قصص ختم القران كما يرويها اصحابها

احصائياتى
الردود
42
المشاهدات
18K

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
قصص ختم القران كما يرويها اصحابها
.
لم أستطع النوم يوماً دون صوت القرآن يتردد في غرفتي، كنت دوماً أأنس به، لحظة يبدأ المقطع قائلاً: "الحمدلله رب العالمين" مهما كنت مررت بأحداث ومشاعر في يومي، سواء نمت على ضيق أو على فرح .. الحمدلله رب العالمين فوق كل شيء، وفي كل حال، فأطمئن ⁦♡

وإن كنت من أكثر الناس فزعاً من الظلام؛ لكنني كنت أشعر بنوره في روحي، يذكرني دوماً بأن الله هنا، على مقربة مني، يسمعني، يحميني ويرحمني .. فلماذا الخوف؟

وفي لحظات الليل المدهمة، حينما أستيقظ عنوة وبلا سبب، يبدأ الأمر بدعوات وركعات يُقمن صُلبي، ومنتهاه أن أجد عقلي شارداً، يحاول أخذ زاده من كلام الله ليكمل يومه به، علّه يجد من بين آيات اليوم، آية بيضاء تُلقى عليه فينير وكذلك لنثبت به الفؤاد قُبيل تزعزعه.

يا صاحبي .. لم أكمل حفظ كتاب الله تامّا، لكنك تجدني أتلوه كما لو كنت تعهدته، أعرف معانيه وأجيبك رداً على قولك بآية .. آية لم أحفظها في مسجد ولا حلقة حفظ قط!

أتعلم ما هو السر؟

يا صاحبي، مثل هذه الأمور لا تُكشف، ولا تُؤخذ من الأفواه، ولا تكون ولن تكون؛ إلا بعد أن تنظر في قلبك، سلامة نيّتك، وفيك منك!

فاستمع واقترب، ولا تبرح حتى تبلغ!

ما كان السر يوماً إلا نتاج ليال من دعاء روحٍ توّاقة، السر يا رفيق، أنني ما غفلتُ يوماً عن دعوة لطيفة، ألهمني إياها فاطر السماوات وبارئ الروح، فلا تغفل وألح، وقُل "اللهم اجعل القرآن سُقيا لروحي، اللهم اجعلني أتشرّب معاني القرآن، وبيانه وفصاحته وكُلّه كما تتشرّب التربة الغيث ويبقى أثره، وارزقني اللهم أن أكون قرآناً يمشي على الأرض"

يا صاحبي، ذلك لمن كان له قلب،
أو ألقى السمع وهو شهيد ..

فهّلا تكون منهم؟

- روان حمد.

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ??قسسم بمااحل القسم كنت الأسبوع ذا ابغى موعد ف المستشفى ودقينا كذا مره عليهم وقالوا عن طريق النت المهم جلست كذا يومين وإذا برساله تصلني تسجل لك موعد سبحان الله بنات معجزات والله ماحجزت ولاشي ربي دبرها من عنده سبحانه عظييم ??مايخلي بخاطرك شي كل مره انذهل بعطايا الله ?

..............
قصه ثانيه
تم الختم الحمد لله
وبنفس اليوم حصلت على مبلغ بسيط اليوم الحمد لله يارب
.
مّـُاٍّشّْاٍّء اٍّلَّلَّهّْ تُّبّْاٍّرًّكّْ اٍّلَّرًّحّْمّـُنِّ

.......

قصه ثالثه
والله العظيم القرآن الكريم راحة وسكينة هذا الاسبوع تنازلت على وردي لي كان خمسة احزاب يوميا بسبب الاشغال وصارت حزبين اتلخبطت حياتي وأحس بضيقة خلاف الايام الاخرى انشراحة الصدر الحمد لله على نعمة القرآن
........

نصيحه إحدى الاخوات

ثم ان حقيقة المشاكل التي تحصل فى البيوت والعصبية المصاحبة لقراءة القران اذا كنت مصابة بمس أو سحر أو عين
هي استراتيجية قتال العارض ?

?هذه رسالة مهمة لتفسير الأعراض الطارئة بعد بدء قراءة القران
وماذا تعني ؟ وكيف نتعامل معها ؟

▫ يقول البعض :
- عندما أقرأ سورة البقرة أشعر بتعب .. فقررت (تقسيمها) على فترات ولم ينفعني ذلك بل ازداد تعبي ، لماذا؟
- أو يقول :
عندما أقرا قران يأتيني ضيق وحزن ، ( فصرت لا ألتزم بالورد).
- .
- عندما أقرأ سورة البقرة الورد اليومي أعاني من ثقل في لساني وصداع وعصبية ولم أستطع الإستمرار
(فتوقفت عن القراء بضعة أيام)

▫?▫

? دعنا نحلل المسألة :
أنت في حلبة مصارعة مع شيطان
وسلاح عدوك أن يشعرك بالتعب
{ الألم ، الخوف ، الوسوسة ، العصبية وحدوث المشاكل }
وسلاحك أنت ( كلام الله ) الذي يحرقه ويقتله ويهلكه
وهدف كل واحد منكما في هذه الحلبة : أن يجعل خصمه يستسلم بأسرع وقت ممكن.

?سؤال .. من الذي يملك سلاحاً أقوى ؟!

? سلاحك أنت ( كلام الله ) هو أقوى سلاح?

?حسناً ، ماذا لو كلما رفع عدوك سلاحه وأتعبك،
قمت بالتراجع عن سلاحك
( بترك وردك) ،
ماذا سيقول عنك ؟

سيقول : هذا مؤمن ضعيف !

▫ كأنك تقولي :

( كلما آذيتني سوف أخفف عليك وأعطيك فرصة أكبر لتنال مني وتؤذيني ..! )

هل تتوقع أنه إذا رآك تتراجع سيتخلى عن سلاحه ولا يستخدمه مجدداً؟

? بل سيتكرر كلما نويت العلاج ?

▫ أوليس في كل مرة تعطيه فترة راحة يستجمع قواه للمواجهة القادمة ؟

▫ هذا يحصل لكل مريض يترك ورده اليومى ولو ليوم واحد

▫إذا بدأت العلاج المكثف لا تتوقف فجأة ، وإذا اضطررت للتخفيف ، إبقٓ على سورة البقرة (تقرأها مرة)
إلى أن تستجمع قواك.

▫من يتوقف عن العلاج ثم يريد العودة يجد أن الورد اليومي صار أصعب والأعراض أشد
(كأن أمامه حاجز لمنعه من القرآن) .

التوصيف لهذه الحالة :
ان عدوك قد عرف نقطة ضعفك
(ونوع الأعراض) التي تجعلك تترك الورد اليومي سوى كان التحريش بالمشاكل عصيية وغيره)
وصار لديه طموح أن تستلم للأبد.

▫?▫

? حسناً ما الحل ؟
كيف يتوقف عدوّك عن إيذائك
بكل تلك الأعراض ؟

أولاً / هيئ نفسك على التحمّل ولا تاخفي
من المشاكل و التعب ولا تجعله عائقاً
يثنيك عن الإستمرار ( اصبر واثبت )

ثانياً / جهّزي ورد يومي قوي جداً تصدمه بها فلا يستطيع بعدها رفع سلاحه ولا التقاط أنفاسه
ولا يوجد أقوى من الختم فى ثلاث ايام

? فاجيء العارض بشخصية إيمانية ثابتة لا تهتز ولا تتراجع ~ على غير ما اعتاده منك ?

✔ تذكري انك مؤمنة فاعتصمي بالله✔

:
إذا أردت أن تتخلص من الأعراض التي تصيبك كلما قراءتي القران
( تهاوش مع الأهل عصبية مشاكل.... ووو)
زد قوة برنامجك وردك وإياك أن تتوقفي ..

???

? أغلب المرضى إذا بدأوا بقوّة يرون أثر ونتيجة إيجابية

فاستمر يا رعاك الله

? في البداية يمر كل مريض روحي بمرحلة صعود الجبل?

?وهي مرحلة المواجهة والمقاومة والمجاهدة ?

تخيلى أن العارض من قبل كان في حرية تامة
يؤثر على المريض ويؤذيه في نفسه ودينه وحياته..

? إذا بقيت ثابتاً فاعلم ان مرحلة صعود الجبل هي فترة مؤقتة هذه المشاكل والتعب وغيره?

هنا تبدأ الأعراض تضعف وتختفي وتجد أنك أصبحت أقوى بفضل الله تعالى.

▫?▫أخيرا لا يوجد طريقة اسرع لزوال هذه الاعراض فى فترة وجيزة افضل من الختم فى3 ايام

منقووول بتصرف....

التعديل الأخير:

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
ماشالله لاقوة الابالله????الختم نعمة عظييمه لاتقدر والله.. حياتنا تنقلب فوق تحت مع القرآن اليوم كله يبدل يسير كنه٤٨ ساعه بركة ونور ف كل شي.. مثل الماء ع القلب كل مانرتوي منه. امكن ف البدايه صعب لان القرآن عظيم مو اي شخص ومو اي وقت لا القرآن عزيز عظيم تعب ولكن بعد الجزء الثالث ومع الاستمرار يصبح والله كالبلسم لهذه الحياة يخفف كل ألم ومااحد يحس بكلامي الا من جرب نصيحه من قلب سارعوا وبادروا الان مو تقولي بعدين الأن أبدى اقري اقري وخذي نصيبك من هذا النعيم.. ف الدنيا قبل الآخرة. ونصيحه عميقه من القلب لكل الخااتمات والآليات نصيييحة اجعلوا نيتكم رضا الله فإن رضي الله عنك حتما سيرضيك النيه إذا كانت رضا لله وحده تفرق ف القلب كثيير والله الكلام من قلبي مجرب ونعيم لااستطيع وصفه يارب ثبتني يارب ثبتني كل نعيم الحياة لايساوي شي مع القرآن. اللهم اجز من دلنا خير الجزاء اللهم ثبتنا وأرض عنا

.......
قصه ثانيه....
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الثقة بالله امل والتوكل عليه عمل
بخصوص الختمة القرانية
انا اختم القرآن كل ست ايام مو ٣ايام
بس الصراحة تعبت بس بعكس زدت توفيق ونجاح وحتى بدراستي اتوفقت وبحياتي وانا ان شاء الله افكر اختم بثلاث الايام
دائما اذكروا الله
لانه قال اذكروني اذكركم......

........
قصه ثالثه

السلام عليكم
انا كنت اشوف دايما قصصكم عن الختم واتشجعت فصرت اختم ف ٥ يوم ومرات ٧ المهم م وقفت بعدها جاهدت مع نفسي وختمت ف ٣ ايام الحمد لله بس تعبت حيل لاني اعاني من العارض والمس والحمد لله تغيرت حياتي للافضل يعني وانا بقرا ف الاجزاء كنت اتعب وم انام بس قاومت وختمت الحمد لله واتحسنت نفسيتي وتحققت لي كتير امنيات دون اطلبها وكل شي يتيسر لي ف الجامعه حتي طلباتي ف البيت فالختم لهو بركات كتيره لا تحصي
.........

قصه رابعه
السلام عليكم
بنات الختم في ثلاثه ايام غير فعلا عن الختم مرا في الشهر او مرتين
زمان كنت اختم القران مرا في الشهر وماكنت ادري اني مصابة بمرض روحي عادتي كنت اقرا وانام على طول ومرا صحيت من النوم على طول اول مانمت والام في بطني رغم اني توني مغمضة عيوني مافيني شي
ومرا قرات ونمت على طول واشوف في منامي بسه تهجم علي ماحسيت الا انا اصيح واقفه عند باب الغرفة طبعا العارض متاثر من القراءة وكنت انفر من قراءة القران من المصحف اقرا من كتاب التفسير طبعا هالشعور من الشيطان لانه مايبغاني امسك المصحف يوسوسلي في طهارتي ويصرفني عن اني امسكه
لكن تاثير القران في ثلاثة ايام اكيد اقوى لاني جربت مثل ماذكرت مرا وحده في الشهر مع برامج علاجيه ومرتين في الشهر لكن في ثلاثة ايام اقوى اكيد

بقولكم افادة على السريع اللي معاها عارض تتوضا وتمسك المصحف تقرا منه لا تقرا من الجوال الا وقت العذر الشرعي
لان مسكتك للمصحف وقرائتك منه تاثيرها قوي على العارض ...

???????????????

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
أنـا لما دخلت معكم المجموعه في البدايـة استغربت كثير قلت كيف تقدرن تختمن القران في ثلاث أيـام احسه صعب ومافي وقت من كثر شغل البيت انا كنت اقرا كل يوم جزء مع سورة البقرة فقط واختم في الشهر مرة وقلت لصديقتي خلنا نبدأ نقرأ القران ونختم في ثلاث ايـام قالت لا مانقدر صعب وعندنا شغل كثير

سبحان الله من كثر ما اشوف قصصكم وتحفيزكم تاثرت وقلت خلني اتوكل على الله وجرب اقرا واختم في ثلاث ايـام الحمدلله ماحسيت بصعوبه أبداً حسيت الوقت في بركه والساعه كانها ساعتين

وقلت لصديقتي تذكري لما قلت لك خلنا نقرا قران ونختم في ثلاث ايـام والله ماصعب بتحصلي وقت كثير وطويل

الحمدلله رب العالمين انا اقرا واختم في ثلاث ايـام لكن ماارسل في المجموعه احب اتابع بصمت واقرا كل قصصكم

......
قصه ثانيه

كنت ابشركم انه بسبب الختم مستمر اضعف العارض بجسدي رايته ف المنام يحترق الله يخرجه من جسدي نهائي يارب

.....

قصه ثالثه.....
انا كان عندي اكتئاب والحمدلله فيه تحسن كثير مع خثم في 3 أيام قولي تقريبا شفاء بإذن الله فوق 95%
......

قصه رابعه.
سبحان الله يا بنات احس اليوم مختلف جد لاني خلصت وردي من بدري ونفسيتي مره حلوه ومزاجي رااايق حتى زوجي علق على قالي انتي اليوم اشفيك فرفوشه ومبتهجه واضحك واحس صدري واسع وبالي طويل مع أهل بيتي وشغل البيت اخلصه بروقان♥
. ...
???????????????

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
أنـا لما دخلت معكم المجموعه في البدايـة استغربت كثير قلت كيف تقدرن تختمن القران في ثلاث أيـام احسه صعب ومافي وقت من كثر شغل البيت انا كنت اقرا كل يوم جزء مع سورة البقرة فقط واختم في الشهر مرة وقلت لصديقتي خلنا نبدأ نقرأ القران ونختم في ثلاث ايـام قالت لا مانقدر صعب وعندنا شغل كثير

سبحان الله من كثر ما اشوف قصصكم وتحفيزكم تاثرت وقلت خلني اتوكل على الله وجرب اقرا واختم في ثلاث ايـام الحمدلله ماحسيت بصعوبه أبداً حسيت الوقت في بركه والساعه كانها ساعتين

وقلت لصديقتي تذكري لما قلت لك خلنا نقرا قران ونختم في ثلاث ايـام والله ماصعب بتحصلي وقت كثير وطويل

الحمدلله رب العالمين انا اقرا واختم في ثلاث ايـام لكن ماارسل في المجموعه احب اتابع بصمت واقرا كل قصصكم

......
قصه ثانيه

كنت ابشركم انه بسبب الختم مستمر اضعف العارض بجسدي رايته ف المنام يحترق الله يخرجه من جسدي نهائي يارب

.....

قصه ثالثه.....
انا كان عندي اكتئاب والحمدلله فيه تحسن كثير مع خثم في 3 أيام قولي تقريبا شفاء بإذن الله فوق 95%
......

قصه رابعه.
سبحان الله يا بنات احس اليوم مختلف جد لاني خلصت وردي من بدري ونفسيتي مره حلوه ومزاجي رااايق حتى زوجي علق على قالي انتي اليوم اشفيك فرفوشه ومبتهجه واضحك واحس صدري واسع وبالي طويل مع أهل بيتي وشغل البيت اخلصه بروقان♥
. ...
???????????????

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
مساء الخير
بفضل الله علي انه دلني على هاالقروب والتختيم
وربي انه كنت أعاني من سحر لمده خمسة عشر سنه والله يكتب لي الأجر في اللي كان يحصل معي لدرجة انه لواتكلم لتقولون هذه خيال ماافي شي يصير كذه حتى أطفالي وبيتي كنا على شفا حفره وانهار وينهار كل شي معي برغم اني كنت على رقيه وعلاجات بس كنت امل وواوقف وارجع وهذه حالي
التزمت بسورة البقره قيام ليل بس سبحان الله كانت تختفي أعراض وترجع أعراض بشكل ثاني
وكانت سورة البقره بعد الله هي ملاذي هي وقيام الليل
بس الختم في ثلاث ايام كانت اقوى وكانت هي اللي فجرت عقد السحر وأهلكت العارض شفيت من السحر وبااقي أعراض الحسد ومازلت مستمرة واسأل الله يثبتني ولا يلهي نفسي وعقلي وقلبي عن القرآن
يمكن مااقدر اعبر لكم عن تجربتي بشكل اللي ودي اقوله لكم
الختمه يابنات لاتفكرون انه علاج وبس الابركه وصحيفة مملؤه بمايرضي الله
لاتتعذرون بالأشغال والبيت انا ام لاطفال مدارس ومذاكره ومرض بس لقيت وقت ولقيت البركه في الوقت بس عليك تبدي وربي يسهل لك الأمور
.
•┈┈┈•••✦❀✦•••┈┈┈•
?ثمرات تلاوة وختم القران الكريم
من احد الاخوات
اللهم ارضها وارض عنها
واضئ بالقرآن قلبها ودربها

..........

قصه ثانيه...

بنات انا قرء قرآن بس لسة ماختمت وصلت جزء ١٧ بس بنات سبحان الله بيوم الي اقرء لازم يجيني رزق وتوفيق بعملي

..........

قصه ثالثه....

الحمدلله لي سنتين وانا مع القرآن وماحدد ايام معينه للختم لقيييت الراحه والرضا مهما صعبت الحياه والهموم اخذت فتره اهملت رجعتلي الضيقه والكآبه والتشائم لمى رجعت الحمدلله تغير وضعي الله يفرج همي ويكتب الاجر لناً جميعاً يارب

???????????????

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
‏- سورة البقرة أشبه ما تكون بالتمرة، لن يصل لك طعمها إلا بعد مضغها.. إذن تكرارها ومجاهدة النفس على قراءتها، سيورث لك في حياتك حلاوةً وفرحًا ✨.

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
القصة الأولى:❤
بنات نصيحة لوجه الله قراءة القران بتدبر وفهم رحلة رائعة تخليك تفهم المطلوب منك تحس راحة عجيبة وانك قريب من الله حتى تصير تشتاق لقراءة القران

.
•┈┈┈•••✦❀✦•••┈┈┈•
?القصة الثانية❤
الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات
أتممت الختمة الثانية ولله الحمد والمنة، شعوور لا يوصف بالراحة والسكينة والرضى عن النفس، بالإضافة إلى تعلق القلب بالقران، أصبحت بمجرد أحس بالضيق أتوجه لقراءة القرآن تلقائيا فتحدث السكينة وينزاح القلق من الصدر.
اسأل الله القبول لي ولكن يا رب العالمين???
.
القصة الثالثة❤
واذكري قصتي للاخوات انا كنت مسحوره ويتجدد لي شهريا اذا غفلت ادني غفله
والحمدلله شفيت منه بسبب سورة البقره وتوالي الختمات وحابه ارجع بقوه الختم في ثلاث
.
•┈┈┈•••✦❀✦•••┈┈┈•

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ماادري كيف ابدا انا كنت ولله محافظة وتزوجت ولله الحمد ابتليت بسحر كان الأشياء حلم أمامي ولم ارزق بالذرية ومبتلى بالمس العاشق اهملت كتاب الله الذكر وقيام الليل وعندما ارشدني الله القروب معكم ولله الحمد اختم كل خمسة أيام واقوم الليل بسورة البقرة والاستغفار على لساني والصلاة على النبي والذكر ولله الحمد اولا شعرت بالطمانينة ولذة الإيمان الذي افتقدتها وتخلصت من السحر والمس العاشق بفضل من الله وغير الأمور التي تيسرت لي لله الحمد والشكر جزاكم الله خير
..........

قصه ثانيه....
هالموقف التاني انا طبيبه وفي مستشفى وكنت اريد اتعلم شيء واخصائي ماقالي اعمليها انت قال بيرجع العشيه ويركبها بنفسه وكانت صديقتي كلمتها عشان تخلبني انا اسويها جدول تغير وطلع يوم راحه روحت وانا قلت راح اكلم سنيور عشان يعطيني فرصه لكن ماكلمته انا توكلت ع الله وقلبي متريح سبحان الله يجي سنيور وهو يقولي يافلانه تعالي انت ركبيها والحمدلله نجحت في عملها رغم اني ماكلمته ربي سخره ليا
الحمدلله حمدا طيبا مباركا ادعولي ربي يشفيني من سحر الثقاف والتعطيل

.....

قصه ثالثه.....
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قصتي أني كنت في ضيق وهم لا يعلم به إلا الله حتى وصلت اني أفكر بالانتحار لكن سبحان من ألهمني قراءة القرآن قلت في القرآن شفاء لك شي خليني ابدا اختم القرآن لوجه الله وهالضيقة تروح واقسم لكم بالله اني بس بديت اقرا حسيت بانشراح الصدر والهم والضيقة كلها راحت صرت سعيدة جداً ومن ذلك الوقت لم أتركة صرت أتشوق كل يوم لقرائته هذا غير تيسير الأمور والأحلام والحمدلله كثيراً طيباً مباركاً فيه أسأل الله الثبات على قرائته حتى نلقاه

........
قصه رابعه...
انا صار يومين بديت بنات وصلت جزء ١٠ احاول اختم ب٥ ايام ان شاء الله يابنات صراحه حسيت شي تغير واني ماكملت ختمه اول شي كنت محتاجه تجيني طلبيات بعملي اون لاين وحمدلله اليوم اجوني أكثر من نقاط الي اريدها الف حمدلله صح طلبيتين لغو بس حمدلله على نعمه واحس بارتياح والتزمت بصلاتي كنت من فتره سابقة خربطت الف حمدلله هاي ب ١٠ لجزء وتحسنت ????دعولي اختم ب٥ ايام حتى ختمه جاية ب٣ ايام ان شاء الله

???????????????

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
مساء الخير
امس اتممت اول ختمه لي ختمت ب ٦ ايام وباذن الله الختمه الثانيه بتكون ب ٣ ايام ، وماما تحمست من القصص الي تنزليها ووصلت للجزء ٢٠ ، الي حبيت اوصله لك بفضل الله ثم الختم صار بيتنا هادئ ومطمئن ومرتاحين اللهم لك الحمد ، قبل الختم كان مايمر يوم بدون مشاكل وصراخ ..
ومتفائله كثيييييير ان كل امنياتنا بتتحقق باذن الله ، وراح ابشرك قريب انا متأكده ?♥♥♥

واذا ممكن نزلي قصص كثير لانها تحمسني وتشجعني اكثر للختم
وشكراً الله يسعدك ويحقق لك كل ماتتمني ?

......
قصه ثانيه...
السلام عليكم أختي، أنا ختمت الحمد لله ف ٣ أيام وسعااادة ورضى مايوصف خصوصا أنني كانت لدي أفكار اكتئابية وسلبية كثير وشعور بالذنب رهيب .. هلأ الحمد لله ربي اسعدني وتخلصت من الشعور .. الحمد لله ومستمرة بإذن الله ... ???

......
قصه ثالثه...
الختم كله بركه احيانا اتكاسل واحيانا اوقف وما اكمل (اللهم غفرانك)

المهم كانت عندي سماعة الأذن الخاصة لمن سمعه ثقيل فقدتهاا لكن لم أفقد الأمل في الله

لكن نسيتهاا وكنت عازم اختم في ٣ ايام لكن عزمت على العشر ايام الأول وما كان في بالي موضوع السماعة

وفجأة وبدون مقدمات قبل ما أختم العشر ايام ، قالت لي والدتي : وجدت سماعتك

فحمدت الله وعرفت انه من بركات القران
...........

شكرا ي اجمل جروب ربنا يبارك فيكم يارب ي بنات
اقسم بالله من اول م دخلت الجروب و بقيت اتابع معاكم الختم بقيت ف راحة نفسية وسكينه و هدوء وطمأنينة و تفاؤل و يقين بأن اللي جاي أحسن بعون الله ?? والله بقيت كل شويه عيزه افتح المصحف واقرأ وبقيت بستخسر الوقت اني انام فيه فبلاقيني مش بنام من كتر م انا مش عايزه اضيع الوقت ف النوم وأقوم و افتح المصحف وأقرأ تاني بفضل الله ??
الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات ??
شكرا ليكم ي احلى جروب و احلى صحبة ?
.

???????????????

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
القصة الأولى
انا بدأت معكم في ٣ او ٤ ختمات ولا كملت، لأني اشوفكم ماشاء الله تخلصون بسرعه واتحبط واوقف وابدأ من جديد وكنت مصره اختم في ٣ ايام ولا اقدر، لان للاسف لما اقرأ القصص هنا اتوقع ان الخاتمات مايشوفون ثمرات الا اذا كانوا خاتمين في ٣ ايام، بس الحمدلله بدأت الاسبوع الماضي الاثنين وختمت فجر يوم السبت في ٥ ايام ونمت، وشفت بعد الختم تاريخ في المنام، وما ادري وش معنى هذا التاريخ، لكن التاريخ قريب وأنا متفائلة فيه، وبدأت معكم ختمة ثانية يوم السبت وأمس صديقتي ارسلت لي انها حلمت فيني حلم يجنن وفسرته بأنه بشارة وفرحة وبإذن الله أمر حلو بيصير، والله تفاجئت لما ارسلت لي تقول حلمت فيك، اول مره احد يقولي انه حلم فيني، والحلم كان صدق يجنن الحمدلله، حتى صديقتي لما جت تقولي تقول حاسه الحلم بشارة، وأمي يوم قلت لها الحلم قبل ما أفسره قالت هذا بفضل الله ثم بفضل الختم، سبحان الله هذ وانا توي بدأت معكم، أمي أمس تقولي يوم ختمتي حسيت براحة واطمئنان، سبحان الله بركة القرآن تشمل أهل البيت
.
•┈┈┈•••✦❀✦•••┈┈┈•
القصة الثانية
تخيلي وصلت لين جزء ١٨ اذاكر واخذ بريك اقرا جزء واليوم اختباري

دايم اروح متوتره وابكي ونفسيتي زفت جدا اليوم ماني خايفه !!!! حتى اقول لاهلي ماني خايفه مع ان مذاكرتي ماتدخلني اختبار بس احس اني حليت وفرحاننننه ??????

معد بتركه وبكمممل طول حياتي كذا لو مره مزحومه بالوقت على الااقل جزء

صح احس ممكن فيه كم غلط بس الحمدلله على كل حال وربي كاتب لي هالشيء ولا تضايقت مثل قبل
.
•┈┈┈•••✦❀✦•••┈┈┈•

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
احكي قصتي لمن يقولون أنهم مشغولون وليست لديهم وقت لوردهم

أقول لكم م ما زاحم القران شيء الا باركة

انا مستمرة على الختم حتى يوم زواجي ما تركت وردي ذهبت لبيت عمتي لاختلي بوردي قبل الزفة وقبل الجهاز له

ثم حضرت الزفة وانا في شهر العسل ختمت 7ختمات وانا الان فى الختمة الثامنة غدا ساختم باذنه تعالى

فالجزء ياخذ معي 20دقيقية الحمد لله

فو الله ما ازدت إلا جمالا أمام زوجي يقول لى وجهك هذا فيه شيء كأنه نور من الداخل وييشع للخاارج

ايش تسوين؟؟؟؟

فكنت كلما أختم ادعي بالذرية الصالحة طوال شهر العسل واليوم أحس بتعب شوي فذهبت المستشفى فاذا بالطبيبة تبشرني

مع العلم تبقى لي8ايام حتى اكمل الشهر من زواجي

ما زااااحم القران شيء الا باركة فقط ابتغي به وجه الله والدار الآخرة والبحث عما فيه ما هو اعظم من الكنوز
فيكن همك معرفة الله باسماءه وصفاته ومعرفة مراد الله
..........

قصه ثانيه......

حابه احكيلكم قصتي مع ختم القرآن
من سنتين بطريقة الصدفه دخلت قروب بحكي عن الختم ب ٣ ايام استهوتني الفكره جدا وفعلًا بدات اختم واول مره كانت اصعب وحده لكن بفضل الله وتوفيقه انهيتها وكنت سعيده جدا
واستمريت اختم كل ثلاث ايام والله يا اخواتي بعدها شفت راحه وتوفيق وتيسير واحلام جميله لاتخطر عبال احد
في مره كنت متعسره في مبلغ مالي والله الذي لا اله الا هو اجتني رساله من صديقه من السعوديه متدينه وقريبه جدا من لله تحلفني يمين انتي إيش تعملي؟
مابتروحي من بالي ابدا
اكون مشغول وصوت في عقلي يذكرني فيك
يقلي ابعتي لفلانه فلوس تراها بعسر
وفعلا ماشفتها الا ترسلي مبلغ مالي كهديه لأولادي
فعلا القرآن شفاء ويسر وبركه ربي يتقبل منا جميعا
اللهم اجعل القران ربيع قلوبنا ونور صدورنا يارب العالمين ❤❤

...........

أقولك شيء حببتي اذا كان سؤالك انك تتسالي ايش فيني انا ادعي وامنياتي
لا تتحقق وتبحثي عن ميول النفس وتتهمي نفسك بالتقصير وتبحثي عن المعاصي اللي تسويها سواء كانت قلبية أو ظاهرية فكل ابن آدم خطاء

أقول لك ابشري انك بخير لانك تحاسبين نفسك وبها يكون نجاتها

أما اذا كنت تتساءلي ليش الله يحقق لهذه مناها وذاك مناه إلا أنا ويكون فى قلبك الله يعطي إلا أنا
فهذا سوء ظن بالله وهي من كباير الذنوب فلابد من الاستغفار الله والتوبة
لان في هذا أتهام لله بالظلم في افعاله وحكمته

فهو حكيم يضع كل شىء فى موضعه المناسب وليست بظلام للعبيد

فعليك قلبي ان تبحثي فى نفسك بصدق فانت اعلم بها
هل هناك معاصي تفعلينها (تبرج غيبة نميمة عقوق نظر للرجال الاجانب حضور افلام ومسلسلات سماع غناء وغيرها من المعاصي

توبى واستغفري منها لان المعاصي تمنع النعم من النزول وتزيل النعم الموجودة

فما وجدت التوبة والاستغفار إلا لنتوب ونستغفر/ فليست التوبة عيبا انما العيب ان يظل الانسان على ذنوبة

فكلما خف الذنوب قرب العبد من العطايا
الله يقر عينك حبيبتي بما تتتمنين
.

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
صدقيني انا مجربه. تماما. القرآن يعطيك البركه ف الوقت عن تجربه.
القرآن عظيم. مو بس للفاضيه تقرأ رالمشغوله معذورة لالا ابدا.
القرآن عظيم اعطيه أفضل أوقاتك يعطيك أفضل مافيه.
والله عن تجربه تماما ويمكن أكثر أشغال منك.. جربي ختم ف ٣ ايام كذا عشر ايام. ثلاث ختمات. شوفي حياتي كيف تنقلب فوق تحت.
كان ف ملايكه تساعدك..
الكون كله يتسخر لك...
امورك بالراحه تمشي. والبركه ف الوقت فصيييعه...
انتي جربي ولاتتعذري ابدا.. والقرآن عظيييم ليس للفاضيه وإنما لمن يعظمه فقط
....................................

قصه اخرى....????

من كانت عندها مشغوليات تمنعها من الختم فى وقت قصير لكنها تحب ان تختم فى وقت قصير عليها ان تدعى الله باسمه الاول ان يهيىء لها اسباب يعينها على الختم فى وقت قصير فهو الاول الذى يعطى الاسباب فمن ضمنها اسباب الختم فى اقل وقت/ وكل ما ييسر الختم فى وقت قصير هو سبب بدفع للختم/ ثم اذا أعطاها الله السبب لا تركن إليه وتطمئن إليه فلا بد ان تسأل الله بان ينفعها بهذه الاسباب فهناك من يكن عنده وقت ومتفرغ تماما لكن لا بستطيع ان يقرأ القران.

ثم هناك شىء آخر لكل ربة منزل وعندها شغل لابد ان تعرف ان البركة من الله واذا اراد الله شيئا هيىء اسبابه ويمكن ان يعطيك الله المراد بدون سبب فلا تياسي فالبحر سبب للهلاك فكان سببا لهلاك فروعون ولكن نفس البحر صار طريقا يبسا مر من خلاله موسى عليه السلام وقومه عطل الله السبب عن مسبباته اللى هو الغرق

عطل الله النار اللى تسبب الاحراق فنجا ابراهيم وعطل الله بطن الحوت ان تهضم يونس

والله يعطى الاشياء عن طريق الاسباب سنة كونية واذا شاء عطل السبب فاعطى العبد بدون اسباب كما قصة ابراهيم موسى ويونس

إذا لا ياس وان لم يكن هناك اسباب تساعد على. الختم طالما الله هو مسبب االاسباب ويمكن فى خضم هذه المشغوليات ان ييسر الختم فى وقت قصير فهو الظاهر أى غالب على امره لا يعجزه شىء (ولكن اكثر الناس لا يعلمون)فالنحذر ان نكون منهم

فما علينا إلا بكثرة الدعاء والله غالب على أمره

والله ينزل علينا العواءف ليست لندافعها بانفسنا وانما بقوة الاستعانة بالله فعلى قدر قوة الاستعانة تاني الاعانة

تاكدى ان الله يسسر لك الختم ان كنت صادقةومجاهدة وان لم يكن لك من الوقت ما تحكى به راسك

فهو الظاهر القادر القدير المقتدر الحى القيوم
.
•┈┈┈•••✦❀✦•••┈┈.....................

قصه اخرى ????

الحمدالله حتى يبلغ الحمد منتهاه تمت الختمه في اسبوع الحمدالله ربي اعانني وختمت يالله على البركه في الوقت وانشراح الصدر والله يابنات انه القران حياه انا انسانه عصبيه شوي وعندي اخت في الابتدائي انا ادرسها وتعرفون صغار يبيلهم طولة بال ودعيت في يوم عرفه ان الله يعيني عليها والحمدالله ارى اثر دعوتي امامي اختي صارت تحب الدراسه وشاطره بسمله عليها اول كانت العكس والحمدالله تغير تفكيري وشخصيتي سبحان الله القران يغير ويعلم صاحبه اشوف ابواب الرزق تنفتح قدامي حبه حبه والله ان الله اغدق علي بكرمه وعطاءه نصيحه اجعلو قرائتكم لوجه ترى انا للحين اجاهد تكون خالصةً لوجه الله واذا دعيتو حطو شيء واحد في بالكم الله قادر على كل شيء ومستحيل انه يرد احد حاشاه الرحيم ان يحمل احد مالا يستطيع وصدقوني كل شيء بيروح وتبقى الاجور الدنيا هاذي فانيه والحمدالله الله اصطفاني لقراءة كتابه على كثرة ذنوبي لكن الله رحيم ولطيف بنا اكثر شيء يعين الواحد الدعاء ادعي في السجود وكل وقت انه الله يجعل القران ربيع قلبتس اسأل الله كما جمعنا في هاذا القروب المبارك ان يجمعنا في جناته على سرر متقابلين وشكراً للجميع على التشجيع الله يسعدكم اتحمس احبكم في الله❤

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
قصة صديقة الصفحة مع الختم???
السلام عليكم يا أهل القرآن
كيف احوالكم عساكم طيبين وبكل الخير
لي فتره انقطعت من الختم وتعرضت لظروف لايعلم بها إلا الله وكل ما حاولت اختم ابدأ وما اتوفق أواصل سبحان الله احيانا اصل للجزء12 واتوقف ?? بالأمس عزمت اختم ب ثلاثه ايام توكلت ع الله وانتهي يومي بتلاوة 7 اجزاء فقط وحمدت الله على ذلك وأصبحت اليوم ماشاءالله كله بركه ? ولي معامله وأوراق ثبوتيه يشهدالله لي حوالي شهر معاكسات والمسؤول يقول ما بإيدي اخدمك ? بالأمس وصلني اتصال من زميله لي بأنو راح تعطيني رقم جوال ل شخص يساعدني واليوم اتصلت علي تقول راح أمر عليكي وأعطيك امانتك سبحان الله وصلتني اوراقي في بيتي وبدون اي تعب ولا حتى اتصلت على الجوال صديقتي هذي تقول حكيت مشكلتك للمسؤول وفورا اكمل لك الإجراء بدووون عرقله ⁦☺⁩ لله الحمد ? تسخيير عجيب? ??هذا ولم اكمل الختمه ف كيف إذا استمريت عليها??? والله ي احباب داومت على كل الاذكار ما وجدت بركه وأثر سريع مثل ختم القرآن كيف لا وهو كلام الله ?? اللهم اجعلنا من أهل القرآن وخاصته? اوصيكم اخوتي الله الله ثم الختم ? أمانه ادعولي بالعافيه والستر .. متابعتكم من السودان
اختي ادمن الصفحه المباركه هذي قصتي المتواضعة مع الختم نزلوها للمتابعين لم اقصد رياء لكن من باب التشجيع
تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال وجزاكم الله خيرا على مجهودكم معنا

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
قصة صديقة الصفحة مع الختم حفظا??
السلام عليكم
رحلة الختم ويا لها من رحلة ،تعثر بكاء خيبة انقطاع ..كلها صاحبت رحلتي العظيمة، أسميها عظيمة لأنه أعظم شيء فعلته في حياتي ،أعظم شيء يمكن أن أقدمه كهدية بسيطة لوالداي
بدأت منذ صغري بتعلم القرآن في مدارس قرآنية وزاويات وعدة مساجد ..
انقطعت مرات عدة بسبب الدراسة في المتوسط ولم أكن أحفظ سوى خمسة عشر حزبا فقط
انتقلت إلى الثانوي وبدر مني إهمال كبير لحد الساعة أعض على أصابعي ندما ،اجتزت البكالوريا ومضى من عمري ثلاث سنوات حفظت خمسة أحزاب فقط ...قليلة جدا صارت عشرون والحمد لله
انتقلت إلى الجامعة عام 2017 وزادت المشاغل ولكنني لم أغب يوما عن المسجد كنت مع المراجعة دوما ..وحفظت عشرة أحزاب صار المجموع ثلاثين لكن اندثرت عشرة لم يتبقى عشرون فقط ...صبرا يا سمية
عام 2020 عام الابتلاء وفيروس كورونا بدأت المخيمات الربيعية إلكترونيا سجلت في مخيم النهضة ولم تسنح لي الفرصة بالانضمام ..الطلبات كثيرة، صراحة حزنت كثيرا ولكن قدر الله وماشاء فعل
تمضي الشهور لتبدأ من جديد المخيمات الصيفية قلت لنفسي :سمية اياك أن تضيعي فرصة ثمينة كهاته ، للأسف نسيت التسجيل ولم أسجل الا على الرابعة فجرا ..كنت متأكدة من عدم قبولي
ولكن القدر يبعث لي صديقة كانت مشرفة على المخيم وتقول قبلت في مخيم العاصمة بالنهضة للقران الكريم ،الحمد لله أول خطوة تمت ..يجب الآن أن أنتظر اتصالا ليتم تأكيد تسجيلي !لم يصلني شيء ما دفعني انا لارسال رسالة فردوا علي بأنه يجب علي الانضمام لمجموعة الواتس اب ! تنقطع الانترنت وتقول الاخت إن لم تسجلي ستعوضين بأخت أخرى! من القلق والتوتر أصبت بحمى ذلك اليوم ولم أستطع النوم ..فوالله ما طاب نومي ولا طعامي ذاك اليوم ، أطمح للختم ، أن أتقدم ،ان أرضي الله ونفسي ، لكن الأمور تسير بعكس توقعاتي ..فوضت أمري لله
الحمد لله عادت الانترنت صباحا وسارت الأمور على نحو جيد ، انضممت لمجموعة الأخوات لنبدأ الحفظ ،عرض علينا البرنامج وعلى بركة الله
قلة نوم ، اكل قليل ،تعب شديد، تنافس بين الفتيات ولكن بارادتي توجت أحسن حافظة للمخيم ب عشرين حزبا في عشرة أيام فلله الحمد والمنة لا نحصي ثناء عليه
انتهى المخيم وعزمت على الحفظ أكثر ، رغم مشقة المسير لكن صدقوني أوتيت من القوة ما يدفعني للتقدم ،هناك اعلان جديد مخيم وهران ولكن بدأ المخيم منذ ثلاثة أيام.. .لا بأس اتصلت بالأخت المشرفة لأرى مكانا لعل وعسى أقبل ..تقول : حسنا سأعلمك عندما يتوفر ..
غدا صباحا أتلقى مكالمة مفادها: قبلت في مخيم النهضة بوهران للقران الكريم ،ويا لتلك الفرحة العارمة ،وبالمناسبة كنت مشرفة على مخيم ام البواقي للنهضة أيضا ( خفت أن لا يتم قبولي في وهران فانضممت كمشرفة في مخيم اخر ) قمت بعملين في نفس الوقت بتوفيق الله ، تمر الايام ولقب احسن حافظة يرافقني لم أتوانى يوما أن ينتزع مني صراحة رغم كل التعب ولكن من سبقوني ذكروا بأن لحظة الختم تنسيك ألم التكرار والحفظ والمراجعة ..
انتهى مخيم وهران بعد الحفظ والمراجعة وكانت ثمرة حزبي 15 حزبا فقط
...بقيت خمسة أحزاب
انتهت المخيمات وحل العيد ،اكملت مع المراجعة ولكن حرقة الوصول لن تشفى إلا بختمي
3 أوت تتصل بي أخت لتقول:نحتاج منشدة لو تتكرمين وتشرفينا
اجبت: حاضر قبلت وتشرفت حتى أنني لم أسأل ما المناسبة لذلك؟
حضرت ذاك الحفل والذي كان تحت إشراف أكاديمية الترجيح للقران الكريم بأن البواقي ..بعد استفساري تبين أنه افتتاح مخيم صيفي ..مع نفسي سمية فرصتك لا تضيعيها
تكلمت مع المشرفة ولكن اعتذرت لان الاماكن امتلأت فطلبت أن تتحدث مع المديرة لعل الله يكتب خيرا وأقبل ..
تم قبولي وتعرفت على أجمل استاذة بالمناسبة استاذة ايمان كان نعم المرأة والأخت والسند وكانت معلمة بمخيمات عدة خاصة مخيمات النهضة ..تكلمت معها بخصوص الختم ،لما كنت أستمع لكلمة ختمة يهتز قلبي ويرتجف ،وأردد : هل أنت مستعدة لتكوني من حملة كتابه وتعملين به؟*
"‏فإذا كنت تنتظر لحفظ القرآن اتساع وقتك، واعتدال نومك، وصفاء ذهنك، وانقضاء مشاغلك، فلن تسموَ أبدًا .. اقرأ واحفظ في ساحات الانتظار، وفي السّيارة، واختفِ عن الضجيج للمراجعة، واصنع الوقت بجُهدك، وتدرَّع بقوة الصبر .. مستعينًا بالقويِّ المتين؛ وتذكّر أن من ثبت نبت*

الوصول قريب ولكن العراقيل لا زالت تحاصرني ..تعبت تعبت شديدا تلك الأيام حتى أن المعلمة طلبت الراحة ولكن يا معلمتي بضعة أيام وارتاح ويرتاح قلبي ..يوما يوما وجاءت اللحظة الحاسمة لم يتبقى لي سوى نصف من سورة آل عمران ..ذاك الشعور اللطيف الذي يشق باب صدرك ويحكم عليك ممزوج بخوف تملكني أحسست به ..ختمت يوم الجمعة على الساعة الخامسة مساء وتذوقت طعم تلك اللحظة ..نسيت تعبي وأرقي ..حزني ..اندثر كل شيء مع ٱخر ٱية "يا أيها الذين ءامنوا اصبروا وصابروا ورابطوا واتقوا الله لعلكم تفلحون"
*فعندما أتممته أدركت أنني قادرة على فعل أي شيء على الإطلاق
أسأل الله أن يصب القرآن في قلوبكم صبا ويرويكم به حتى ترتووا⁦❤

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
كلامي هذا لحبيباتي اللي تقول مشغولة وعندها بيت واللي تقول عندها بيت واطفال لا تستطيع الختم لانعدام الوقت

أقولك شيء حبيبتي اسمعيها مني

قبلها سالك سؤال انعدم الاسباب يعني عدم تحقيق الأمنيات ومن ضمنها الختم فى فترة وجيزة؟؟؟؟
لا اسباب يعني لا امنيات؟؟؟؟

من سنة. الله فى الكون ان لكل شىء سبب لكن اذا انعدم السبب هذا لايعني ان لا تحقيق لمرادي

واين الله مسبب الاسباب وموجودها. ومنشاها

لماذا لا ندعي ان ييسر لنا الاسباب ويهياها

وقد يعطي الله المراد مع انعدم الاسباب
التدبير والبركة من الله
يمكن مع هذا الانشغال مع الوظيفة والبيت والاطفال

مع ان وقتك ملان وتري ان لا يمكن االختم لعدم وجود الظروف المناسب ييسرها الله لك لصدقك فهو لايعجره شيء

يجعلك ما تنجزيه من أعمال البيت فى ثلاث ساعات يكن في اقل والابناء هادين ويعطيعهم الصحة والعافية حتى لا تنشغلى بمرضهم وييسر لك من تساعدك
ويبارك لك فى نومك فاذا نمت ثلاث ساعات كأنها سته
إذا البركة من الله لا تقولى كيف أختم ما عليك إلا الصدق وسلي تدبير امرك

إذا ما عندك سبب لتحقيق أي شىء كان ختم أو غيره لا تتنازلي عن أمنياتك اذا كانت ترضي الله

فالسبب سنة كونية لتحقيق المراد لكن اذا فقدناه فاننا لا نحكم السنين الكونية في افعال الله بان لا سبب فلا تحقيق لمرادي /لانه لا يعجزة شىء /سنظل عند بابه ذليلين منكسرين الى ان يفتح لنا الباب ولا يوجد فتح أجمل واحلى من الفتح في قراءة القران

تذكري ان قراءة القران ينزل البركات

..................................... .........................

السلام عليكم
ابشرك مع الختم فاجأني ربي باجابة دعوة كنت نسيتها و3ارزاق حلوة وكلها من النوع اللي احبه. نبهي البنات كلما تحققت لهم دعوة أو وصلهم رزق أو هدايا أو حتى شافوا رؤيا حلوة بعد الحمد والشكر على هذه النعم يكرر وا دعاء اللهم زدنا ولاتنقصنا والله ليروا العجائب من صب الخيرات عليهم بالتالي لاتنقطع ابدا. ربنا يجبر قلبك ومتابعينك في الدنيا والآخرة
..............................................

والله بكل وضوح
وبفضل الله
اذا نويت اختم وبذلت تيسرت باقي الامور جميعا
واذا تكاسلت تراكم علي اعمال المنزل
.......... .....................................

.حبيت انصحكم واعلمكم طريقتي ب الختم الحمدلله اختم ختمه ٣ ايام ومستمرة يارب يثبتني ويثبتكم يارب ياقادر.. ايام الحيض لا اقرء وردي اذهب الى تفسير القران بدأت من سورة البقرة
سبحان الله يا اخوات عرفت اشياء مع كنت اعرفها وعرفت ان قرأتي للقران كانت ناقصة بدون تفسير
انصحكم يا اخوات بختمه ماحييتم
ووقت الحيض اقرئو تفسير القران لابن كثير او السعدي

???????????????

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
احبكم ب الله. انا معاكم من شهر ١٠ ومن دخلت هذا القروب وانا بخير رغم ماتعرضت له من الشيطان والابتلاء علشان ابعد عن القران والدعاء واستمريت إلى ان بعد الاضحي عديت الصعاب وتحققت لي امنيه تسعدني كل حياتي بإذن الله وكمان عديت من عمليه كنت خايفه منها الحمدالله على وجودكم ودعمكم رغم مااشارك بس اقرى كلامكم واحسكم اخوات لي وصحبتكم بتكون سبب لضل الله يوم القيامة بإذنه. كمان انقلبت بالماجستير وكله انجليزي وانا غير متمكنه واليوم اول محاضره لي وجدًا صعبه وبإذن الله اجتاز هالترم ويفتح الله علي من العلم وأتمكن من اللغه واستمر ومعاكم طول العمر على خير وبركه ادعولي يفتح الله علي هذا العلم وأكون من الأوائل بالجامعة

قصه ثانيه......
السلا عليكم..
الحمد لله والشكر لك ياااالله..
(..ختمتي كل شهر?? ..)
(..الختمه الثانيه..).?
أتممت الختمه ..الساعه التاسعه صباحاآ..?
سعآده لا توصف ..وراحَه بآل
أداء شغل المنزل بكل سهوله ويسر ونشاااط وسعاده َ ..?☺
بركه في الوقت ..
الحمد لله على نعمه..( القران ..)

قصه ثالثه......
سعادتي في كلام الله ما ان تضعف عزيمتي حتى اشعر بضيق يشعرني بشوق لكلام ربي
قبل ختمتي بيوم (اختم كل اسبوع)اخي عمل مسابقة في قروب العائلة شاركت فيها في وقت متأخر وفزت بالسحب بمبلغ مالي ولله الحمد

قصه رابعه.....

كنت قبل احاول اصلح حالي احاول ابعد عن الغيبه احاول ابعد لساني عن بعض الكلام اللي ممكن يؤذي احد كنت احاول ابعد نفسي عن كثره استخدام السوشل ميديا كنت احاول اصلح حالي مع الصلاه اشياء كثييييره اقراء عنها وصفات كيف اني اتخلص منها وابعد عنها ودواير تدور عن نفس المواضيع في بالي اصلحها في نفسي لسنوات وماكنت ادري انه مع القراءن كل مشاكلي تنحل وصفاتي السيئه تزول واكتسب نور وبركه وصفات حميده كنت اتعب واتدرب عشان اكتسبها
القران رباني هذبني طورني جملني اعطاني البركه في الوقت والجهد والعلم والصحه ياربي لك الحمد
اوصيكم الله الله بالقران لا يعدي يوم ما تقرأون فيه اقل شي جزءين والله ييسر لكم كل امر
???????????????

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
احكيلك قصتى مع الختم والحوقلة حبيباتى ما اريد إلا التشجيع
عمرى حبيباتى لشدة فقرى ما اشتريت جوال جديد دون ان يستخدمه احد
وحتى الجوال المستخدم اللى أشتريه يكون اصدار غير حديث وغير متطور لقلة فلوسى

الجوال اللى عندى صغير وما فيه أى ميزات حديثة وقع منى فصارت الشاشة تسود بالجوانب لكنى مع ذلك استخدمه لقلة حيلتي
اخذت كلما أختم ادعى الله بان يعطنى جوال وما اترك الحوقلة بان يعطنى الله جوال

قبل فترة قلت لاخى اريد ان اشترى جوال يعنى جوال حديث وهو يفهم إنى أقصد جوال حديث
قال لى اخى من اين تاتى بالجوال وانت لا تملكى شىء لا من امامك ولا من خلفك؟؟.

فها انا اليوم املك جوال حديث جديد من الشركة الي انا مباشرة ما دفعت فيه أى مبلغ جانى من الله هكذا من غير حول منى ولا قوة
جوال حديث فى حياتى ما اخذته وحتى الان ما استطيع استخدامه استخدام كامل لحداثته وقلت خبرتى بالجوال

انا طالبة الطب ذكرت لكن قصتى التى حصلت لى مع الختم
ليست افتخارا ارويها لكم لكن اريد ان اقل لكم من قوى صلته بالله تذللت له الصعاب ومن اعتمد على الله وتوكل عليه لن يخيب فعليكم بقراءة كتابه لمرضاته لا تطلبوا به شىء دنيوى فلابد لقراءة القران من ثمرات اخروية وهى المهمة ودنيوية فما ورد عن النبى ولا عن السبلف قراءة القران بنية طلب وظيفة /زوج /مال هذه الاشياء الدنيوية وغيرها

فها انا اليوم بعد المداومة على الدعاء بعد الختم والحوقلة امتلكت الزوج اللى اتمناة مع انه لم يرانى إلا ساعة الخطبة عن بعد عن طريق صورة فيديو لانه خارج البلد ولانى منتقبة فلم برانى عندما كان موجود فى البلد لكن الله اذا اراد امرا دبره /والدعاء يفعل المعجزات/ فكنت اتمنى زوجا طبيبا فمن الله به على/ وتم زواجى 4/9/2020 وتحقق لى الشىء الكثير وأتمنى ان يحقق الله مناى بان أموت فى المسجد الحرام ويرقنى حسن الخاتمه وإن يتوفنى وهو راض عنى ويرزقنى الفردوس الاعلى هذا ما ادعى به عند الختم دائما وابدا

الله يحقق مناكم فى الدارين حبيببات قلبى

طالبة الطب
.

...........

قصه ثانيه......

انا الحمد لله متابعة الختم منذ اكثر من ٥ شهور والحمد لله خف الوسواس القهري كككثثيييرر ، عندي وسواس قهري هوس نتف الشعر الحمد لله بقدرة قادر ما صرت انتف وبطلت انتف كذا سبحان الله ، مع اني كنت اظن ما راح اتشافى بس الحمد لله ، انا في تحسن ٩٠٪؜ منه الله يتمم علي بالشفاء انصحكم انصحكم بالختم عادي لو ختمة ٣ ايام صعبه عليكم اختموا ب اسبوع او اسبوعين وربي وربي بتتشافون باذن الله اهم شي استمروا
.

???????????????

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
انا مصاب بالحسد ..في اوقاتي العادية احس كأن ضبابه او غشاوه على عيني والدنيا معتمه في عيني ..حين اقرأ القرآن بكثافه تصبح الدنيا صافية في عيني وكل شي واضح ومنور وجميل وكأني عملت غسيل وتنظيف لعيني..

اما صدري فحين اقرأ اشعر في بعض الاحيان انه سيتفطر من الالم .ولكن احس بعدها براحه واحس اني رمبسوط وانام من غير كوابيس والحمدلله .

استطيع ان اقول لولا الله وكلماته"القرآن" لعدت للمصحه النفسيه من جديد.
الحمدلله رب العالمين اشعر ان ربي دفعني دفعاً لكي أحافظ على تلاوة القرآن .أسأل الله ان يجمعنا تحت ظله يوم لا ظل الا ظله وان يدخلنا في رحمة .

مواقف كثير حدثت معي .كانوا اهلي واصدقائي يقولون لي تغيرت من فتره طويله لم تعد الضحوك النشيط المرح الذي يحرك كل شي حوله ..اصبحت في ضيق دائم وعزله ..

حين تمسكت بالقرآن كنت دائماً استفرغ مادة مثل رغوة الصابون ويصيبني الإسهال أجلكم الله .. واعود لأهلي واصدقائي وانا منطلق اتكلم واضحك واشاركهم مثل زمان ..

لم أجد علاجاً للبدن والروح مثل القرآن الكريم .

..........
قصه ثانيه....
والله في رمضان الي فات ايام الحجر كنت اختم كل ثلاث وربي وربي كانت اجمل ايام حياتي مع عيالي وزوجي مع ان الكل ايام الحجر مشاكل حتا ف رمضان
والله وبالله ي خير كان يجيني في رمضان وربي ما يجي في خاطري يجيني والله
صرت اختك بعد رمضان بس مو في ثلاث يارب يعيني ويعاوني وارجع اختم في ثلاث

........
قصه ثالثه.....

أنا الحمدلله اختم بس مو في 3 في ستة ايام
وأرى رؤى كثيرة منها المبشر ومنها ربما المنذر
.......

قصه رابعه.....
سبحان الله اذا كانت نيتك لقران رضا ربك وغفران الذنوب تشوفين امنياتك قدام عيونك
بسس حنا مقصرين مع الختم
.......
???????????????

أنثى بعطر الورد

معلومات أنثى بعطر الورد
الحمدلله الراحه النفسيه وقبل كانت امور الدنيا تشغلني حيل وعندي تمسك فيها بعد القراءه وكثرة الختم صارت ماتعنيني وهمي ارضي الله
.

〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰
قصه ثانيه....
السلام عليك ورحمه الله وبركاته
عندي شي ابغي اقوله لك
اختي كنت منظمه طريقة ختمي للقرآن وكنت اعاني من صداع .. بعد لقيت نصيحه من احدى الاخوات تقول بعد ما تقرؤا القرآن انفثو على كفكم وامسحو به على اجسادكم وانفثو على ماء ايضاً
بعدها طبقت طريقة صرت كل ما اقرأ القرآن وانتهي انفث على كفي وامسح بها وجهي ثلاث مرات
كأني اغسل وجهي بالمسح .
(بعدها رأيت رؤيا نزول حشرات من رأسي )
لذلك انصح الاخوات لا تتركو النفث على الكف وامسحو وجوهكم واجسادكم وايضا النفث في الماء.
.
......................
قصه ثالثه....

ونا بعد اول عندي قلق وتوتر والحين الحمد لله خف شوي عقبال ما يخف كله القران نعمه عظيمه

................
قصه رابعه...

بأختصار لو ما ختم القرآن بكون ف مستشفى المجانيين اللهم لك الحمد
.

〰〰〰〰〰〰〰〰〰〰

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه