كرهته بقوه بس كيف اربيه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
11
المشاهدات
2K

ياربي تعبت

معلومات ياربي تعبت
كرهته بقوه بس كيف اربيه
مشكلتي كالعاده زوجي واهله والتضحيات اللي لازم اقدمها واكون كبش الفداء دايما عشان اهله يكونون مبسوطين اهم شي 00
تناقشنا امس بموضوع من كثر ماهو قاهرني حتى ماني قادره اكتبه يخص اهله طبعا واشتد النقاش هالمره بزياده شوي غير عن العاده لاني كنت مقهوره ومضغوطه كثير وحاسه اني دائما اقدم تنازلات ومحد داري عني وكنت رافضه اكون كبش الفداء هالمره بس والله ماقلت ولا كلمه غلط غير انه قال اذا حسنتي اسلوبك ذاك الوقت يمكن اتعاطف معاك بس ممدام هذا انتي ماني متعاطف معك
ومن القهر قلت له مو لازم تتعاطف معاي اصلا انا مو بحاجة تعاطفك قام مسك يدي بقووووووه وناظرني نظره حسستني اني ولا شي قمت وخرت يده عني رجع مسكني مسكه اقوى وهو معصب طلع شكله يخوف ححتى لون وجهه تغير مسكني مسكه حسيت يدي بتنفك من قوتها من الصدمه ماعرفت ايش اسوي قلت له هذا الشي الوحيد اللي بقى ماسويته والحين كملتها وضربتني قال انا ماضربتك المهم اني قلت له ماني محتاجه تعاطفك ولاغيره ماعاد ابي منك اي شي اللي وصلني منك خلاص يكفيني00
ورحت لغرفتي وقعدت ابكي بطريقه غريبه حسيت قلبي بينفجر من القهر لدرجة اني صرت ماعاد اقدر احرك يديني وحسيت برعشه وتنميل بكل جسمي لما شافني كذا جا حضني وجلس يعتذر بس انا كارهته وماابيه يقرب مني يعني خاف انه وصلني لهالحاله 00
كرهته بقوووووووه ووالله لوما عيالي ماجلست عنده ولا دقيقه
بنات ساعدوني تكفون احس اني بموت من القهر احس باهانه قويه بدون سبب غير اني رفضت اقدم خدمات فوق طاقتي لاهله
ابي اربيه على هالحركه ومابي الموضوع يمر باعتذار وبوسات وهدايا كذااااااااااااااااااااااااابه كالعاده ماابي الموضوع يمر بسهوله
ارجوكم قولوا لي كيف ارد اعتباري وانتقم لكرامتي
افكر اني اخلي زعلي عليه شهر شهرين يمكن اكثر لاني ماني حابه اشوف وجهه ولا حتى اسمع صوته المزعجججججججج

معلومات زوجة المستقبل
مرحبااااااااا اختي الغاليه الله يعينك بس حبيت اقوللك اختي انا اعاااااني من اهل زوجي كثير وخصوصا ام زوجي ونا ساكنه معهم احس اني مليت ونا اتحملهاااااااا جتني الامراض منها بس وش اسوي مافي حل وبلنسبه لزوجك حسسيه انا غلطان علشان مايكرر الي سواه ولا يتمادا في المستقبل والله يعينك اختي ويعينا كلنا

معلومات الطير المجروح
حبيبتي والله ما عارفة شو أرد عليكي
انا نفس الشي عانيت وعانيت وحسبي الله ونعمة الوكيل يريدوني خدامة
بس انا طلعت غير عنكم شوية إني تطلقت بعد ما كان شرطه إذا أهلي ما حبوكي ما راح أحبك

مغروره حدي

معلومات مغروره حدي
الله يعينك مريت بنفس الموقف حسيت كأنك تتكلمين عني وعن مشاكلي مع زوجي واهله
ماعليك غير إنك تجاملي أهله وتمشي كل موضوع بالسكوت وماتردي عليهم
الحقران يقطع المصران وراح ينقهرون منك ويتعبون

عوق قلبي

معلومات عوق قلبي
تبون الصج

من كثر ما اشووف المشاااكل

استويت اخااف اني اتزوج

اكره الرياييييييل

:(

الله يعيينج اختييه

والله يفرجهاا عليج

* ليلى *

معلومات * ليلى *
الله يعينج انت ساكنه معاهم؟؟
لا تحتكين فيهو كثير زوريهم في المناسبات
حاولي تشغلي وقتج في اشياء بعيد عنهم
و بالنسبه حق زوجج خليج على ومقفج الجديد
بس بهدوء و تفاهم خليه يشوفج وحده جديده
ما تسكتين عن حقج و ما ترضين انهم يستغلونج
الله يسعدج دوم

معلومات طفلة الورد1
اختي هدي الموضوووووووووع شوية... بعدين اهله جامليهم وطنشي واحتسبي الاجر..

بعدين انتي غلطانه بينتي لزوجك انج مب محتاجتنه .. وهالشي يقهر الرجال.. بعدين هو اعتذر شو تبين اكثر ... والله اعرف زوجات مستحيل ازواجهم يعتذرون منهن لاحضن ولا بوسه..فحمدي ربج

وصيت قلبي~~

معلومات وصيت قلبي~~
هلا اختى
مشكلتك تمر في كل بيت استغفري الله كثيرا ربما لذنب اقترفتيه ادعي الله ان يسخره لك
يا اختى انا اعرف نساء يقمن الليل وربي ان زوجها يستحي منها ولا يتجرأ يضع عينه بعينها هيبه وضعها الله في قلبه
زوجك يحبك ولذلك اعتذر لك
الرفق الرفق بزوجك واهله ولا تستخسري والله انك ستجنين هذا البر بدنياااااااااك او يدخره الله لك بالاخره

أم مصرية

معلومات أم مصرية
أنا لسه إمبارح حماتى عمله مشكلة بينى وبين زوجى بس و الله إنى ما غلطت و زوجى تعارك معى وانا ما رديت عليه و جلست أبكى لحد ما جه و صالحنى و حضنى وكلمنى بالهداوة و ده دليل محبة طولى بالك ولا تجيبى سيرة أهله بالسوء أمامه أو تنتقديهم لأن دة كارت خسران بالمصرى عندنا

سر العيون

معلومات سر العيون
تدرين أنا جبدي لاعت من كثر مشاكل أهل ريلي ..
والحمدلله طلعنا من عندهم والحين إحنا ساكنين حذالهم بس مالي خص فيهم
الباب اللي ييك منه ريح سده وإستريح << صح وإلا لا ؟؟؟
ونصيحتي لج ..

إذا صارت لج مشكلة وياريلج وشفتيه معصب إسكتي عنه خليه يهذرب بروحه لين ما يسكت ..
وصدقيني راح حس نه هو الغلطان وبيحس بالذنب ..
وإنتي إذا كنتي مظلومة بالسالفة إدعي ربج
وبثــــ

ألود

معلومات ألود
أختي دام إنه حس بغلطته وجالك واعتذر خلاص ... اكفي الشر وخذيها فرصة إنج تكلمينه بهدوء عن وضعكم ...

معلومات الـــــورد
(( ورحت لغرفتي وقعدت ابكي بطريقه غريبه حسيت قلبي بينفجر من القهر لدرجة اني صرت ماعاد اقدر احرك يديني وحسيت برعشه وتنميل بكل جسمي لما شافني كذا جا حضني وجلس يعتذر بس انا كارهته وماابيه يقرب مني يعني خاف انه وصلني لهالحاله ))

اللهم صب محبتها في قلب زجها صبا

الله يهديكم ويصلح بينكم ان شاء الله حبيبتي والله مشكلتج بسيطه هونيها واتهون وعليج بالاستغفار وكثرة الدعاء ...
برد عقب شوى

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه