??كيفية ادراج صوره بالشرح والصور?

معلومات نسوة نسوة
ربي يجازيكي عن كل شخص استفاد من موضوعك والله يأجرك على كل تعبك......أختي سأرحل ولن أنساك  أنت فعلا كنز المنتدى......

معلومات فيض العطاء*
شكرًا حبيبتي على الشرح الوافي والكافي ،بس انا أقوم بجميع الخطوات وتمشي بس في النهاية اضغط موافق ويردني للصفحة الرئيسة او يعلق !!
ليش كذا فنظرك ؟
حتى أنا كان يحصلي متلك بالضبط ، لكن مع الصور الملتقطة من كاميرا الهاتف فقط

أما الصور المنزلة من النت كانت تضبط معي  

جربي أعملي للصور لقطة شاشة capture d'écran وبعدين أرفعيها

هيك نصحتني المشرفة ماجيك وضبطت معي والحمد لله

GoldRose

Active member
معلومات GoldRose
ششكرا اختي سارحل الله يعطيك الف عافيه ع مجهودك نحنا مقدرين وشاكرررين اللك كتير بس بتعرفي انو اللي عندا ولاد بيشغلوها لحتا يروحو ينامو بدا وقت كمان ماتعرفي انه يمكن انشغلن العضوات في مشوار او ضيوف او زوجا عامله قصه وجرصه لكن تاكدي انو كلياتنا بنحبك واصلا مواضيعك وحكياتك كلها مفيده اللنا الله يحفظك لك انتي نواره المنتدا ونحنا بدونك مانسوا شي

معلومات القلب الحريري
انا بضم صوتي الئ صوتك جووولد فعلا سارحل نواره المنتدا انا قبل ماسجل عضويه كنت متابعه مواضيعا وردودها فعلا شخصيه مميزه في المنتدا

النوال نور

معلومات النوال نور
مشكورة الأخت سأرحل و لن أنساك على التوضيح ....لكن ألا يمكن تبسيط العملية من طرف التقنيين...حقيقة أتجنب نشر موضوع يحتاج توضيح بالصور بسبب تعقد العملية

رهف 88

Well-known member
معلومات رهف 88
ساندريلا انقذتيني انت ولينة اليوم .. خفت ان لا اعرف كيف انزل صورة الرسمة واليوم آخر اجل للمسابقة
شكرا حبيبتي على هذا الموضوع القيم جدا ???????????

a_fno89m

معلومات a_fno89m
انا اتمنى اعرف كيف احط صوره شخصيه ملفي .

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه