كل ما أتوقع شيء يحدث عكسه تماما

احصائياتى
الردود
13
المشاهدات
15K

انا ملكة بالفعل

مشرفه سابقه
معلومات انا ملكة بالفعل
كل ما أتوقع شيء يحدث عكسه تماما
السلام عليكم ورحمته وبركاته...
حبيباتي انتبهت منذ فترة على نفسي عندما
أتوقع شيء يحدث عكسه تماما ..
يعني مثلا أتوقع ابني يجيب علامة كاملة في
اختباره أجده قصر في ذلك الاختبار ...
مثال آخر أتوقع اليوم بيمشي طبيعي بدون 
مشاكل يطلع يوم كله نكد في نكد. ..
والله تعبت من كمية هالاشياء اللي اتصورها ويصير عكسها بطبيعتي إنسانة إيجابية ودائما أفكر بالأشياء من هذا المنطلق الإيجابي ولكني أصبت بالإحباط ما أتوقع شيء إلا يحدث عكسه تخيلاتي تجاه الأشياء لا أستطيع منعها أو عدم التفكير بها لأنها تحدث تلقائيا كما تحدث مع أي إنسان ...
لا تقولولي طاقة وعقل باطن لأنه عقلي الباطني  أحسه يتأثر بسرعة مع أي كلام ..
غير هيك الموضوع في الفترة الأخيرة يصير بقوة يمكن قبل ما كنت انتبه كثير لكن الآن أجل حتى بنتي يحدث معها نفس الشيء !!!
مين يصير معاه كذا ؟؟؟
أو صار وتعالج وظبط الوضع ؟؟؟
هوا المشكلة وين بالضبط ؟؟؟

معلومات ريماس الحزن
والله العظيم ي اختي نفس الشيء

اي شي اتوقعه او متاكده حيصير لازم يصير عكسه بس هذي الحاله من كنت صغيرة مافارقتني بس لكيت اسلوب ونجح وياي صرت الشئ اوجه لتوقع اسوء لا تستغربي نجح اسلوب
صرة مثلا من اريد امتحن من كنت طالبه اتصور الرسوب وابشع الدرجاة واقتنع مو اكذب على نفسي خلص اعيش دور الراسبه تجيني اعلى درجه واذا كنت مجاوبه واكول لا ميستاهل ارسم بمخيلتي راح ارسب لاني متاكده انجح والله تجيني راسبه !!!!

وحت ويه بنتي الطفله مرات انتبه من نومي وهيه نايمه اضل اكرر بنفسي مراح تكعد مراح تكعد وبسع تكعد كانها سمعتني
ماعرف تفسير الامر

انا ملكة بالفعل

مشرفه سابقه
معلومات انا ملكة بالفعل
نفس الشيء ...!!
حتى لو أكلة زبطت معي وطلعت ناجحة واجيت اكررها ما تزبط رغم أنها نفس الخطوات ..
أي شيء اتخيله أتوقعه يحدث النقيض ..
والله فتحت مشروع صغير وكنت متوقعة يمشي متل الريح وللأسف ما صار ولما خلص يأست صارت تجيني طلبات ولما صرت أشتغل منيح شريت كمية خام كبيرة لأنها بتلزمني وهيها من أشهر مرمية بوجهي !!!
والشغل ضعف ما عاد أشتغل شيء ...
راح أجرب أسلوبك رغم انو صعب تقنعي نفسك ..
افيدونا يا بنات ...

سارحل ولن انساگ

مراقبة عامة نسوة
معلومات سارحل ولن انساگ
اختي ملكه
انا احيانا يحدث العكس
يعني الاشي اللي افكر انه يصير بيصير
اشغلي نفسك بالاستغفار والصدقه
وربنا يحلها وتنتهي مشكلتك
ولاتعطيها اكبر من حجمها وتضخميها
حتى لا يضخمها لك العقل الباطن
وتعقدك في حياتك
وحاولي لا تنقلي العدوى لبنتك اقنعيها بالعكس
وقولي لها انا تغلبت عليها لحتى تقنع نفسها وتزول من عندها
لحتى ماتنمو اكبر واكبر وتصير لاسمح الله مرض نفسي
لانها كلها برمجة عقل
ودمتي بود.??

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
معلومات ريمة 2
فين التوكل على الله و القضاء و القدر
قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا
انت ما عليك الا تتفائلي بالخير و لا تخلي فرصة للشيطان يوسوس لك
اتقربي من الله و توكلي عليه و توقعي الخير حتى لو حدث خلاف ذلك فانت في خير لان امر المؤمن كله خير كما قال رسول الله صلى الله عليه و سلم

امومتي لطفلي

Well-known member
معلومات امومتي لطفلي
نصيحتي الج هوة تنسين التفكير ولتوقعات ترة لاضليتي اتفكرين راح اتعبين وحتمال اتعزلين نفسج من اتفكير حاولي تلتهين ابشغلات اتريحج اولاتنعزلين ترة العزلة هية السبب الرهاق

انا ملكة بالفعل

مشرفه سابقه
معلومات انا ملكة بالفعل
والله توكلي على الله أكبر من كل شيء...
أخواتي في الماضي كنت أتوقع الشيء ومعرفه قبل لا يصير قسما بالله ..
اعرف مين بدو ييجي أو شو بدو يصير كثير أشياء أعرفها قبل حصولها وأحلم فيها وتصير ..
لكني اكتشفت إني مسحورة ومنذ تقربت لله وفك سحري انقلب الأمر إلي العكس ...

سماء عالية

متميزه بالنمط الشمالي
معلومات سماء عالية
والله توكلي على الله أكبر من كل شيء...أخواتي في الماضي كنت أتوقع الشيء ومعرفه قبل لا يصير قسما بالله ..اعرف مين بدو ييجي أو شو بدو يصير كثير أشياء أعرفها قبل حصولها وأحلم فيها وتصير ..لكني اكتشفت إني مسحورة ومنذ تقربت لله وفك سحري انقلب الأمر إلي العكس ...
هذا تلبيس الشيطان عليك حاولي تبعدي هذي الافكار ولاتستبقي الاحداث لانك راح تتعبين كثير...

yasmeena_yas

معلومات yasmeena_yas
انا لاحظت العكس كل ما فكرت ف موضوع سئ او توقعت ان يحصل حاجه وحشة بتحصل وقريت ان الموضوع ده ليه علاقه بقانون الجذب

yasmeena_yas

معلومات yasmeena_yas
غير كدا دايما بحاول على قد ما اقدر اني احسن الظن بالله و مفكرش فالوحش

معلومات ام رهف بيان

اي شي اتوقعه او متاكده حيصير لازم يصير عكسه بس هذي الحاله من كنت صغيرة مافارقتني بس لكيت اسلوب ونجح وياي صرت الشئ اوجه لتوقع اسوء لا تستغربي نجح اسلوب
صرة مثلا من اريد امتحن من كنت طالبه اتصور الرسوب وابشع الدرجاة واقتنع مو اكذب على نفسي خلص اعيش دور الراسبه تجيني اعلى درجه واذا كنت مجاوبه واكول لا ميستاهل ارسم بمخيلتي راح ارسب لاني متاكده انجح والله تجيني راسبه !!!!

وحت ويه بنتي الطفله مرات انتبه من نومي وهيه نايمه اضل اكرر بنفسي مراح تكعد مراح تكعد وبسع تكعد كانها سمعتني
ماعرف تفسير الامر
نفس ما سويت تماما ونجح معي 100٪ بس المشكله اني اتعب مرره لاني بعيش الاحباط بكل تفاصيله عشان يصير عكسه تماما بنفسي لو في علاج لهذا الشي تعبت مره والله

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
نفس ما سويت تماما ونجح معي 100٪ بس المشكله اني اتعب مرره لاني بعيش الاحباط بكل تفاصيله عشان يصير عكسه تماما بنفسي لو في علاج لهذا الشي تعبت مره والله

يا جماعة الخير كل شيء يسير بتقدير من الله تعالى بحكمة وبما فيه مصلحة الإنسان ونحن كسلمين نسلم. أمرنا لله تعالى ونرضى بكل ما قدره لان الامور تجري لحكمة
وليس معنى اننا نرى ان شييا سيحدث فلابد يحدث

من آمن أن الله تعالى حكيم رضي

ولله المثل الاعلى

لو ان ابنك.يتوقع منك انك ستعطينه كذا وكذا وانت منعتي لتؤدبيه ولاهدافةفي راسك اليس في ذلك مصلحته
وكذلك نحن الله يؤدبنا بالبلاء يعطينا مرة ويمنعنا مرة لحكمة ولو اننا نلنا كل شيء بسهوله ما لجأنا لله تعالى بالدعاء ولظننننا اننا ملكنا الدنيا ولتعلقنا بها

حبيبه الوجد

Well-known member
معلومات حبيبه الوجد

ماعرف تفسير الامر

هذا اسمه سوء ظن بالله والعياذ بالله

اما تكرار انه يصير عكس كل مره ساعات تكون فتنه من الله للانسان
وان فتن الانسان بدينه وعلاقته مع ربه وهي الاهم اش ينتظر يجي اكثر
يبدا يتدرج الشيطان للانسان مره في مره فا يقول له شفتي كل شي تحسني الظن فيه يصير عكسه والي تسئ الظن فيه يطلع عكسه
فا يدخل من باب خطير جدا ماينتبه له الا من بصره الله
يبدا يقول شوفي فلانه كشفت وجهها وخلعت الحجاب وتيسر امورها ورزقها وفتح لها وشوفي فلانه محجبه وتقيه ومقفله بوجهها
فا هنا تقع المراه فريسه لسوء ظنها بالله

لعل الي يحدث عكس ماتتوقع احيانا اختبار من الله هل تحسن الظن بالله او لا
وان احسنت قوي ايمانها بالله وارتقت بعلاقتها بالله وان ظنت بالله السوء تدرج معها الشيطان بكل شي يصير عكس يقولها اذن خلي ظنك دايما سئ حتى يصير عكس
والعياذ بالله

تفقهو بدينكم الله يحفظكم
فيه شي اسمه عكوسات تجي بسبب العين والحسد ان اصيبت المراه فيها كل شي معكس معها حتى ترقي نفسها وتتعالج من الحسد

ومرات يكون ضعف توحيد بالله والعقيده تحتاج لتقويه بالله
اعوذ بالله ان الانسان يعيش عمره يتوقع من الله الاسوأ في كل شي
وان صار له عكس ماتوقع لاتفكر الوحده انها بلغت مناها وتفوقت بذكائها لانها اصيبت بفتنه بعلاقتها مع الله

حتى يتدرج الشيطان معها حبه حبه
لين يدخل بعلاقتها مع الله ويخبرها ان مافيه فايده من الدعاء ولا من الطاعه حتى وان الي ماتدعي فاتح عليها ربنا والعكس صحيح

الله يرزقنا نور البصيره

ام انوسة

Active member
معلومات ام انوسة
يا جماعة الخير كل شيء يسير بتقدير من الله تعالى بحكمة وبما فيه مصلحة الإنسان ونحن كسلمين نسلم. أمرنا لله تعالى ونرضى بكل ما قدره لان الامور تجري لحكمة
وليس معنى اننا نرى ان شييا سيحدث فلابد يحدث

من آمن أن الله تعالى حكيم رضي

ولله المثل الاعلى

لو ان ابنك.يتوقع منك انك ستعطينه كذا وكذا وانت منعتي لتؤدبيه ولاهدافةفي راسك اليس في ذلك مصلحته
وكذلك نحن الله يؤدبنا بالبلاء يعطينا مرة ويمنعنا مرة لحكمة ولو اننا نلنا كل شيء بسهوله ما لجأنا لله تعالى بالدعاء ولظننننا اننا ملكنا الدنيا ولتعلقنا بها
الله يبارك في عمرك ويعطيكي الف عافيه صح كلامك اختي الغاليه كل شئ بتقدير ربنا واحنا في دار ابتلاء واختبار يبتلي المرء علي قدر دينه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه