كل من عنده خبرة في القانون اتمنى ان يدخل وينصحني

احصائياتى
الردود
2
المشاهدات
507

صبرينة1

معلومات صبرينة1
كل من عنده خبرة في القانون اتمنى ان يدخل وينصحني
ساحكي لكم قصتي واخبروني ماحكم القانون فيها
انا عمري 23 سنةانخطبت لشاب منذ سنة 2006 وبقيت انتظره 4سنوات حملت من اجله الحلو والمر اشترطت فيه سكن لوحدي لاكون مستقلة ببيتي واعيش بسعادة اعوض فيها المعاناة التي عانيتها قبل الزواج وفرى لي السكن الذي حلمت به تزوجنا بعد 4 سنوات من خطبتنا ولم تمر السنة حتى رزقنا بولد الحمد لله ومنذ ان ولدت ولاني ولدت بعملية بقيت في بيت اهلي شهرين ثم طلب مني ان ياخذني لبيت اهله مدة عشرين يوما لاستقبل اهله ليباركو لنا بالولد لكني صدمت في اهله كانو يعاملونني على انني غريبة بحيث يخبئون عني كل شيء عنهم لايحبون ان اجلس مع اهلهم وحتى زوجي صرت لااراه ولا اجلس معه وحدي كاني لست متزوجة صرة مشتاقة له في كل وقت حتى في الليل كانت امه لاتخرج حتى ينام وحماي ايضا كان لما ياتي لايدخل الغرفة التي انا فيها كرهت حياتي وصرت اضغط عليه حتى ياخذني الى بيتي لكنه رفض وفاجأني بان قد باع بيتنا بحجة سنستاجر بيت حتى يشتري لي سكنا اجمل اخذني الى بيتي لناخذ اغراضنا وطلب مني ان ابيع مجوهراتي لاساعده ورفضت لان مجوهراتي اشتراها لي ابي رسيغضب اذا بعتها فقلت له انني سابقى في بيت اهلي حتى يشتري لي بيت غضب مني لاني لن ابقى في بيت اهله وصار لايحضر لابنه مايحتاجه من حليب و حفاضات وصار لاياتيني الا قليلا والحين ابني عمره 7اشهر ولايعرف والده عندما يراه يبكي خوفا وكلما اساله يقول اني ابحث عن سكن لايكلمني لا اذا اتصلت انا صرت اخجل من والدي لاقول له اشتري لابني هو ابنه ومسؤول به ارجوكم انصحوني ماذا افعل وكل وحدة تحط نفسها في مكاني وتحكي بصراحة
قليل ماعنيت فترة الخطوبة ووعدني بحياة اخرى بعد الزواج لكني لم ارى شيء وكلما تكلمنا عن الموضوع يغضب مني كل من له خبرة في القانون مارايه

مشاعل666

معلومات مشاعل666
عزيزتي انا بتكلم بحكمي الشخصي انتي طلبتي اقل حقوقك وحاولي انك ماتتنازلين

طيب وين بيسكنك مع اهله ؟ اللي عادينك غريبة .. والله لو سكنتي معهم ماراح ترتاحين ابدا

حاولي تكلمينه بالسياسة والكلام الحلو .. صدقيني الرجل مثل الطفل بكلمة حلوة يتغير بدقيقة

اسأل الله ان يفرج همك وييسر امرك ان شاء الله

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه