قصتي انا سميرهه ??

احصائياتى
الردود
19
المشاهدات
2K

سميرهه

معلومات سميرهه
قصتي انا سميرهه ??
السلام عليكم أخواتي ..
انا جديده عليكم واتمنى القى منكم القبول والترحيب والنصح والإرشاد
اناا مشكلتي مشكله تزوجت وكان زواجي كبير وكلن بيحكي ع زواجي انا وزوجي من فخامته وبنحب بعض بجنون يعني حب حب مو كزوجين بس لا نعامل بعض مثل العشاق بدون ملل وكنا كثير نحمد الله انه جمعنا بالحلال ونستمع ان كل انواع عشقنا بالحلال والكل عارف بقصه عشقنا هذي وجنونا ع الرغم من قصر مده زواجنا ، المهم استمرينا ع العسل 7 شهور وبعده جاني منو مثل الحاله م عاد اشتهيه غصب عني بس ابعد اشتاقله بس نجتمع تمسكني حالتي وبدت تزيد المشاكل بينا بدون اسباب شي غصب ووصلت للطلاق وطلقني بسهولهه هنا انا انفجعت كثير من طلاقي احس كان الموضوع حلممم بالنسبه لي الناس اللي حولنا تقول أنتو فيكم عين بس انا م اعرف شو صار لحياتنا كنا مثل العسل بس التغيرات فقط شهر واحد وحصل الطلاق الي مثل الصدمه علي حبيبي انا طلقني مستحيل ايش صار له وفجاءه غير ارقامه وقطع مره وحده طيب ليه انا ابي ارجع قريت ع نفسي والحمدلله رجعت احسن بس هو تغير كثير علي احسه يحبني بس ليه قلب علي والصاعقه علي تزوج بعد طلاقي ب 5 شهور تخيلو ي جماعه الانسان اللي جمعنا حب وعشق وهيام انا انجنيت كيف وشلون ولييييههههههه طيب ليه صار لي كذا انا م استاهل كنت له الام والحبيبه والأخت والصديقة والزوجه متاكده ماراح يلقى مثلي والمثل جنوني له ابي القى اجابات ع اسالتي قطع كل شي له علاقه فيني يناس انا للحين مو مستوعبه عن جد هو نساني يعني طيب وكل قصصنا وذكرياتنا ايش كانت احنا كنا حتا بنخطط لاولادنا يارب
حالتي تدهورت الصحيهه و ًالنفسيه بسببه أسمعت انه عاش مع زوجته وحياته مستقره بس انا شو مصيري ليش دخل حياتي من الاول رحمتك يارب

سميرهه

معلومات سميرهه
أيوا ونسيت احكي شي ثاني مره لقيت رقمه وارسلتله اني بحبو واني مسامحته ع كل شي بس قدمت حبنا ع كرامتنا واني مستحيل اعيش مع بني آدم غيرهه واني بتقبل زوجته وهي فحاله وانا بحالي بس اهم شي أكون معاه تحت سقف واحد يجمعنا الحلال .. رد علي انا أجي بالعمر مره وحده وانسيني احسن لحالك وانتي طيبه بس كذا الحياه وقفل جواله ع طول هذا اذا م حذف شريحته ي ناس ي عالم انا مو قادره اعيش انا عرفت الحب معاه والاهتمام معاه وكل شي حلو بحياتي عرفته معاه انا كنت مثل اي صبيه حياتي عاديه بس دخل طرت معاه شفت أشياء روعه بقربه وانا كمان كنت معها اروع منه كنت اعطي بقلب

سميرهه

معلومات سميرهه
لعب في الطفلة اللي بداخلي وتركها وحييددهه كرهت كل الرجال كلهم خوووووونهههه نذلين ???????????

im so lost

معلومات im so lost
سميره الدنيا ماتوقف ع احد انا احب زوجي وهو يحبني والحين واصلين للطلاق وجاتلسه استنى ورقتي الدنيا ماتدوم ع حال بس انتي ماجبتي عيال معه فكري بحياه جديده فكري تتزوجين انشاءالله يرزقك الله بالشخص اللي يستاهلك وانسي طليقك والوقت كفيل انه ينسيك

ماجدة العلي

:: مراقبه :: , الزوج والزواج والاستشارات الزوجيه
معلومات ماجدة العلي
عزيزتي الغالية اهلاً بكي
من يوم حسيتي انه تغيرتي على زوجك كان لازم تحطي سورة البقرة بالبيت وتستغفري وتصلي
بس يلي حصل حصل
لاتفكري فيه وادعي الله انه يعوضك بأحسن منه
عمر الحياة ما بتنتهي وقفت على انسان

ماجدة العلي

:: مراقبه :: , الزوج والزواج والاستشارات الزوجيه
معلومات ماجدة العلي
بعدها الحياة قدامك لا تنظري للخلف ابداً
انسيه وانسي انه دخل حياتك وابدئي حياة جديدة
مليئة بالتفاؤل والثقة بالنفس
وان شاء الله ربي يعوضك بيلي يستاهلك

نور1406

معلومات نور1406
اذا بتستمرين تفكرين بالماضي بتبقى الافكار السلبيه تغيش معاك وتتجدد واذا صار عمرك اربعين بتندمين انك ضيعتي حياتك اهو شاف حياته وانت شوفي حياتك بغض النظر ان كان حسد او سحر هذا ماضي وانسيه وانت اعتبري اللي صار ابتلاء من رب العالمين وبانتظارك حياه اجمل ادا تفائلتي وقررتي تنفضين الكابه والحزن واذا تذكرتي الماضي قولي الحمد لله على كل حال لان الشي مو بيدك

هبهوبة دلوعة

مراقبه قسم الأستشارات والمهام الإداريه
معلومات هبهوبة دلوعة
يؤسفني حقيقة ما حصل لك....لكن اختي عسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم...اسالي الله ان يعوضك
خيرا....
لن اقول لك ما اصابك سحر او عين او حسد...بل قضاء الله وقدره...
لانه لو اجتمع الخلق على ان يضروك بشيئ ...لم يضروك الا بما كتبه الله عليك...
فالحمد لله على كل حال...
لا تضيعي لحظة من حياتك..في التساؤل العقيم...بل اعتني بنفسك...وعيشي لحظات حياتك...التي تفنيها ..في الحزن...والنحيب...ولو كان يستحق دمعك...ما كان ابكاك...

ميسون2006

حكيمة الاستشارات الزوجية
معلومات ميسون2006
أحس أنو فيه حلقة مفقودة بموضوعك....قبل ما يطلقك....كيف تزوجتو؟...هل كنتو بتعرفو بعض قبل الزواج؟ ...كم عمرك إنت وياه؟...أحسكم صغار...لما أراد يطلقك...هل تدخل أهلك و أهلو للإصلاح بينكم؟ شو بيقول هو؟ يعني من شو بيشتكي؟...ﻻ تقولي لي عشيقيق يتزوجوا بسرعة البرق و يطلقوا بسرعة...العشق درجة من درجات الحب...درجة عااالية ورااااقية...تصل بالزوجين أنهم ما بيقدروا يتنفسوا اﻷكسجينوبعيد عن بعض...ولما يمرض أحدهما...بيظل جالس عن راس الثاني...لين يشفى....أو يموتوا مع بعض....مثل طيور الببغاء اللي ما بتتفارق عن بعض...بيعيشوا سوا أو يموتوا سوا....هذا هو العشق.

ريحانة الجزائر

: : مشرفة سابقه ومتميزة نسوة : :
معلومات ريحانة الجزائر
أحس أنو فيه حلقة مفقودة بموضوعك....قبل ما يطلقك....كيف تزوجتو؟...هل كنتو بتعرفو بعض قبل الزواج؟ ...كم عمرك إنت وياه؟...أحسكم صغار...لما أراد يطلقك...هل تدخل أهلك و أهلو للإصلاح بينكم؟ شو بيقول هو؟ يعني من شو بيشتكي؟...ﻻ تقولي لي عشيقيق يتزوجوا بسرعة البرق و يطلقوا بسرعة...العشق درجة من درجات الحب...درجة عااالية ورااااقية...تصل بالزوجين أنهم ما بيقدروا يتنفسوا اﻷكسجينوبعيد عن بعض...ولما يمرض أحدهما...بيظل جالس عن راس الثاني...لين يشفى....أو يموتوا مع بعض....مثل طيور الببغاء اللي ما بتتفارق عن بعض...بيعيشوا سوا أو يموتوا سوا....هذا هو العشق.
أنا مع رأي الأخت ميسون هناك شيء ناقص القصة التي رويتها....
جاني منو مثل الحاله م عاد اشتهيه غصب عني

لماذا أنت نادمة الآن الرجل فعل ما عليه كرهته سرحك باحسان...
صبر 5 أشهر و تزوج يعني انه جرح كثيرا من طرفك...
لهذا لا يريد ارجاعكِ...
ماذا فعلت له؟؟؟
ليس كل الرجال ظلمة لو قلنا هذا سنكون ظالمين و مفترين يا أختي...
ربنا ينير لك طريقك...

سميرهه

معلومات سميرهه
الأخوات اللي حكيو فيه حكي ناقص انا اختصرت قدر الإمكان لان م فيه مجال احكي كل ايشي هون وبتتشتتو معاي حكيتلكم كل شي باختصار اما عن الاستفسارات حقتك ي اختي

أحس أنو فيه حلقة مفقودة بموضوعك....قبل ما يطلقك....كيف تزوجتو؟(( تزوجنا عن طريق الاهل ماكنا تعرف بعض بس تعرفنا في فتره الخطوبة وارتحنا لبعض كننا بنعرف بعض من سنين حتى هو كان بيحكي لي انو عشقني رغم صقر ًالمدهه وان احسن حب الحب بعد الزواج مثل طريقه حبي وحبه )) ...هل كنتو بتعرفو بعض قبل الزواج؟ ((لا معرفه اقارب بس م عرفت شخصه الا بعد الخطوبة )) ...كم عمرك إنت وياه؟ ((اعمارنا ف منتصف العشرين مابينا سوى أشهر ))...أحسكم صغار((نعم صغار حتى حبنا حب غريب وكان بيحكي ان احسن شي اننا بنفس الجيل والتفكير ))...لما أراد يطلقك...هل تدخل أهلك و أهلو للإصلاح بينكم؟ ((اهله تذخلو بس مره وحده وبعده انسحبو بصمت بدون اي محاوله اما اهلي كانو باردين حاولو بس زوجي كان يتصدد )) شو بيقول هو؟ يعني من شو بيشتكي؟...(( م قال اي ايشي واضح بس كان يقول اصبري فتره وتعدي وبعد فتره لاحظت انه بدى يحكي مع اهله انو م قصر معاي بشي واني ثقيله ببعض طلباتي >>هنا انا انفجعت لاني م اذكر اني طلبت شي منو صعب يصرف علي كأي صرف زوج ع بيتوو انا انصدمت لان ماكان بينا خلافات ولاتذمر من ناحيه الصرف وليش ما حكى معي انا ومن هالموضوع كثره الخلافات بعد هالحكي اكثر )) ﻻ تقولي لي عشيقيق يتزوجوا بسرعة البرق و يطلقوا بسرعة...العشق درجة من درجات الحب...درجة عااالية ورااااقية...تصل بالزوجين أنهم ما بيقدروا يتنفسوا اﻷكسجينوبعيد عن بعض...ولما يمرض أحدهما...بيظل جالس عن راس الثاني...لين يشفى....أو يموتوا مع بعض....مثل طيور الببغاء اللي ما بتتفارق عن بعض...بيعيشوا سوا أو يموتوا سوا....هذا هو العشق. >>>((انا معاك العشق شي كبيرر بين الزوجين بس اللي انا شفته وعشته معااااه شي كبير من الحب م بعرف كيف اشرحوو لك ))

سميرهه

معلومات سميرهه
امممما ردي لاستفسار الأخت ..

لماذا أنت نادمة الآن الرجل فعل ما عليه كرهته سرحك باحسان...((كان عليه يطول بالو شوي ويصبر نرقي نفسنا لان حالتنا انقلبت بطريقه مريععههه ))
صبر 5 أشهر و تزوج يعني انه جرح كثيرا من طرفك...((5 شهور كثيررررهه بالعكس هذا يدل انو م حب من قلب طيب انا يوم كنت معاه م عمري قصرت باي حق من حقوقه وكنت حاطته بعيوني وكنت أتحدى العالم واتغاضى عن عيوبه من اجل الحب انا حتى جمعات اهلي كنت اعتذر منها عشان خاطرو وهو اعلم بهذا كله ومن اول عقبه مرت علينا نسى هذا كله بلحظه وهانت عليه عشرتي يعني 5 شهور كفيله تنسيه انا كنت مين بحياتوو وهو كان عارف ان اللي امر فيه امر خارج عن ارادتي بس م صبر علي شهر وتم الطلاق انا للحين مجروحه منو حييييل ))
لهذا لا يريد ارجاعكِ...
ماذا فعلت له؟؟؟
ليس كل الرجال ظلمة لو قلنا هذا سنكون ظالمين و مفترين يا أختي...

أحب حبك

متميزه قسم الاستشارات
معلومات أحب حبك
يا اختي الله يكون بعونك ويربط على قلبك
انصحك اذا تريدي تعيشي صح انسيه او تناسيه اشغلي وقتك والتجيء لله ابدي بسورة البقرة اختميها يوميا والاستغفار والصدقة والدعاء بيقين وقومي قيام الليل وابكي لله وتضرعي لله
اذا اعطيتي قلبك لمخلوق عذبك الله به وهذا من حب الله لك لكي ترجعي لله وتجعلي قلبك لله قبل اي مخلوق
وارضي بقضاء الله وقدره واعلمي ان اللي صار لك خير لك ولو كان ابتلاء مؤلم
واي ذكريات تحكيها خيتو شو راح تسوي الذكريات ماراح تعيشكم ولا توكلكم...انسي الذكريات مثل ما نساها وابدي بحزم مع نفسك فلا تجلديها بذكريات راحت ولا تخسري حياتك وذاتك وانما ابدي صفحة جديدة مع نفسك ولا تتركي للشيطان مجال ان يلعب بعقلك ويجعل حياتك تتوقف عند نقطة معينه لا وانما اسعي انت لتصنعي النجاح وتسعدي بحياتك واخرتك

ريحانة الجزائر

: : مشرفة سابقه ومتميزة نسوة : :
معلومات ريحانة الجزائر
بما أنك قدمتي تنازلات كثيرة من أجله و صبرت كثيرا على عيوبه فباعك من أول مشكلة حدثت بينكما.....
الله المستعان...
أختي ربنا يفك كربتك و يفرج همك..
لا تدري فلعله خيرا لك..و الحمد لله أنه لا يوجد أطفال بينكما..
ربنا يرزقك بزوج صالح خيرا منه...الذي يخاف الله في معاملتك..
رددي هذا الدعاء كثيرا و خاصة في سجودك و في أوقات الاستجابة أيضا..
(اللهم أجرني في مصيبتي و اخلفني خيرا منها).

شهلة العيون

متميزة الأقسام الغذائية ، الموسوعة الصحية
معلومات شهلة العيون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أختي الغالية ..راح أكلمك من منطلق تجربتي الخاصة ..صحيح ما وصلت للزواج والطلاق ولكن كانت خطوبة وقصة حب صدقيني لو قلت لك من الزمن الغابر زمن ألف ليلة وليلة زمن الفرسان والحوريات بنيت معه خلالها كل شي خططنا لكل شيء ألوان الجدران أسماء اولادنا وين نصيف؟ كيف نصرف ؟ يعرفني بكل تفاصيلي المعنوية وأعرف نفسيته من نبرات صوته
وفجاءة وعلى حين غرة وعلى اثر خلاف بسيط تافه أنهى كل شي وإتصل أهله قالوا لاهلي احنا فسخنا الخطبة صعقت أكلمه وأنا منهارة أبكي ويقسو علي كانه لا حبني ولا عشقني ولا جن فني لدرجة كان يهذي بإسمي وهو نايم وبشهادة أهله ..
رحل ولم يعد حتى ليرى القتيلة التي قتلها ماذا فعل هجره وجفاه بها وقالها بصريح العبارة إنه ذبح نفسه ودبحني معه . كنت في حالة لا يعلمها إلا الله خاصةً إنه العين و الحسد كانوا ألسبب...رقيت نفسي عسى يتغير شي ولكن

.انتظرته 7 اعوام وأكثر حتى يعود غفرت له كل شي تعذبت عذاب لم يذقه أحد ..تخيلي تفضلي في هجر مستمر 7 سنوات .كنت اتمنى ألمح خياله ولو في المنام ...ضاعت أجمل أيام الصبا وصحتي تدهورت وذبلت في ربيع العمر ... ولم أنل أي شي غير الفراق واللوعة
أنا حاسة بيك وخصوصي إنه كان زوجك حلالك وهذا أصعب لكن لا أريدك أن تضيعي عمرك في إنتظار زوج إمرءة أخرى ..حبيبتي وأختي خذي وقتك حتى يندمل الجرح خذي وقتك في نسيانه الحياة جميلة ..لا تنظري لباب أغلق فهناك أبواب أجمل وهناك أشياء أروع مما تتخيلي لكن لا تضيعي كل الوقت إن لنفسك عليك حق فلا تهمليها.. أبكيتي عيوني ...فرج الله كربك وعوضكي خير

ميسون2006

حكيمة الاستشارات الزوجية
معلومات ميسون2006
بصراحة أمر طليقك غريب....بهاي السهولة يطلق...ليش ما صبر؟؟ و أهلو ما تدخلو إلا مره واحده يعني مقتنعين بأسباب ولدهم.
اعذريني....هل طليقك قبل ى تتزوجوا خطب شي مرة؟ هل كانت له علاقات؟ و أهله كانوا راضيين عن زواجكم؟
شو نوع اﻷخطاء اللي تغاضيني عنها؟؟ كيف كان يعاملك؟
و إنت...شو كان دورك بالبيت؟ هل كنت تطبخي...تقومي بواجباتك كزوجة...أم كنت مدللة و تطلبين طلبات مش في طاقته يوفرها؟
بسألك هاﻷسئلة حتى نجد سبب مقنع لطﻻقكما....من ثمة تقتنعي أنه مقدر ومكتوب أن حياتكما ستنتهي بعد خمسة أشهر...و حتى ترميه ورا ظهرك...والله لو كان فعلا ظلمك...ليش تبكين عليه...هو اللي ﻻزم يبكي إنو باعك برخيص..كان ممكن يحتفظ بيك و يتزوج زوجة ثانية إذا كان غرضه من الزواج يحفظ نفسه من الحرام...أما يطلقك بهالطريقة فأكيد في سبب كبير من وجهة نظره هو...خلاه يطلقك بسهولة.

امل الغروب

معلومات امل الغروب
ا ختي ﻻتزعلي مني رجال حبهم لنفسهم اكثر انتي الي حبيته اكثر وهو تزوج وخﻻص بداء حياه جديده ونساء الماضي وراء ضهره انسيه وابدي حياتك صعبه عليك لكن خاليك قويه الي يحب من قلب مايتنزل بسرعه فيه رجال من حبهم لزوجتهم يتحملون كل شي منها تقصيرها مرضها وحتى اهمالها له لكن هذا نوع من رجال قليل ادعي الله يعوضك باﻻحسن

معلومات صمووود الكندري
عزيزتي ارمي الماضي خلفك بحلوه ومره انا حاسه فيك وحاسه بألم الطلاق ع المراءه لكن قدر الله وما شاء فعل فأمر الله كله خير ع العبد باقي لك ايام جمميله تتنظرك
موفقه ..

معلومات صمووود الكندري
?⠀

⠀ ⠀ ⠀

⠀ ⠀
لن يتوقف الكون برحيله أو يتعطل .. فلم تعطلين حياتك في انتظاره؟ وتذوين زهرة أيامك في تحسس أخباره؟
.
.

الرجل الذي يحبك حقاً لن يمد أمامك صحيفة من ألف عذر وعذر
(لماذا لا نستطيع أن نكون معاً) لا تصدقي رجلاً يقول لك يوماً قسمة ونصيب أو لا أستطيع .. كاذب هو يا غاليتي أكذب من سراب صحرائنا القاسية.. فالرجل إذا أحبك فعلاً،لن تقف في وجهه أعتى صخرة ليصل إليك
متى ستفهمين .. أنه لم يحبك يوماً.. هو الآن يبحث عن مخرج يواري فيه فشله في أن يكون رجلاً في زمن قلَّ فيه الرجال ..

⠀ ⠀
⠀ ⠀⠀
⠀ ⠀

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه