كلام ليل لمتزوجين والمتقدمين لزواج هل تستطيعين ارضاء زوجك في غرفة النوم

احصائياتى
الردود
9
المشاهدات
40K
معلومات ملاك السنين
إنضم
21 فبراير 2009
المشاركات
34
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
كلام ليل لمتزوجين والمتقدمين لزواج هل تستطيعين ارضاء زوجك في غرفة النوم
هل
تعاني من مشاكل إشعال جذوة الحب في غرفة نومك ؟ هل ترضي زوجتك بنجاح في غرفة النوم؟

يعتبر الرجال كائنات جسدية، بينم تعتبر النساء كائنات عاطفية.
تأخذ النساء فترة أطول للدخول في المزاج. بالنسبة للمرأة، فالمتعة في غرفة نومها تتصاعّد في أغلب الأحيان قبل ممارسة الجنس عن طريق المداعبة التي يمكن أن تبدأ خارج غرفة النوم. تلك المداعبة قد تأتي بعدة طرق، مثل السرور البصري , مكالمة هاتفية ساخنة مع زوجها، أو المشاركة في التخيلات الجنسية .لكي تنعش حياتك الجنسية في غرفة النوم عليك ان تسأل زوجتك ماذا تحب وان تشاركها احاسيسها وان تراعي ما تحبه. وانت سيدتي لكي تنعشي حياتك الزوجية عليك ان تراعي زوجك وان لا تخجلي منه اذا رغبت بدلال او طريقة معينه لانعاش واشعال الرغبة بينكما.هناك عدة طرق منها ان تحضري غرفة النوم بضوء او انارة معيتة تضفي بعض الرومانسية والاثارة, او ان ترتدي بعض الملابس المغرية .بعض الازواج يفضلون الالعاب الجنسية المتعددة التي تزيد من متعة الحياة الجنسية










http://bp2.blogger.com/_j6yzEpjAfo8/SBypw_ShMsI/AAAAAAAAAmw/ctHNGgoMXeQ/s1600-h/Liebeszauber.jpg
في وضع الجماع الطبيعي عندما يكون الزوج أعلى زوجته يمكن إحداث بعض التغييرات البسيطة في طريقة الحركة أثناء المضاجعة. فهناك - على سبيل المثال - أسلوب جديد أطلق عليه بالإنكليزية CAT (وهي الأحرف الأولى من التعبير Coital Alignment Technique والذي يعني "أسلوب التوازي أثناء الجماع").
ومن فوائد هذه الطريقة أنها تزيد من متعة الزوجة لأنها تستثير البظر وما يسمى "بنقطة جي - G spot" - وهي جزء ليفي حساس صغير في منتصف المهبل - وبالتالي تمهد الطريق نحو وصول الزوجين إلى قمة النشوة orgasm.
تبدأ المضاجعة بامتطاء الرجل المرأة وهي نائمة على ظهرها ووجهها أليه (الوضع العادي أو الرسولي) مع اختلاف بسيط وهو عدم ارتكاز الزوج على مرفقيه وإنما ترك جسمه بثقله كله على جسم الزوجة.
ثم يتحرك الزوج إلى الأمام بمقدار بوصتين بحيث يكون حوض الرجل فوق حوض المرأة تماما. وتحيط المرأة فخذي الرجل بساقيها وتضغط لأعلى عندما يتحرك الرجل إلى الخلف، وفي هذه الحالة تشعر باستثارة أعضائها الجنسية بطريقة مباشرة. وأهم ما في الوضع هو الضغط والضغط المضاد (ما بين الأنثى والذكر)، مع تنسيق إيقاعات الحركة بحيث تتسم بالرقة والبطء، وكأنها رقصات الروك الهادئة.
هذا الوضع ليس وضعا أوتوماتيكيا وإنما هو سلسلة صغيرة من التعديلات - أي أن المسألة ليست مسألة امتطاء أو ترجل (نزول من على المرأة) وإنما تعديل وضع لحفز الأعضاء الجنسية النسوية. فإذا شعر الزوجان بقرب الوصول إلى الذروة فإنما يبطئان حركات الجماع حتى يأتي الوصول إلى الذروة لوحده طبيعيا دون إجبار أو افتعال، وعلى الزوجة أن يثقا بأنهما سيصلان سويا إلى ذروة النشوة.
هناك تغيير آخر متروك للزوجين وهو اتخاذ نفس الوضع مع عدم الإيلاج - مجرد تلامس يثير الإحساس ويتميز بالشاعرية لأنه تجربة هادئة مشتركة.
أجريت تجربة هذا الوضع على 86 رجلا وامرأة، واتضح من النتائج زيادة عدد النساء اللاتي بلغن الذروة Orgasm (77 بالمائة بعد أن كانت 27 بالمائة في السابق). وذكرت 50 بالمائة من النساء أن بلوغهن قمة النشوة Orgasm تزامنت مع بلوغ الرجال قمة النشوة أيضا (بعد أن كانت 4.5 بالمائة فقط)!.
ومهما يكن من أمر فإن المسألة متروكة للزوجين لاتخاذ الوضع الذي يرياه ممتعا لهما معا. والهدف النهائي ليس فقط شعور الأنثى بالنشوة مع الذكر، وإنما شعورها أيضا بأنها جذابة ومرغوبة.






الحواس الخمس



لدى النساء اعتقاد خاطئ بأن ارتداء ملابس النوم الكاشفة أو الشفافة جديرة بإثارة الزوج وتحسين أدائه ، ولكن الأبحاث أثبتت أن الإنسان عندما يعتاد على شيء لا يلقى إعجابه كذي قبل ، والحل يكمن في عدم اعتماد المرأة على إثارة زوجها بحاسة النظر فقط ، فالذكية هي التي تثيره بالحواس الخمس ، النظر واللمس والشم والسمع والتذوق .
ويفضل أن تتسم الزوجة بخفة الظل عند إثارة زوجها فتأتي مثلاً عن طريق مداعبة أو لعبة مرحة ، فعند إثارة حاسة النظر مثلاً ترتدي المرأة ثيابها حسب إرادتها وتدعو زوجها إلى اللعب بـ " الكوتشينة " ومن يخسر يبدأ في خلع ملابسه قطعة تلو الأخرى .
حاسة اللمس : أفضل لعبة تثيرها هي المساج المتبادل من قبل الطرفين ، سواء كان باستخدام كريم أم لا .
حاسة الشم : يذوب الرجل عند شمه رائحة عطر نسائي قوي ، لذا يفضل ألا تركز المرأة على عطر واحد فقط ، لأن التنويع في كل مرة يخلق جواً أكثر إثارة، كما ان هناك عطوراً خاصة بغرف النوم فقط لأنها تثير الرجال بشدة .
حاسة السمع : إذا كانت المرأة لا تمانع من استخدام الأسماء الحقيقية للأعضاء التناسلية لأن زوجها يحب ذلك ، يمكنها إثارته سمعياً إذا تمايلت على أذنه همساً بها معبرة على شوقها إليه .
لعبة التشويق : من أهم الألعاب الجنسية التي تخلق جواً من المتعة بين الزوجين ، فيها تقوم المرأة بربط أعين زوجها ثم تداعبه في مختلف أجزاء جسمه ، فعدم قدرة الزوج على مشاهدة ما يحدث تحقق هدفين في وقت واحد هما: زيادة الحساسية الجسمية والاستسلام النفسي. وكلاهما يرفعان مستوى الإثارة والجاذبية الجنسية والعاطفية.ويمكن أن تبادل الزوجان الدور فيقوم الزوج بتعصيب عيني زوجته.
للرجال فقط
إلى هنا تكون زوجتك أدت دورها ببسالة ، أما أنت فتعرف دورك جيداً ، ولكن كيف تعرف أن زوجتك وصلت إلى حد الإشباع ؟
أطباء الصحة الجنسية يؤكدون أن وصول المرأة إلى الإشباع يكون على مرحلتين ، الأولى يطلق عليها الوسطى وتكون في قمة إثارتها وتفاعلها مع زوجها ، أما النهائية فتختلف بشكل جذري من ناحية التجاوب أو التفاعل حيث تكون في حالة من الهدوء والكمون
 

passion

New member
معلومات passion
إنضم
24 مايو 2008
المشاركات
1,394
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In a world of love and passion
ما شاء الله عليكي موضوع رائع جدا بس ما تحسين ان لازم تحطينه في قسم عالم الرجال يمكن هناك يلاقي تفااعل اكثر​
 

سر جاذبيتي

New member
معلومات سر جاذبيتي
إنضم
23 أغسطس 2007
المشاركات
356
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
والله كلامك وكتابتك ممتعه جزاكي الله خير------------ وبلنسبه للحركه الي ذكرتيها كلامك صح -------- لاني مره جربتها وجابت نتيجه ما كنت اتوقعها ----- وكنت اظن ان شعوري صار كده وليد الحظه ماكنت اظن انوا بسبب الحركه ------------- شكرا نورتي بصيرتي وخبرتيني ان السبب كان في الحركه --------
 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه