كل المسئوليه علي يازوجي وانت وش وضعك

احصائياتى
الردود
8
المشاهدات
4K

دلع حياتي

معلومات دلع حياتي
كل المسئوليه علي يازوجي وانت وش وضعك
السلام عليكم كيفكم خواتي
بدخل ع طول بالموضوع انا سلمكم الله احس زوجي رامي كل المسئوليات علي مسئولية العيال من حملهم الى ولادتهم وانا لسى صغيره عمري تقريبا23واحس الارهاق باين علي يكفي من حملي الاول والله نحفت نحف وماعاد رجعت الاوله لدرجة انو اقاربنا قالوا اني مريضه وانا نحفت من الحمل والحين لازلت كما انا اتمنى ارجع زي اول طفشت وكرررهت نفسي وزوجي زودها ومايهتم ابد ابد وكل وقته دوام واذا رجع يادوب يجلس معانا شوي ويروح ينام وانا انخمد مع العيال عندي2بس وماعاد افكر اجيب غيرهم دام زوجي كذا حتى انا نفسي ما احس انو يهتم فيني لا في مرضي ولاحملي ولاغيره يودينا ويجيبنا بس مو مهتم ابد ابد انا اللي اسولف واسأل وهو لا نادر يسولف ويمموووت بالجنس وانا ع خلاف ذلك ماحب هالشي ومو ذاك الزود المهم خواتي وش اسوي مليت كل شي ع راسي عيال بيت زوج هو طيب وكريم جداً بس مشكلتي معه المسئوليه مو شايل هم شي معايه حتى اقول جب حبوب نايت عشان انام وعادي يجيب مو يسأل ليش وممنوع مايمنعني لو اقول سم كل شي يجيبه ولا يسأل الا إذا افتكر وعادي عنده لو ابلع الصيدليه والله احس من كثر ما اصارخ ع العيال وجهي طاح انا احبه واهتم فيه وهو لا بس ف الفراش شي ثاني حسيت اني بس نعجه حقت ذا الشي وبس اااااااه ياخواتي وربي العيال مسئوليه والبيت وهو براسه طبعا هو ما يدقق ولاينبش بشي وإذا زعلت تطول ظروسي ولا يراضيني ويتأسف لو ايش مررررررررره مهملني انا وعياله وان بيراضي بطريقه غير مباشره يعني يكلمني ف شي ولا كأنه صار شي ملييييت من هالوضع كنت مسافره لاهلي وجا وطلعنا ننام برا واليوم الثاني رجعني لاهلي يعد ماتمشينا ف السوق مع اخواته وراح هو معزوم وطلع من بعد العزيمه مع عمي ونزلو البر وجلسوا للفجر وانا مقهووووووووره مرررررره ودي اذبحه واذبح عمي خلاص خلصت اللي تبغى من النعجه ورحت وجاني اليوم الثاني وطلعني السوق وانا ما كلمته يكلمني ما كأنه سوا شي طنشته لاني تكلمت ايلين انفجر راسي وهو جداااااااااااار واخذ لنا عشا واكل ف الطريق وقبل قلت له ماعمرك حسستني انك تجي عشاني قال تبغيني 24ساعه عندك بلا دلع اااااااااااه يارب وجلست ارسل رسايل وهو مايطيق الحركه هذي ورجعني البيت لانه معزوم الله يقلع اللي عزم وطلع مع عمي ولا جاني وتخيلو رجعني البيت والله مافيه الا انا اهلي كلهم برا وبعدين رجعت امي وقالت ليش ماجلش معك اخ وش اقولها اقول العزيمه اولى مني اااه حسوووو فيني ليش كذا حرام احنا عواطفنا مانقدر نقوى عليها حاولت اطنش ماقدرت قد ماهو مطنش الا اني اروح تعبت اتمنى يجي يوم يذل نفسه لي ويحس ياللي اعانيه ودي يحس باللي اعاني منه انا ياخواتي مرره تعباعنه من الاهمال من قبل زوجي وف ليلة صباح زواج اخته تفاجأت باتصاله ولا جاني ع بال انه بيتصل تقريبا ع قبل الفجر وقالي بجي انام عندكم واخواتي كلهم موجودات وامي وابوي نايمين والله يابنات ما اخفيكم اني استحيت من اهلي وقت جيته جدا غلط واستحييييت مررره وانا افتح اطالع لايكون اهلي شافونا من الشباك ودخل الحبيب وسولفنا شوي ونمنا وصحيت فجاه الاهو متلزق فيني وانا ما اصلي واحاول اقوله بس ماعطاني فرصه وقلت له انا ما اصلي قال وليش ماتكلمتي ااااااااااااااااااخ يابنات حسيت اني نعجه يسري عليها شفو انبسط وراح وسهر وجاني بس مو عشان سواد عيوني لا والله انه عشان هالشغله وطنشني ونام وصحيت وقلت له قم امي سوت فطور مسكينه ولا افطر قال حمدالله انقهرت وقمت اكل عشان اسوي انه هو اللي افطر وزعل ونفخ علي ولاعطاني فلوس الكوفيرا اعتمد ان عندي لانه سالني قلت باقي عندي لاني ما احب اكذب ودخلت القصر وانا مسرررحه مو عشان كذا لا بس عشان دريت بسالفه ان عمتي امه قالت له قبل يخطبني عن بنت عمتي دخلت وانا مسررررررررحه ودي اقوله واعلمها اني عرفت ليش يعني احنا ماجينا ف بالها الا لما طلعت بنت عمتي مرتبطه اااااااااااه يالقهر وللمعلوميه اكتشفت قبل شهرين تقريبا انو قاعد يراسل بنات ووحده يكلمها كلام عن الفراش انجنييت وارتجفت وواجهته وقام يتحلف لو احط يدي ع جوالاته ماعاد احل عليه وعدينا فتره طويله ورجعت سألته برواق قالي هذولي كنت داخل مجموعه وكلمته عن المعفنه اللي داش معها جو انكر وقام يصرف وقالي انتي تصدقين انهم بنات هم اولاد وقالي انسي الموضوع وانا والله مو قادره انسى وقالي انو حذفهم وبيوريني بس والله يابنات ما جتني جرأه اقول ورني جوالك ااه يالقهر الاقيها من فين ولا فين دلوني خواتي وااللهطفشاانه خصوصا ان توني رجعت ن عند اهلي ولا فييه تغير نفس الطبع تكفون لاتحذفون موضوعي دخيلكم ساعدوني

ام اقمرين

معلومات ام اقمرين
لله يكن بعونك
حاولي تمنعينه حتي يتادب
ويجي يركع عند رجولكمن شان مره ثانيه يهتم مثل ماانا اهتم فسييييييييييييييك
انا اعطي واعطي وانتا ما تعطي الا فراش
اعرف وحده حرمته شهر منه والله جا عندها وراضاها

الأبجورة

معلومات الأبجورة
الله يعينك في عندي كذا إقتراح وشوفي تناسبك أو لا
1- قوليله أنا تعبت من العيال ساعدني أو جبلي شغالة بشروطي ( أقصد تكون تحت تصرفك وتخلينها تتحجب وتلبس نقاب لأنهم مالهم أمان )
2- خلي عيالك عند أمك وروحي جلسات مساج والله تريحك كثير أو ضعي في البانيو موية دافية وزيوت عطريه أجلسي فيه ترتاحين كثير
3- أنسي زوجك وأنسي التفكير فيه عيشي حياتك بالطول والعرض وأستمتعي بكل دقيقة تمر عليك
4- أكثري من الدعاء وتلاوة القرآن والله يصبرك وسلامتك

محبة مكة

معلومات محبة مكة
اذا طلبك للفراش لا تمنعيه
حتى لا تاثمي
الله يهديكيكم
حاولي تخلي الاولاد عند امك
يوم ايوة ويوم لا
او جيبي لك شغالة في الاسبوع يوم
تغسل لك الملابس وتكويها

معلومات مسك الليــــــل
لله يكن بعونك
حاولي تمنعينه حتي يتادب
ويجي يركع عند رجولكمن شان مره ثانيه يهتم مثل ماانا اهتم فسييييييييييييييك
انا اعطي واعطي وانتا ما تعطي الا فراش
اعرف وحده حرمته شهر منه والله جا عندها وراضاها
اختي ام قمرين الله يهديك مو هيك وصانا سيد الامه عليه افضل الصلاة والسلام وبقول لصاحبة المشكله ايااااااااااااااااااااااك وهجران الفراش لانك بتغضبي ربك وتلعنك الملائكه وهذي نصيحه يمكن تخرب البيت مو تعمره

اول شي احس زوجك شمالي غربي وفيه كثير صفات تشبه زوجي ولو طبقتي نصيحة ام القمرين مع هذا النمط راح يصير ما يبالي بالجنس وياك قاياك ثم اياك
انا مريت بنفس تجربتك الا انه كان عندي صبي واحد مو ثنين
خطأك حبيبتي انك اول شي مو فاهمه نمط زوجك ومهتمه بزوجك شو سوا وين راح يعني جعلتيه شغلك الشاغل بجل ما تعهتمي بنفسك واولادك وتدلعي حالك وداومو كريم اهي فرصتك
ثاني شي نمي قدراتك بالتربيه وبكل الاشيا لي تهمك اهتمي بهواياتك صديقاتك
بالنسبه لجيته عندكم ليلةة صبحية اخته فذا شي كثيثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثر عادي انه كثير من الازواج لمن يتزوج واحد من معارفهم ههههههههههه يجي عبالهم يعرسوا هما كمان
ونا بظن انه الزوج لي يحب الجنس مع زوجته هاذي نقطه مو ضدها بالعكس هي لصالحها فبدل ما تضيع الفرصه وتحرق الكارت لي معاها تستغلها وتبدع بهذا الشي دامو يستمتع وياها وهي كذه بتكسبه
تعلمي تستمتعي بتربية ابناءك ولا تخليها من باب اداء الواجب وتملي بالعكس العبي وياهم وحاولي بدلع تطلبي منه يعطيك يوم ترتاحي فيه من تعب لولاد انا هالطريقه كثير ريحتني انه ياخد الاولاد حق اهله منها يتسلوا ويتعودوا عليهم ومنها ترتاحي وتاخدي شوية اجازه حتى لو ساعه ساعتين مو مشكله المهم ترتاحيلك شوي
نصيحتي لا تجعلي زوجك كل همك وواهتمي بحالك ودلعي نفسك وتعلمي شوية غموض ونتي تشوفي كيف يترك من حاله الرسايل حقت البنات
وكمان اقري عن نمط زوجك اقررررررررررررررررررررررري قد ما فيكي ونتي حتتعلمي كيف الرجال لازم يتطنش وما ندقق وراه اهو طلع يتسلي ونا بتنكد
احسك حتى انتي اهتميتي كثير باولادك وما عدتي اهتميتي لا بنفسك ولا بزوجك على الوجه الذي يرضيه عنك ومره ثانيه لا تواجهيه بالرسايل بالعكس شوفي عن شو تتكلم وتعلمي منها ان امكنكي ذلك وراسليه من الحين للثاني عبريله عن الشوق

لين0

معلومات لين0
الله يهديكي بس .. انفعاالك مسيطر عليكي مو مخليكي توزني الامور بعقلانيه ... مع انك لو دققتي شوي بكلامك .. حتلاقي حلول لمشكلتك ..

حبيبتي حطي في بالك شي مهم .. اكره ماعلى الرجال الامرأه النكديه! .. ينفرو منها ..
شوفي ايش اهتماماته وحاولي تهتمي فيها .. واش اللي يكرهه وابعدي عنه .. وسالفة بنت عمتك .. الله يهديكي انتي ماتؤمني بشي اسمو نصيب..؟؟
دا نصيب حبيبتي لاتحاولي تكبري الموضوع وهوا بسيط ..

حاولي تسيطري على نفسك .. عشان تنظري للموضوع بافق اوسع ..

الله يكون بعونك ..

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات الجده الصغيره
ارجو ان تتقبلي رايي بصدر رحب يابيبه فانا بعمر امك...

اولا لا ارى ان لديك مشكله ولكن رومانسيتك الزايده هي التي كبرت الموضوع..
هو يفعل كما يفعل الكثييير من الرجااال...مما فهمت انه ماااقصر عليك ولاعلى عياله لكن دقائق الامور هو مايهتم فيها لانه رجل عملي ومو فاضي لها الاشياااء...

ثانيا مادامه يحب هالشي خليه فرصه يتلعق فييك من ناحية الابدااع والترغيب عشان مايستغنى عنك..يالغلا زوجك انساان راائع فلا تخسريه بمثل هالاشيااء الصغيييره..انظري الى محاااسنه وتغاضي عن مساوئه ومااافيه احد كاامل

ربي يسعدك ويوفقك..

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رازيا
مع الجدة

جوري مكه

معلومات جوري مكه
الله يصلح حالكم

ام قمرين احببت ان انوهك لايركع لغير الله

وجزاكن الله خيرا

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه