كارترز

احصائياتى
الردود
8
المشاهدات
8K

سفااااانه

معلومات سفااااانه
كارترز
السلام صبايا انا حابه اشتري من موقع كارترز ملابس لولدي وطبعا من الموقع اقل بكثيررر من المحلات بس عندي استفسار انا شفت الاسعار مناسبه بس بعرف اسعار الشحن هل من الموقع للبريد الامريكي بفلوس? ومن البريد الامريكي لشركه ارامكس كم الي تفهم بالشحن ياليت تعطينا معلومات لتعم الفائده وشكرا

برمجيات

الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات برمجيات
من الموقع "كارترز" حسب الشحنه واحياناً تحصلي عروض شحن مجاني لعنوانك في ارامكس "شوب اند شيب"

ومصاريف ارامكس "شوب اند شيب" اعتقد 12 دولار على اول نصف كيلو وبعدين 9 دولار على اي نصف كيلو اضافي

بالتوفيق لكي واذا في اي مشكله بالموقع نتمنى منك التوجه لقسم الاقتراحات للعمل على حلها

أطيب تحية

DiabRboua

معلومات DiabRboua
حضرتك بالنسبة للشحن بيختلف من دوله الى اخرى واسعار الشحن تختلف من الشركة لاخرى وتخلف الاسعار حسب الوزن

برمجيات

الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات برمجيات
الإجرائات

أولها امتلاك عنوان شحن في ولاية من الولايات المتحدة وهناك عديد من المواقع توفر هذه الفرصه

ومنها shipandship & Myus

هذه افضل المواقع في هذا المجال تقريباً

وهذا عرض من موقع myus

اشتراك مجاي لمدة سنه + 25% خصم

أضغطي هنا للحصول على العرض وقرائته

طبعاً يتم الشحن على عنوانك اللي بتشتريه من هذا الموقع ثم هذا الموقع يقوم بدوره بشحن مشترياتك عند عمل الطلب من خلال موقعهم فور وصول الشحنات الخاصه بك وقيامك بطلب شحنها

المسأله بسيطة واي استفسار بالخدمة

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه