كرة القدم ...وردة الفعل

احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
4K

rose doré

ملكة نشيطة ,
معلومات rose doré
كرة القدم ...وردة الفعل
شو بتكون ردة فعل زوجك اخوك ابوك .. لما يشاهد كرة القدم ؟

بدنا نضحك ...!

لانو انا اذا خير فريق زوجي بيضربني باي شي قدامو ????

ام تليد

معلومات ام تليد
ههههههه حلو موضوعك
زوجي لما باديةالمباراة بمشي بالبيت ومرتبك ويبلش اسنغفار ودعاء هههههه يهنيالهم اللاعبين ولما ييجي قول كل الي الجيران يسمعو صراخه انا بكون بغرفه تانيه لما يحرزو هدف ويصرخ قلبي بسير بين رجلي من الخوف بفكر صار شي ههههه??

ام تليد

معلومات ام تليد
ههههههه حلو موضوعك
زوجي لما تبدأالمباراة بمشي بالبيت وبكون متوتر ويبلش استغفار ودعاء هههههه يهنيالهم اللاعبين ولما ييجي هدف كل الجيران يسمعو صراخو انا بكون بغرفه تانيه لما يحرزو هدف ويصرخ قلبي بسير بين رجلي من الخوف بفكر صار شي ههههه??
سامحوني بعض الكلمات ع السريع كتبتها

rose doré

ملكة نشيطة ,
معلومات rose doré
ههههههه حلو موضوعك
زوجي لما باديةالمباراة بمشي بالبيت ومرتبك ويبلش اسنغفار ودعاء هههههه يهنيالهم اللاعبين ولما ييجي قول كل الي الجيران يسمعو صراخه انا بكون بغرفه تانيه لما يحرزو هدف ويصرخ قلبي بسير بين رجلي من الخوف بفكر صار شي هههههًںک‡ًںک‡
????????

انا بابا .. هيك وكنت بستفزو هههههه .. يعني اما يكون في مبارة .. البيت يبدأ في حالة تأهب ..
ويصير ما يأكل شي ...

Safa sy

Active member
معلومات Safa sy
??? مرة شفت مبارة مع زوجي انحرمت من نزلة مول طلعت شمتانة ب فريق زوجي لانه خسر وانا مفكرة فريقه ربحان جاب كول?? لا وبقله شو حاطط عقلك بقل هدون يركدو ورا الكرة يقلي المول سكر بسكت بس ماعندها هل التعصب لكرة القدم مرة كان يشوف كرة قدم اعدت جنبة حطيت ع مسلسلي ولا حكا شي قلي من الصبح انتي بالبيت وهاد مسلسلك حقك تتفرجي براحتك

العروس الصغيرة

Well-known member
معلومات العروس الصغيرة
لا انا زوجي غير
من اول ما تزوجنا ما شفت زوجي حط على مباراة
انا كنت بحب اشوف مباريات
وبشجع كنت ريال مدريد هذا وانا صغيرة بس تغيرت وبطلت احضر
بس مع كدا بحب الرياضة وبحب اشوف مسلسلات كرتونية مثل الشبح الكابتن ماجد شوت الكابتن ثابت الكابتن رابح
بس زوجي لو جا عالبيت وشافني بحضر باي نوع منهن بيصير يضحك علي?⁦??
ابصر ليش ?

نمو222

Well-known member
معلومات نمو222
ههههه موضوع رائع انا زوجي لما يحضر المباراة بكون صائم هههه صراخ فظيع حتى الجيران يسمعو مع إحراز الهدف انا م بكون جنبو من الصراخ مبالغه يعني متعصب لدرجه
انا زاتي بحب الكرة وبشجع بس بدون صراخ هههه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه