كالعاده انا والشمالي الشرقي زعلانين

احصائياتى
الردود
5
المشاهدات
2K
معلومات صابرة الحمدلله
كالعاده انا والشمالي الشرقي زعلانين
السلام عليكم خواتي
انا زوجي شمالي شرقي لنا 8 سنوات متزوجين لدينا طفل واحد الله يحفظه حملت فيه من بعد عملية انابيب زوجي يعاني من مشكله بالانجاب
المهم ياطويلات العمر قبل اسبوعين تهاوشت مع السي سيد اناطلبت منه مبلغ وعطاني انه سلف وقعد يزن علي يبي هالمبلغ عاد عطيته بطاقة السحب الالي عشان ياخذ الفلوس وانا تعمدت اعطيه البطاقه عشان يشوف ان مامعاي فلوس غير اللي يطلبهم**
المهم طلبت استرد بطاقتي رفض قال مالك حاجه فيها اصريت اخذها منه وجلس يسب ويهين ويقول وين تصرفي فلوسك ومعاشك قلت ماتحاسبني فلوسي او احرقها بنار مالك شغل فيها لا لك حق بالشرع ولا بالعرف وجلس يهين ويغلط وقال كله من امك وابوك هني انا غضبت حيل وقلت له لاتجيب سيرة اهلي على لسانك اقسم بالله اذا جبتها راح اطلع من بيتك ولا لي رجعه فاهم عاد سكت
وقلت المشكله بيني وبينك وش دخل اهلي انا عمري ماجبت طاري اهلك ولا غلطت فيهم**
وغلط علي وقال انتي ماتستحين قلت انت اللي ماتستحي ماخذ بطاقت السحب لها الدرجه هامتك الفلوس
هو اللي زعله اني قلت ماتستحي احتر وانقهر**
وقال في وحده متربيه تقول هاذا الكلام قلت انا متربيه بس تغلط علي لا تهيني لا**
ورما علي البطاقه وحلف اذا داومت اني طالق
هني انا انقهرت حرني ودوامي على شهر 9
وكان يقول المفروض انتي تضحين لي قلت الرجال هو اللي يضحي مو المرا وقالت ماساعدتيني يوم توظفتي ولا حتى دفعتي اصلح السيارة..(لها سالفه السياره) ...قلت احنا انتهينا من هالموضوع**
قال تذكري يوم قبل الوظيفه قلتي شنو تسوين**
(خدامه وعلاج للحمل ) وكان مايخليني اتكلم**
وفي يومها بروح لمرت حماي والد وطالبه حلويات ولابسه وقال ماكو روحه عاد قلت له انا خلاص طلبت وبروح وسكت وقال روحي**
وبعدها تكلم عادي وقال ان لازم تعرفي وين تصرفين ولاتيذرين واشتري بحدود لان احنا ورانا ببيت**
ليلتها غثني وسكت عنه واحنا عندنا مشكله بالعلاقة الحميمه ماكو وكلمته ان انا اباد ولا انتظرك بحجت انه دايم تعبان وقلت له انا تعودت ابرد نفسي لان انت تعبان واجد
المهم ليلتها جامعني وتوقعت ان كل شي انتها
بحكم ان الجماع يعتبر اعتذار غير مباشر
ثاني يوم راح لدوام ويومه يبات هناك هو عسكري ومن بعدها وهو مطنش وماكلمته ولا سالته وقال لي انت ماتمشين الا بالإهانة وقلت عادي مو شي جديد عليك وبعدها بس يامر طلعي ملابسي وحطي اكلي وكلمات على الطالع والنازل وانا ساكته بس ان شاءالله وعايشه حياتي
قاعده ببيتي حتى اهلي مازرتهم وفي يوم زاروني خواتي وكلمني اذا ابغى فلوس للعشا قلت خواتي مو مطولين عندي وبعدها بكم يوم يسال ولده ليه مارحت لبيت خوالك قال ماما ماترضى ويسالي صح ماما عاد اشرت براسي اي**
هو مستغرب مني ليش جذي انا اتصرف**
ولا يتعمد يطلب اكل واسوي ويقول ما ابي هاذا الاكل سوي غيرة واسوي وبعدين ماياكل وانا بس ان شاء الله
طلبت أعراض لبيت وارسل له واتس اب عاد ماجاب شي واذا بغى فطور حطيت له الموجود وشي لا يذكر عشان يعرف ان ماكو اكل

معلومات باسمه العيون
هالشمالي الشرقي مجنن الملايين هههه ..... الكل يقول التطنيش يجييب نتيجه معاه عاد انا مثلك صرت اطنش وهو بدا يطنش بس صارت معاملته افضل من أول كانت حياتنا كلها هواش ومشاكل بس استفدت من هالمنتدى ومن الانماط والاخوات ماقصرو وخصوصا اختي ميسون
فوتي حبيبتي على نمطه واقري وطبقي كلشي بالتفصيل بترتاحي صحيح فالبدايه بيكون صعب عليك التغير شوي لكن مع الوقت صدقيني بتتعودي وهو بيشعر بهالتغيير وبيصير يرضيكي بالافعال لا بلكلام وبتريحي راسك من كثره المشاكل

عزتي فيه

معلومات عزتي فيه
هذا مو شمالي شرقي
الغثه والبلا الجنوبي الغربي مدري متى يصير ادمي انا شماليه شرقيه واعرف طباعهم حتى وان فرق بينا وبين الرجال شئ بسيط
الجنوبي الغربي احسووووو يغار حتى من زوجتو ومايبغى احد احسن منو من شدة غيرتو من الناس
سووووبه مره الله يعين حريمهم وبصبرهم اما اذا نفس نمطو فوافق شن طبقه لايقين ع بعض الله يعينهم بس
دق بالكلام مساكين لانهم مايواجهون جبنااااء يستعملون اسلوبهم الوسسخ هذا وماديييين الفلوس عندهم هدف الفلوس حياه نفس مويه الفلوس عندهم اهم حتى من عيلتهم الزوجه وعا اهم شئ اهلو يعني ظلم كمان الله يعافينا والا يبتلينا

ضحى اماني

: : مشرفة أقسام : : , فنون الطبخ ، الزوج والزواج
معلومات ضحى اماني
اخيتي صابرة والحمد لله
ان زوجك محتاج لدعمك ووقوفك الى جانبه والضغوطات المهنية والجسدية والنفسية كفيلة باختلاق المشاكل من جهة والتماس العذر اليه من جهة اخرى كما ان موضوع الانجاب وان لم يفصح عنه بالكلام فهو يقتل نفسه كل حين في صمت دون ان يخبرك بذلك لان من طبع الرجل ان لا يعترف او حتى لايذكر عجزه او نقصه في امر ما فما بالك بهذه المواضيع الحساسة والتي تظهر في سلوكه وتصرفاته معك ومع غيرك
لولا احتياجه لك ما قبل على نفسه اخذ المال منك ولانه يعتبرك شريكة همومه والدليل حينما قال البيت اي ان متطلبات البيت تستوجب عليكما تقاسم الحياة
ان قوله لك لا تسرفي ولا تبذري وسؤاله عن مصاريفك اين تذهب هو تذكير منه لك عن مسؤوليتكما المادية وحرصه على صرف اموالك فيما فيه نفع
وهذه من صفات كثير من الرجال خاصة الشمالي الشرقي فهو ليس بخيل بل يحسن التصرف بالمال ويحبذ الاقتصاد والتوفير على هدر اللموال وكل ما تصرفه الزوجة يراه هو تبذير وصرف في غير موضعه
انت اخطأتي اخيتي بكلامك الجارح واصرارك على اخذ البطاقة رغم غضبه هو يشعر انه ضعيف امامك ويكره الاسلوب الرجولي فيك ،يحب الحكمة والتريث وان قسى عليك يريد منك الحلم والصفح وسعة الصدر
هو هكذا وهذا طبعه وبصبرك وحلمك وحسن تدبيرك ستكسبين قلبه لكن من الصعب جدا كسب لسانه لان الشمالي الشرقي يمتلك لسانا سليطا وكلاما غليضا تهتز له المشاعر وتنجرح به القلوب
قد يشتد بكاؤك ويضيق صدرك وتشعرين بحزن عميق ويكون الامر عظيما بالنسبة اليك اقصد كلامه الجارح لكنه حينما يرجع ربما لن يعتذر ولن يطلب السماح ويتصرف وكأن شيئا لم يكن وكثيرا من الاحيان سيعاتبك ويجرح مشاعرك اذ ما عبرتي عن شعورك وتذمرتي من سلوكه

ضحى اماني

: : مشرفة أقسام : : , فنون الطبخ ، الزوج والزواج
معلومات ضحى اماني
لا تحزني ولا تكن حدود المشكل منحصرة فيا قاله وما تفوه به وانه خدش مشاعرك
فكري في طريقة لكسبه وحاولي فهمه ،انت وحدك من يدرك ان كان اخذه لمالك عن حاجة او ابتزازا منه لك
ان كثيرا من الرجال يجدون في زوجاتهم السند المادي والعون المعنوي ليس بانهم عاجزون عن سد حاجيات العائلة ،بل لانهم يعتبرون الزوجه شريكه ومصدر عون وقوة لهم
ليس بالضرورة ان يكون كل زوج اخذ مال زوجته عن استغلال وابتزاز او احتقار لشخصيتها والاستقواء عليها
ان كثيرا منهم يسعد بمشاركة الزوجه له ولا يعتبر في اخذ مالها تصرفا غير لائق او استغلالا
اعتذري عن الالفاظ القاسية والجارحة وكوني اول من يطلب السماح رسولنا الكريم يقول خيركم من يبدأ بالسلام

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه