كيد النساء ياحكيمات ادخلواقبل ان تكون عشيقة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
16
المشاهدات
5K
معلومات *عاشقة الجنة*
كيد النساء ياحكيمات ادخلواقبل ان تكون عشيقة
السلام عليكم اخواتي امس زوجي دقيت عليه بالثابت على جواله طلع لي صوت حرمة وانهبلت دقيت عليه في الدوام
وقلت له من هالحرمة اللي ردت على الجوال قال منهي شكلي غلطت بالرقم مدري
وامس حسيته خاف مره
وش رايكم خطرت لي فكرة بس ابي تايدوني ولا لا ارسل لجواله
طبعا زوجي مشترك في موقع المسيار في وحدة ازعجته كل شوي ترسله وهو ماهو جالس معي كل شوي يطلع ويشوف رسايلها وانا اشيك على الموقع واشوف وش هي مرسله انا اخترتك لان انت اللي اعجبتني وكلمات ترسل له 2صراحة انا انقهر لازم احط حد لهذي المهزلة انا ماراح اواجهه اقول انا لقيت انك مشترك في المواقع وحاط بياناتك تبي مسيار
راح اجيب شريحة جديدة وارسل له...... لان الدكتور طارق الحبيب سعته يقول الشخصية الخائفة خذي شريحة وارسلي له وراح يجلس يدور حول نفسة
واللي عندها افكار تنورني الله يسعدكم خلاص انا ابغى انهي الموضوع زوجي مشترك في موقعين زواج
ولا لانه غبي حاط اسمه مابقى الا اسم العايلة شكله جاد يعني صراحة مرة مقهوروة النمط هو شمالي شرقي ومريض بالسكر وكل صباح وليل ترسل له وحدة والمشكله من جميع الجنسيات وفي صغار وحلوات وانا ذبحتني الغيرة والقهر على صمتي كيف اعرف احل المشكلة قبل ماتكون عشيقة
حاولت ادخل على دورة ناعمة الهاشمي استراتيجية التعامل مع الرجل الخاين بس مغلقة ابي احد يفيدني والله لن انساها من الدعاء من نفس عن مومن كربة نفس الله عنه يوم القيامة

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
الله أيفرج عليك أختي مادري احس انك اذا واجهتيه حيتمادى وحيعاندك وحينظر للموضوع أنه حق له مادري انشالله الأخوات يساعدونك

غيمـــ76ــــة

متميزه نسوة
معلومات غيمـــ76ــــة
اكيد لازم تبعدين عن المواجهة

لانه عواقبها وخيمة

انا لو مكانك زوجي كويس معاي ومع عيالي ومو مقصر علينا في شي اخليه يتزوج بالحلال احسن من يسير الحرام

ومهما سويتي من كيد الحريم اذا هو حاط الفكرة في راسه ماحد يقدر يمنعه

انا اقول حاولي تنسي ولاتفتشين وراه وعيشي حياتك ولاتنكدين على نفسك

واتمنى الباقيات يفيدونك

صمود 00

معلومات صمود 00
حين نغلق على أزواجنا باب الحلال و التعدد تكون هذه النتيجة ... يذهبون للحرام و المواقع .. عافانا الله و القارئات الكريمات

أرى بما إنه جاد في الزواج .... صارحيه بوضوح دون ان تخبريه إنك عرفتي المستخبي ... قولي و الله انا أحب شرع الله ولا أعارض التعدد بشرط ان تدخل علي واحدة مثلي وهذا لن يكون إلا حين انا أختارها لك اتركني أختار و الله المستعان
شوفي الغيرة موجودة .... و الرجل ناوي يتزوج بجد ... حكمي عقلك و اعملي الخطوة لصالحك بدل ما يعملها هو وقتها غيرتك هتكون أضعاف و المشاكل لا حصر لها و الله أعلم اللي هيدخلها عليك نوعيتها إيه ...

هتقرئي ردي مش هيعجبك بس صدقا هذا الحل ولا حل سواه .. الرجل إن وضع موضوع الزواج في باله لن يتركه .. إلا لحرام ، فاختاري لحياتك ضرة ولا عشيقة .يعني حلال ولا حرام!!؟

الله ييسرلك أمورك .. و يفرج همك ... آمين

طموح حلم

معلومات طموح حلم
الدعاااااااااء الدعاااااااء الدعاااااء مالك غير ربي هو الوحيد القادر على تغيير فكره بلمح البصر

دلوعةزوجي

معلومات دلوعةزوجي
تعرفي فين الحل ؟؟
الحل في يد زوجك نفسه
زوجك جاد بموضوع الزواج وقاعد يدور من وراك
هل بتمنعينه لا طبعا
هل بتطلقين علشان تجي وحده وتأخذ الجمل بما حمل طبعا بتكونين انتي الخسرانه
من رأيي وخبرتي ب الشمالي
تجلسين معاه وب اعصاب باره وبطولة بال
وتقولين له ان كنت تبغى تتزوج فهذا شرع الله ومااردك بس لازم تعطيني مبرر وعذر لزواجك
وانتظري رده
الشمالي عقلاني جدا ومستحيل انه فكر بالزواج الا بسبب الملل العاطفي والروتين الممل للحياه بينكم
الشمالي يحمل عاطفه ورومانسيه عجيبه وجميله بس مايعرف كيف يعبر عنها فتبان في افعاله اللي بنظرنا احنا ك انثوات مو افعال رومانسيه
ابحثي عن سبب لجوئه للزواج وبتنحل مشكلتك
واما المواجهه مع الشمالي ستكونين انتي الخسرانه

dode_10

معلومات dode_10
لا لو تموتين ماتخلينه يتزوج عليك ليش لذي الدرجه الموضوع سهل عندك؟
انتي مدامك تغارين وكذا روحي جيبي شريحه وسوي نفسك وتكلمي معاه من دون لايشك لابكلامك ولا حتى اسلوبك
وشوفي اذا جاد والا مو جاد ايوه صح اسأليه اذا متزوج وعنده عيال ووش يشتغل وكذا اذا جاوبك صح اعرفي انه بيتزوج مافي كلام
اما اذا قعد يخرب فاعرفي انه بس يلعب ويضيع طفش
واذا ماتقدرين يسوين كذا هذا واجهيه وقولي لة الصراحهه مافي احسن من الصراحه ياقلبي
يعني قولي ليش مسيار انا ما اكفيك وكذا يعني وتدلعي تدلعي لين الرجال يبطل اللعب اللي ف راسهه. ويرجع لك
وغيري من شخصيتك وكلامك وتكشخي وتزيني له خليه يصرف النظر..
والله يوفقك ويهنيك يارب

معلومات *عاشقة الجنة*
صادقة ليه افرط في زوجي بسهولة اكيد لجا للمسيار اصدقائة حلو هالموضوع له
درراح احارب لاخر قطرة في دمي لان اكون انا لزوجي واحافظ على بيتي
الملل ياختي حملي التكرر طفش زوجي والناس تجيها ظروف لازم الانسان يضحي حتى هو مريض سكر مايقدر ينام في رمضان والصباح ينخفض السكر

معلومات نوافذ الأمل
انا استغرب من الشخص المريض اللي عندة
مشكلة كالسكر او غيرة من الامراض و يفكر
في الزواج من الثانية .. كيف راح يشبعهم عاطفيا
اعرف واحد متزوج ثنتين و هو عمرة تقريبا 38
ويستخدم فياجرا .. اذا كان الواحد ماعندة قوووة جنسية
ليه يروح ياخذ وحدة ثانية و يتعبها معاه
ويقصر بحقوق زوجاتة .... عأاأالم غريييب

معلومات الهااااااشميه
لايرد القدر الا الدعااااااء
اجتهدي فيه لعل الله يحدث بعد ذالك امرا
ومثل ماقالوا لك البنات اشتغلي على نفسك وغيري من نفسك يمكن يحتاج امور بالفراش
واتوقع انه مو شمالي شرقي لانه ذا النمط مايحيه السكر
السكر يجي للغربي لانه مو حريص على اكله ونمط حياته مثل الشرقي

لاتتكلمي عن مرضه ممكن حاس بنقص
جربي تتعلمي فنون بالفراش يمكن مل وفي دورات تعلم ابحثي واسألي
ويارب ينور بصيرتك ويسخر لك زوجك

معلومات نور العين5
اكيد مقصرة معه وهملاه اهتمي بنفسك وبه وحاولي تتغرغي له لا تعطبه فرصة لاجوال وغيره ولا تكلميه عن غيرتك ولا عن الي عرفتيه واقولك ان مادام مريض سكر فسهل تحسسيه بضعغه فالعلاقة معك اتعبيه ليحس بعدم قدرته ليكفيكي لينسي الزواج باخري ونوعي فالعلاقة واتعبيه بانوثتك ورغبتك ليحس انه مقصر وادعي في جوف الليل وربنا يسخره لكي

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
صاحبة الموضوع ما عادت تدخل جزى الله خيرا كل من كتب نصيحة وبارك الله فيكن

يغلق الموضوع

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه