كلش انقهرت واحس بحقد

احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
1K
معلومات ريماس الحزن
كلش انقهرت واحس بحقد
السلام عليكم
اني اليوم رحت ويه اهل زوجي لبيت عمهم نفطر هناك عندهم انه بالعاده ماروح لان مارتاح احس بغربه وشعور مو مريح هذي المره رحت كلت رمضان والجمعه حلوه
بعدالفطور عمتي وزوجت عمهم وبنات صاروا يتشاورون واني موجوده ماعرف شنو الموضوع بس كلش حسيت بغصه وبين على وجهي لان تصرفهم كلش مابي اي ذوق المهم طلعو من البيت واني ضليت هناك لوحدي مع عمي وابوهم طبعا تلفزيون مايفتحون لان اكو مشكله بالقنوات وضلت لوحدي طول الزيارة غير بناتي. اطفال وكلش بحركتهم زعجوني واني صلا منزعجه بسبب حركتهم راسلت زوجي كتله خلي اروح لاهلي لو نرجع للبيت لان كلش ضجت بعد ماتحمل ماقبل كال لازم ننتضرهم يرجعون رجعو والسبب حماي انصل عليهم وصار عصبي لان تاخروا بالرجعه همه حسبوا اني تكلمت ويه حماي وهو تصرف بهذي الطريقه رغم ابد مالي علاقه اني مو غبيه حت اتصرف بهذي الطريقه رغم هذا انفهمت ان اني سبب خربت طلعتهم وهذا خلاني احقد على زوجي لان اصلا وياهم ضدي صدك انقهرت كلش انقهرت حسيت روحي غريبه وشعور يسبب الكره

اسم الموضوع : كلش انقهرت واحس بحقد | المصدر : الزوج والزواج

وردة الكرز

Well-known member
معلومات وردة الكرز
لا تنقهري و لا تزعلي رموسة الحلوة كل شخص يتصرف حسب ذوقه و أخلاقه بس الظاهر انو والد زوجك شاف انو تركهم الك لوحدك قلة ذوق و مشان هيك كلمهم بعصبية انتي لا تزعلي شكلهم يغارو منك لكن صدقيني كل انسان يوجه إساءة لغيره ترد له مستقبلا كما تدين تدان .اذا هم ما يحبوك احنا نحبك

معلومات احلام العصافير
حبيبتي رموسة انا مريت بنفس تجربتك من سلفتي كانت جت من اليمن زيارة وبنت خالة زوجي و وحدة صحبتهم بالرغم اني موجودة خلوني وراحوا يتمشوا بس انا ما سكت لهم قلت لهم هذا قلت ذوق اللي سوه وانا مابجي هنا مرة ثانية قامت ام زوجي واختها قالو لي هذا مو بيتهم عشان ما تجين هذا بيت العيلة وانتي تجين عشان ام زوجك وبنت خالة زوجي الله يهديها سوت لي مشاكل كثير بس الحمدلله الحين راحت مصر بس سافرت رجع الوضع طبيعي الحمدلله فانا حاسة فيكي وحاسة بالقهر لاني حسيت بنفس احساسك حتى اني اتصلت بزوجي وقلت له وديني البيت وفي السيارة سبيتهم قدام زوجي وطبعا هو سكت ما قال شي المهم انتي لا تزعلي نفسك اكيد يغارون منك ولا ماسوو هذي الحركات البايخة لانها تنم عن قلة ذوق واخلاق منهم .. حبيبتي اكيد فيكي شي حلو جسمك او وجهك او شعرك مو قادرين يتحملون يشوفونك عشان كذا لا تحطين ب بالك بالعكس اقهريهم بانه ماهمك واضحكي مع امه خليهم يشوفوا انك مو مهتمة بهم هم عملوا كذا عشان يقهرونك بس انتي اقهريهم بعدم اهتمامك... وتقبلي مروري

امومتي لطفلي

Well-known member
معلومات امومتي لطفلي
حبيبتي اتركيهم ولا تنزعجين منهم ولا تعطيهم اي اهتمام خليج طبيعية ولا تبينين نقطتت ضعفج حتى ميصيطرون عليج اتركيهم وعيشي حياتج طبيعية وكنما مسامعة شي منهم اشتري اشياء جديدة غيري جوو هاذي الشغلات اتغيضهم وتغيض الحسودين

نمو222

Well-known member
معلومات نمو222
هلا ريماس رمضان كرييييم
عزيزتي ولا يهمك عملتي الصاح البيرضي ربك
في هذا الشهر الكريم وصلتيهم ربي يثبت أجرك إن شاء الله.
هو في الحقيقه تصرف غلط .
لكن اتركي الأمر لله ولا تنسي الكاظمين الغيظ والعافين عن الناس في هذا الشهر الفضيل لا تحقدي على حد سامحي اختي
لعل في هذه الذياره ربي يعطيك منها فضل كثييير.
ربي يتقبل منا ومنك صالح الأعمال أن شاء الله

معلومات ريماس الحزن
حبيبتي رموسة انا مريت بنفس تجربتك من سلفتي كانت جت من اليمن زيارة وبنت خالة زوجي و وحدة صحبتهم بالرغم اني موجودة خلوني وراحوا يتمشوا بس انا ما سكت لهم قلت لهم هذا قلت ذوق اللي سوه وانا مابجي هنا مرة ثانية قامت ام زوجي واختها قالو لي هذا مو بيتهم عشان ما تجين هذا بيت العيلة وانتي تجين عشان ام زوجك وبنت خالة زوجي الله يهديها سوت لي مشاكل كثير بس الحمدلله الحين راحت مصر بس سافرت رجع الوضع طبيعي الحمدلله فانا حاسة فيكي وحاسة بالقهر لاني حسيت بنفس احساسك حتى اني اتصلت بزوجي وقلت له وديني البيت وفي السيارة سبيتهم قدام زوجي وطبعا هو سكت ما قال شي المهم انتي لا تزعلي نفسك اكيد يغارون منك ولا ماسوو هذي الحركات البايخة لانها تنم عن قلة ذوق واخلاق منهم .. حبيبتي اكيد فيكي شي حلو جسمك او وجهك او شعرك مو قادرين يتحملون يشوفونك عشان كذا لا تحطين ب بالك بالعكس اقهريهم بانه ماهمك واضحكي مع امه خليهم يشوفوا انك مو مهتمة بهم هم عملوا كذا عشان يقهرونك بس انتي اقهريهم بعدم اهتمامك... وتقبلي مروري
وانه غصب عني سكتت وسويت نفسي الد مامهتمه بس انجرحت انه اصلا مااطلع وياهم لبيت عمهم بس مثل ماذكرت سابقا لان رمضان وماتخيلت راح انحط بهذا الموقف انه كلما اكول الحمدلله اهل زوجي زينين احسن من غيري يسولي حركات تقهر واني والله احترمهم واحبهم ومايوم رديت الاساءه بالمثل وبالعكس هم احسن مني عدهم وظائف اني اشتغل بلاش تطوع بدون اي مقابل مادي وهمه يشترون ملابس واشياء بكثرة واني الحمدلله الله مامقصر معي كلشي عندي وفرحانه بالموجود غيري يتحسر على جزء صغير من الي اني املكه وهم خايفيين مني لا اشوف شنو يشترون لو ياخذون ومن يطلعون لمكان معين يكولون راح نروح لطبيب يخافون لا اروح معاهم رغم اني مارتاح اطلع الا ويه زوجي لان يتركني براحتي واعرف ميزانيتي ونطلع ونتونس

معلومات ريماس الحزن
حبيبتي اتركيهم ولا تنزعجين منهم ولا تعطيهم اي اهتمام خليج طبيعية ولا تبينين نقطتت ضعفج حتى ميصيطرون عليج اتركيهم وعيشي حياتج طبيعية وكنما مسامعة شي منهم اشتري اشياء جديدة غيري جوو هاذي الشغلات اتغيضهم وتغيض الحسودين
شكرا ام علي على مرورك وانتي سيد العارفين بظروفي وياهم وكل كبيرة وصغيرة تعرفيها وتعرفين منو الظالم والمظلوم شسوي بس

معلومات وصايف حياتي
هلا رموسه حبيبتي فديتج انتي لا تضايجين بعمرج ترا والله م يستاهلون انتي سويتي بأصلج ورحتي تجمعهم وهما سوو الي سوووه ربي يحاسبهم وانتي ان شاء الله ربي م بيضيع اجرج بوصالهم لا تهتمي ولا تخليهم يحسون بشي انتي خلج كذا كلما قدرتي روحي وسوي نفسج ولا هامج الي يصير ترا لو اهتميتي بيعاندون اكثر ربي يصلح الحال رمضان والناس تتزاور وتتجمع بس في ناس م تفرج معهم رمضان ولا غيره الله المستعان بس

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه