قصص حقيقية للتغيير: ?" هيا نمسك بأيادي بعضنا من أجل التغيير الحقيقي"?

احصائياتى
الردود
44
المشاهدات
4K

PrincesseLoucy

أميرة فضية ,
معلومات PrincesseLoucy
قصص حقيقية للتغيير: ?" هيا نمسك بأيادي بعضنا من أجل التغيير الحقيقي"?
السلام عليكن غالياتي، 

هنا يمكن لكل أخت أن تحكي لنا قصتها أو رحلتها مع التغيير وعلى ماذا إعتمدت؟؟؟ و ماهي البرامج او المخططات التي إتبعتها؟؟؟

ننتظر قصصكن الرائعة أيتها الراقيات. 

ﭑسټيرﭑ

Well-known member
معلومات ﭑسټيرﭑ
شكرا لوسي على الموضوع روعة
اولا الصبر اهم شي يمكن التسلح به لانه اساسي جدا فالرحلة صعبة وموحشة
على كل وحدة ان تعلم ان اثناء الرحلة ستعاني من الوحدة الموحشة والانتقاد و الاحباط والياس
لذا كوني مع الله ليكون معك
عليك بالتريث لا تستعجلي ابدا الامور فقط تحلي بالهدوء لكي تفكري جيدا
تحقيق السلام الداخلي ضروري
الدعاء ضروري
الخشوع في الصلاة ضرورري
اتمنى التوفيق والثبات لكل وحدة

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
شكرا لوسي......حقيقه كما قالت استيرا اساس التغييير ان يتغير القلب ويقرر التعلق بالله تعالي حينها سيمتلئ بقوهتعينه ع الطريق .قصص التغيير تبدا ولا تنتهي فالانسان يتعلم جديدا كل يوم نعم له ثوابت لا تتزعزع ولكن لا بد من مواجهه كل المتغيرات والتاقلم معها وهنا تكون صفه مهمه صفه المرونه ز استمرار الدعاء طوال الطريق والافتقار الي الله تعالي يدفع المرء من نجاح الي نجاح اما سرد قصه التغيير فيطول شرحه ووصفه انما سردنا الاساس ... شكرا لوسي:31:

PrincesseLoucy

أميرة فضية ,
معلومات PrincesseLoucy
ﭑسټيرﭑ;9197611 قال:
شكرا لوسي على الموضوع روعة
اولا الصبر اهم شي يمكن التسلح به لانه اساسي جدا فالرحلة صعبة وموحشة
على كل وحدة ان تعلم ان اثناء الرحلة ستعاني من الوحدة الموحشة والانتقاد و الاحباط والياس
لذا كوني مع الله ليكون معك
عليك بالتريث لا تستعجلي ابدا الامور فقط تحلي بالهدوء لكي تفكري جيدا
تحقيق السلام الداخلي ضروري
الدعاء ضروري
الخشوع في الصلاة ضرورري
اتمنى التوفيق والثبات لكل وحدة
العفو استيرا
رائع حبيبتي اصبت، لكن لا مجال للخوف و الوحشة والإحباط لاننا سنتعاون مع بعض و سننجح بإذن الله لان عنوان الموضوع يدل على ذلك وهذا هو الهذف، تعاون+ تعاون+تعاون+صبر+صبر+صبر= نجاح في التغيير ?
وكانك حسيتي واش رايح نكتب، برافو ساركز على نقطة التقرب الى الله.
سرني مرورك العطر.
شكرا على نصائحك الرائعة.

PrincesseLoucy

أميرة فضية ,
معلومات PrincesseLoucy
شكرا لوسي......حقيقه كما قالت استيرا اساس التغييير ان يتغير القلب ويقرر التعلق بالله تعالي حينها سيمتلئ بقوهتعينه ع الطريق .قصص التغيير تبدا ولا تنتهي فالانسان يتعلم جديدا كل يوم نعم له ثوابت لا تتزعزع ولكن لا بد من مواجهه كل المتغيرات والتاقلم معها وهنا تكون صفه مهمه صفه المرونه ز استمرار الدعاء طوال الطريق والافتقار الي الله تعالي يدفع المرء من نجاح الي نجاح اما سرد قصه التغيير فيطول شرحه ووصفه انما سردنا الاساس ... شكرا لوسي:31:
العفو راجية
اسعد الله قلبك و شرح صدرك وانار دربك غاليتي.
اجل حبيبتي، كما قلت في ردي لاستيرا بانه سيكون محور كبير عن التقرب الى الله لانني سوف ابدا به واركز عليه لانه هو الاساس.
شكرا على مرورك الطيب كما قلت لك سابقا تعجبني ردودك ويعجبني تدينكي.
دمتي بإرتقاء .

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
التغير .... اولا معرفة ماذا تريده و الى ما ستصل اليه من هذا التغير

اتخاذ القرار و عدم العودة للوراء و مثابرة على العزيمة للتغير من مفاتيح و اساسيات لخوض في هذا الطريق ...

التغير ليس بسهل و لكن ليس بمستحيل ابدا ... الدعاء و الصبر و الاصرار يمهدان الطريق للوصل للنتائج المرغوبه

Sarorasarah

معلومات Sarorasarah
صحيح الاساس بالتغيير هو الصبر والعزيمة والاصرار
التقرب الى الله عز وجل
من الاشياء اللي عملتها في تغييري في التقرب الى الله
حفظ القران
اللبس المحتشم في الافراح
الابتعاد قدر الامكان عن التحدث عن الاخرين والنميمة
عدم الاحتفال باعياد الميلاد والمناسبات كلها ماعدا العيدين الفطر والاضحى
نوعاً ما احس بالرضا

rose doré

ملكة نشيطة ,
معلومات rose doré
مرحبا لوسي .. موضوع حلو ورائع ..
راح احكي قصة تغييري .. بس مو هلا .. بصراحة مشغولة كثير .. بس بوعدك بأقرب وقت ..
سارة .. عّم تابعك وعم تابع ردودك .. ماشاء الله انسانة مثابرة وجدية .. عّم بشوفك متزنة وعم بدوري ع حلول .. مو عّم تنتظري الفرج او شي معجزة تخليكي تتحركي .. وعم شوف انك راح تنتصري ع ذاتك و حتكوني امرأة مميزة .. مابعرف بس لفتي نظري .. .?

الله يوفق جميع البنات .. كلنا تغيرنا وتعلمنا بس مثل ماقالت البنات الثقة والتوكل على الله والصبر والاجتهاد .. وعدم الالتفات الى الوراء .. او الاستماع لكلام المحبطين الذين لم يسعو لتغيير أنفسهم .. ويعتمدون على نظريات تشاؤمية .. كوني مع الله سيكون معك ..

اقولها لكل ملكة او امرأة .. انا كنت ضعيفة جدا ومسلوبة الحقوق .. مع تقديم التنازلات أصبحت ع هامش الحياة .. تزوجت زوجي عن حب .. ثم تحول الحب الى مسؤوليات تنازلات .. عدم المعرفة والإدراك واتباع كلام الآخرين الذين لا يريدون سوى رؤيتك متحطمة ..صقل شخصية ضعيفة ..
لكن باب الأمل موجود دائما .. وقد كنت انرأة قوية .. نفضت الغبار واستعدت ذاتي بفضل الله وبفضل المنتدى ونصائح الخبيرات ..
كما يوجد ماهو سيّء .. يوجد ماهو جميل ايضا ..

الايجابية والتفاؤل والعزيمة أولى خطوات التغيير ..

موفقين للجميع ..!?❤?❤?❤?

ﭑسټيرﭑ

Well-known member
معلومات ﭑسټيرﭑ
اقسى شيئ عانيته هو الاحباط لكن مع وجود الكثير من الامل كنت انهض واحاول ولا زلت احاول لم اصل الى مااريد بعد لم ترضني النتيجة اريد المزيد من تحقيق النجاح والتغيير

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
ﭑسټيرﭑ;9197663 قال:
اقسى شيئ عانيته هو الاحباط لكن مع وجود الكثير من الامل كنت انهض واحاول ولا زلت احاول لم اصل الى مااريد بعد لم ترضني النتيجة اريد المزيد من تحقيق النجاح والتغيير
الاحباط .... من العوامل التي تفتر العزيمه .. استيرا
انت من النوع التي تتأثري بآراء و أفكار المحبطه و السلبية من الذين حولك لهذا اصابك الاحباط ... و لهذا لازلتي تحومين في نفس دائرة
احزمي العزيمة و الاصرار من جديد و تجنبي ان تشاركي افكارك و طموحاته للاشخاص الذين يريدونك اسفل و ليس الى الاعلى ...
ركزي على ما ماستصلين اليه من التغيير بمثابرة الجاده و المجهدة فلا محاله من فشلك ...
موفقه استيرووو ?

ﭑسټيرﭑ

Well-known member
معلومات ﭑسټيرﭑ
الاحباط .... من العوامل التي تفتر العزيمه .. استيرا
انت من النوع التي تتأثري بآراء و أفكار المحبطه و السلبية من الذين حولك لهذا اصابك الاحباط ... و لهذا لازلتي تحومين في نفس دائرة
احزمي العزيمة و الاصرار من جديد و تجنبي ان تشاركي افكارك و طموحاته للاشخاص الذين يريدونك اسفل و ليس الى الاعلى ...
ركزي على ما ماستصلين اليه من التغيير بمثابرة الجاده و المجهدة فلا محاله من فشلك ...
موفقه استيرووو ?
شكرا لينا تعلمت الدرس الان انا لا اشارك شيئا من افكار التغيير لاحد عدا حبيبة قلبي امال قوية وهنا في المنتدى اكتب القليل منها لاني اعلم ان الكل في منتدانا رح يشجعو اكثر
لقد تركت الاحباط وتغلبت عليه
افكاري مبعثرة الان لا استطيع التركيز لا ادري ان كان مرض عضوي ام مجرد تعب

PrincesseLoucy

أميرة فضية ,
معلومات PrincesseLoucy
السلام عليكن حبيباتي،
مروركن زاد الصفحة رونقا و جمالا.
اشكر كل من مرت وعلقت و اعذروني اذا ما قدرت ارد او تاخرت في الرد فوالله ما عندي وقت.
استيرا حبيبتي انت في الطريق الصحيح واصلي ولا تستسلمي لان ما تمرين به مررت به و ما زلت اعيشه فالاحباط هو ذلك العدو اللذوذ ذلك الوحش المدمر و هو تلك المشاعر المؤلمة والسلبية الناتجة عن الفشل في عدة امور. المهم راح احكي عليه شوية في الموضوع.
اليكن جميعا و خاصة استيرا هذه القصة عن التغيير. لقد وصلت لنفس الحالة التي وصلت لها صاحبة الفيديو. لكنني قررت التغيير وانا جادة هاته المرة لانني لو ما راح اتغير راح زيد اخسر كتير كتير​
.

https://youtu.be/4-_jVBPLCbo

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
شكرا لينا تعلمت الدرس الان انا لا اشارك شيئا من افكار التغيير لاحد عدا حبيبة قلبي امال قوية وهنا في المنتدى اكتب القليل منها لاني اعلم ان الكل في منتدانا رح يشجعو اكثر
لقد تركت الاحباط وتغلبت عليه
افكاري مبعثرة الان لا استطيع التركيز لا ادري ان كان مرض عضوي ام مجرد تعب

الحمد الله استيرا تخطيك لهالمرحلة خطوة من خطواتك الناجحه التي ستزيح عنك كل العوائق التي ستعترض طريقك
من شان افكارك مبعثرة و لا يمكنكي التركيز قد يعود السبب هو انك تائهه بين العديد من الطموحات التي تريدن تحقيقها و الكثير من النجاحات و الاهداف التي تريدين ان تحققيها و الوصول اليها
هذا ما قد يقع فيه العديد منا .... هو تحقيق كل شيئ مرة واحدة و في وقت ضيق , لا انصحك ان تركزي على هدف واحد بالاول و لما تصلي اليه بنجاح يمكنك انتقال الى التركيز الى هدف اخر و طموح اخر
ذكرتي قويه خخخ يا ترى وينها :19:........ اشتقنالها و الله :32:

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
السلام عليكن حبيباتي،
مروركن زاد الصفحة رونقا و جمالا.
اشكر كل من مرت وعلقت و اعذروني اذا ما قدرت ارد او تاخرت في الرد فوالله ما عندي وقت.
استيرا حبيبتي انت في الطريق الصحيح واصلي ولا تستسلمي لان ما تمرين به مررت به و ما زلت اعيشه فالاحباط هو ذلك العدو اللذوذ ذلك الوحش المدمر و هو تلك المشاعر المؤلمة والسلبية الناتجة عن الفشل في عدة امور. المهم راح احكي عليه شوية في الموضوع.
اليكن جميعا و خاصة استيرا هذه القصة عن التغيير. لقد وصلت لنفس الحالة التي وصلت لها صاحبة الفيديو. لكنني قررت التغيير وانا جادة هاته المرة لانني لو ما راح اتغير راح زيد اخسر كتير كتير​
.

https://youtu.be/4-_jVBPLCbo

فيديو قمة ...... شكرا لوسي

بارك الله في مجهودك

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
خخخخ ايه لوسي عم اسمع للفيدو و سنحت لي الفرصة الا هلا و قالت امثله سلبية ....... انا عم اقع فيهن

الفيديو رائع كيف تحكي قصة حياتها نحو التغيير

PrincesseLoucy

أميرة فضية ,
معلومات PrincesseLoucy
الحمد الله استيرا تخطيك لهالمرحلة خطوة من خطواتك الناجحه التي ستزيح عنك كل العوائق التي ستعترض طريقك
من شان افكارك مبعثرة و لا يمكنكي التركيز قد يعود السبب هو انك تائهه بين العديد من الطموحات التي تريدن تحقيقها و الكثير من النجاحات و الاهداف التي تريدين ان تحققيها و الوصول اليها
هذا ما قد يقع فيه العديد منا .... هو تحقيق كل شيئ مرة واحدة و في وقت ضيق , لا انصحك ان تركزي على هدف واحد بالاول و لما تصلي اليه بنجاح يمكنك انتقال الى التركيز الى هدف اخر و طموح اخر
ذكرتي قويه خخخ يا ترى وينها :19:........ اشتقنالها و الله :32:
لينا حبيبتي اجابتك رائعة احسنت. هذا هو يلي راح احكيه في المرة الجاية. لازم نحط اهذاف اولا و التغيير لا يكون دفعة واحدة.
استيرا لا تتعجلي سنطبق البرنامج مع بعض وسوف نتغير ان شاء الله.
اعجبني لينا ردك فحبيت اشكرك.

PrincesseLoucy

أميرة فضية ,
معلومات PrincesseLoucy
فيديو قمة ...... شكرا لوسي

بارك الله في مجهودك

العفو حبيبتي
الله يبارك فيك. شكرا ليك انت على مساعدتك. هبلتك معايا هههههه سامحيني.
شفتي لينا الفيديو سمعتو منذ مدة و كل مرة اعيدو حتى اتشجع اكثر. ووصلت لنفس الاحساس يلي وصلت له صاحبة الفيديو .
انا ايضا وصلت لقمة الاحباط و كرهت كل شيء و صرت ما احس بالسعادة ابدا رغم النعم. يا رب سامحني واغفر لي لكنني قررت اتغير و بجد و احمد الله على جميع النعم.
نصيحة لكل وحدة تعيد سماع الفيديو يوميا قبل ما تنام حتى يحفزها ويشجعها على التغيير الحقيقي وبالتوفيق للجميع​
.

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen

العفو حبيبتي
الله يبارك فيك. شكرا ليك انت على مساعدتك. هبلتك معايا هههههه سامحيني.
شفتي لينا الفيديو سمعتو منذ مدة و كل مرة اعيدو حتى اتشجع اكثر. ووصلت لنفس الاحساس يلي وصلت له صاحبة الفيديو .
انا ايضا وصلت لقمة الاحباط و كرهت كل شيء و صرت ما احس بالسعادة ابدا رغم النعم. يا رب سامحني واغفر لي لكنني قررت اتغير و بجد و احمد الله على جميع النعم.
نصيحة لكل وحدة تعيد سماع الفيديو يوميا قبل ما تنام حتى يحفزها ويشجعها على التغيير الحقيقي وبالتوفيق للجميع​
.

خخخ رائعة انت لوسي

الله يوفقنا و يسدد خطانا و يوفقنا الى ما نطمح اليه

شكرا لكي انت يا صاحبة الافكار الرائعة

PrincesseLoucy

أميرة فضية ,
معلومات PrincesseLoucy
خخخ رائعة انت لوسي

الله يوفقنا و يسدد خطانا و يوفقنا الى ما نطمح اليه

شكرا لكي انت يا صاحبة الافكار الرائعة
شكرا لك انت والله ساعدتيني كثيرا بافكارك المنظمة.
انت الاروع يا شرقية انت ?? يووه اقصد توأم روحي ههههههه.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه