كـــــــــــــــــــــــــــرهت الامومه سااااااااااااعدوني

احصائياتى
الردود
8
المشاهدات
3K

انوثتي غير

معلومات انوثتي غير
كـــــــــــــــــــــــــــرهت الامومه سااااااااااااعدوني
تكفون اعطوني حل وادعولي وادعولي والله محتاجه دعواتكم
عندي ولدي عمره 6 شهور وحليبه فبي ميلك احس مرتاح عليه
بسم الله ماشاء الله لاقوه الا بالله يشرب حليب كثير ومع ذلك نحفان مره
بس مجنني بكا ليل ونهار يقولون قللي الرضعات
حاولت ماقدرت كل شوي بكا وما يسكت ابد الا اذا اعطيته رضاعه
ياناس ياعالم فوق كذا ماينام كل شوي يصحى ومستحيل يرجع ينام الا برضاعه لو ايش اسوي ما يرضى واحيانا ما يفيد معه شي
اقسم بالله تعبت
اذا غيرت له الحفاظه يضربني بقوه برجوله كسرني بهذلني ماعاد قدرت اسوي شي معه
بكااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا طول اليوم يلا ماعلينا نتحمل بس وقت النوم ياعالم ابي انام تعبت
وديته الهوسبتل وماكو فايده قالو سليم
وش الحل حتى التدليك سويت له وربي الحين لما احطه بالعربيه واطلع يبكي كل الاجانب البريطانيين يناظرونه لاني عمري ماشفت بيبي عندهم يبكي
اما ولدي حالته غريبه
ساعدوني وقولو وش النوم الطبيعي لنومه
واحتاج منكم الدعا والله طفشت نكد علي كل شي
انتظركم
سي يو

ام النونة

معلومات ام النونة
حاولي تعطيه دواء مغص يمكن ممغوص

والحين مشاالله 6شهور يعني عوديه الاكل خضار مسلوقة

او سريلاك اوالارز المصري مره مفيد للطفال ويربرب

الله يعطيكي الصبر وتربيه هو السنة الاولى مره متعبة

معلومات أميرة الخيال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

أختي ابنك ماشاء الله سليم معافى وبكاؤه شيء طبيعي بهذا العمر وما تعانيه من قلة النوم عادي فأنا لم أهنأ بنوم متواصل حتى فطمت ابنتي من الرضاعة بعد سنة وثمان شهور ماشاء الله ...

كانت على موعد مع نومي في أي وقت أنام فيه تصحو فجأة دون سابق إنذار ولا تعود للنوم إلا بالرضاعة وهذا شيء طبيعي وكان لها منذ ولادتها ساعتين بالليل بكاء متواصل دون سبب لا ألم ولا جوع ولا أي شيء لأني كنت عندما تبدأ بالصراخ وليس البكاء أغير لها كل ملابسها أدلكها بالزيت أغير لها البامبرز دون فائدة ساعتان ساعتان تنهي بكاؤها ومن التعب تغفو فجأة استمرت هكذا لحدود السنة أو اقل وبعد ذلك كانت بالليل كل ساعة تقريباً تصحو باكية تريد الرضاعة

فهذا شيء طبيعي وواضح أنك أم جديدة فعليك بالصبر فهو طفل وإليك بعض النصائح لعلها تفيدك ...

اقرأي له القرآن أو ضعي مسجل بجانبه بصوت خافت ...

أعطيه يانسون فهو مهدئ للأعصاب ...

دلكيه بزيت الزيتون كل جسمه ربما ساعد على استرخائه عند النوم ...

قبل أن يفغو احضنيه بحنان ووفري له جو مناسب لنومه وتأكدي أنه لا يرتدي شيء يزعجه ...

حفظ الله لك ولدك وأعانك على تربيته ...

تقبلي تحياتي ...

ام رينان

معلومات ام رينان
انا مابغا اخوفك بس ترى مايتعدل النوم عند الاطفال ويصير متواصل الا على السنه والنص والسنتين بس مااقول الا الله يعينك ويعيننا بس زي ماقالت الاخت المفروض تاكليه مهروس وكل 3 ساعات سواء رضعه او اكل وانا مثلك عيالي كلهم بكا الى ان كبروا وماراح اجيب تووووووووووووووبه

معلومات صاحبة الليل
ياعمرري لاتشيلي هم ولاتنكدي على نفسك والله أغلب الأطفال مايسكتو غير الرضاعه بفمهم شيء طبيعي ولجا وقت البكى لاتشيليه على طول خليه فتره يمكن يسكت من حاله :12:
الله يفرج همك ياااااااارب ويحنن قلبه عليك :23:

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه