كيفية القضاء على بق الفراش نهائياً

احصائياتى
الردود
0
المشاهدات
197

جوديعلي

New member
معلومات جوديعلي
إنضم
11 ديسمبر 2022
المشاركات
2
مستوى التفاعل
0
النقاط
1
الموقع الالكتروني
www.elhanemservices.com
كيفية القضاء على بق الفراش نهائياً
كيفية التخلص من بق الفراش نهائيا
هناك عدة طرق يمكن من خلالها القضاء تمامًا على بق الفراش ، بما في ذلك ما يلي:
الأثاث ذو درجات الحرارة العالية جدًا أو المنخفضة جدًا يساعد استخدام درجات الحرارة المرتفعة في القضاء على بق الفراش وبيضها ، وكذلك عند التعرض لدرجات حرارة منخفضة جدًا أقل من الصفر مئوية ، لذلك يجب غسل الملابس وأغطية الأثاث والشراشف ودمى القماش أعلى درجة حرارة في الغسالة (60 درجة مئوية) ، وتجميد العناصر الأخرى غير القابلة للغسل في الثلاجة ، بعد وضعها في أكياس بلاستيكية محكمة الإغلاق ، وتركها لمدة 24 ساعة بالداخل ؛ للتأكد من موت الحشرات والبيض تمامًا.
التنظيف بالبخار
يمكن استخدام جهاز بخار للتخلص من بق الفراش في الأثاث كبير الحجم كالأرائك والأسرة والخزائن ، وذلك بتعريضه عدة مرات للبخار الذي تتجاوز درجة حرارته 60 درجة مئوية ، مع ضرورة التركيز على الزوايا والأركان. الشقوق الصغيرة التي تفضل الحشرات البقاء فيها.
استخدم صودا الخبز
تساعد صودا الخبز في القضاء على بق الفراش وبيضها ، حيث تمتص الرطوبة من أجسامها وتجففها تمامًا ، ويمكن استخدامها على النحو التالي:
انشر طبقة رقيقة من صودا الخبز في جميع أنحاء المنزل ، خاصة في الزوايا والأركان والأماكن الضيقة التي يمكن أن تستقر فيها الحشرات.
اترك صودا الخبز لمدة أسبوع. تنظيف الأرضيات أو الأسطح باستخدام مكنسة كهربائية ؛ وذلك للتخلص من الحشرات الميتة وبيضها إن وجد. كرر العملية عدة مرات للتخلص التام من الحشرة وبيضها.
استخدم رذاذ الفلفل الحار والزنجبيل والأوريغانو
يمكن أن تساعد العلاجات المنزلية في التخلص من بق الفراش بشكل فعال ، خاصة عند استخدام الأعشاب العطرية والتوابل والفلفل الحار والزنجبيل ، حيث أن رائحتها القوية كافية للقضاء عليها تمامًا ، وكيفية استخدامها على النحو التالي:
اخلطي ملعقة صغيرة من كل من: مسحوق الفلفل الحار والزنجبيل المبشور وزيت الأوريجانو في وعاء. نضيف كوب ماء إلى المكونات السابقة ، ثم نرفع القدر على النار حتى يصل إلى درجة الغليان.
اتركي المكونات على النار لمدة سبع دقائق. قم بتصفية المحلول في زجاجة رذاذ ، ثم ابدأ برشه في الأماكن التي يُعتقد أن الحشرات موجودة فيها ، مثل زوايا الأثاث وإطارات الأريكة والأسرة. كرر الاستخدام عدة مرات في الأسبوع. للتأكد من القضاء التام على الحشرة وبيضها. استخدام زيت شجرة الشاي يعتبر زيت شجرة الشاي مضادًا حيويًا طبيعيًا ، بالإضافة إلى كونه مطهرًا ، ويحتوي على خصائص مضادة للفطريات والفيروسات ، لذا يمكن استخدامه للقضاء على بق الفراش ؛ نظرًا لخصائصه المضادة للطفيليات ، مما جعله قادرًا على تثبيط نموها وقتل بيضها تمامًا. كيفية استخدامه تتلخص في الخطوات التالية:
شركة مكافحة حشرات في راس الخيمة امزج عشرين قطرة من زيت شجرة الشاي الخام مع كوب من الماء في زجاجة رذاذ. رجي المكونات جيدًا حتى تمتزج. رش الأثاث وجميع الأسطح والخزائن والوسائد والستائر بالخليط. تكرار العملية مرة واحدة في الأسبوع. للتأكد من القضاء التام على الحشرات.
شاي الجوز الأسود يحتوي شاي الجوز الأسود على خصائص مضادة للبكتيريا ومضادة للفطريات وطاردة للحشرات ، لذلك يمكن استخدامه بفعالية للقضاء على بق الفراش ، وذلك بوضع أكياس شاي الجوز الأسود المستخدمة في جميع أنحاء المنزل ، في طيات المرتبة ، وداخل الخزانات. وحواف الأسرة. ؛ وذلك للتخلص من الحشرات وبيضها.
استخدم زيت اللافندر
تم استخدام زيت اللافندر الخام لعدة قرون للقضاء على العديد من أنواع الحشرات ، حيث أنه طريقة طبيعية فعالة للقضاء عليها ، بما في ذلك بق الفراش. وذلك لاحتوائه على خصائص مضادة للسموم تعمل على القضاء على الحشرة وبيضها دون التسبب في أي ضرر للإنسان أو الحيوانات الأليفة بالمنزل ، ويمكن استخدام زيت اللافندر الخام على شكل بخاخ حيث يمكن رشه على الملابس والملاءات والأثاث لقتل الحشرات والبيض العالق. وفيها يعمل أيضًا على حمايتها من الإصابة بتلك الحشرة مرة أخرى.
علاج لدغات بق الفراش تسبب لدغة بق الفراش ظهور بقع حمراء على الجسم ، ويختفي الألم بعد أسبوع إلى أسبوعين من الإصابة. يمكن استخدام طرق العلاج التالية للتخفيف من الأعراض ، وهي:
استخدام مسكن للآلام. لتقليل التورم والألم. يجب مراجعة الطبيب في حالة حدوث رد فعل تحسسي خطير. غسل المناطق المصابة بالصابون والماء جيدًا ؛ لتقليل خطر الإصابة بما يعرف باسم التهاب النسيج الخلوي ، والذي قد يكون ناتجًا عن لدغات بق الفراش.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه