كذب كذب

احصائياتى
الردود
11
المشاهدات
1K

ملكه جديده

معلومات ملكه جديده
كذب كذب
انا عندي مشكله من زمان ولحد الان بس كلمل لها تزيد واتمنى المساعده من خواتي وهي ان زوجي يعرف بنات ويدخل معاهم على النت وانا احيانا اشوفه ويسكر الجهاز واول ماقوله عن اي شي شفته يحاول يصارخ عليه بقوه علشان الاولاد يسمعون واخاف واسكت لانه عارف اني ماودي عيالي يعرفون عن مشاكلنا وخاصه اذا كانت من هالنوع ومش اول مره قبل كذه شفت معاه واحه بالسياره وقلتله عنها وقال انها صديقه صديقه بس اخذها معاه حتى يوصل صديقه وياخذها وكم من مرات اشوف ارقام بنات عنده واكلمهم قدامه ويحلف مايكلمهم مره ثانيه واسكت ونفس الشي دايما كذه ارجوكم قولولي اش اسوي معاه بقلكم شي انا حلوه وجسمي روعه وكشخه وهو دب بالمره يعني انا بالنسبه له بنته الصغيره بس عينه طافه

اسم الموضوع : كذب كذب | المصدر : الأستشارات الزوجية العامة

زمرة مشاعر

معلومات زمرة مشاعر
الله يعينك ياكثر الخيانات الزوجيه والأزواج الخونه
الله يفككم ولا يبلانا مادري شنو اقولك بس صعب انك تحلين المشكله بس يمكن تحدين منها
انصحك بقرائة القصص اللي موجوده وكيف استاذه ناعمه حلتها وانتي شوفي شخصية زوجك وسوي اللي
يناسبك منها والله يعينك

(ياسمين)

معلومات (ياسمين)
الله يعينك يا اختي اصبري على زوجك الصبر مفتاح الفرج .. وعليكي با الدعاء بين الاذان والاقامة وقبل الفجر ينزل فية الرحمن الى سماء الدنيا وادعي ان الله يصرفهم عنة والاستقفار كل يوم 100مرة او اكثر وبيرجعلك لكي لوحدك باذن الله

معلومات أنوار الرند
دائما استودعيه الله عند خروجه كقول اللهم اني استودعتك زوجي وسمعه وبصره وجميع شهواته ولذاته وقوليله عند خروجه ايضا استودعك الله الذي لاتضيع ودائعه واكثري من الدعاء له في سجودك واكثري من الاستغفار وبأذن الله يحميه ربي لك ويسخره لك

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات عنقود عنب
ملكة جديدة ...ربي يعينك

لكن اسلوبك ما فيه حزم ابدا ...دائما تصدقين و تسكتين او تخافين و تسكتين

مع انك تشوفين الخيانة عيني عينك

لازم تقوين شخصيتك يا عزيزتي ...ما اقول لك تخانقي معه وارفعي صوتك

لكن كلمية بحزم ...خليه يشعر بانك فعلا ناوية على شي ...لكن هو ما يدري وش ناوية انت عليه

وربي معك

فنووون

معلومات فنووون
حبيبتي انا مع عنقود عنب ...خليه يعرف انج مش ضعيفة وانج ماتسكتين عن الغلط صحيح انج تواجهينه لكنج فالاخير ما تتخذين اي وسيلة للدفاع عن حقج بشدة وصرامة اكثر ....والله يهديه ويصبرج عليه

ملكه جديده

معلومات ملكه جديده
الف شكر لكل من رد عليه وجزاكم الف خير على كل اللي اعطوني اراءهم بس انا ماسكت انا اواجه بس لما يبدا بالصراخ اتجنبه واطلع علشان خاطر عيالي لانهم في مراحل صعبه اللي في سن مراهق واللي عنده حاله نفسيه من المشاكل مادري اش اقول بس الله يهديه

ربي ارحمنا

معلومات ربي ارحمنا
ملكة جديدة ...ربي يعينك

لكن اسلوبك ما فيه حزم ابدا ...دائما تصدقين و تسكتين او تخافين و تسكتين

مع انك تشوفين الخيانة عيني عينك

لازم تقوين شخصيتك يا عزيزتي ...ما اقول لك تخانقي معه وارفعي صوتك

لكن كلمية بحزم ...خليه يشعر بانك فعلا ناوية على شي ...لكن هو ما يدري وش ناوية انت عليه

وربي معك
انا مع اختي عنقوذعنب ........خلي لك تصرف حازم يوقف استهتاره............
الله يوفقك..........

ملكه جديده

معلومات ملكه جديده
كيف حبيباتي انا اذا شافني معصبه وهو غلطان قلي مو عاجبك روحي بيت اهلك وانا ماقدر اخلي عيالي عنده لانه كثير الطلعات اش اسوي انا الحين حتى التفكير ماقدر انعدم عندي لاني متحطمه وماقدر اسوي شئ,,,,,شكرا لاهتمامكم

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه