كيف أتعامل مع زوجي الشمالي الشرقي وقت الزعل

احصائياتى
الردود
4
المشاهدات
3K

عائة خالد

معلومات عائة خالد
كيف أتعامل مع زوجي الشمالي الشرقي وقت الزعل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا بنات أنا أحيانا أشعر بالعجز عندما أتعامل مع زوجي الشمالي الشرقي بالذات في المشاكل .. أنا طبيعتي انفعالية وأعرف ان هذا الشي غلط بس صراحة هو يزودها بالكلام الي يسم البدن ويجرح الكرامة ..
أعجز وقتها عن كل شي .. بل ويزيد طغيانه فلا يكلمني أو يلتفت إلى .. وأنا كذلك .. وغالبا لا يتنهي هذا إلا بمبادرتي .. لم ينفع التطنيش ولا العتاب ولا آي شي .. أحيانا أشعر انه قاسي القلب ولا يشعر بي ...
ما الحل برأيكن ؟

رهف 88

Well-known member
معلومات رهف 88
اهلا اختي .. انت انفعالية متلي لكن مع الشمالي لازم نضبط انفسنا كي لا يضيع حقنا في نكده خخخخخخ
اجمل حل وجدته معه ان اصمت وقت ما يثور .. الصمت مع ملامح باردة .. هالحركة تخليه يكبح فرامله بسرعة
هو الشمالي رائع جدا لما تصمتي فجأة وقت الزعل
جربي وادعيلي

ﭑسټيرﭑ

Well-known member
معلومات ﭑسټيرﭑ
رهف عجبتني يدعس على الفرامل ههه
انا كنت اوصف تلك الحالة لما يكون صاخب ثم تصمتين وترمقيه بعينين بريئتين وفجاة يسكت وكان الكهرباء لما تنقطع
اختي وقت يكون غاضب ويتكلم الكلام لي يسم البدن عليك بكضم الغيظ والصمت واتركيه ح رح يرجع يكلمك من جديد ان كان غلطان
هل تعلمين ان هناك دراسات افادت ان من يكضمون الغيظ وقت الغضب يصبحون اكثر ودا وعقلانية مع الوقت سبحان الله

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه