كوني راقية ..? وأنيقة ..? مع افكار ?rose dorée

دانسميز

Well-known member
معلومات دانسميز
‹جربت القهوة على شعري... حسيت شعري صار أنعم وفي لمعة.... بس قرأت بغير لون الشعر للاغمق مع التكرار.. ولا يستخدم للشعر المصبوغ... صحيح روز

رهف 88

Well-known member
معلومات رهف 88
روزي وانا كذلك جربت القهوة .. اول ما شطفتو حسيتو ناعم .. لكني قمت بخطوة بعدها لا اعلم ان كانت صحية .. حطيت البلسم كي لا تبقى ريحة القهوة فشعراتي لكن فقدت ذاك الشعور بالنعومة الذي وجدته في القهوة .. ففكرت اني المرة الجاية ان شاء الله اجرب القهوة بعد البلسم .. او ربما القهوة تحل محل البلسم .. شو رايك

rose doré

ملكة نشيطة ,
معلومات rose doré
موضوع رائع جدا جدا سلمت يداك روز لي عودة للقراءة .[/QUOTE

شكرا لطلتك المميزة وردة الكرز .. اسمك شو ناعم .. اتمنى ان تستفيدي من الوصفات وشاركينا تجربتك ..

rose doré

ملكة نشيطة ,
معلومات rose doré
‹جربت القهوة على شعري... حسيت شعري صار أنعم وفي لمعة.... بس قرأت بغير لون الشعر للاغمق مع التكرار.. ولا يستخدم للشعر المصبوغ... صحيح روز

رابيا الكافيين اللي بالقهوة ،، يعالج بصيلات الشعر والجذور والتخلص من تقصف الشعر ..
استمري عليها .. راح تشوفي النتيجة قريبا .. نعم القهوة تجعل من الشعر يميل لللون البني

نمو222

Well-known member
معلومات نمو222
القهوه لحالها روز ولا في اضافه ثانيه انا شعري كثيف ولكن بدء يتقصف بعد كان في ظهري بس الآن نزل كثييير ماعارفه سبب التساقط

rose doré

ملكة نشيطة ,
معلومات rose doré
القهوه لحالها روز ولا في اضافه ثانيه انا شعري كثيف ولكن بدء يتقصف بعد كان في ظهري بس الآن نزل كثييير ماعارفه سبب التساقط

مرحبا أخت نمو .. بس القهوة لحالها .. ضعيها في قنينة ماء ورجي الماء جيدا .. واستعمليها بعد الشامبو ودلكي شعرك شوي واشطفيه ..
بصراحة انا شخصيا تفاجأت بالنتيجة ..

rose doré

ملكة نشيطة ,
معلومات rose doré
روزي وانا كذلك جربت القهوة .. اول ما شطفتو حسيتو ناعم .. لكني قمت بخطوة بعدها لا اعلم ان كانت صحية .. حطيت البلسم كي لا تبقى ريحة القهوة فشعراتي لكن فقدت ذاك الشعور بالنعومة الذي وجدته في القهوة .. ففكرت اني المرة الجاية ان شاء الله اجرب القهوة بعد البلسم .. او ربما القهوة تحل محل البلسم .. شو رايك[/QUOTE

هلا برهوفة .. ايه القهوة تحل محل البلسم .. علاج لكل مشاكل الشعر .. نتيجة سريعة ورائعة ..

انا القهوة صارت كنز بالنسبة لي .. في عملية تقشير الجسم .. كذلك استخدام قبل ازالة الشعر مع زيت جوز الهند أو اي زيت حتى لو كانت زيت الطبخ .. اذا كنت تستخدمي شفرة الحلاقة ،، قومي بازالة الشعر ع طوول والقهوة والزيت على الجلد ،. تخفف كثيرا من الشعر . ولازم تكون شفرة الحلاقة جديدة وأول استعمال ..
في الأول ترددت بس بالأخير جربت والنتيجة كانت رائعة ..

rose doré

ملكة نشيطة ,
معلومات rose doré
وصفة فورية لبشرة نظرة قبل الماكياج

حليب بودرة أو نشا + كركم + عسل اختياري + زيت جوز هند أو زيت زيتون ..

نخلط المقادير مع بعض ونضعها على الوجه .. يكون الوجه نظيف .. نتركها حتى تجف ونغسل البشرة .. ونشفها برفق .. وتضع اي مرطب ..

هذه الوصفة تصفي الوجه من الشوائب ،، ولما نضع الماكياج راح يكون نظيف ومرتب ..

rose doré

ملكة نشيطة ,
معلومات rose doré
وصفة النظارة

شاي كيس اخضر + ملعقة خيار مبشورة + زيت جوز الهند أو زيت فيتامين e .

كل المقادير نضعها بالخلاط ،، ونطبق الوصفة على البشرة .. اول ماينشف القناع ،، افركيه بالراحة حتى نتخلص من الجلد الميت .

الشاي الأخضر يساعد في القضاء على التصبغات والحبوب ،، الخيار يساعد في شد البشرة وزيت جوز الهند أو زيت فيتامين e بساعد في ترميم البشرة .

التعديل الأخير:

rose doré

ملكة نشيطة ,
معلومات rose doré
قناع فرد وترطيب الشعر التالف والمصبوغ

خمسة ملاعق مايونيز + خمسة ملاعق نشا+ حليب جوز الهند.

اخلطي المكونات جيدا .. وامشطي شعرك منيح .. حطي القناع مدة ساعتين .. اذا ممكن ضعي غلاف نايلون للشعر .. اغسلي الشعر بعد ذلك بشامبو وبلسم .

هذه الوصفة راح تخلي شعرك مخملي وناعم مثل الحرير .. حليب جوز الهند يساعد على تقوية الشعر.

rose doré

ملكة نشيطة ,
معلومات rose doré
عصير مرطب للجسم والبشرة

اي نوع مكسرات + حليب الوز أو جوز الهند أو حليب عادي + رشة قرفة + ربع حبة افوكادو أو حبة جوافة .

نخلط المقادير بالخلاط .. حليب اللوز وجود العند يخلي البشرة حرير + والعصير مليء باوميجا 3 ومعادن وكالسيوم والافوكادو كلها دهون نافعة.

اعتمدو العصير مرة بالأسبوع

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه