قوقولي شو شخصية حبيبي

احصائياتى
الردود
6
المشاهدات
1K

أم مهرة1

معلومات أم مهرة1
قوقولي شو شخصية حبيبي
السلام عليكم ممكن وحد خبيرة تقولي شخصية ريلي
هو انسان رومانسي ويحب الرومانسية ولله الحمد انسان بيتوتي يعني نحن في منطقة تبعد عن أهلة لانا نشتغل وما يظهر عني أبد بي نرجع بيت أهله أحسه يحب يطلع مب مشكلة عندي بس يوم نكون في منطقة عملنا ما يحب يروح أي مكان يعني ما فيه مولات على قولته زحمة ولا أي مكان غير الكورنيش والبعض القليل من المحلات الصغيرة ويوم نرجع بيت أهله أقعد أقوله قوم ودني السوق يقعد يقول انه مشغول و بيخلص أشغاله وإذا وداني السوق يكون بعد المذله يعني بعد كم اسبوع لا ويذلني في السوق يالله ويالله وبسج ولا تشترين وايد لا وأنا مساعدته في المصاريف المهم واذا رحت بيت أهلي يقعد يسبني ولو ما كنت رايحة من فترة طويلة وما يحب اني اظهر مع أهلي السوق يقول هو بيوديني وما يوديني ويحب يعرف كل صغيرة وكبيرة عني ويقعد يسألني شو استوى في الدوام حد كلمج من الريايل مع العلم اني اشتغل في مستشفى مكان مختلط ويحب يحرجني وبالاخص عدال ابوه علشان يقول عنه ريال وحرمتة ما تتحكم فيه وما يحب يظهر وايد وما يحب يسافر مكان ويحب يتدخل في لبسي وايد وأحسه كريم في الأكل بس بخيل في مصاريف اللبس والكشخة شو أسوي ساعدوني

نفيلة

ملكة متوجة
معلومات نفيلة
سبحان الله بديتي بالوصف و انهيتيه بالمذمة ما عرفت متى انقلب الحال

عزيزتي علشان تعرفي اكثر بشكل قطعي شخصيته ارجعي لكتاب بوصلة الشخصيات راح تحصلي موضوع للاخت witch
في قسم دورات و قراءات في القسم الثقافي او روحي قسم الاستشارة الزوجية العامة و بتحصلي موضوع مثبت عن البوصلة

noway

معلومات noway
جنوبي شرقي
نصيحتي لج لا تساعديه بلمصاريف
هنوع وايييد يهتم بلدينار وين راح وين جا وكيف بينصرف وعنده خطة ديناريه لمده سنه او سنتين يعني تلاقيه اكيد عامل جدول مصاريف
وهو من النوع الغيور وااايد
لا تتخلين عن وظيفتج واذا قدرتي تنتقلين لقسم الولاده او امراض النساء يكون افضلج عشان مايكون له اي عذر
وانتبهي ريلج يتأثر باي كلمه تنقال له
يعني سهل اي شخص يقلبه عليج وايد يسمع الكلام ويصدقه مو عشان شي بس لانه ساذج يصدق كل شي
واذا كنتي رايده تروحي السوق روح مع اختج وامج اذا قدرتي كذا مابيقدر يفتح حلجه انا مع امي انا مع اختي انا مع ابوي
وصدقيني قطعي المصروف دام مايبي يصرف على الكشخه
هو مسؤول عنج مو انتي مسؤوله عنه خليه يتصرف من نفسه دام يعرف يصرف للاكل فهذا مره زين لان في ريايل مايصرفو ع لاكل نهائيا
وانتي حبيبتي خلي مصاريفج على كشختج اشتري ذهب واعتبري الذهب استثمار
وخلي ذهبج في البنك
وجمعي فلوسج مو تصرفي كل شي
واذا طلب منج فلوس قولي اي شي
اساعد امي (امي مديونه) او اشتركت بجمعيه وادفع كل نص راتبي
المهم انتي ماعندج بيزات
يمكن اكون قاسية في حكمي عليه بس هذا هو تحليلي

أم مهرة1

معلومات أم مهرة1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مشكورة حبيبتي بس هو ما يرضى حتى مع اختي يقول ما يحب طلعة حريم ومن أيام نغزتة عن البطاقة وقالي عادي اخذيها راتي صار وايد أحسن وأقدر أصرف عليج وعلى عيالج وماأدري أخاف يتغير علي أنا الحين بالنسبة لي وايد مستانسة معاه لأنه ما مقصر كل ما اطلب اييب لي من دون تردد ولله الحمد والله اني ما أراعي أي شي وعقب كم يوم بنسافر وخذيت أغراض الدنيا وقبل فترة كان عرس أخوي فصلت أحلى العبايات وخذيت أحلى الفساتين وكشخت و لا افتكرت شو رايج

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه