قضايا ساخنة

احصائياتى
الردود
3
المشاهدات
634
معلومات حنين العراق
إنضم
9 أكتوبر 2006
المشاركات
1,836
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
36
الإقامة
♥حدود البراءة والطفولة♥
قضايا ساخنة
جريمة غريبة على مجتمعنا العربي بدأت تظهر خلال السنوات الأخيرة ألا و هى جمع حواء بين أكثر من زوج فى وقت واحد.
علماء النفس والاجتماع حذروا من الظاهرة .. ولكنهم فى نفس الوقت اعتبروا انحراف هذه الزوجة حالات فردية فهى امراه انهزامية تقع فى الرذيلة وتلقى اللوم على الظروف .
عشنا تفاصيل حكاية انحراف بعض الزوجات .. والتقينا بعلماء النفس والاجتماع والدين في هذا التحقيق .

هربت بعد شهر العسل


بطل المأساة شاب مصرى عمره لم تجاوز 25 عاما الطموح كان أستاذه الأول الامر الذى جعله لا يتردد فى السفر خارج مصر قاصدا أحد الدول العربية من أجل العمل والسعى لبناء مستقبل أفضل لحياته فى الغد القريب ..
كان خالد يتمنى ان يعود إلى مصر وهو رجل أعمال يمتلك شركة توفر فرص عمل للشباب ... ويسكن فى الحى الذى عاش فيه أحلى سنوات عمره ... " شبرا " المعروفة بأسعار الشقق الخيالية ....
ابتسم له الحظ فور سفره و التحق بالعمل بشركة هامة وحصل على مرتب كبير .. وكان منفتحاً على المجتمع الذى يعيش فيه .. فأصبح له أصدقاء ومعارف .. ومن خلال صداقاته كان يتواجد في احتفالات ومناسبات عديدة كان احدها ذلك الحفل الذي التقى فيه بـ " رانيا " ، فتاة في العشرين من عمرها اندهش في بداية الأمر من جرأتها وتحررها لكن ما لبث الاندهاش أن تحول إلى اعجاب وتعددت اللقاءات .. واختصر خالد المسافة وطلب يدها من اسرتها التى وافقت على الزواج .. وفى مشهد أشبه بالروايات السينمائية تم الزفاف وقضيا شهر العسل فى مصر .
انبهرت العروس بالحياة فى مصر و البساطة فى التعامل وعندما حان وقت العودة إلى وطنها ليستأنف زوجها عمله طلبت ان تبقى فى مصر على ان تلحق به .
سافر خالد حاملا فى قلبه حب كبير لزوجته ولكنه لم يتحسب لما تحمله له الأيام ...
الزوجة اختفت من حياته ولم تلحق به فحاول البحث عنها أو الاتصال بها عبر أسرته دون جدوى ... فعاد الى مصر على أمل أن يجدها ولكنه فشل فى العثور عليها ..
عاش خالد أيام عصبية فهو يعلم أن زوجته على قيد الحياة مع ذلك أنها اختفت !!! ... و بعد عام من اختفاء الزوجة اخبره أحد الأصدقاء أنه شاهدها فى الإسكندرية بصحبة رجل آخر فى مشهد يوحى بأن العلاقة التى تجمعهما هى علاقة زواج .... ترك خالد كل أعماله .. وعاد إلى مصر من أجل أن يبحث فى ملف غياب زوجته .. وعلم من أصدقائه أن الزوجة المختفية صارت على ذمه رجل أخر !! ... فحرر محضر بغيابها واتهمها بالزواج من آخروهي زوجة له ..
ويؤكد " خالد " أن كل العقوبات التى سوف تفرض عليها لا تعوضه لانها طعنته فى شرفه وأحلامه وطموحاته فى ان يعيش حياة زوجية هادئة .
منقووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول:sly:

 
اسم الموضوع : قضايا ساخنة | المصدر : المنتدى العام

...الظلام...

New member
معلومات ...الظلام...
إنضم
8 نوفمبر 2006
المشاركات
1,430
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
لا حول ولا قوه الا بالله...

ظاهره غريبه والاغرب انتشارها في مجتمعات عربية اسلامية ...

الله لايحرمنا جديدك..

دام وجودك وقلمك النابض بالعطاء ...
 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه