كيفية التخلص من الهالات ?

احصائياتى
الردود
0
المشاهدات
462

Shahad92

New member
معلومات Shahad92
إنضم
5 فبراير 2017
المشاركات
15
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
كيفية التخلص من الهالات ?
[h=1]كثير يعانون من هالمشكله ومايعرفون كيف يتخلصون
منها ، طيب خلونا نعرف يعني أيش الهالات : هي انعكاس للون الأكسجين المتأكسد فى الأوعية الدموية الموجودة أسفل العينين, نظرا لطبيعة الجلد الرقيقة فى هذه المنطقة بشكل يجعلها تشف ماخلفها من أوعية دموية وتختلف درجة السواد من شخص إلى شخص ، فيه كثير بنات ٱعرفهم ينامون بالميك ٱب ‎ وفي هالحاله يترسب الكحل لتحت العين ومع الوقت مايروح ‎ . 
عشان نحل هالمشكله بإذن الله طبقي كلامي وهالطريقه معروفه من زمان ومجربه وحبيت أفيدكم فيها ‎ : .
. . .
حبة خيار وحبه بطاطس واغسليهم وابشريهم مع القشور ‎، وبعد ماتبشرينهم اعجنيهم بيدك عشان تنخلط مع بعض و حطي في قوالب الثلج نايلون وصبي الخلطه فيها وحطيها في الفريزر ، والغرض من النايلون عشان يسهل عليك تطلعين الخلطه لما تجمد ‎ .
.
.

لما تجمد ( مرريها على وجهك ولما تنشف مويتها بتكون مثل العجينه لاترمينها حطيها تحت عيونك وتشوفين البياض والنضاره والهالات السودا تختفي للأمانه ‎نفس هالمكعبات مرريها على وجهك كله مو بس على الهالات ، كلها فيتامينات ماتضر ‎ .
.
.

للتوضيييح : البطاطس بدون سلق ابشريها مع قشرها وهي بتنزل مويتها وتصير ناعمه اخلطوها مع الخيار المبشور وحطوها في مكعبات الثلج ‎
ضروري تغسلون الخضار قبل البشر
.
.
. .
. ‎ إذا الهالات ماراحت معناته عندك مشكله داخليه سواء في الكبد أو فقر الدم | هذي الخلطه للي يسهرون گثير ‎ولحد يسويها وبشرته حساسه ( حطو ع الهالات بس ) .
[/h]
 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه