

مراقبة سابقاً
معلومات النورس الأبيض
دروب العز نفس السؤال الي اسئله نفسي من زمان هل انا احبه فأنا لا اشعر بمشاعر الحب المعروفه اتجاهه اشعر ان مااكنه له من مشاعر هي طول العشره فقط ............اه ه ه ه جيت على الجرح يادروب العز رغم تأكدي من انه يحبني

المشاركه الأصليه بواسطة دروب العزلكن أنا فهمت من كلامكم أخواتي ومن القصص التي أقرأها عن تجاربكم مع أزواجكم أن أحب ربي ورسولي أولا ثم أحب نفسي قبل الزوج والأولاد

فسؤالي لكم جزاكم الله ألف خير هل تعني إختيار الزوجه لراحتها وعدم التطلع لراحة زوجها هو الحل الأمثل لشعور النساء؟؟؟؟؟؟؟
يعني جميع انواع النساء شماليه، شرقيه، جنوبيه، تنفع معهم هاذي الطريقه جاوبوني الله يجزاكم خير]

معلومات خفايا العمر
صدقوووني معظم الزوجات ما ايحسون بهذا الشعور شعور الحب لانه هذا شئ من رب العالمين يعني انا قبل ما اتزوج زوجي الله يرحمه اول ما شفت صورته بس حبيته حب القصص الخياليه وهو نفس الشئ وسبحان الله وبعد ما توفي بفتره طوييله تزوجت ولكن ما احبه كثر ما حبيت زوجي الثاني احس كأنه واجب او الأصح بينا الأحترام اكثر من الحب مع انه ايقولي انه ايحبني وانا بعد اوقوله بس سبحان الله في قلبي مب مقتنعه وكل يوم احاول وان شاء الله خير

معلومات خفايا العمر
تخيلو اني زوجي ما شفته من ثلاث شهور وتوه من اشوي واصل سلم ويالس ايطقطق على اللاب توب فأنا سويت نفسه

ياربي من الرييييييييييايل يرفعون الضغط وبعد يبونا نحبهم كيف ما ادري

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه