ابتسم رغم الألم
New member
- إنضم
- 16 مايو 2008
- المشاركات
- 29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
القصه ومافيها أختي راحة مع زوجها دوره تدريبيه بمنطقه ثانيه مدتها 6 أشهر وراح سكن عند أخوه طبعا أخوه متزوج راح أبين لكم العلاقه المتشربكه اللي تربط بيننا.
أسم أختي بدريه‘ _.أسم زوجها محمد عندهم بنت وحيده
أسمي مريم ._أسم زوجي سامي .عندي بنت وحيده
أخو زوج أختي أسمه ناصر_ زوجته أسمها فاطمه عندهم بنت وحيده
محمدوناصر أخوان_ أنا مريم وأختي بدريه خوات _ سامي وفاطمه أخوان
شفتوا كيف العلاقه المتشابكه كيف المهم .
أختي سكنت عند أخو زوجها ناصر اللي مرته فاطمه أخت زوجي ........... واضح الحين المهم تسكنت عندها مدة 6 أشهر أول ماجات عندها أختي عادي أستقبلتها مثل أي أستقبال المهم مر أسبوع وتشوف تصرفات غريبه على فاطمه بدت تلبس ملابس موكويسه تنانير قصيره ركبها طالعه ومره علاقي ومره بناطيل طبعا أختي ماعندها مشكله راعيت بيت ويحق لها .......بنت أختي عمرها 5 سنين تلعب مع بنت فاطمه عندها ألعاب وشوي وأختي تسمع صياح بنتها وراحت تشوف وش السالفه لقت فاطمه ضاربه بنتها فقالت لها أختي ليش تضربين بنتي قالت رمت ألعاب بنتي من الشباك سكتت أختي وراحت خبرت زوجها زوجها زعل وراح أشترى لبنته ألعاب وقال خليها تلعب بها باالغرفه لوحدها وقالت أختي أوكيه .
مره ثانيه تسمع أختي صياح بنتها راحت تبي تستفسر ليه تضرب بنتها للمره الثانيه راحت تدور على فاطمه فكتشفت أنها مسكره على نفسها في غرفة النوم وماتبي تكلم أختي ....
أختي زعلت وراحت خبرت زوجها...
زوجها زعل فقالت له أختي لازم نطلع لنا ببيت لحالنا رفض زوجها رفضا قاطع .......
هنا يابنات شوفوا القهر الحقيقي طلعت فاطمه مع زوجها ناصر برى من الساعه5 العصر
طول الوقت أختي وزوجها جالسين باالبيت لحالهم لحد مارجعوا الساعه 12 بااليل.
فقال زوج أختي قومي جيب لي كوب ماء راحت أختي للمطبخ ولقت أكياس مطعم مكتوب عليه مطعم الرمانسيه فشيكت على الأكياس لقتها فاضيها مافيها أكل فعرفت أختي الرساله الموجه من فاطمه لها يعني موتي من القهر .
تقول أختي والله العظيم لمن نطلع نرجع للبيت ومعانا أكل حاسبين أحسابهم حسبي الله عليها ونعم الوكيل .
طبعا فاطمه لها ربيعه الروح باالروح عزمتها عندها في البيت و
أختي كانت جالس باالغرفه لحالها هي وبنتها فا جات فاطمه وقالت تعالي عندي ربيعتي وأبيك تجلسي معنا نرمس في شاي وقهوه نستانس .
تزينت أختي وتزبطت وراح تسلم على ربيعت فاطمه وسوالف وشوي وتبدء فاطمه وربيعتها يسون حركات أستفزازيه لأختي همز ولمز ويترامسون باأذان بعض حست أختي أنها غير مرغوبه وأنها منبوذه قامت فاطمه وربيعتها للمطبخ يكملن رمستهن وقعدت أختي باالمجلس لحالها مايقارب الساعه أنفجرت أختي من الغيظ وراحت للغرفه زعلانه لأنه أسلوب فاطمه أسلوب مو متحضر وعيب تسوي كذا معها وهي ضيفه عندها وش تسوي زوجها رفض يستأجر بيت ومالها غير تصبر.
وهنا تبدء معناتي .....أم زوجي سألتني عن أختي فقالت أختك ساكنه عند بنتي فقلت لها أيوه فقالت طيب ليش ماأستأجرو بيت لحالهم فقلت لها زوج أختي مايعرف المنطقه زين ؟؟؟
فا أخوه يعرفها شبر شبر لانه ساكن بها من فتره طويله فسكتت .
أتصلت على أختي الساعه 11 بااليل وخبرتها فا أختي أنفجرت وخبرت زوجها زوجها أنفجر وقال ما بقى ألا هي علشان تنصحنى نطلع نستأجر ,
راح زوجي أختي محمد لأخوه ناصر وخبره باالسالفه وتستوي مشكله كبيره وتتصل أخت زوجي فاطمه على أخوها اللي يصير زوجي سامي وحاط على السبيكر وصياح وبكاء أخته فاطمه تبكي وتقول زوجتك كذبت على أمي الله ينتقم من زوجتك لازم تربيها وقال أخوها سامي مايصير خاطرك إلا طيب راح أربيها بس لاتبكين .
زوجي سامي هددني باالطلاق لو ماأنكرة السالفه رفضت فقلت له طلاقي ولاأكذب فقال خلاص أوريك الشغل أتصل قدامي على ناصر رجل أخته فقال زوجتي كذابه وأصلن هي وأختها متفقات علشان تطلع أختها من عندكم ويستأجر لها أخوك بيت ....
أنصدمت من زوجي صدمه عنيفه وأغمى علي وتخدر جسمي فقال قومي قومي بطلي مسرحيه وتمثيل فاقمت فقلت له ودني لأهلي مالي قعده عند رجل يقول عند رجال غريب مرتي كذابه علشان سواد عيون أخته وفعلا وداني عند أهلي وثاني يوم رمى علي يمين الطلاق أنصدمت الصدمه الثانيه مومصدقه على الرغم من التضحيات اللي سويتها له أنا ساكنه عند أهله باالبيت كانت أمه لمى تسافر كنت أطبخ لأخوانه الصغار لما يجون من المدرسه وكان يقولي أحطك فوق راسي لو تطبخين لأخواني وتساعدين أمي والله يابنات ماقصرت مع أهله صرت مثل الشغاله علشان زوجي يرضى علي بس سرعت طلاقه لي من دون ما يفكر بي وببنته أصدمتني كان شغلي لأهله مجرد أستغلال فقط لاغير أهم شيءعنده أهله مرتاحين وماعليه من راحتي .
قعدت أسبوع عند أهلي مرضانه وتعبانه منه الله يأخذه صليت وأستغفرت ودعيت ربي وسبحان الله بدايت دخولي على الأسبوع الثاني جاء يستسمح مني ويعتذر رفضت أرجع له إلا بشروط وهي بيت لحالي ومالي علاقه في أهله من ناحيت الطبخ والنفخ لكن أبوي الله يسامحه خرب علي ورجعني معه غصبن عني ورجعت معه.
الأن أنا أكرهه ما أدانيه وأحس كرامتي منهانه بسببه هو وبسبب أخته حسبي الله ونعم الوكيل .
أنا تعبانه نفسيا جداجدا جدا لا،ه طلقني ورباني على قولته رضاوه لأهله ولأخته وعادي عنده مافي إشكال .
الحين أختي أهل زوجها منقلبين عليها وصارو يكرهونها وأنا صرت مثلها أهل زوجي يكرهوني وما ندري وش نسوي الله يعين بس .
أنا أكره زوجي كثير كثير كثير لأنه أستغلني ونزل كرامتي في الأرض زواجي معه دام 3 سنوات وطلقني
ما سواها رجال خواتي اللي عمر زواجها دام 5 سنين والثانيه 11 سنه ولا فكر واحد منهم يرمي يمين الطلاق .
أنا جننت زوجي وهبلته بسبت المشكله يقول لي أنتي متغيره علي وش فيك قلتله الساذجه مريم راحت الحين أنا شخص ثاني أنا مليانه حقد وكره عليك ما أواطنك قال أنتي تسمحين لغيرك يدمرون بيتك وتفرحين الناس عليك فقلت خلهم يفرحون عليهم باالعافيه .
وأنا تعبانه نفسيا مرضانه وما أدري وش أسوي المشكله إلا الأن مالها حل لان أختي راجعه هي وزوجها وأهل زوجها معصبين منها وأحتمال يطلقونها منه وش أسوي أحس أن المشكله كل مالها تكبر وتكبر وتكبر وأكيد في ناس معينين راح يزغردون ويطبلون ويرقصون من الفرحه على خراب بيتي أنا وأختي .
وش الحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل الله يرزقكم الجنه الدعاء ندعي الاإستغفار نستغفر نبي حل حقيقي للمشكله .
القصه ومافيها أختي راحة مع زوجها دوره تدريبيه بمنطقه ثانيه مدتها 6 أشهر وراح سكن عند أخوه طبعا أخوه متزوج راح أبين لكم العلاقه المتشربكه اللي تربط بيننا.
أسم أختي بدريه‘ _.أسم زوجها محمد عندهم بنت وحيده
أسمي مريم ._أسم زوجي سامي .عندي بنت وحيده
أخو زوج أختي أسمه ناصر_ زوجته أسمها فاطمه عندهم بنت وحيده
محمدوناصر أخوان_ أنا مريم وأختي بدريه خوات _ سامي وفاطمه أخوان
شفتوا كيف العلاقه المتشابكه كيف المهم .
أختي سكنت عند أخو زوجها ناصر اللي مرته فاطمه أخت زوجي ........... واضح الحين المهم تسكنت عندها مدة 6 أشهر أول ماجات عندها أختي عادي أستقبلتها مثل أي أستقبال المهم مر أسبوع وتشوف تصرفات غريبه على فاطمه بدت تلبس ملابس موكويسه تنانير قصيره ركبها طالعه ومره علاقي ومره بناطيل طبعا أختي ماعندها مشكله راعيت بيت ويحق لها .......بنت أختي عمرها 5 سنين تلعب مع بنت فاطمه عندها ألعاب وشوي وأختي تسمع صياح بنتها وراحت تشوف وش السالفه لقت فاطمه ضاربه بنتها فقالت لها أختي ليش تضربين بنتي قالت رمت ألعاب بنتي من الشباك سكتت أختي وراحت خبرت زوجها زوجها زعل وراح أشترى لبنته ألعاب وقال خليها تلعب بها باالغرفه لوحدها وقالت أختي أوكيه .
مره ثانيه تسمع أختي صياح بنتها راحت تبي تستفسر ليه تضرب بنتها للمره الثانيه راحت تدور على فاطمه فكتشفت أنها مسكره على نفسها في غرفة النوم وماتبي تكلم أختي ....
أختي زعلت وراحت خبرت زوجها...
زوجها زعل فقالت له أختي لازم نطلع لنا ببيت لحالنا رفض زوجها رفضا قاطع .......
هنا يابنات شوفوا القهر الحقيقي طلعت فاطمه مع زوجها ناصر برى من الساعه5 العصر
طول الوقت أختي وزوجها جالسين باالبيت لحالهم لحد مارجعوا الساعه 12 بااليل.
فقال زوج أختي قومي جيب لي كوب ماء راحت أختي للمطبخ ولقت أكياس مطعم مكتوب عليه مطعم الرمانسيه فشيكت على الأكياس لقتها فاضيها مافيها أكل فعرفت أختي الرساله الموجه من فاطمه لها يعني موتي من القهر .
تقول أختي والله العظيم لمن نطلع نرجع للبيت ومعانا أكل حاسبين أحسابهم حسبي الله عليها ونعم الوكيل .
طبعا فاطمه لها ربيعه الروح باالروح عزمتها عندها في البيت و
أختي كانت جالس باالغرفه لحالها هي وبنتها فا جات فاطمه وقالت تعالي عندي ربيعتي وأبيك تجلسي معنا نرمس في شاي وقهوه نستانس .
تزينت أختي وتزبطت وراح تسلم على ربيعت فاطمه وسوالف وشوي وتبدء فاطمه وربيعتها يسون حركات أستفزازيه لأختي همز ولمز ويترامسون باأذان بعض حست أختي أنها غير مرغوبه وأنها منبوذه قامت فاطمه وربيعتها للمطبخ يكملن رمستهن وقعدت أختي باالمجلس لحالها مايقارب الساعه أنفجرت أختي من الغيظ وراحت للغرفه زعلانه لأنه أسلوب فاطمه أسلوب مو متحضر وعيب تسوي كذا معها وهي ضيفه عندها وش تسوي زوجها رفض يستأجر بيت ومالها غير تصبر.
وهنا تبدء معناتي .....أم زوجي سألتني عن أختي فقالت أختك ساكنه عند بنتي فقلت لها أيوه فقالت طيب ليش ماأستأجرو بيت لحالهم فقلت لها زوج أختي مايعرف المنطقه زين ؟؟؟
فا أخوه يعرفها شبر شبر لانه ساكن بها من فتره طويله فسكتت .
أتصلت على أختي الساعه 11 بااليل وخبرتها فا أختي أنفجرت وخبرت زوجها زوجها أنفجر وقال ما بقى ألا هي علشان تنصحنى نطلع نستأجر ,
راح زوجي أختي محمد لأخوه ناصر وخبره باالسالفه وتستوي مشكله كبيره وتتصل أخت زوجي فاطمه على أخوها اللي يصير زوجي سامي وحاط على السبيكر وصياح وبكاء أخته فاطمه تبكي وتقول زوجتك كذبت على أمي الله ينتقم من زوجتك لازم تربيها وقال أخوها سامي مايصير خاطرك إلا طيب راح أربيها بس لاتبكين .
زوجي سامي هددني باالطلاق لو ماأنكرة السالفه رفضت فقلت له طلاقي ولاأكذب فقال خلاص أوريك الشغل أتصل قدامي على ناصر رجل أخته فقال زوجتي كذابه وأصلن هي وأختها متفقات علشان تطلع أختها من عندكم ويستأجر لها أخوك بيت ....
أنصدمت من زوجي صدمه عنيفه وأغمى علي وتخدر جسمي فقال قومي قومي بطلي مسرحيه وتمثيل فاقمت فقلت له ودني لأهلي مالي قعده عند رجل يقول عند رجال غريب مرتي كذابه علشان سواد عيون أخته وفعلا وداني عند أهلي وثاني يوم رمى علي يمين الطلاق أنصدمت الصدمه الثانيه مومصدقه على الرغم من التضحيات اللي سويتها له أنا ساكنه عند أهله باالبيت كانت أمه لمى تسافر كنت أطبخ لأخوانه الصغار لما يجون من المدرسه وكان يقولي أحطك فوق راسي لو تطبخين لأخواني وتساعدين أمي والله يابنات ماقصرت مع أهله صرت مثل الشغاله علشان زوجي يرضى علي بس سرعت طلاقه لي من دون ما يفكر بي وببنته أصدمتني كان شغلي لأهله مجرد أستغلال فقط لاغير أهم شيءعنده أهله مرتاحين وماعليه من راحتي .
قعدت أسبوع عند أهلي مرضانه وتعبانه منه الله يأخذه صليت وأستغفرت ودعيت ربي وسبحان الله بدايت دخولي على الأسبوع الثاني جاء يستسمح مني ويعتذر رفضت أرجع له إلا بشروط وهي بيت لحالي ومالي علاقه في أهله من ناحيت الطبخ والنفخ لكن أبوي الله يسامحه خرب علي ورجعني معه غصبن عني ورجعت معه.
الأن أنا أكرهه ما أدانيه وأحس كرامتي منهانه بسببه هو وبسبب أخته حسبي الله ونعم الوكيل .
أنا تعبانه نفسيا جداجدا جدا لا،ه طلقني ورباني على قولته رضاوه لأهله ولأخته وعادي عنده مافي إشكال .
الحين أختي أهل زوجها منقلبين عليها وصارو يكرهونها وأنا صرت مثلها أهل زوجي يكرهوني وما ندري وش نسوي الله يعين بس .
أنا أكره زوجي كثير كثير كثير لأنه أستغلني ونزل كرامتي في الأرض زواجي معه دام 3 سنوات وطلقني
ما سواها رجال خواتي اللي عمر زواجها دام 5 سنين والثانيه 11 سنه ولا فكر واحد منهم يرمي يمين الطلاق .
أنا جننت زوجي وهبلته بسبت المشكله يقول لي أنتي متغيره علي وش فيك قلتله الساذجه مريم راحت الحين أنا شخص ثاني أنا مليانه حقد وكره عليك ما أواطنك قال أنتي تسمحين لغيرك يدمرون بيتك وتفرحين الناس عليك فقلت خلهم يفرحون عليهم باالعافيه .
وأنا تعبانه نفسيا مرضانه وما أدري وش أسوي المشكله إلا الأن مالها حل لان أختي راجعه هي وزوجها وأهل زوجها معصبين منها وأحتمال يطلقونها منه وش أسوي أحس أن المشكله كل مالها تكبر وتكبر وتكبر وأكيد في ناس معينين راح يزغردون ويطبلون ويرقصون من الفرحه على خراب بيتي أنا وأختي .
وش الحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل الله يرزقكم الجنه الدعاء ندعي الاإستغفار نستغفر نبي حل حقيقي للمشكله .