قصتي .. أردت رأيكم ورأي الأستاذة ناعمة؟؟

احصائياتى
الردود
44
المشاهدات
4K

أم نايف

معلومات أم نايف
قصتي .. أردت رأيكم ورأي الأستاذة ناعمة؟؟
B]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

أردت اليوم ان أتكلم عن همي الكبير وقصتي مع الحب ... أنا فتاة أبلغ من العمر 29 سنة ... لست متزوجة .... ولكني أرغب في الزواج بشدة وأتمنى ذلك في أقرب فرصة .... حدثت لي قصة قبل عام وستة أشهر تقريبا ... حيث تعرفت على احدهم في مواقع الزواج ... وكان يبدو مناسبا لي جدا في كل الشئ ... وكان واضح أننا نفهم بعضنا جيدا .... ولكنه فاجئني بأنه متزوج .... على الرغم من أنه وضع وضعه الإجتماعي في موقع الزواج أعزب .... ولديه ثلاثة أطفال .... وقال لي انه بالرغم من ذلك فإنه يبحث عن زوجة لان زوجته لا ترضيه جنسيا فهي لا تحب الجنس اصلا.... وكان كلا منا متعلق بالآخر بشدة أو ذلك ما كان يبدو لي وأحسه من كلماته ونبرات صوته .... وحدثت تجاوزات عبر الهاتف حيث انه كان متلهفا ... ولكن بالرغم من ذلك جاريته .... وكان يقول ان التعرف سوف يستمر بضعة أشهر حتى يتعرف كلا منا على الآخر .... ولا أخفيكم سرا أني حاولت ان أقطع العلاقة وخاصة بعد أن عرفت انه متزوج ولكنه كان يصر ويقسم بأنه يحبني ومتمسك بي ولكنه يرغب ان يتأكد بأني أبادله نفس المشاعر ونفس اللهفة حتى لا يقع في نفس الخطأ مرة أخرى لانه يريد زواجا مستقرا وحياة أسرية جميلة بكل معانيها وخاصة الجانب الجنسي لانه يعاني مع زوجته جدا .... وكنت ألمح كم هو حنون مع أبناءه وينتهز الفرص لكي يمشيهم وينزههم حيث انه كان يحادثني كلما سنحت له الفرصة ... وبصراحة أحسست أنه علاقته مع زوجته جافة جدا ... ولا أدري هل صحيح ان هذا الجانب جعل علاقتهم تصل إلى هذا الحد .... يعني علاقتهم كانت رسمية لدرجة انه يقول لابنه اذهب وقول لامك كذا وكذا ... وأحيانا أسمعهها تقول له فلان خذ .. ييب بجفاف .... وهو يرد عليها بجفاف ... وهذا طوال مدة علاقتنا والتي استمرت تقريبا 7 شهور ....
وأنا حاولت التقصي عنه أردت معرفة المزيد عن أصله وفصله ومذهبه لاني شككت في هذا الجانب ووصلتني أخباره وواجهته بها وكان ينكر ... وبعد ذلك قال لي صحيح ان مذهبي غير مذهبه ولكنه لا فرق هناك لاننا كلنا مسلمين وانه مستعد لتغيير مذهبه .. وكنت احس بقلة التزامه .... وكان واضح تعلقه بي ... وتلهفه علي ... وكنت اقول له لماذا لازلت تصر على دخول موقع الزواج على الرغم من أنك تقول خلاص وجدت نصفك الثاني ... ويقول لي بأنه لا يدخل الموقع بل هناك ربما من يدخله باسمه!!!!!!!!!!! كذب أعرف انه يكذب .... ولكني تواصلت مع صاحب الموقع وأعطاني تفاصيل مراسلاته مع الأخريات وواجهته بها وانكر في البداية وعندما قلت له أليس هذا اسلوبك في الكتابة ألست انت من تكتب كذا وكذا .. وأقسم بأنهن لا يعنين شيئا بالنسبة له .... وبصراحة قلت ثقتي به تماما .... وحاول خلال مدة تعارفنا أن يخرج معي ولكني كنت مصرة على عدم الخروج وإذا أراد أن يتقدم بأهلا وسهلا ولكن لا داعي للخروج .... ولكن مع اصراره خرجت معه مرة وحدثت تجاوزات ولكن لم تصل الى حدوث الكارثة وإن أوقن بأن مع فعلته اكبر خطأ ونادمة أشد الندم وكانت هي المرة الأولى والأخيرة التي أخرج فيها مع شاب .... وقال لي بأننا نجب ان نتناقش في كل الأمور وبهدوء مع بعضنا البعض ولا ينفع في التلفون حيث انه يلمح لضرورة الخروج ومناقشة هذه الأمور معه ... ولكني قلت له لن اخرج مرة اخرى معك وإن أردت التقدم فتقدم ...وكان يزعل مني ... ولكن لا يهمني الأمر ... بصراحة كنت أحس بحبه ولكن لا أتفهم ما يريد .. على الرغم من انه كبير في السن وفاهم .. واحيانا اعذره لانه لا يريد تكرار الخطأ ..... تعرفون ماذا فعلت .. قلت له اتخذت قراري وسأتركك لاني اولا لا استطيع الثقة فيك (لانه كان يدخل موقع الزواج) وثانيا لانه يريد مناقشة امور الزواج وغيرها عند الخروج معه وان هذه الامور لا تناقش عبر الهاتف .. واتخذت قراري وتركته.... ولكنه منذ مدة قصيرة طرش لي مسج حب ... من رقم خارجي وعرفته ... واتصلت فيه ولكنه لم يرد علي .... ثم طرش مسج اخر وعرفت انه هو من اسلوبه وقلت له ماذا تريد ... فقال انه لا يزال يحبني حبا لا يوصف ويريد لعلاقتنا ان ترجع .... ولكني طنشته .... ثم طرش لي مرة اخرى بان اعطيه فرصة اخرى ..... وانا محتارة جدا جدا ... وبصراحة كلمته وقلت له ماذا تريد فقال لي انه يحبني حبا ويريد لعلاقتنا الزواج ....وقلت له باني لا استطيع الثقة فيه .... وقال ماذا فعلت؟؟؟!!!! واخذ يترجاني فقلت له سأفكر في الأمر .... فما رأيكم؟؟؟؟ وأريد رأي الأستاذه ناعمة لانه يهمني رأيها جدا جدا؟؟؟

أدري انه علاقتي معه في بعض الامور تجاوزت الحدود وانا اعرف خطأي ولكن فعلا لم اعرف ما الصواب هنا؟؟!!!

اردت مشورتكم فلا تخذلوووني ....

ولا تحملوني مالاطاقة لي به

اسمي المستعار : أم نايف ...​
[/B]

محمد الزعابي

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات محمد الزعابي
الموقع الالكتروني
www.almotmaiz.net
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي الكريمة ام نايف

ان كان صادق فيما يقول اعتقد يعرف منزلكم ...................نصيحتي لك أختي الكريمة انك لا تردي عليه واتقي الله عزوجل في هذا الامر وابتعدي عنه...انا اعرف تمام انك تريدين الزواج والحلال ولكن البداية يجب ان تكون على الطريقة الحقيقية.....عسى الله ان يجعلك لك مخرجا وكوني جوهرة مصونه ....

والله يوفقكم ان شالله

معلومات أسيرة الماضي
عزيزتي ..

هذا الرجل لو كان صادق .. كان من اول ما تركتيه ومرت فترة اتقدم وخطبج ..

لكن الظاهر انه يبا وحده يكلمها وتعطيه اللي يبغيه بدون زواج ...

ونصيحه لا اتصدقين أي شاب يطلب انه يطلع معاج ويشوفج !!! ... حافظي على نفسج عزيزتي ..

وربي يعينج .. ويوفقج في حياتج ..

معلومات درة الأكوان
هذا الرجل يتلاعب بك والله أعلم
أنت تريدين الزواج والاستقرار ولكن ليس بهذه الطريقة
توبي إلى الله وانسيه تماما لأنه لايصلح لك لأنه لو تزوجك فسيعيرك بخروجك معه قبل الزواج والله أعلم

نبضات قلب

معلومات نبضات قلب
غاليتي ..نصيحتي لك اتركيه ولا تلتفتي اليه لانه كاذب ومخادع..حدث لي مثل ما حدث لك ولكن بصوره أخرى..تعرفت على احدهم عن طريق موقع الزواج ووثقت به وكلمته لمدة شهرين واخبرني عنه والحمدلله لم يحدث بيننا شيء..
المهم كنا نتحدث يوميا طلبت منه ان يلغي اشتراكه من الموقع رفض..بعد ذلك وافق ..اتعرفين ما فعل رجع للموقع وسجل باسم آخر وعندما صارحته أنكر..وقبلها طلب مني مبلغ من المال وأعطيته ومن يومها وهو متغير ..حاولت تركه لكنه رفض ..أريد الابتعاد عنه لكني بحاجة لفلوسي ..المهم اتخذت قرار لا رجعة فيه وهو الابتعاد عنه نهائيا والفلوس غير مهمه عندي..وأحمدالله أن المده قصيره وكشفته على حقيقته..فابتعدي عنه ولا تثقي برجل نهائيا لانهم كالذئاب..

@ بسمة أمل @

معلومات @ بسمة أمل @
لن يتزوجك فهو كلب حقير ينجب الاطفال من زوجه ويبحث عن الجنس مع اخرى

هو ذئب شرس عرف انك صدقت حبه وتنازلت معه في البدايه وخرجت ومعه وعدتي سالمه لم يظفر منك بشئ

تركتيه مدة من الزمن لعب باخرى ونال منها وعاد اليك لانه يعلم ان عريكتكي قد لانت مع البعد وسينال منك هذه المره مايريد

نعم اقولها لك سينال منك مايريد فلن تتقاومي شيطانه لان ايمانك وخوفك من ربك ضعيف ؟؟؟؟ نعم هي الحقيقه وسامحيني ان جرحتك ولكن ارى المها اخف بكثير من الم الفضيحه والعياذ بالله

توبي الى الله ولو كان صادقا فليتقدم لك هذا الكلب

حماك الله ورعاك ورزقك ابن الحلال

نسائيات

معلومات نسائيات
حبيبتي ام نايف
صحيح انتي 29 من العمر وقطار الزواج ربما يكون في نهايته لكن لا تتنازلين عن نفسك من اجل اللحاق به
باين وواضح وضوح الشمس بان هذا الانسان يتسلى بك ويخدعك
ابداااااااا لا يرغب بالزواج منك
يكذب عليك ان قال عكس ذلك
وكيف تفكرين بانك ستكونين احسن من زوجته الاولى
ساخبرك بشيء لماذا لم تسالي نفسك ما هو سبب برود زوجته الاولى
زوج خائن بكل ما تحمله الكلمه من معنى
جروح لا يستطيع قلبها ان يتحملها
ماذا تتوقعين منها ان تاخذه كل ليله بالاحظان
اختي الغاليه
هل تعلمين لو حصلت المعجزه وتزوجته ستكرهين الجنس معه انتي ايضا
فشخص يخونك ويعاملك كنكره سيصعب عليك بعدها ان تضميه في صدرك ليلا
بدل ان تفكري بهدم منزلها فكري ما اللذي دفعها للبرود وبهذه الطريقه
زوجها خائن كاذب
اختي الريال يعرف الباب وبعد اللي ناقص يقول لج تعالي نامي معاي ارد اشوف كيف تجاوبج معاي في الفراش لو كنتي متفاعله باخذج لو كنتي اقل تجاوب بفكر اخذج ولا لا
اختي فوقي الريال داخل موقع للزواج يعرف انه البنات اللي فيه متلهفات للزواج وممكن يقدمن اي شيء عشان يتزوجن ولانه ما يخاف ربه يستغلكن
اختي الخيار لك انقذي نفسك وابتعدي عنه سدي كل المنافذ امامه اخبريه شيء واحد ان رغب في الزواج فهو يعلم من انتي و اين منزلك فاليتقدم
بعدين اختي اذا هو مذهبه غير مذهبج كيف اهلج بوافقون تتخيلين عشان سواد عيونج بخلي مذهبه عشانج مذهب ابوه وامه وزوجته وعيله عشانج
فوق انتي في عمر المفروض هذي التجاوزات اللي صايره تكون مش موجوده بس انتي معذوره لانه خدعج بكلامه بس هذا مش عذر
توبي رب العالمين فما فعلته من تجاوزات يعتبر في عداد الزنا هل تعلمين ماذا فعلتي .....................................
بعدين الريال يوم يفكر في وحده يخاف عليها من الهاء الطاير ما يستغلها و ياخذ اللي يباه منها بعدين يرميها شرات القطعه الباليه
استغفري ربك عسى ان يتوب عليك فما فعلته يعتبر كبيرة من الكبائر
والحمدلله الموضوع وصل لحد هنا
واعذري قسوتي عليك فهي في الاخير لصالححك

معلومات زهرة البوادي2006
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
صباح الخير اختي ام نايف
اختي كلام حكاوينا صح مئة فالمئه وبعد ازيدك في الكلام انتي غلطي يوم نزلتي اعلان طلب الزواج لان الي كاتبة رب العالمين بيصير سوا تزوجتي او لا وخلي ايمانك بالله قوي وحتي تصوني نفسك حاولي تشغلي نفسك بامور الدين وتخلي في بالك وتصري ان الله كاتبنه بيصير سوا حاولتي تدوري زوج لنفسك او خليتي حد يدور اختي هذا ما راح يفيدك بالمرة اهم شي الواحدة تخلي في بالها ان كل الي مقدرنه الله بيصير وانت الحين غلطي ومثل ما قالت الاخت حكاوينا انتي ارتكبتي كبيرة من الكبائر فوقي ثم فوقي لنفسك لان الله رحمش وما صار الي هو يريدة هذا الحيوان والحين كأنه يقول في نفسه ما راح اخليها لحد ما اخذ الي اريده في نوعية من الرجال مثل الكلاب اللاهثة فارجوكي لا تعيريه اي اهتمام الا مسجات ولا اتصالات وحاولي تغيري رقمك واحاولي ما تفكري في منتديات طلب الزواج لان معظمها خداع وانتبهي لنفسك ودينك لان هذه الدنيا وفكري في الاخرة والسلام عليكم

ام الداعية

معلومات ام الداعية
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
اقل ما يقال فيه انه ذئب بشرى
و يحسب انه وجد فريسته اياك اختى اياك ان تجاريه غيرى رقم هاتفك وارتاحى هذا ما يبغى الا الجنسسسسس فقط لو كان يريدك كان تقدم لك فى بيتك
ماذا ينتظر
اختى الحقى على نفسك واقطعى علاقتك فورا
تقربى من الله ذأكثرى من ذكر الله وقراءة القرأن وأكثرى من الدعاء فى ثلث الليل الأخير الله يفرج همك
ويرزقك بالزوج الصاااالح عاجل غير اجل

أم نايف

معلومات أم نايف
شكرا لكم جميعا على مروركم على قصتي وقراءاتها وردودكم الصادقة .... مع أني قرأت ردودكم اكثر من مرة ... وتحمست لانهاء العلاقة ولكن هناك شئ يقول لي اصبري ... تعرفون اللي يمسكني فيه انه يشابه فتى أحلامي وفيه من الصفات الكثير التي أتمناها وفيه من الخير الكثير ... ولكن ما قلت لكم عن كذبه وخداعه لي في البداية ... وخوفي من أن يكون صاحب علاقات خارج نطاق الموقع فيما سبق هو الذي يسبب لي التردد والخوف .... وكلامه يؤكد كم هو يحبني ويقسم كثيرا ... قال لي مؤخرا خلينا نصبر كمن شهر وعقب خير .. بعد هالشئ يخوف ... ويتكلم عن بيتنا وعيالنا وهالأمور ... والله احترت .... وكل ما حبيت اقطع العلاقة يحلفلي ويخليني متمسكة فيه ......

نسائيات

معلومات نسائيات
شكرا لكم جميعا على مروركم على قصتي وقراءاتها وردودكم الصادقة .... مع أني قرأت ردودكم اكثر من مرة ... وتحمست لانهاء العلاقة ولكن هناك شئ يقول لي اصبري ... تعرفون اللي يمسكني فيه انه يشابه فتى أحلامي وفيه من الصفات الكثير التي أتمناها وفيه من الخير الكثير ... ولكن ما قلت لكم عن كذبه وخداعه لي في البداية ... وخوفي من أن يكون صاحب علاقات خارج نطاق الموقع فيما سبق هو الذي يسبب لي التردد والخوف .... وكلامه يؤكد كم هو يحبني ويقسم كثيرا ... قال لي مؤخرا خلينا نصبر كمن شهر وعقب خير .. بعد هالشئ يخوف ... ويتكلم عن بيتنا وعيالنا وهالأمور ... والله احترت .... وكل ما حبيت اقطع العلاقة يحلفلي ويخليني متمسكة فيه ......
اختي لا تكوني عمياء صح الحب اعمى بس ربك بصير واللي يصير غلط في غلط وخافي عقاب رب العالمين
ما راح ازيد اكثر من الكلام اللي كتبته فوق وانتي اللي تقررين مصيرك

غدير الحب

Active member
معلومات غدير الحب
اختي

اناالصراحة اشوف سن 29 سن نضج وحتى وان كنتي في بيت اهلج...

فكيف ماتميزي بين الصح والغلط

لهدرجة بعت نفسج اصلامجرد ما كذب وقال انه اعزب يكفي يبين انه خاين

والانسان الي يشوف الغلط ويعمي عينه عنه يعني هوالغلطان

اختي خلي كلام الشعراء والمهووسين خلج واقعية رمستج انه صفات فارس الاحلام ومناسب هذي رمست بنت18 20 سنة الي على عينها غشاوة

اختي

انا موضد فكرةتتزوجين شخص عرفتيه وخاص من موقع ؟؟ بس انتي تعرفي انج لواخذتي فهي مرةوحدة لانه عقب لوطلع خسيس اكثر ماتقدريني تنفصلي بتقولين اناما صدقت تزوجت؟؟

عزيزتي قاومي هذي الافكار انا ما اسميها حب افكار غلط

وانظري بعين الواقع والله اعطى الانسان عقل مب عشان يطيح بغلطة معروفة انه غلط بمعنى انتي شايفه سوالفه وبعد معتمية عنها

انتبهي اكثر ترا تقدري تتنازلي عنه وكرامتج وسنج وحياتج لازم تحترمينهم ااكثر من احساسج لعابر سبيل كذاب وخائن لانه من ورا زوجته قاعديخون وعادي تصرين مثلها

فاتنبهي

أم نايف

معلومات أم نايف
مشكورات حبيباتي حكاوينا وغدير الحب على ردودكم التي ريحتني ....

انزين الحين شو اسوي بالضبط ... أطلب منه أقطع العلاقة ... وكل واحد في طريق .... انزين اخاف أضعف مع الأيام وأرد له ..... كيف ممكن أستمر في هالشئ ... مع العلم انه تركنا بعض فترة طويلة بس هو رجع يوم طرش مسج .... هل اقول له لو جاد تعال اخطبني .... ولا خلاص مدام قلتو انه خدعني من البداية يعني ما ينفعني اصلا.... والله محتارة عشان جيه تشوووفووون كلامي هب مرتب .... ومترددة صدج....

اشكركم...

أم الشيمـــــاء

ملكة متوجة
معلومات أم الشيمـــــاء
اعلمي أن من رحمة الله بك وجدت أخوات ينصحنك بالفعل

فهن لاعلاقة بينك وبينهن ولامصلحة لهن فيما يكون مصيرك

لكنهن أخوات صدق أولا

ثانيا هاهو رجل مثله يفهم ويعرف ماذا يفعلون هؤلاء الرجال ونصحك ..

إني أخوف ما أخافه عليك أن تأتي بعد أشهر وتريدين حلا مع هذا الزوج الخائن

كيف أسألك كيف ستعيشين مع رجل خائن ...

احمدي الله أنه أنقذك من هلاك محتم لاينجو منه إلا قليل

واعلمي إذا كان هدفه جنسي فوالله لن تشبعيه وستملي من هذه العيشة ...

وسيبحث عن أخرى ويرميك فأنت أيضا تعرفت على شباب في موقع الزواج

وسيشك بك وستكون حياتك جحيم في جحيم ولن تخرجي منها بسهولة ...

نصيحة لله وليس لك لاترتبطي به واقتنعي بذلك وقولي اللهم إني أتركه لك فعوضني بخير منه ....

معلومات زهرة البوادي2006
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
ابصم لك اختي بالعشرة اذا هو يفكر يتزوج بك انتي بنفسك قلتي انك اكتشفتي انه له علاقات عن طريق منتديات الزواج اختي للاسف انتي فكرتي بقلبك وليس بعقلك واذا فكرتي زين وتعمقتي في علاقتك به واذا فعلت انسانه تفكر في الامور من كل النواحي يعني السمعه والدين والاهل الي ما راح يرضوا اذا عرفوا ان بنتهم لها علاقة ومن غير انه ويش يدريش من النوعية الي يحب يفتخر انه عنده علاقات وتجي يوم من الايام يشهر بك على الملاء ارجوكي فكري في نفسك ولا تقولي يشبه فتى احلامي كثير من البنات قالوا نفس كلامك لكن ويش النتيجة علاقات زائفة وان اعتبر علاقتش بها علاقة زائفة واذا فعلن تريدي النصيحة خذي بنصيحة الاخوات والا لا تتعبي نفسك وتكتبي مشكلتك لان ماراح احد يوقف معك في هذه الحالة فكري زين يام نايف

غدير الحب

Active member
معلومات غدير الحب
عزيزتي

الحل ؟؟

انج تقطعي العلاقة من دون ما تقولي له

يعني طنشي اتصالاته

ولاتضعفي اذا فعلا كرامتج ونفسج غالية عليج

ماراح تضعفي كثري الخشوع بصلاتج وادعي ربج زين انه يزرقج الرجل الصالح وصدقني الانسان ياخذ رزقه كامل قبل لا الله يذكره فلا تقنطي من رحمة رب العالمين وبتحصلي الزوج الصالح

واذا سالج ردي عليه انج انسانة تبين الستر والزواج وبس وانت مب محتاج لزوجةانت تبي عشيقة وانامب مستعدةاصير لك عشيقة وان اصرتصيرين له زوجة بعد قاومي كلامه لانه الرجال الجذبة سهلةعليهم

وسكري وصدقيني جم يوم وبتتعودي واشغلي نفسج باشياء اهم

والله يوفقج

إنطلاقة

معلومات إنطلاقة
حبيبتى اياك أن تخرجى معه أبدا

لو فعلا صادق كان تقدم لك للزواج

بصراحه شكله كده عاوزك فى الحرام

حافظى على نفسك

هو لو يحبك بصدق يعمل المستحيل الى أن يتزوجك

هذا واحد يتسلى بك فى وقت فراغه فقط

شـغـف

معلومات شـغـف
أفيقي

نعم أفيقي...

هذه أنت.. أتعلمين ماذا تعني هذه الكلمة..

جوهرة

مصاااااااااانة

سمحت لها بأن تخدش..

انتبهي..

لا تسمحي لها أن تكسر..

هذه أنتِ

لا تجعلي نفسك تهون في نظرك أبدا..

قولي له أنا أغلى من أن يمسني ذئب مسعور مثلك.. أنا لن يمسني إلا زوجي..

نعم..

قوليها وردديها..

لن يمسني إلا زوجي..

زووووووووجي فقط..

زوجي..

ولن تكون أنت أبدا..

وابكِ على نفسكِ

ابكِ على خطأكِ

ابكِ على (أنتِ)

يا حبيبتي

قد تكون التجربة الأولى..

ولكن..

الرجل قالها لك على بلاطة وأنت لا تشعرين..

قالها لك..

أنه يبحث عن الجنس..

وعندما لم تفهمي رسالته.. أو أدرك أنك بيضاء نقية.. تحول إلى خطة الصيد..

والدليل أنه طلب مهاتفتك.. ثم لقاءك..

ولو كان يحبك لما مسك...

رجال منطقتنا لا يمسون من يريدونها زوجة... يمسون من يريدونها غير ذلك..

وصدقت الزميلة التي قالت:

"مب ناقص غير يقولج نامي معاي عشان أتأكد"

أفيقي أفيقي.. وكفي عن التصرف كطفلة..

أنتي واعية راشدة..

تدركين الصواب وتنكرين الخطأ..

ونفسك أمانة في عنقك..

اتقي الله فيها أخيتي

وفقك الله للخير وأبعد عنك الشر

أميرة

أم نايف

معلومات أم نايف
شكرا لكن عزيزاتي على ردودكم الطيبة التي اكن لها كل الاحترام ،،،،،،

ولكن هناك شئ يجعلني اسمع صوت قلبي وارجع له بالرغم من كل نصائحكم لا ادري ما هو،،،،،،، ربما اريد ان يصفعني أحد وينبهني اكثر،،،،،،،، فلقد كلمته وعندما قلت له لا استطيع الاستمرار معك انصدم واحسست بالانكسار في صوته وهو الذي خطط ان نتزوج هذه السنة ،،،، وعندما قلت له اني لا استطيع الثقة فيك ،،،، قال ماذا فعلت لك كل ما قلته اوهام في اوهام وانا احبك واموووت في حبك ،،،،،،، وطلب مني تأجيل الموضوع حتى يعود من سفره ،،، ووافقت على ذلك ولكني احس انه لن يتصل يريدني انا التي ابدأ باتصالي لانه خاف من اني اقطع العلاقة وهذا ما اشعر به،،،،،،، سأخبركم بنمطه الذي عرفته من موقعكم هو غربي فلذا لا استغرب بعض التصرفات منه،،،وخاصة اني غربية ايضا،،،،،،،،، لا ادري انا جد حائرة ،،،، مقتنعة بكلامكم ولكن صوت قلبي اقوى من كل شئ ولا اريد ان اندم فيما بعد كما قالت بعض الاخوات اني عندما سأتزوجه ربما آتي لكم وابكي خياناته...بالله عليكم قوووووووووولي لي نبهوني اكثر،،،، واتمنى من الاستاذه ناعمة ان تقرأ قصتي وترد عليها....

شـغـف

معلومات شـغـف
في الواقع أنتِ لم تكتبي لأنك تريدين تركه..

لقد كتبت آملة في أن تقول لك أحدانا استمري..

ولكن..

المعذرة

فلن تخون إحدانا أمانة النصيحة..

_____

أما وأنتِ مصرة على البقاء بجانبه..

طالبيه بالخطوبة فورا..

وإذا تعذر بالمال.. أخبريه الزفاف بعد ستة أشهر..

ولنر ماذا سيقول لكِ!؟

وحذاري أن تخرجي معه.. وإذا سلمت مرة لن تسلمي كل مرة!

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه