كل سنه وانتم بخير

احصائياتى
الردود
12
المشاهدات
1K

آحساس دآنه

معلومات آحساس دآنه
كل سنه وانتم بخير
مساء الخير وكل سنه وانتم طيبين يارب

قبل فتره كتبت موضوع عن حالتي ووضعي مع زوجي والحين الحمدلله رجعت لبيتي وهو حسن معاملته لي

بس مشكلته للحين انو يستخسر فيني الريال بخيل علي انا بس لكن بنته ونفسه لا

اشتريت له هدية عيدية وتفاجات فيه لما طلبته عيديه انه يتحجج بانه ماعنده فلوس مع العلم انه عنده لكن يحز في خاطري

اني اذكره وهو لا مايجيب لي اللي في نفسي لو حتى مفاجاه او اي شي

يجيب لي بصل خيار طماطم ايه مايقصر لكن لي انا لا

يشتري لخواته جوالات اخر موديل وانا ولايفكر حتى لدرجة الاغاظه يقول لبنت اخته اجيبلك جوال !!

ابغى رايكم اعطيه الهديه ولا لا !!؟؟

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رندا كووول
دخلت ملفك واطلعت ع موضوعك السابق ..
انتي لسه ماتعرفتي عليه .وع اطباعه بسبب بعدكم عن بعض بالزعل والتطنيش..
هو يريد منك طاعته والاستئذان منه عند خروجك وهذا من حقه ..حياتك مع اهلك غير عنها مع زوجك .
....
(كوني له امة يكن لك عبدا)
لو طبقنا هذه النصيحه لتلاشت المشاكل وقلت نسب الطلاق ف مجتمعنا.
لاتقارني نفسك باهله واخواته .اجذبيه اليك بطيبتك وباسلوبك الهادي وكلامك الحلو
وقدمي له الهديه وانتي مبسوطه ومبتسمه .ولا تحسسيه انه مافكر فيك ولا قدم هدايا..هو من نفسه راح يحس ويتآثر انتي فكرتي فيه وهو،لا.
هو سوف يتغير عندما تتغيري .ولا تطولي بالزعل بينكم ..خليه يتعود عليك وع وجودك جنبه ..غازليه بالرسائل ..بين فتره والثانيه ..خليه يشعر بحبك واهميته بالنسبه لك ..
ربي يسهل امورك ويفرج همك

يالوردي

معلومات يالوردي
اهديه وانتي تقدمي له الهديه
خلك مبسوطه ولاتجيبين طاري
هديته لك
طيبتك معه بتخليه يخجل
من تصرفاته...

MannaR

معلومات MannaR
انتي تطلبين منه الهديه ليييييييه !!ياأختــــي اعطيه الهديه وأنســـي مو كل كلمة ابي هدية اذا جاب كثر خير واذا لا

كوووني احسن منه ......

البدرة1

معلومات البدرة1
سوي نفسه، يقول المثل (وداوها بالتي كانت هي الداء) ما بي خراب بيت احد لأن جربتي الطيب ومالقيتي الا القهر والمرار جربي القسوة شوي بترتاحين واللي ما يعدك راسمال لا تعدينه بفايدة ، كل ما توقعتي شي كبير كل ما حرتك صارت اكبر ، كل ما قللتي من حجم توقعاتك او مسحتيها كلما ارتحتي ويقول المثل (لا تعطي كثيرا حتى لا تندم كثيرا) هديتج انتي اولى بها ، ولا تبينين انج ميتة على هداياه ، بس ان رحتي السوق خليه يصرف ويدفع ، ليش؟ لأن ان ما جاب الشي بالطيب يجيبه الغصب ، وهو اللي يابه حق نفسه ، اتمنى ما القى هجوم على كلامي لأن هاذي الواقع وهاذي الي المفروض يصير ... نحن لا نتسول الهدايا...!! ولا نتسول الحب ..!! عزي نفسك يعزك .. ارمي نفسك عليه يرميك

معلومات باتشي وقهوه
البدره لا للاسف ان ماعندك كلمت خير لا تتسببي في مشكله
الرسول يقول تهادوا تحابوا
عادي اجلس ورااااه بالطيب والطيب والطيب لين اكسبه
القسوة ماتولد الا كره وفراق واللين يحب ويودد
بلكن تكوني زعلتي فيها واندفعتي بكلامك لخاطرها بس برضه النصيحه امانه نتناصح بالخير افضل وخلوا الحلول القاسيه والقويه اخر الحلول

البدرة1

معلومات البدرة1
باتشي وقهوة ، شكرا على ردك ولكن قصدي بأن بعض الناس ما يثمر فيهم الطيب ولا يجيب معاهم نتيجة أبدا وكل ما عطيتي كل ما صرتي الطوفة الهبيطة والسهلة في عيونهم . وبطبيعة الرجال يثبت حبه بهداياه وعطاياه وصرفه على بيته وعياله ، اللي ذكرتيه ينفع للنساء ممكن المرأة تكسب مرأة بالهدايا ممكن اكسب صديقة زميلة أخت بالهدايا ، بس الزوج مو وايد ممكن الوحدة تكسب قلبه بالهدايا، أنتي ما لاحظتي ان الرجل ان احب وحدة اول شي يسويه يغرقها هدايا ويشتري ويشتري بلا حساب .. ليش؟؟ لأن يحبها ويبي يكسب قلبها.......... بس المرأة لا .. تكسب زوجها عن طريق انها تخليه يحبها يتعلق فيها ما يستغني عنها .. تلمه تحضنه تشعره بوجودها الدائم الى جانبه وليس معه لتخنقه .. لا .. تحسسه بوجودها وانه ضايع بدونها بس... اما الهدايا من الزوجة للزوج يأتي كتحصيل حاصل ... بعض الألم مفيد للصحة ... أنا ما أجامل .. ولا ابالغ وانافق أنا احط يدي على الجرح .. حتى العمليات الجراحية مؤلمة ولكنها تأتي بنتيجة ..الانسان ما يجامل على حساب نفسه ونفسيته وصحته .. لا .. لازم هي تكون صريحة مع نفسها مع زوجها مع العالم حولها .. اللي يعجبها تقول يعجبني واللي ما يعجبني تقول ما يعجبني .. ويا اختي وقسم بالله العظيم الذي لا اله الا هو اني اقول وانصح من قلب ومن تجربة حقيقة عشتها وتعلمت الكثييييييييييير .. والحين انة جدا سعيدة في حباتي بسبب الصراحة .. وشفت الناس اشلون تحترمني وتحسب لي حساب لأني ما جامل على حساب نفسي .. ولا احب انكسر ولا احب اعطي اللي ما يعطيني لأنه محد احسن من احد .. اي صح اعطي مرة مرتين ثلاث والرابعة بس خلاص ستوووووووب .. علشان يعرفون قدرج اشلون بيعرفون قدرج وانتي مستسلمة جذي .. وبالاخير هاذي وجهة نظري انة تطبقها او ما تطبقها شي يرجع لها .. وانة من كل قلبي احب الخير والسلام والحب للجميع

آحساس دآنه

معلومات آحساس دآنه
كل كلامكم ع عيني وراسي
والطيب مع اهله بتلاقين نتيجته
لكن زوجي اناني نفسه فوق اي احد ثاني

مااخبي عليكم احنا الماديه شوي على القد وكلمة ماعندي ماعندي زي الحلاوة في لسانه

لكن لو جات لاهله سبحان الله كيف تطلع الفلوس مدري انا ماازعل اذا اعطاهم لاوالله لانو اللي مافيه خير لاهله مافيه خير للناس

طيب انا من اهله المفروض يبسطني بااقل القليل

ماادري يمكن لاني ساكته مااطلب لاني لو طلبت اعرف الجواب

هذا غير حتى تمشيه مايفكر فيها يطلعنا بس وين مايروح اهله جرني معاهم والمفروض انا احسبها تمشيه وسعة صدر وهي والله العكس

الحمدلله ع كل حال

احس لما اكتب هنا افضل بكثير لما افضفض لناس حولي راح تكرهه من كلامي

نفسي اعرف ايش الحل معاه وكيف اكسبه لي والله حتى لو قلبه مايل لي مايقول بالعكس تصرفاته تقول انه كارهني

الله يسعدكم ع ردودكم والبدره كلامك حرك فيني حاجات كثير

لاني انا كنت كذا واكره المجامله لكن غيرت طبعي حتى اعيش واسير حياتي لاني طفشت وانا اطلع وارجع لبيتي

لاحياة مستقره ولازوج سوي مانقول غير الحمدلله

والله قادر يغيره للافضل والاحسن ياكريم

معلومات اميرة الزمان
اعطيه الهدية يا اختي وما تجيبي سيرة هديته الك عشان ادا انتي قلتيلو راحيجيبلك اياها عشان بس يتفك من نقك فوق راسو يعني مو بطيب خاطر خليه على راحتو وخليه بالكي بيحن قلبو وبيجيبلك اياها يعني اصبري وخليها تجي منه احسن

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه