كف محترم لذلك الزوج

Fairy Tale

ملكة متوجة
معلومات Fairy Tale
حبيبتي الغالية .. والله دمي يغلي لدرجة اني اكتب كلمات وارجع اعدلها .. ماني قادرة اركز من جد ..

مشكلتك هي مشكلتي ... وللأسف مادام قال بتزوج فانه راح يفعلها اليوم او بكرة ..

انا جاني زوجي وقال لي ابغى اتزوج .. والله ثم والله اني الليلة اللي قبلها حلمانه فيه يقولها .. وتحقق حلمي .. انهرت .. ما قلت له ولا كلمة فقط اكتفيت بالبكاء الصامت القاتل .. هو يتكلم وانا ابكي بصمت يقطع القلب .. وانا الحين برضو ابكي !!!

اهله قوموا الدنيا ما قعدوها الى يومك هذا ..اهلي حاولوا يطلقوني بكل طريقة .. واهله كذلك .. انا صمدت وقلت لأ .. صدقوني ما راح يسويها مجرد كلام .. تكلمت معاه بأكثر من طريقة .. بكيت ... جلست اسبوع كامل والله ما دخل بطني غير الماي .. شفت الموت بكل انواعه .. وفجأة .. الهانم على ذمته !!!

يمكن تقولون موقفي ضعيف .. لكن والله انه في نفس اليوم اللي كتب عليها .. امها قالت لأمي ان مستحيل بنتها تتزوج من زوجي ..

شوفي حبيبتي في موضوع زي كذا انا تعلمت اني ما اصدقه ابدا .. لأنه لازم يكذب .. ما عنده مجال غير الكذب .. سواء هو او اهل البنت .. وكون زوجك لعاب مو معناته انه مو جاد بالزواج .. للأسف بيستمر بالكذب عليك الحين وبعدين وان شاء الله ربي لا يقوله لكن والله العظيم القهر اللي تحسينه الحين لا يساوي شيئا أمام القادم .. الله يبعد عنك بنات الحرام ويصرف زوجك عن كل امرأة غيرك يارب ..

كلام الدكتورة صحيح .. مو وقت الاهتمام لأنه ما راح يشوف لك شي .. بالعكس بيحتقرك في نفسه ويضحك عليك ويقول في نفسه تو الناس الحين راحت عليك ..

تمالكي نفسك .. أعرف شعورك تماما .. حاولي تمسكين عليه دليل ملموس .. والدكتورة طبعا أعلم مننا كلنا بهالأمور .. لكن نصيحة لوجه الله ومن جد ربي ألهمني هالشي اللي الى الحين رغم كل ما اعانيه احس نفسي انتصرت عليها وعلى اهلها فيه .. لا تتركين بيتك وزوجك وعيالك لها .. والله انتي تندمين قبله وقبلها .. ولا تظنين ان هالتصرف يبينك قوية بالعكس .. جلوسك في بيتك هو كل القوة .. خليه يحترق هو وياها والله رب العالمين ما ينسى احد ولا راح يتهني واسأليني .. قلبي معاك ..

معلومات دانة بعين بحارة
بعد كل الكلام إلي قالوه لج الأخوات ما اعتقد اقدر ازيد
لكن في بالي شي قالوه الأخوات لكن انا بنظري مهم جدا وأبي اركز عليه
عيالج عيالج عيالج
أهم شي في حياتج هم عيالج أهم من زوجج والدنيا كلها فلا تتخلين عنهم
اتعجب من النساء إلي يهمهم أزواجهم لدرجة انهم يبون يعاقبونهم بأبناءهم
عيالكم نعمة من رب العالمين مو لعبه بيدكم
حاولي تعطين نفسج حقها
يعني دوري لج يوم تطلعين فيه مع صديقاتج او اتروحين الكوافير يعني تهتمين بنفسج وسعادتج
وفي هاليوم اتركي العيال عليه وخليه يتحمل كل مسؤلياتهم
وبالنهاية الله يوفقج وييسر لج امورج

مرمورة

ملكة متوجة
معلومات مرمورة
الموضوع قديم وأتمنى أن يكون انتهى على خير
طمنينا عنك يا متفائلة

عزيزة نفس

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات عزيزة نفس
اختي متفائلة اعلم ما تشعرين به وكلامكي يدل على انفعالكي الشديد اسمعي يا اختي
اجلسي مع زوجكي وبالتفاهم ادري انكي صغيرة وهذا بيكون صعب عليكي بس ممكن اذا تعرفين نفسكي ما تتحكمين باعصابكي وما تتحملين النقاش اقول ممكن تستعينين باحد من اهلكي رجل وليس امرأة ويكون حكيم هذا اهم شئ او احد من اهله وترتاحين له وبالتفاهم تقولين له اللي تبينه وهذا حل مشكلتكي واظنكي تعرفين قصة علي بن ابي طالب عندما اراد ان يتزوج على فاطمة بنت رسول الله صلى الله عليه وسلم ولم يتزوج عليها لماذا :questionmark: لان الرسول صلى الله عليه وسلم منعه بالتفاهم وليس بالكفوف والمحاكم الله يهديكي بس وبعد نصيحة اقعدي مع نفسكي راجعيها يمكن زوجكي حس بتقصير منكي وخاصة الناحية الجنسية والرجل بطبيعته ما يقول لزوجته انكي مقصرة لا على طول يفكر بالزواج عشان يكمل النقص هذا ولا تكابرين وتقولين ماني مقصرة لاااااااااااااااااااااااااااااا يا حبيبتي ما في احد كااااااااااااااامل وخليكي قوية ترى الحياة الزوجية يبيلها جهاد هذا اذا كنتي تبين تحافظين على بيتكي وزوجكي
موفقة اختي

شـغـف

معلومات شـغـف
عزيزة نفس.. هذا الموضوع من رمضان الفائت.. :)

كانت ناعمة ترد على بعض المواضيع.. ولكن الآن مع الكثرة المخيفة للمواضيع.. وزيادة الاستشارات والدورات.. لم يعد هناك مجالا للرد كما ترين.. :)

متفاءلة.. :)

وفقك الله لكل خير حبيبتي.. :)

أرجو أن تكوني بخير.. :)

ضحكة فجر

معلومات ضحكة فجر
طمنينا أختي المتفائلة ايش صار معاك 00والله يختار لك الخير وين ماكان

عزيزة نفس

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات عزيزة نفس
اميرة محمد على ما اظن ان الحل هذا يناسب اي وحدة تمر بنفس المشكلة هذي ولا ايش رايكي :questionmark:

شـغـف

معلومات شـغـف
:) جيد يا عزيزة..

ظننت أنك تلومين ناعمة لعدم ردها عليك.. :)

فعادة نقول (لنا الله) إذا أردنا أن نعاتب أحدا..

وفقك الله.. :)

لحظات الم

معلومات لحظات الم
حصل هذا الموقف لزوجه وهو ان زوجها تقدم لخطبة فتاه تعرف عليها عن طررريق رجل آخر المهم ان تعرفي ردة الفعل
طبعا لا اسباب غير مقنعه هذا قول الزووج سوى انها عرضت عليه وتقول انها سوف تكوووون اخت لزوجته
الزوجه قالت لو كانت اخت لن اكن سوى شريره معها والله والله تجيب ورقتي قبل تعقد عليها وخذ الأولاد ربيهم وأنا أتزوج واحد يدلعني مو زيك ما يعرف قدري
والله ورقتي تجيبها قبل تتزوجها
طبعا في البدايه كابر وقال أجيبها وما عليه في الاولاد لكن رجع بعدين يتمحلس وقال والله انه تركها بس وفعلا اتصل عمها وقال له إنه مافي نصيب لكن هي مو ر اضيه بس تتصل وفي الاخير غير رقمه عشان يفتك منها

معلومات ام دودي و رودي
الله يعينك ويخليك لاولادك لانهم بعد الله مالهم الا انتي. الرجل مو حنون وبطبيعته دايما مشغول
بس اطلب منك طلب خاااااااااااااااص انك تكتبين لنا تطورات الوضع لانه كثير من الاخوات محتاجه تعرف تجربتك والحل الي ساعدتك فيه الدكتوره وردت فعل زوجك
الله يصفي القلوب ويجمع بينكم عالخير

متفائلة

معلومات متفائلة
صبايا يا حلوات

أبشركن أولا

صار لي مده أبحث عن موضوعي لكي أخبركن عن تطورات موضوعي وما وصل اليه

طبعا لازم نؤمن بقضاء الله وقدره وخيرته للمؤمن مهما كان من وقعه

ونحتسب الأجر ونتفكر بما نحن به من مصيبة

وما مررت به من أيام عجاف من أصعب أيام حياتي منذ خلقت :)

ولكن ربي لم يضيع دعواتي وصلاتي ولله الحمد

صراحة موضوعي بل قصة حياتي مع زوجي أفكر أن أكتبها بكتاب بل قصة نفس أم بسمة ربي يحفظها

المهم ..

تمت المواجهة العاصفة بعد طبخ لها قرباة الأربعة الأشهر ألتذع بنيرانها وصدمتها

خلال تلك الفترة زوجي كان مسافر بالخارج وكنت أتلقى النصائح من الاستاذه ومعرفة طبيعة زوجي

ولكن طلبت الاستاذه بالتوقف عند الاستشاره السابعه تقريبا لأنه هو بعيد عندي فلن أشاهد وألمس النتائج لبعده عني

فقد كنت من أوائل المنضمات الى صفوف دورة كوني ملكة

فقد جعلتني أكثر قوة وثقة وبدأت بتحقيق أهدافي بالحياة بعد صياغتها

عند عودته من السفر رغم وفاة والدتها التي كان مرافق لها في رحلة علاجية خلال تلك الفترة

رجع كما هو

فقط كم يوم كان زوج مثالي ثم بدأيتراجع الي الوراء

خلال فترة عسله معى شاهد متفائله الجديده التى ولدت من جديد

فعلا حتى من يشاهدني خلال تلك الفتره

يقولون واااو شنو قال زوجك عنك

تغيرت كثيرا

شخصيتي وشكلى وأمور كثيرة بحياتي

وهو للأسف آخر من يعلم بها لأنه لم يكن يسأل عنى بشغف وشوق

المهم استأذنته بأخذ جهازه لرغبتي به سجلت خلست أرقام الهواتف التي في جهازه

فكانت معظمها أصوات نسائيه :(

تضايقة وعلمت بصدق مشاعري باستمراره بذلك العالم رغم بعده عني لم يثير ثورتي بالانتقام هذا الأمر

كثر قلة احترامه لي بدأت تبرز

هنا قررت المواجهة والهجوم العاصف

بعد قراءتي لسورة البقرة والاستخارة التركيز على النية التي من أجله سأتركه وهي

الصدق مع الله

هذا كان شعاري الأول في المواجهة ثم كرامتي ووغيرها من أمور كثيرة لن أذكرها حاليا لسبب سأخبركم به لاحقا :)

تمت المواجهة عصرا أبنائى حرصت على عدم تواجدهم بالمنزل

فما كان منه الا أن التزم الصمت ولم يرد على أى دليل من الأدلة التى ذكرتها له الا بعد عودته من صلاة المغرب

وقال عن احدى الدلائل كان ساعه مهداه من قبل الصيع ( آسفه على الكلمة )

فحلف وقال هذه التى أخبرتك عنها كنت خاطبها

ولكن كنت أعلم ليس تلك الفتاة التى قرأت مسجها في بداية سقوطه بين يدي

عندما شاهدته يحلف ويقسم ويصر على صدقه عطيته كف سريع وذكرت اسم تلك الفتاه ومن تلك ؟!

واذا به مسرعا يقول هذه الثانيه

شكله خاطب بنات الكويت كلهم وأنا آخر من يعلم :)

أخبرته بأن يبرر لنفسه ولكن لم يرد بأى كلمه

قلت له هذه آخره مره تشاهدني فيها ولن تسمع صوتي ما حييت

راح أترك لك البيت ولن يكون لنا لقاء الا عند القاضى

هذا طراق خفيف له

صدم عندما علم بأني مرتبه أموري

تركت المنزل بما حمل فقد كان يوم الهروب الكبير :)

قرابة الشهر خلالها لم أردعلى مسجاته ولا اتصاله ولم أطلع له

فقط اكتفيت بمسج واحده هى :

اذا كنت فعلا متمسك فيني وباقي على تروح للمحامي تعتمد شروطي وما عندي غير هالكلام

( ليومكم مو ناسيه تلك المسج لعبت فيه لعب )

طبعا شروطي كانت قائمه طويلة جدااااا حتى المحامي قال لم أشاهد من قبل نفس هذا الكم من الشروط

أخبرته : راغبه وممتنعه ^_^

الزبده ..

أنا الآن ملكة متوجه ببيتي بين عيالي وأبو عيالي

واللى كانوا بحياته ما هم الا ظفر من أظافر قدمي اللى أقصه كل جمعه

( هذه عبارة أحد الأخوات في المنتدى الله يجزاها خير لها وقع في نفسي عندما قرأتها سجلتها

بمدنونتي وتم ذكرها عند المواجه وأحب أشد بها أزر أخواتي العزيزات :) )

نعم عدت اليه بطريقة عجيبة ...

ولكن أشعر حاليا أني فعلا امرأه متزوجه بل ولدت من جديد بحياتي معه بالطريقة التي أنا أريدها وليس هو ^_^

حياتي حاليا أجمل بكثير من سنه أولى زواج

فعلا الرجال ما يجون الا بالعين الحمره

ويحبوا المرأه القوية

لن أطيل بالسرد كما أخبرتكم فهو جالس بجانبي يقرأ الجريد ة

وأنا مطولة على الريلر بلير لكي لا يسمع الطبع على الجهاز ويقول هذه شنو عندها تكتب ^_^

ما أقول الا الله يعافي استاذتي ناعمه الله يجزاها كل خير فقد أنارت حياتي الزوجيه من جديد

لا أختى ولا صديقتي ولا أمي علموني وايقظوني من اللى كنت فيه لأننا نرى حياتنا بمنظار مختلف جدا

أشكركن جميعا على السؤال والنصح والتفقد

جعل المولى دعواتكن لي تستجاب لكم

موفقين جميعا

أختكن الفقيرة دوما الى الله

متفائلة جدا جدا جدا :)

معلومات اماني العمر
وفقك الله ........اختي المتفائله

وادام الألفه والمحبه بينكم ....... يارب

لابد من الأخوات الفاضلات ممن يمرون بنفس الظروف التي مررتي بها .........ان يأخذو من تجربتك

نبراسا يضيء طريقهم بعد الجوء الى الله عزوجل

واقصد تحديداا ...... معرفة مكامن القوه لديهن .... وان كل واحده فينا جميعا, لديها نفس ابيه قويه لكن لابد من التدريب

الجيد حتى نصل الى درجة الأبداع ...واستعادة الثقه في النفس...ومحاربة كل عائق يعيق بنائها..

المتفائله ................وفقك الله وجعل السعاده رفيقتك دوما بأذن الله.....

حفظك المولى.

douo25

معلومات douo25
الله يجبررررررررررررر خاطرك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه